logo
المنتدى العام المواضيع العامه التي ليس لها مجال في الأقسام الأخرى

:: الملاحظات ::
إضافة رد
المواضيع المتشابهه
الموضوع

Meesi
Bimmer نشيط جداً
رقم العضوية: 7940
تاريخ التسجيل: Feb 2009
المشاركات: 79
قوة السمعة: 16
Meesi is on a distinguished road
04-03-2010, 07:45 PM
  #1
Meesi غير متواجد حالياً  
افتراضي تقرير مفصل عن لمبرغيني

:: اعلان ::

المواصفات التقنية:
قاعدة العجلات: 2665 ملم
الإطارات الامامية:245/35
الإطارات الخلفية: 335/30
المحرك : 12 اسطوانات في 60 °
نسبة الانضغاط: 11 : 1
القطر × الشوط :88 ملم × 89 ملم
أقصى عزم دوران :660 نيوتن متر (487 رطل / قدم) عند 6000 دورة في الدقيقة
أقصى قوة: 670 حصان أو 493 كيلو واط عند 8000 دورة في الدقيقة
عزم الدوران رطل قدم (نيوتن متر) في الدقيقة : 660 نيوتن / متر
النقل : بالعجلات الاربعة مع نظام الجر
الخارج :
طولها: 4700 ملم
العرض: 2058 ملم
ارتفاع: 1132 ملم
وتبلغ السرعة القصوى 330 كم / ساعة (205 ميلا في الساعة)
التقرير المفصل:

لامبورغيني يعرض القيادة في نهاية المطاف الجهاز مفتوح بين اثنين من كبار تتسع -- في Reventón السيارة هي سيارة رياضية من سحر لالتقاط الأنفاس ، والسلطة لا هوادة فيها تهديد والأداء. 6.5 لتر من اثني عشر أسطوانات يولد 493 كيلو واط (670 حصان) ، أخرج السيارة من 0 إلى 100 كلم / ساعة (0 إلى 62 ميلا في الساعة) في 3.4 ثانية ، ومنها إلى سرعة قصوى تبلغ 330 كلم / ساعة (205 ميلا في الساعة). المفتوح Reventón أعلى ليس فقط واحدة من أسرع ، ولكن أيضا واحدة من أكثر السيارات تميزا على مستوى العالم -- لامبورغيني قد حدت من السلسلة.

لامبورغيني Reventón فإنه لن يكتب لها البقاء لمرة واحدة. أقل من 20 لامبورغيني الاصدقاء وهواة جمعها ، وسوف تكون قادرة على امتلاك هذه السيارة الاستثنائية ، وبطبيعة الحال ، يتمتع متعة قيادة لا تضاهى من ذلك.

وسيزود كل رودستر Reventón تباع مقابل 1.1 مليون يورو (من دون ضرائب). وسيبدأ تسليم أكتوبر 2009.

"وReventón هي السيارة الأكثر تطرفا في تاريخ العلامة التجارية ،" تعليقات ستيفان Winkelmann ، الرئيس والمدير التنفيذي لامبورغيني Automobili سبا "ان السيارة الجديدة تضيف عنصر اضافي العاطفي لدينا الخبرة التكنولوجية مجتمعة -- أن يوحد بين الأداء المتفوق مع سحر الحسية من فتح والقيادة العليا ". وCoupé Reventón قدم في الأكاديمية عام 2007 في فرانكفورت ، وبيعت على الفور.

مفتوح السيارات الرياضية العليا هي تقليد في لامبورغيني والتي تمتد إلى أكثر من 40 عاما. في عام 1968 ، فإن الشركة من Sant'Agata بولونيا بنى ميورا من دون سقف محدد على النحو دفعة واحدة. وديابلو رودستر ظهرت في عام 1995 مع سطحه تارغا ترتكز على غطاء المحرك.

