logo
منتدى الفئة السابعة

:: الملاحظات ::
Bimmer جديد
قوة السمعة: 0
oooo8a is on a distinguished road
افتراضي رد: قصتي معbmw 2009-2010..(قصة حب تتخللها المعانات )..<<قبل لاتدفع نص مليون إقرأ تجرب
11#
13-02-2010, 05:48 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SoulMate مشاهدة المشاركة
طيب اخوي

وش نوع الكفرات اللي مقاسها 20 ؟؟؟ تقول عنها مثل الحلاوه

وممكن الاسعار
لا لا أخوي أنت فهتني غلط
أنا أقصد إنه في سيارات ثانية غير الـ بي إم مقاس الكفرات فيها عشرين ومافيها مشكلة مثل الـ بي إم ..
على العموم .. الكفرات لسيارة ثانية عندي ونوعيتها جوديير !! ومع هذا جيدة أما جوديير في البي إم سيئة

* ياليت لو الأعضاء يفيدوني بحلول لمشكلتي .. وينكم ياللي تطبلون لـ بي إم ليل نهار ..؟ أعطوني حلول ..

oooo8a غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
قوة السمعة: 1465
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
افتراضي رد: قصتي معbmw 2009-2010..(قصة حب تتخللها المعانات )..<<قبل لاتدفع نص مليون إقرأ تجرب
12#
13-02-2010, 07:52 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ومشكور على كلامك الطيب

مشكلة الكفرات بمقاس 20 بسبب شركة قوديير وليس بسبب المقاس نفسه

لان مقاس 19 مستخدم عليه كفرات برللي (سلم لي على برللي)

واذا كان فيه سيارات ثانية مقاسها 22 او 20 وكفراتها قوديير ومافيها مشاكل هذا بسبب انه كفراتها عادية ماهي Run on Flat

الكفرات Run on Flat اذا كان مقاسها 20 ماينفع لها الا شركات معينة..من ضمنهم برللي .. لكن قوديير مازالت مبتدئة بهذا المجال...هذا هو السبب

وتجربة موديلات 2010 مقاس 20 بكفرات برللي خير برهان..انتظروا واسألوا عشان تعرفون الفرق بين قوديير وبرللي

نظام الحساسات حق البي ام يطفي اذا مشيت ومايشتغل مرة ثانية..هذا هو من عام 94 ماتغير...وهو انجح من حق مرسدس وحق لكزس (من واقع تجربة) حق لكزس عندنا لكزس قسم بالله توسوس عند الاشارت.كل شوي يشتغل الحساس الامامي وتطفي الشاشة حقت النفقيشن وتطلع الشاشة حقت صورة السيارة بسبب الحساسات..والمصيبة الاكبر يوم يكون معك ناس كبار راكبين بالسيارة تنحرج قدامهم والصوت يزعجكم..ولو افترضنا ان الصوت ضايقك وطفيته ونسيته طافي..تجي بكرا تريوس عند باب بيتكم ومتعود ان الحساسات تنبهك...ماتنتبه الا وانت صادم !!!!!!! لان الزر الي يطفي الحساسات عادي (طقاق) مايشتغل الا لين تطقه مرة ثانية...ماهو كهرب يشتغل مره ثانية اذا طفيت السيارة ورجعت شغلتها

بالعكس نظام بي ام بالحساسات (أكه)

ونظام الرادار هذا ديدن كل الشركات..يوفقك بسرعة قياسية..وترجع السيارة تنطلق باقصى طاقة المكينة عشان ترجع للسرعة حقتك بسرعه...بس تحس البي ام خشن لان فرامله قوي جداً..واذا انطلق عزمه غير طبيعي

والكاميرات الجانبية لاتتعب نفسك باستخدامها هنا لان ماعندنا شوارع ضيقة وعلى اطرافها اشجار وحواجز عشان تحتاج الكاميرات..شوارعنا وسيعة يالله من فضلك..لكن رح لبلد اوروبي شوارعم يقيسونها بالـ سم والناس الي يمشون بالشارع يمشون بمسارهم صحححححح مايطلعون لايمين ولا يسار..هناك تحس بفايدة الكاميرات

