logo
منتدى الفئة السابعة

:: الملاحظات ::
المواضيع المتشابهه
الموضوع

Bimmer جديد
قوة السمعة: 0
_Prof_ is on a distinguished road
افتراضي رد: اخوي بيشتري الفئه 7 2003 وهل يستاهل السعر؟؟ ماخاب من استشار
11#
06-02-2010, 10:31 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نديم الطيف مشاهدة المشاركة
السعر خرافي...غالي جداً
اقتباس:

لو تشريه بهالسعر وتنزلها بعدها بيوم للمعارض ماتجيب لك 65 الف

انا عندي تحفظ على كلامك اخوي نديم

بالسعر هذا صعب جدا تلقى موتر ( طبعا اقول موتر يعني نظيف ) مو كله خرابات تصلح فيه بـ 20 الف
طبعا ارجع واقول السعر يخضع لنظافة السيارة

وانا لفيت معارض النسيم والشفاء قبل اسبوعين تقريبا
مالقيت بي إم بهالسعر الا وحده ( قطريه ) لون اسود مفقعه من كل جهة وماشية حوالي الـ 200 الف
في معرض في الشفاء على الشارع العام

في نفس الوقت لقيت وحدة بمواصفات قريبة من كلام الاخ صاحب الموضوع( موديل 2003) في معرض في النسيم (متحفظ على اسمه ) بسعر 120 الف
صح السعر مبالغ فيه
بس هذا يعني انو قريب من هذا السعر

لاتنسى ان الاسعار النازلة مراااا والي يسمونها ( صيدة ) مايجيبها الا واحد مرتز في المعارض 24 ساعة وشغال مع ناس عندهم معارف في المعارض والقصور الي تصفي السيارات كل سنة

ارجع واقول السعر مناسب ويعتبر داخل الرينج بشرط نظافة الموتر

بالتوفيق للجميع
_Prof_ غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
قوة السمعة: 1465
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
12#
06-02-2010, 10:42 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة _Prof_ مشاهدة المشاركة
انا عندي تحفظ على كلامك اخوي نديم

بالسعر هذا صعب جدا تلقى موتر ( طبعا اقول موتر يعني نظيف ) مو كله خرابات تصلح فيه بـ 20 الف
طبعا ارجع واقول السعر يخضع لنظافة السيارة

وانا لفيت معارض النسيم والشفاء قبل اسبوعين تقريبا
مالقيت بي إم بهالسعر الا وحده ( قطريه ) لون اسود مفقعه من كل جهة وماشية حوالي الـ 200 الف
في معرض في الشفاء على الشارع العام

في نفس الوقت لقيت وحدة بمواصفات قريبة من كلام الاخ صاحب الموضوع( موديل 2003) في معرض في النسيم (متحفظ على اسمه ) بسعر 120 الف
صح السعر مبالغ فيه
بس هذا يعني انو قريب من هذا السعر

لاتنسى ان الاسعار النازلة مراااا والي يسمونها ( صيدة ) مايجيبها الا واحد مرتز في المعارض 24 ساعة وشغال مع ناس عندهم معارف في المعارض والقصور الي تصفي السيارات كل سنة

ارجع واقول السعر مناسب ويعتبر داخل الرينج بشرط نظافة الموتر

بالتوفيق للجميع
[/CENTER]

الاخ BMER مدير المنتدى باع 745 لارج موديل 2002 تتعب وانت تقول نظيف

نظيف من كل النواحي ومواصفاته فل الفل

باعه بـ 68 فقط...وهالكلام قبل حوالي 10 شهور او سنه

لاحظ (قبل سنه) والحين تقول انه 2003 نفس المواصفات بـ 88 الف؟؟

خذها واطلع بالمعارض وشف كم تنسام

انتم مشكلتكم تفرون بالمعارض...اشتر من الساحة لاتشري من معرض

الشريطي الي موقفها بالمعرض هو مشتريها من الساحة بحدود 65 ويوقفها ويحط فوق قيمتها 20 الف ويخليها واقفة...ينتظر زبون صيدة