النحت مع ديناميات المدقع
جميع Lamborghinis يتم إنشاؤها مع نهج المعاصرون لتصميم ؛ سريع الحركة النحت الفنية. ورودستر Reventón مشتق من التفكير الخلاق نفس Coupé. والمصممين وجدت إلهامها في الطيران -- العدوانية إسفين شكل الأذهان صور طائرات مقاتلة. على شكل رأس السهم القوية في الجبهة ، ومآخذ الهواء الاقوياء سحبت الطريق إلى الأمام ، فإن الجانب التنانير واسع ، وفتح الأبواب إلى أعلى المقص ومؤخرة مع أطرافها التهديدية -- في السيارة هو الذي كان يرتدي التصميم القصوى من وظائف وضوح مذهلة. تفاصيل مجموعة لهجات أنيقة ، مثل المصابيح الأمامية تتميز الوحدات زينون ثنائية مع المصابيح تشكيل تشغيل المصابيح نهارا والمؤشرات. المصابيح الخلفية أيضا مجهزة المصابيح.

مثل كوبيه ، ودراجة Reventón تدابير 4700 مم (185 بوصة) طويلة. انها قاعدة العجلات 2665 مم (105 بوصة) و2058 ملم (81 بوصة) واسعة و 1132 ملم (45 بوصة) عالية. السائق والراكب وضعيات المقاعد منخفضة والرياضية ، مفصولة نفق المركزية الكبيرة.

وراء المقعدين هما البوب مخبأة بين القضبان حتى أن نشر صعودا في مجرد بضع المئات من الثانية في حالة وقوع انقلاب وشيك. ثابت ، عضو الجناح الأفقي على شكل وراء المقاعد يتحمل الثالثة ضوء الفرامل. تصميم السيارة الخلفي لفترة طويلة كما تختلف تماما عن تلك التي Coupé. غطاء المحرك يكاد يكون أفقيا وما مجموعه أربعة النوافذ المصنوعة من الزجاج تقديم عرض للV12 الأقوياء في جميع الأناقة التقنية.

قاعدة صلبة bodyshell
وbodyshell قاعدة Reventón بالفعل شديدة حتى أن السيارة لا يتطلب سوى الحد الأدنى من التعزيز. فقد الوزن الجاف فقط من 1690 كلغ (3،725 رطل) ، 25 كلغ فقط ، (55 باوند) أكثر من Coupé.

مثل Coupé ، وخلية من السيارة مصنوع من الفولاذ عالي القوة لمحة ومكونات الكربون انضم المتخصص بمادة لاصقة والمسامير. وbodyshell مصنوعة كليا تقريبا من عناصر ألياف الكربون ، مع صفائح الفولاذ المستخدمة فقط للجلود الباب الخارجي.

الحصري مرقطه الرمادية
والطلاء الفريد يكمل حلاقة حادة تصميم لغة من لغات لامبورغيني Reventón السيارة. لهذه الطبعة الخاصة الخالصة ، والمصممين قد خلقت ظلال رمادية جديدة من مات ودعا Reventón غراي. كما لCoupé Reventón ، وهو الظل قليلا مختلفة من اللون الرمادي ، وهذا هو الطلاء الذي مات ، في ضوء الشمس ، ويعرض انطباع غير متوقعة بفضل عمق لجزيئات معدنية خاصة.

وعجلات السيارة Reventón تشمل أيضا التفاعل بين العناصر مات والمصقول. وقال المتحدث خمسة من الحافات كل تتحمل ص شكل من الأشكال ، وعلى كل تكلم هي التي شنت الهلال الصغيرة على شكل اجنحة مصنوعة من الكربون ماتي. وتوفر هذه المواد غير عادي ، ليس فقط التأثير البصري ، ولكن أيضا لها تأثير التوربينات التي يحسن مزيد من التبريد للأقراص الفرامل السيراميك الاقوياء.

طائرات على غرار يعرض
المناطق الداخلية من السيارة Reventón يحمل نفس التصميم القوي في الخارج. قمرة القيادة هو منظم مع تقنية الوضوح ، واجهات رتبت حصول على وظائف. مثل الطائرات الحديثة ، وهما فتح مقاعد لم يعد لديه أدوات القياس التناظرية الكلاسيكية -- بدلا من ذلك ، فإن المعلومات عن طريق تسليم اثنين من transreflective وسائل للنقل واحدة ، شاشات الكريستال.