التلفون مادري وش تقصد بالضبط انه مافيه قائمة بالاسماء..مع انه فيه قائمة بس شكلك ماعرفتلها..والسبب انه سيارتي موديل 97 فيه قائمة بالاسماء مثله مثل الجوال..لكن اذا قصدك انه التلفون مسويله اقتران بلوتوث وماطلعت الاسماء ترا هذا بسبب جوالك..لو تروح للوكالة وتعطيهم رقم الشاص حق سيارتك علموك وش الجوالات المتوافقة مع سيارتك

والله تعالى اعلم...

ومبروك الموتر يعطيكم خيره ويكفيكم شره

التعديل الأخير تم بواسطة نديم ; 13-02-2010 الساعة 07:55 PM
نديم غير متواجد حالياً  
Bimmer جديد
13#
13-02-2010, 09:12 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نديم الطيف مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ومشكور على كلامك الطيب

مشكلة الكفرات بمقاس 20 بسبب شركة قوديير وليس بسبب المقاس نفسه

لان مقاس 19 مستخدم عليه كفرات برللي (سلم لي على برللي)

واذا كان فيه سيارات ثانية مقاسها 22 او 20 وكفراتها قوديير ومافيها مشاكل هذا بسبب انه كفراتها عادية ماهي Run on Flat

الكفرات Run on Flat اذا كان مقاسها 20 ماينفع لها الا شركات معينة..من ضمنهم برللي .. لكن قوديير مازالت مبتدئة بهذا المجال...هذا هو السبب

وتجربة موديلات 2010 مقاس 20 بكفرات برللي خير برهان..انتظروا واسألوا عشان تعرفون الفرق بين قوديير وبرللي

نظام الحساسات حق البي ام يطفي اذا مشيت ومايشتغل مرة ثانية..هذا هو من عام 94 ماتغير...وهو انجح من حق مرسدس وحق لكزس (من واقع تجربة) حق لكزس عندنا لكزس قسم بالله توسوس عند الاشارت.كل شوي يشتغل الحساس الامامي وتطفي الشاشة حقت النفقيشن وتطلع الشاشة حقت صورة السيارة بسبب الحساسات..والمصيبة الاكبر يوم يكون معك ناس كبار راكبين بالسيارة تنحرج قدامهم والصوت يزعجكم..ولو افترضنا ان الصوت ضايقك وطفيته ونسيته طافي..تجي بكرا تريوس عند باب بيتكم ومتعود ان الحساسات تنبهك...ماتنتبه الا وانت صادم !!!!!!! لان الزر الي يطفي الحساسات عادي (طقاق) مايشتغل الا لين تطقه مرة ثانية...ماهو كهرب يشتغل مره ثانية اذا طفيت السيارة ورجعت شغلتها

بالعكس نظام بي ام بالحساسات (أكه)

ونظام الرادار هذا ديدن كل الشركات..يوفقك بسرعة قياسية..وترجع السيارة تنطلق باقصى طاقة المكينة عشان ترجع للسرعة حقتك بسرعه...بس تحس البي ام خشن لان فرامله قوي جداً..واذا انطلق عزمه غير طبيعي

والكاميرات الجانبية لاتتعب نفسك باستخدامها هنا لان ماعندنا شوارع ضيقة وعلى اطرافها اشجار وحواجز عشان تحتاج الكاميرات..شوارعنا وسيعة يالله من فضلك..لكن رح لبلد اوروبي شوارعم يقيسونها بالـ سم والناس الي يمشون بالشارع يمشون بمسارهم صحححححح مايطلعون لايمين ولا يسار..هناك تحس بفايدة الكاميرات

التلفون مادري وش تقصد بالضبط انه مافيه قائمة بالاسماء..مع انه فيه قائمة بس شكلك ماعرفتلها..والسبب انه سيارتي موديل 97 فيه قائمة بالاسماء مثله مثل الجوال..لكن اذا قصدك انه التلفون مسويله اقتران بلوتوث وماطلعت الاسماء ترا هذا بسبب جوالك..لو تروح للوكالة وتعطيهم رقم الشاص حق سيارتك علموك وش الجوالات المتوافقة مع سيارتك

والله تعالى اعلم...