وياكثر الزباين الصيدات
نديم غير متواجد حالياً  
Bimmer جديد
القصيمي is on a distinguished road
13#
07-02-2010, 10:49 AM
حياك اخوي سيرفر
ياعزيزي ارجع للي كتبته قولي متى قلت الـ735 افضل من الـ745 ولو اقول هالكلام فانا ماعندي فكره وش الوان شعار البي ام ياعزيزي انا اقول ان الفروق الي بينهم ماهيب ذاك الاهميه بالنسبه للسيرفس الي راح تدفعه لما يكون معك الـ 745 . يعني بالعربي الي يبي يكشخ ببي ام ويفتك من السيرفس العالي ياخذ 735 .
بالنسبه للمكينه انا معك ان فيه فرق قليل جدا بعدد الاحصنه بس يحسب للـ735 فرق الوزن والي هي اخف.
بالنسبة لتبريد المراتب ياعزيزي انا عازل الموتر حراري مادري كيف الشمس بالصيف.بالنسبة للاوتو بريك موجود عندي بالسياره الي هي 735 .
القصيمي غير متواجد حالياً  
Bimmer جديد
_Prof_ is on a distinguished road
14#
07-02-2010, 02:43 PM
اقتباس:

الاخ bmer مدير المنتدى باع 745 لارج موديل 2002 تتعب وانت تقول نظيف

نظيف من كل النواحي ومواصفاته فل الفل

باعه بـ 68 فقط...وهالكلام قبل حوالي 10 شهور او سنه

لاحظ (قبل سنه) والحين تقول انه 2003 نفس المواصفات بـ 88 الف؟؟

خذها واطلع بالمعارض وشف كم تنسام

انتم مشكلتكم تفرون بالمعارض...اشتر من الساحة لاتشري من معرض

الشريطي الي موقفها بالمعرض هو مشتريها من الساحة بحدود 65 ويوقفها ويحط فوق قيمتها 20 الف ويخليها واقفة...ينتظر زبون صيدة

وياكثر الزباين الصيدات
:d

كلامك سليم اخوي نديم
الساحة اقل سعر
بس زي ماقلت يبيلها واحد راز من العصر الين العشاء
ويمكن يصيد ويمكن لا
ويقعد على ذا الحالة يمكن اسبوع ويمكن اكثر
زد على ذلك الي في الساحة موب بنظافة الي في المعرض ,,, صح
فوق هذا وذاك نص الي تفر بالساحة كانت موقفة في المعارض ويفرون بها في الساحة اصحاب المعارض
منها يسووقون لها ومنها عشان الي يفر بموتره يبيعه يشوف الاسعار ويزيد السعر لين يضطر يبيعها في المعرض
وفي الاخير تلقى السيارات هذي ترجع للمعارض
ومالك الا تصيدها قبل يتخطفونها الشريطية
يعني هالكلام يقبل احتمال ضعيف انك تصيد سيارة نظيفة من الساحة بسعر حلو قبل يلفون عليه الشريطية ويطيرون السيارة ويلفون عقل البائع ويشترونها منه والا يخلونه يعرضها بالمعرض الين مايمل ثمن يشترونها منه بالسعر الي يبون هم موب هو

شغلات المعارض هذي يبيلها واحد فاضي + فاهم الشغلات هذي

وانا سبق وان شريت كم سيارة عن طريق واحد من الشباب شريطي وقالي هالشغلات

نسيت اقول شغلة مهمة :
في شغلات بالسيارة تزيد السعر وتخلي راعيها يتمسك فيها مايبيعها الابالسعر الي يحس انه مناسب ,,, وشغلات بسيطة انا وانت ماتهمنا بس بالنسبة له هو مهمة
مثلا يكون مغير كفرات جديدة بـ3 والا 4 الاف
والا حاط تظليل عازل بالف والا ثلاثة
والا توه ملمع السيارة بالف ريال
والا والا شغلات زي كذا برضو تخلي راعيها مايبيع بسهولة ويثبت سعر السيارة