السائق يمكن التبديل بين وضعين في بلمسة زر واحدة -- وجهة نظر رقمية مع أشرطة مضيئة ومستوى واحد مع الأوجه الجولة الكلاسيكية ، ولكن مع تغيير لون الرسومات. مركزيا يقع في أعلى الشاشة هو مجموعة متر القوة. لأنها تمثل كثافة القوى المؤثرة على السيارة Reventón ظل التسارع والكبح والانعطاف الثقيلة ؛ نفس الصيغة المستخدمة في الفورمولا 1.

الصكوك هي التي شنت في الغلاف تشكيله من الألمنيوم الصلب الذي يضم في ألياف الكربون لوحة أجهزة القياس. الداخلية يعرض هوادة نظيفة وبراعة على مجموعة من التطبيقات ألياف الكربون -- على سبيل المثال على نفق المركز -- الالومنيوم ، الكانتارا والجلود. لوحات المركزية وسائد المقاعد ومثقبة ، مع الدقة خياطة تشريف حوافها الخارجي.

لامبورغيني جهزت السيارة Reventón مع خيارات كاملة.

رمز من تصميم المحرك
واثني عشر أسطوانات المحرك الذي يحرك السيارة Reventón هو رمز لامبورغيني -- والميزة التقنية الذي يحدد الشخصية من السيارة. انها واحدة من العالم أقوى المحركات بشكل طبيعي ، يستنشق. مع نسبة ضغط من 11 : 1 ، وتشريد 6496 سم مكعب (396.41 in3 ،) فإنه يولد 670 حصانا (493 كيلوواط) عند 8،000 دورة في الدقيقة. أقصى عزم دوران يبلغ 660 نيوتن متر (487 رطل / قدم) في ركلات عند 6،000 دورة في الدقيقة.

محرك V12 هو تحفة هندسية الايطالية. سلسلتي محرك أربعة أعمدة الكامات والتي ، بدورها ، تعمل الصمامات 48. جنبا إلى جنب مع تناول ثلاث مراحل متعددة للتعديل ، وتوقيت الصمام المتغير يوفر عزم دوران حمي تراكم. حوض التشحيم الجاف يضمن مرحبا التكنولوجيا وحدة الطاقة لديها امدادات ثابتة من النفط ، وحتى في ظل التسارع الجانبي الثقيلة. لعدم وجود مستنقع النفط يعني انخفاض تصاعد الموقف -- تستفيد السيارة معالجة الخصائص المتميزة.

V12 والمقاليع ورودستر Reventón من 0 الى 100 كلم / ساعة (0 إلى 62 ميلا في الساعة) في 3.4 ثانية ، ومنها إلى سرعة قصوى تبلغ 330 كلم / ساعة (205 ميلا في الساعة). فإنه يتفاعل مع حرص محرك السباق الى مدخلات من القدم اليمنى ، التسريع إلى 8،000 دورة في الدقيقة وخارجها ، وأداء سيمفونية أن يرسل يرتعد على طول العمود الفقري. باس العميق المزدهرة والقوية المتوسطة المدى ومتهلل القرن القسم تشغيل الموسيقى التي ، مرة سمعت ، لا يمكن أبدا أن يطويها النسيان.

جميع بالعجلات لأقصى قدر من قوة الجر
في النمط الكلاسيكي لامبورغيني ، والمحرك من الألومنيوم هي التي شنت طوليا امام المحور الخلفي ، مع نقل قبل ذلك تحت نفق المركز. هذه النتائج في تصميم 58 في المئة من الوزن الإجمالي التي يتحملها العجلات الخلفية -- مثالية لسيارة رياضية قوية.

هذا التصميم يلائم جميع الجر اللزج دائم بالعجلات. في ظل ظروف طبيعية ، فإنه يرسل الغالبية العظمى من القوة الدافعة إلى العجلات الخلفية. وينبغي أن تبدأ في الدوران ، واقتران مركزي لزج ترسل ما يصل الى 35 في المئة من الطاقة عن طريق ممر إضافي إلى المحور الأمامي. محدودة الانزلاق الفوارق الموجودة هناك وعلى المحور الخلفي مع قفل 25 و 45 في المئة على التوالي.