ومبروك الموتر يعطيكم خيره ويكفيكم شره
هلا بك ..ومن زمان وأنا أنتظر ردك لأني عارف إنك الفاااهم - ماشاء الله-..ولا يهون الباقين ..
أول شئ بالنسبة لمشكلة الكفرات ..طيب من الأصل مادام إن قوديير شركة مبتدئة في الرن فلات ..ليش يحطونها ليش ماحطو بريللي الخبيرة ..؟ والآن الشركة اعترفت إن الكفرات سيئة طيب ليش ماتغير كفرات المساكين الـ 2009 ...؟؟؟ ولا لازم ينقد 40 ألف ..حقيقة قمة الفشل في التسويق والإدارة وخدمة العميل ..وخلاص مادام إنه أول موديل الكفرات سيئة خلاص ما أظن إن 2010 بتكون مبيعاتها مثل 2009 ..وبتقل كثير لأن الناس ماتدري إن الكفرات تغيرت عن 2009 ..ويروح يأخذ لكزس ولا مرسيدس ويريح باله من مشكلة الكفرات ..( مع العلم إن المرسيدس amg مقااس 20 فيها نفس مشكلة الكفرات لكن أخف بكثير من البي إم ) والحل إنهم يغيرون كفرات الـ 2009 مجاناً حتى تعود الثقة للعملاء !<< بالقوة بيغير الكفرات
وبالنسبة لنظام الحساسات ...اسمحلي مرسيدس أحلى بكثير وأكثر عملية ..لأنه ماصارت كل مابغيت أوقف أشغلها ...شغلة والله ..وبالنسبة للصوت مو مرة مزعج ..وأنا أقترح على بي إم إذا هذي قناعتهم يلغونها لأنها مالها فايدة << وصل الإقتراح لألمانيا
ولعلمك يوم رحت للوكالة فيه موظفين واحد قالي إن هالمشكلة في النظام أو السوفت ويير لأنها أول موديل وبرمجتها وحلها في كمبيوتر جدة ومعروفه المشكلة هذي .. ويوم رحت جدة قالي المهرج إنه مانبغى نزعجك ..وأعرف بي إم 2009 لواحد من الشباب يقول لا الحساسات عنده توماتيك إذا قلت السرعة عن 10 على ما أظن تشتغل ..شكله هو راح للوكالة وقالهم أنا أحب الإزعاج
وأفهم من كلامك إن نظام الرادار هو كذا ماله حل .. صراحة كأنك تسوق سيارة رياضية خصوصاً إن عزمها قوي ماشاء الله زي ماقلت .. وترى مرة إنحرجت كنت أسوق بشيبان ومشغل النظام ..وتدعس السيارة ويخافون ويقولون وش بك سلامات ..ومحاضرة عن السرعة وهالشيبان وشلون أقنعهم إن هذا نظام
أتمنى تعديله وتخفيفه ..لأن السيارة أغلب اللي يسوقونها رسميين وهاديين مب شباب مهبل
وأشكرك لأنك قلتلي وظيفة الكاميرات لأنك ريحت رأسي والله ..وأنا قبل لا أشري السيارة متحمس أحسبها زي جيب اللكزس وجيب الإنفنتي لكن للأـسف فرق بينها وحقيقة اليابان تفوقوا على الألمان من هذي الناحية
وبالنسبة للتلفون ..أقصد إنه مافيه مكان للأرقام يعني إذا بغيت أتصل لا زم أطلع الجوال عشان أضغط ..بعكس البي إم القديمة اللي كان فيها وعشان تتضح لك الصورة المرسيدس فيه بالتكاية الأرقام حقت التلفون ..هذا مقصدي
آمييييييين وإياك أخي نديم وماقصرت ..
وصراحةً الحين حسيت إن تعبي في كتابة الموضوع ماراح سدى ,, وذلك بفضل الله ثم بفضل ردودك أخي نديم وردود باقي الأعضاء ..ولاتحسبون بهذا إني خلصت لا باقي ..أبي منكم حلول بعد << يمون
oooo8a غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
14#
14-02-2010, 08:53 AM
^^^