على فكرة نسيت اقول :
شلون السيارة فول اوبشن ومافيها dvd ولا فيها شاشة خلفية ؟؟
حسب علمي ان الفول اوبشن يجي كل شيء حتى المساج والتبريد والتسخين و الشاشة والـ dvd و3 تلفونات

<< احس اني تحمست بزيادة
_Prof_ غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية BLACK DREAM
Bimmer متميز
قوة السمعة: 25
BLACK DREAM is on a distinguished road
15#
07-02-2010, 10:16 PM
اخوي نديم طلبتك

بالنسبة للـ 740 2006 كم تتوقع سعرها بالسوق.........
BLACK DREAM غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية SoulMate
مشرف سابق
قوة السمعة: 131
SoulMate has much to be proud ofSoulMate has much to be proud ofSoulMate has much to be proud ofSoulMate has much to be proud ofSoulMate has much to be proud ofSoulMate has much to be proud ofSoulMate has much to be proud ofSoulMate has much to be proud ofSoulMate has much to be proud ofSoulMate has much to be proud of
16#
12-02-2010, 11:44 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة black dream مشاهدة المشاركة
اخوي نديم طلبتك

بالنسبة للـ 740 2006 كم تتوقع سعرها بالسوق.........

عن اذن اخ نديم

بالنسبه لي لقيته في المعارض 135 الف ريال الى 140 الف ريال وارد الفردان وناغي

SoulMate غير متواجد حالياً  
Bimmer متميز
قوة السمعة: 21
m7tar55 is on a distinguished road
17#
12-02-2010, 08:57 PM
هلا اخوي ..،،

بدون مبالغه سعر سيارتك يعتر عالي شووي ..،، وانا حبيت ارد لاني توي قبل ساعتين كنت في معرض في جده اسمه الباهر لو حبيت تفاصيل اكثر بدلك عليه .. لقيت عنده bmw 745 li 2003 تتعب وانت تقول نظظظظيف بمعنى نظيف وكالته الناغي وماشي حوالي ٩٣ الف وتخيل اخر صيانه له في الناغي صيانة ال ٩٠ الف .. ولونه ابيض وداخلي جملي والحق ينقال والله داخليته جديده مشاء الله ... بكم تتوقع معروض ؟؟

ب ٩٠ الف ريال !! يعني تتوقع المعرض بكم اخذه ؟ اتوقع ب ٧٥ الف وانا ما دخلت في تفاصيل مع المعرض لانه يمكن صاحب السياره موقفها وطالب فيها ٧٥ الف والباقي ف جيب المعرض ..

عموما لا تستعجل وبتلقى اجدد وانظف ،، ولا تقارن اسعار الصالات والمعارض بسعر السياره الحقيقي لان المعارض عندنا مبالغين وانت حاول تلقى سياره من شخص حاب يبيع سيارته مو تلقاها ف معرض عشان تاخذها بسعرها المعقول بدون تضخم او مبالغه ،،،

وانا اتفق مع اخونا قصيمي تماااما من ناحية التوفير واخذ سياره بمواصفات اقل احنا مو بحاجتها مثل التحكم الخلفي والشاشه الخلفيه او مساعدات الكهرباء مثل اللي في طرازات ٧٤٠ وما فوق ،، والله اللي يبي التوفير عليه بمقاس 730li لانه يجي ٦ سلندر لا وبعد اوفر من ال 735 اللي عند اخونا قصيمي لانه يجي ٨ سلندر ..,, ومقاس ال 730li اللي موب عاجب بعض الاخوان ترا فيييه كل شئ على حسب وكيل السياره والمواصفات المطلوبه يعني فيه ابواب وشنطه شفط وثلاجه اماميه وتبريد مقاعد ودركسون مثلث رياضي وبصمه ،،،