لامبورغيني قدم كل عجلة قيادة حيث المبدأ مع ديابلو. والسبب في ذلك الوقت تماما كما كان واضحا كما هو اليوم -- أربع عجلات تحركها قبضة أفضل بكثير من اثنين ، وأكثر قوة المحرك ، وأكبر من تأثير هذا القانون الأساسية للفيزياء.

كما القياسية على السيارة Reventón هو ستة e.gear الآلي سرعات يدوي متسلسل. السائق التحكم في نقل السرعات ، والتي يتم تنشيط هيدروليكيا عبر المجاذيف اثنين من المقود. بالإضافة إلى "عادي" واسطة ، ويقدم نظام "كورسا" والالتزام "متدنية" واسطة. السائق فقط أن يحتفظ بقدمه على الأرض -- بقية تعالجها e.gear.

تشغيل التصميم والعتاد من رياضة السيارات
ورودستر Reventón تحافظ على قوة متطرفة من محركها في خانة مع إدارة تخطيط والعتاد مستمدة مباشرة من رياضة السيارات. كل عجلة تفتخر عظم الترقوة المزدوج التعليق ، مع الربيع تبختر واحد على كل جانب من المحور الأمامي واثنان في كل من العمق. ويمكن أن الواجهة الأمامية للسيارة أن يثيرها 40 ملم (نحو 1.6 بوصة) لحماية الجزء السفلي من السيارة أكثر من الحفر ، أو على مداخل حاد في المرائب تحت الارض.

وهما فتح مقاعد يعمل على عجلات 18 بوصة. الجبهة قياس الإطارات 245/35 ، في حين أن يربي هي 335/30. قنوات مخصصة في الهواء bodyshell تبريد الفرامل العجلات الأربع. ألياف الكربون والسيراميك وأقراص القياسية -- لديهم بناء خفيفة الوزن للغاية ، وتعمل مع عمليا أي تتلاشى ، وخالية من الصدأ وتحقيق أعلى خدمة الحياة. كل قرص يبلغ قطره 380 ملم (~ 15 بوصة) ، ويشهد ستة المكبس الفرجار.

بالسرعة اثنين من فتح قد تكون ذات المقعدين ، وآداب الطريق التي لا تشوبها شائبة. حدوده أداء مرتفعة للغاية ، بعد جهد للسيطرة. و، على أن تخرج منعطف ، جميع العجلات الأربع تتمسك بعناد على الاسفلت. الدائمة كل عجلة قيادة السيارة ويتلاحم بحزم مع الطريق ، وتحقيق المنافع حاسما في الجر والاستقرار.

عالية الأداء والديناميكا الهوائية
وهناك سمة أخرى مميزة للرودستر Reventón هو الهدوء والاستقرار الاتجاه حتى على سرعات عالية للغاية -- وهي الميزة التي تمتد أيضا يتحول الطريق السريع في الحبور. إلى جانب التصميم bodyshell ونديربودي السلس ، الذي يبلغ ذروته في الناشر بقوة تشكيلها ، والمفسد يحمل المسؤولية عن السفلية. ينتشر من الحافة الخلفية بنحو 130 كم / ساعة (80 ميلا في الساعة) ، وأنها تتبنى زاوية ولكن بدرجة أكبر اعتبارا من حوالى 220 كم / ساعة (136 ميلا في الساعة). مفهوم كامل الأيرودينامية -- وحولها عن طريق السيارة -- جذريا وضعت من أجل الأداء.

الدولة للتنمية تقنيات الفن
لامبورغيني تستخدم الدولة من الفن ، ، شبكة متطورة العمليات لإحضار السيارة Reventón في الحياة. تصميم وكاد العمل وصنع نموذج التي وقعت في مركز العضادة ، والذي افتتح في عام 2004 ، كانت مصحوبة باستمرار من قبل المتخصصين والمهندسين اختبار من إدارة البحث والتطوير.

وزارة التصميم يرتبط ارتباطا مباشرا المجاورة الفني والمراجعات ، وضمان التنفيذ السريع للأفكار. لامبورغيني قدرات تشمل أيضا التنمية المستقلة للمنصة إلكترونية كاملة. هذا يشتمل على جميع وحدات التحكم -- بما فيها تلك التي لV12 ويعرض قمرة القيادة المبتكرة.

