logo
المنتدى العام المواضيع العامه التي ليس لها مجال في الأقسام الأخرى

:: الملاحظات ::
إضافة رد
المواضيع المتشابهه
الموضوع

sawalhi....
رئيس مجلس الإدارة
رقم العضوية: 5135
تاريخ التسجيل: Sep 2008
العمر: 45
المشاركات: 10,741
الدولة: الاردن -عمان
قوة السمعة: 10
sawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond repute
26-02-2010, 12:04 AM
  #1
sawalhi غير متواجد حالياً  
افتراضي إذا كان المقاول عربي

:: اعلان ::

تم طرح مناقصة لصيانة سور البيت الأبيض
تقدم مقاول أمريكي و مكسيكي و عربي للمناقصة


الأمريكي
أخذ مقاسات السور و تقدم بسعر 900 دولار
سأله مسئول البيت الأبيض: ليش 900 دولار؟


قال : 400 دولار مواد + 400 دولار عمالة و 100 دولار فائدتي



و المكسيكي اخذ مقاسات السور و تقدم ب 700 دولار للمناقصة
لما سأله قال: 300 دولار مواد + 300 دولار عمالة و 100 دولار فائدتي

..

..

..


أما العربي بدون ما ياخذ أي مقاسات راح لمسئول البيت الأبيض وهمس في أذنه:

أنا سعري 2700 دولار

..

مسئول البيت الأبيض صرخ فيه: أنت مجنون ليش 2700 دولار؟!!!!


رد عليه العربي بكل برود وبهمس شديد:

...

!
طول بالك ..


1000 دولار لك...... و1000 دولار لي ........ و نخلي المكسيكي يسوي الشغل
.

وفاز العربي بالمناقصة




رد مع اقتباس
الصورة الرمزية العاشقة الأبديه BMW
مراقبة سابقة
رقم العضوية: 4816
تاريخ التسجيل: Aug 2008
العمر: 37
الدولة: ليبيا/ طرابلس
المشاركات: 2,190
قوة السمعة: 234
العاشقة الأبديه BMW is a glorious beacon of lightالعاشقة الأبديه BMW is a glorious beacon of lightالعاشقة الأبديه BMW is a glorious beacon of lightالعاشقة الأبديه BMW is a glorious beacon of lightالعاشقة الأبديه BMW is a glorious beacon of lightالعاشقة الأبديه BMW is a glorious beacon of light
افتراضي رد: إذا كان المقاول عربي
2#
26-02-2010, 01:03 AM
هههههههههههه
بعتوهالي على الإيميل
سلام


لا تتعبي نفسك يا غاليه..............................
.....................في البحت عن سياراتي الماضيه
فكل سيارات الأرض في كفةٍ.........................
.....................وأنت يا BMW في الكفة التانيه

سلام
العاشقة الأبديه BMW غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية ريااااان
Bimmer نشيط جداً
رقم العضوية: 14161
تاريخ التسجيل: Feb 2010
الدولة: تــبوووكـ الــوررد
المشاركات: 73
قوة السمعة: 16
ريااااان has a spectacular aura aboutريااااان has a spectacular aura about
افتراضي رد: إذا كان المقاول عربي
3#
26-02-2010, 03:05 AM
هههههههههههههههههههههه


مشكوووووووووووووووووووووور
[read]
بي ام سبع مية وخمسين حصان
بين المواتر ما ذكر من غلبهـــــــا
[/read]
ريااااان غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
رقم العضوية: 34
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 14,397
قوة السمعة: 1465
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
افتراضي رد: إذا كان المقاول عربي
4#
26-02-2010, 03:52 AM
هذا الواقع


والعربي اذا بغى يشغل مخه بالخبث...ماحد يغلبه
نديم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية Li730 /2006
Bimmer ذهبي
رقم العضوية: 12060
تاريخ التسجيل: Sep 2009
العمر: 30
الدولة: مكة / الطائف
المشاركات: 1,216
قوة السمعة: 130
Li730 /2006 will become famous soon enough
افتراضي رد: إذا كان المقاول عربي
5#
26-02-2010, 06:41 AM
يقول المثل فيد واستفيد
اهم شي الفائدة للجميع
Li730 /2006 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية 11iyad11
Bimmer ذهبي
رقم العضوية: 7983
تاريخ التسجيل: Feb 2009
المشاركات: 972
قوة السمعة: 108
11iyad11 is a jewel in the rough11iyad11 is a jewel in the rough11iyad11 is a jewel in the rough
افتراضي رد: إذا كان المقاول عربي
6#
26-02-2010, 01:33 PM
اذا كان المقاول عربي
على الدنيا السلام
مشكور يا صوالحي
11iyad11 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
Bimmer متميز
رقم العضوية: 9942
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 168
قوة السمعة: 25
ابو محمد333 is on a distinguished road
افتراضي رد: إذا كان المقاول عربي
7#
26-02-2010, 02:05 PM
ههههههههههههه
هذا الي صاااير
سلمت على الموضوع
ابو محمد333 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
رئيس مجلس الإدارة
رقم العضوية: 5135
تاريخ التسجيل: Sep 2008
العمر: 45
الدولة: الاردن -عمان
المشاركات: 10,741
قوة السمعة: 10
sawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond repute
افتراضي رد: إذا كان المقاول عربي
8#
26-02-2010, 09:06 PM
شرفني مروركم احبائي جميعا انا قاعد بقرأ الردود ومعي قهوة شو رايكم ب فنجان قهوة للحبايب؟؟؟"ههههههههههه"
sawalhi غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية %cops%
Bimmer متميز جداً
رقم العضوية: 11725
تاريخ التسجيل: Sep 2009
العمر: 27
الدولة: الامارات
المشاركات: 214
قوة السمعة: 30
%cops% is on a distinguished road
افتراضي رد: إذا كان المقاول عربي
9#
08-06-2010, 01:12 AM
ههههههههههههههههههههه ياسلام على المخ العربي
%cops% غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:02 PM.



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26