logo
المنتدى العام المواضيع العامه التي ليس لها مجال في الأقسام الأخرى

:: الملاحظات ::
إضافة رد
المواضيع المتشابهه
الموضوع

 الصورة الرمزية نديم
نديم
عضو مؤسس
رقم العضوية: 34
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 14,397
قوة السمعة: 1465
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
22-12-2007, 04:06 PM
  #1
نديم غير متواجد حالياً  
Talking بشكل رسمي تم سحب وكالة السيارات (.........) من وكيلها (.........)

:: اعلان ::

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



بشكل رسمي تم سحب وكالة سيارات بيجور الفرنسية من وكيلها بالبيد


وسيتم تسليمها لوكيل آخر...وبنشوف مستوى السيارة مع الوكيل الجديد هل يتحسن او يبقى بنفس المستوى المتدني


يعني بيطلع العيب من الوكيل او من السيارة نفسها؟؟؟؟؟؟



رد مع اقتباس
الصورة الرمزية Mr.GMC
Bimmer متميز
رقم العضوية: 112
تاريخ التسجيل: Oct 2007
المشاركات: 148
قوة السمعة: 25
Mr.GMC is on a distinguished road
افتراضي
2#
22-12-2007, 05:10 PM
والله ليت يجيبون واحد زي ابو جميل يازلمه:d

<جاب العيد شكله:d


بالله ماتبكي
Mr.GMC غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية BMER
مؤسس ومدير عام المنتدى
رقم العضوية: 1
تاريخ التسجيل: Jun 2007
الدولة: Riyadh, KSA
المشاركات: 2,927
قوة السمعة: 10
BMER تم تعطيل التقييم
افتراضي
3#
22-12-2007, 05:43 PM
شكل بالبيد في نهاية المطاف بيفتح محل ابو ريالين اللهم لا شماته، ما بقى عنده شئ سحبو منه كذا وكاله. على اي حال اشك في ان الوكيل الجديد سيغير من السلوك المتبع من قبل وكالات الدجه والضحك على العميل ( سعيد اخو مبارك).
BMER غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية المحتــــرف
مراقب عام سابق
رقم العضوية: 60
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 1,361
قوة السمعة: 147
المحتــــرف is on a distinguished road
افتراضي
4#
22-12-2007, 07:24 PM
اللهم ياكافي ( اللهم لاشماته بس ) يقول المثل امسك مجنونك لايجيك اجن منه
بس ماهقيت يتغير شي نشوف؟!!!
المحتــــرف غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
رقم العضوية: 34
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 14,397
قوة السمعة: 1465
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
افتراضي
5#
23-12-2007, 05:36 AM


يارجال احسن

وعقبال مايسحبون وكالة رنج من السيف ويسحبون وكالة اودي....ونيسان


وكلائنا حرمية وبنفس الوقت متخلفين وأغبياء... !!!


نديم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية ابــو فــيــصــل
مشـرف منتدى استراحة الأعضاء سابقاً
رقم العضوية: 47
تاريخ التسجيل: Sep 2007
الدولة: JUBAIL , KSA
المشاركات: 1,827
قوة السمعة: 193
ابــو فــيــصــل is on a distinguished road
افتراضي
6#
23-12-2007, 07:26 PM
احسن ياشيخ والله انهم اغبياء وكلائنا ..مثل ماتفضت يالغالي
شكرا على الخبر حبيبي..
ابــو فــيــصــل غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
رقم العضوية: 34
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 14,397
قوة السمعة: 1465
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
افتراضي
7#
24-12-2007, 01:29 AM
حياك ابو محمد
نديم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية ((ابومحمد))
مشرف منتدى السيارات الأخرى التي تخضع ملكيتها لـ BMW سابقاً
رقم العضوية: 46
تاريخ التسجيل: Sep 2007
الدولة: راس تنوره ( رحيمة )
المشاركات: 1,618
قوة السمعة: 172
((ابومحمد)) is on a distinguished road
افتراضي
8#
01-01-2008, 04:46 PM
^
^
هههه ابومحمد

ما سحبوها عبث وان شاء الله يحطون واحد يخاف ربه



الحمد لله الذي تواضع كل شي لعظمته
الحمد لله الذي أستسلم كل شي لقدرته
الحمد لله الذي ذل كل شي لعزته
الحمد لله الذي خضع كل شي لملكه




ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
((ابومحمد)) غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية عاشق الأرمادا
Bimmer متميز جداً
رقم العضوية: 153
تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 336
قوة السمعة: 44
عاشق الأرمادا is on a distinguished road
افتراضي
9#
03-01-2008, 12:39 PM
مشكور نديم الطيف على الخبر
شارك ولو بكلمة مشكور لا تقرا وتمشي :
همتكم يا شباب بتطوير المنتدى

" target="_blank">" border="0" width="410">
عاشق الأرمادا غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
رقم العضوية: 34
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 14,397
قوة السمعة: 1465
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
افتراضي
10#
06-01-2008, 11:40 AM


حياكم شباب

نديم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:15 AM.



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26