جميع وحدات رودستر Reventón يجري بناؤها على Sant'Agata بولونيا خط الانتاج ، مع براعة في الكمال ، وعلى أعلى مستويات الجودة.

اما الان الصور:

تم تصغير هذه الصورة. إضغط هنا لمشاهدة الصورة كاملة. الصورة الأصلية بأبعاد 800 * 600 و حجم 40KB.


تم تصغير هذه الصورة. إضغط هنا لمشاهدة الصورة كاملة. الصورة الأصلية بأبعاد 800 * 600 و حجم 40KB.


تم تصغير هذه الصورة. إضغط هنا لمشاهدة الصورة كاملة. الصورة الأصلية بأبعاد 800 * 600 و حجم 37KB.


تم تصغير هذه الصورة. إضغط هنا لمشاهدة الصورة كاملة. الصورة الأصلية بأبعاد 800 * 600 و حجم 26KB.


تم تصغير هذه الصورة. إضغط هنا لمشاهدة الصورة كاملة. الصورة الأصلية بأبعاد 800 * 600 و حجم 38KB.


تم تصغير هذه الصورة. إضغط هنا لمشاهدة الصورة كاملة. الصورة الأصلية بأبعاد 800 * 566 و حجم 50KB.


تم تصغير هذه الصورة. إضغط هنا لمشاهدة الصورة كاملة. الصورة الأصلية بأبعاد 800 * 600 و حجم 38KB.



تم تصغير هذه الصورة. إضغط هنا لمشاهدة الصورة كاملة. الصورة الأصلية بأبعاد 800 * 600 و حجم 49KB.








رد مع اقتباس
Bimmer نشيط جداً
رقم العضوية: 7940
تاريخ التسجيل: Feb 2009
المشاركات: 79
قوة السمعة: 16
Meesi is on a distinguished road
افتراضي رد: تقرير مفصل عن لمبرغيني
2#
04-03-2010, 08:20 PM
اعتذر لعدم كتابتي منققققوووووووووووووول