يعني بالله الحين نظام التلفون القرص الي بشاشة البي ام ماعجبك؟؟ صحيح انك غريب من جد

ياخي مجرد منظر الارقام على الشاشة يفتح النفس ويعطيك احساس بالتميز وانك تمتلك تقنية غيرك ماحصلها

عموماً الناس قناعات..ولولا اختلاف الاراء لبارت السلع

وترا مشكلة كفرات مقاس 20 ماهتمت فيها الشركة لان المشكلة مو بالكفرات..المشكلة بالشوارع الحلوة الي هنا

الكفرات حقت قوديير ممتازة وماشية تمام عند الدور المتقدمة...بس بشوارعنا اعلنت فشلها

نديم غير متواجد حالياً  
Bimmer متميز
قوة السمعة: 25
خالد اليوم is on a distinguished road
15#
14-02-2010, 01:55 PM
ماشاء الله
خالد اليوم غير متواجد حالياً  
Bimmer جديد
هلا شباب is on a distinguished road
16#
14-02-2010, 08:04 PM
شكرا على الموضوع

اولا اخوي مشكلة الكفرات موجودة في البي ام لكن الحل
هو انك تتبدل مقاس 20 بــــ19ـــمقاس
وانا مجربها
والله يعطيك خيره ويضرف عنك شرها
هلا شباب غير متواجد حالياً  
Bimmer جديد
17#
14-02-2010, 11:46 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نديم الطيف مشاهدة المشاركة
^^^

يعني بالله الحين نظام التلفون القرص الي بشاشة البي ام ماعجبك؟؟ صحيح انك غريب من جد

ياخي مجرد منظر الارقام على الشاشة يفتح النفس ويعطيك احساس بالتميز وانك تمتلك تقنية غيرك ماحصلها

عموماً الناس قناعات..ولولا اختلاف الاراء لبارت السلع

وترا مشكلة كفرات مقاس 20 ماهتمت فيها الشركة لان المشكلة مو بالكفرات..المشكلة بالشوارع الحلوة الي هنا

الكفرات حقت قوديير ممتازة وماشية تمام عند الدور المتقدمة...بس بشوارعنا اعلنت فشلها

أكيييييد ماعجبني التلفون وطريقته ..وأنا أقول هاكلام لأني مجرب وأنت لو تجرب أضمن لم مليون بالمية إنك بتتفق معي بكلامي ...لأنه أنا قبل كانت عندنا مرسيدس ,,ومتى مابغيت أكلم أضغط بس حتى من دون ما أشوف لأني تعودت ..وأضغط وأتصل وأنا أسوق ماعندك مشكلة ولا تروح شاشة النافيقشن ولا شئ ..أما بالبي إم لا والله شغلة وشغلتين عشان تتصل عشان كذا صرت أطلع الجوال وأتصل لأنه لو استخدام طريقتهم وأنا أسوق خطر وصعب .. ووش الفائدة من المنظر إذ الفكرة غير عملية ..
وبالنسبة لمشكلة الكفرات طيب أنا أقولك مشكلتهم هم أولاً ثم مشكلة الشوارع ..لأنه في مليون سيارة غير البي إم ومقاس جنوطها 20 أو 21 أو 22 وماشية أفضل من 20 البي إم بكثييير وأنا مجرب ..تقولي إن كفرات السيارات الثانية مافيها التقنية وبالتالي أجود ..أقولك إن التقنية فاشلة إذن ..لأنها غير عملية وتنقصها الجودة .
ومادام إنهم بشوارعنا أعلنت فشلها ..من المنطق إنهم يصلحون فشلهم وخطاهم بتعويض اللي جربوا عليهم أمثالي وبعدين قالوا فشلنا ..

oooo8a غير متواجد حالياً  
Bimmer جديد
18#
14-02-2010, 11:53 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هلا شباب مشاهدة المشاركة
شكرا على الموضوع

اولا اخوي مشكلة الكفرات موجودة في البي ام لكن الحل
هو انك تتبدل مقاس 20 بــــ19ـــمقاس
وانا مجربها
والله يعطيك خيره ويضرف عنك شرها
صدقت أخوي الظاهر هذا هو الحل ..لكن راح انظلم كثير إذا سويته ..لأني أنا دافع زيادة وطلبت 20 لأنه أجمل بالشكل ,,
وحتى لو الوكالة عرضت علي هالعرض راح أرفض ..لأني أنا شاري السيارة 20 ..وهم يتحملون إنهم يجيبون 20 ويبعونه ويضحكون على العالم بهالنوعية .. ..يا أخي المفروض سوو تجارب على الكفرات قبل لاتدخل السوق ..حفاظاً للعلامة الزرقاء ..الصراحة اللوم أولاً على الشركة الأم ..لأنها سمحت بتصدير الجنوط للسعودية من دون مايسون تجارب ..وثانياً على الوكيل لأنه سمح باستقبال الكفرات من دون تجارب لا وباعها بعد
فشل ..فشل ..فشل
oooo8a غير متواجد حالياً  
Bimmer جديد
19#
14-02-2010, 11:57 PM
^^^
ولعلمك مستحييييييييل الوكالة يقولون تعال نبدل لك الجنوط مجاناً ..ولا في أي وكالة بالسعودية بتسوي كذا ..
لأنه الموظف وبكل بجاحة يقول الحل إنك تنقد 40 ألف ريال فقققققققققط هههههههه
oooo8a غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
20#
15-02-2010, 12:50 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة oooo8a مشاهدة المشاركة

أكيييييد ماعجبني التلفون وطريقته ..وأنا أقول هاكلام لأني مجرب وأنت لو تجرب أضمن لم مليون بالمية إنك بتتفق معي بكلامي ...لأنه أنا قبل كانت عندنا مرسيدس ,,ومتى مابغيت أكلم أضغط بس حتى من دون ما أشوف لأني تعودت ..وأضغط وأتصل وأنا أسوق ماعندك مشكلة ولا تروح شاشة النافيقشن ولا شئ ..أما بالبي إم لا والله شغلة وشغلتين عشان تتصل عشان كذا صرت أطلع الجوال وأتصل لأنه لو استخدام طريقتهم وأنا أسوق خطر وصعب .. ووش الفائدة من المنظر إذ الفكرة غير عملية ..
وبالنسبة لمشكلة الكفرات طيب أنا أقولك مشكلتهم هم أولاً ثم مشكلة الشوارع ..لأنه في مليون سيارة غير البي إم ومقاس جنوطها 20 أو 21 أو 22 وماشية أفضل من 20 البي إم بكثييير وأنا مجرب ..تقولي إن كفرات السيارات الثانية مافيها التقنية وبالتالي أجود ..أقولك إن التقنية فاشلة إذن ..لأنها غير عملية وتنقصها الجودة .
ومادام إنهم بشوارعنا أعلنت فشلها ..من المنطق إنهم يصلحون فشلهم وخطاهم بتعويض اللي جربوا عليهم أمثالي وبعدين قالوا فشلنا ..

مجرب ياحلو..ولكن بالبي ام دايماً اكلم عن طريق Voice Command ولا ادق لارقم ولارقمين

واغلب السيارات السيدان الي مقاس كفراتها 20 فيها مشاكل

واولهم لكزس ومرسدس ... ولعلمك تراهم يستخدمون كفرات عادية وليس Run on Flat

لكزس 2007 انا اعرف واحد باعها عشان مشكلة الكفرات

ومرسدس حالياً اذا كانت مقاس 20 جربها وشف الفضايح

بي ام على الاقل كفراتها Run on Flat ماهي عادية

تبي تشخص بجنط 20 وترتاح من المشكلة ركب كفرات مقاس 20 عادية تبنشر مثلها مثل اي كفر
نديم غير متواجد حالياً