التعديل الأخير تم بواسطة العاشقة الأبديه BMW ; 11-03-2010 الساعة 02:50 AM سبب آخر: ارفاق الصور
Meesi غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية Black Hawk
مشرف منتدى مقاطع الفيديو سابقاً
رقم العضوية: 5094
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: الدمــام
المشاركات: 1,624
قوة السمعة: 177
Black Hawk is a name known to allBlack Hawk is a name known to allBlack Hawk is a name known to allBlack Hawk is a name known to allBlack Hawk is a name known to allBlack Hawk is a name known to all
افتراضي رد: تقرير مفصل عن لمبرغيني
3#
04-03-2010, 08:54 PM
تقرير جميل جدًا ورائع ولكنك لم تكتب اسم السيارة ، والصور ارفقها حتى يستمر الموضوع ليراه الأعضاء بعد فترة
Black Hawk غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
Bimmer نشيط جداً
رقم العضوية: 7940
تاريخ التسجيل: Feb 2009
المشاركات: 79
قوة السمعة: 16
Meesi is on a distinguished road
افتراضي رد: تقرير مفصل عن لمبرغيني
4#
04-03-2010, 11:02 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة black hawk مشاهدة المشاركة
تقرير جميل جدًا ورائع ولكنك لم تكتب اسم السيارة ، والصور ارفقها حتى يستمر الموضوع ليراه الأعضاء بعد فترة
اعتذر لعدم كتابتي اسم السيارة
Meesi غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية 11iyad11
Bimmer ذهبي
رقم العضوية: 7983
تاريخ التسجيل: Feb 2009
المشاركات: 972
قوة السمعة: 108
11iyad11 is a jewel in the rough11iyad11 is a jewel in the rough11iyad11 is a jewel in the rough
افتراضي رد: تقرير مفصل عن لمبرغيني
5#
04-03-2010, 11:10 PM
مشكور عزيزي
ولكن اذا تسمع نصيحتي انك تترك الموضوع باللغة الانجليزية لان الترجمة الالكترونية غير واضحة
مع ذلك مشكور عالموضوع
بالاضافة للصور الرائعة
11iyad11 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية ليث
Bimmer ماسي
رقم العضوية: 1599
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 1,592
قوة السمعة: 170
ليث has a spectacular aura aboutليث has a spectacular aura about
افتراضي رد: تقرير مفصل عن لمبرغيني
6#
05-03-2010, 12:03 AM
يعطيك العافية عالموضوع
سيارة رائعة كأنها مقاتلة
ليث غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
رئيس مجلس الإدارة
رقم العضوية: 5135
تاريخ التسجيل: Sep 2008
العمر: 45
الدولة: الاردن -عمان
المشاركات: 10,741
قوة السمعة: 10
sawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond repute
افتراضي رد: تقرير مفصل عن لمبرغيني
7#
05-03-2010, 12:26 AM
اخويا صدقني ما فهمت ولا كلمه لكن السيارة مش بحاجة لكلمات لوصفها هي علم بدون تعريف
ومثل ما قالك اخوي اياد لا ستعمل الترجمة الحرفية
sawalhi غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية BMW-222
Bimmer ماسي
رقم العضوية: 1009
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: السعوديه(الدمام)
المشاركات: 3,255
قوة السمعة: 339
BMW-222 is a glorious beacon of lightBMW-222 is a glorious beacon of lightBMW-222 is a glorious beacon of lightBMW-222 is a glorious beacon of lightBMW-222 is a glorious beacon of light
افتراضي رد: تقرير مفصل عن لمبرغيني
8#
05-03-2010, 02:10 AM
السياره رعب مشكور على الموضوع
BMW-222 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية %cops%
Bimmer متميز جداً
رقم العضوية: 11725
تاريخ التسجيل: Sep 2009
العمر: 27
الدولة: الامارات
المشاركات: 214
قوة السمعة: 30
%cops% is on a distinguished road
افتراضي رد: تقرير مفصل عن لمبرغيني
9#
09-03-2010, 07:54 PM
اولا السلام عليكم اخوي انا اهنك على هاذا الموضوع الجمييل والرائع صرااحه لكن انا احتج على شركة لمبرغيني هي الشركة قدرت انا تولد قوة قدرتها670 ولكن سرعة السيارة 330 ولابعد قيمة السيار مليون يورو وخلبالك هاذا من دون (الضرائب) يعني يأخوي تريد تريح نفسك خذلك جيتي ار سعرها بلأمارات نص مليون وسرعتها 320 وقوتها على مااضن500 وصراحه شكلها
اجمل واحلى ولكن انا استغربت من شركة لمبرغيني انها مازادت عزم السيارة يعني خلتها نفس ماهي عكس الاكس سكس
واللكزس صراحه هاذي السيارات زادت قوتها ونفس الاكس سكس ام يعني قوتها 555 حصان وهاذي يعني انها قدرت تتعدى الجيتي ار فلقوة وهاذا دليل على ان صاحبين شركة بي ام استطاعوا انهم يثبتوا جدارت الاكس سكس وانا صراحه اصفق بأعلى صوت للأكس سكس لانها سيارة جمييلة وبعكس المبرجيني واسف يأخوي على الاطالة بس لاتزعل مني موضوعك حلو ومتناسق لكن شو اسوي يعني شركة لها ماضي حافل بلسرعة والقوة ولحد الان من سنة2002 مازادو قوتها الى بفارق بصييط وتحياتي اخوي وتقبل مروري
%cops% غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية ماهرالحربي
مشرف سابق الفئه السابعه BMW 7 series
رقم العضوية: 5720
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 708
قوة السمعة: 86
ماهرالحربي is a name known to allماهرالحربي is a name known to allماهرالحربي is a name known to allماهرالحربي is a name known to allماهرالحربي is a name known to allماهرالحربي is a name known to all
افتراضي رد: تقرير مفصل عن لمبرغيني
10#
10-03-2010, 02:45 PM
مشكور على النقل
وعلى فكرة سبب سعرها المرتفع
أن 50% من مكوناتها مثل الطائرات الحربية !!!!!!!
ماهرالحربي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:20 PM.



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26