من النهايه اخوي انصحك شخصيا ب bmw 730li 2006 وسعره معقوول جدا ب ١٠٠ الف تلقى نظيف ولا تنسى ان شكله صار اجمل واجدد ..،،

واذا تبي وصف المعرض اللي واقفه فيه السياره قولي وابشر برسله لك ع الخاص ..،،

واسف على الاطاله
m7tar55 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية SoulMate
مشرف سابق
SoulMate has much to be proud ofSoulMate has much to be proud ofSoulMate has much to be proud ofSoulMate has much to be proud ofSoulMate has much to be proud ofSoulMate has much to be proud ofSoulMate has much to be proud ofSoulMate has much to be proud ofSoulMate has much to be proud ofSoulMate has much to be proud of
18#
15-02-2010, 02:26 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m7tar55 مشاهدة المشاركة
هلا اخوي ..،،

بدون مبالغه سعر سيارتك يعتر عالي شووي ..،، وانا حبيت ارد لاني توي قبل ساعتين كنت في معرض في جده اسمه الباهر لو حبيت تفاصيل اكثر بدلك عليه .. لقيت عنده bmw 745 li 2003 تتعب وانت تقول نظظظظيف بمعنى نظيف وكالته الناغي وماشي حوالي ٩٣ الف وتخيل اخر صيانه له في الناغي صيانة ال ٩٠ الف .. ولونه ابيض وداخلي جملي والحق ينقال والله داخليته جديده مشاء الله ... بكم تتوقع معروض ؟؟

ب ٩٠ الف ريال !! يعني تتوقع المعرض بكم اخذه ؟ اتوقع ب ٧٥ الف وانا ما دخلت في تفاصيل مع المعرض لانه يمكن صاحب السياره موقفها وطالب فيها ٧٥ الف والباقي ف جيب المعرض ..

عموما لا تستعجل وبتلقى اجدد وانظف ،، ولا تقارن اسعار الصالات والمعارض بسعر السياره الحقيقي لان المعارض عندنا مبالغين وانت حاول تلقى سياره من شخص حاب يبيع سيارته مو تلقاها ف معرض عشان تاخذها بسعرها المعقول بدون تضخم او مبالغه ،،،

وانا اتفق مع اخونا قصيمي تماااما من ناحية التوفير واخذ سياره بمواصفات اقل احنا مو بحاجتها مثل التحكم الخلفي والشاشه الخلفيه او مساعدات الكهرباء مثل اللي في طرازات ٧٤٠ وما فوق ،، والله اللي يبي التوفير عليه بمقاس 730li لانه يجي ٦ سلندر لا وبعد اوفر من ال 735 اللي عند اخونا قصيمي لانه يجي ٨ سلندر ..,, ومقاس ال 730li اللي موب عاجب بعض الاخوان ترا فيييه كل شئ على حسب وكيل السياره والمواصفات المطلوبه يعني فيه ابواب وشنطه شفط وثلاجه اماميه وتبريد مقاعد ودركسون مثلث رياضي وبصمه ،،،

من النهايه اخوي انصحك شخصيا ب bmw 730li 2006 وسعره معقوول جدا ب ١٠٠ الف تلقى نظيف ولا تنسى ان شكله صار اجمل واجدد ..،،

واذا تبي وصف المعرض اللي واقفه فيه السياره قولي وابشر برسله لك ع الخاص ..،،

واسف على الاطاله
مشكور عزيزي ماقصرت

وكلامك عدل

واخوي صرف النظر عنها بعد ماستشرنا لانها بصراحه غاليه ولما صرفنا النظر عنها قال آخر شىء 87 الف ريال

قلنا له ب 77 الف بناخذها قال لا

المهم

لقينا 750 لارج 2006 شاشتين وفل الفل وبدي سليم وماشي 75 الف كيلو وباقي على الظمان حتى 2011 او 100 الف كيلوا

سعرها 135 الف ريال من عند شخص وفحصناها مافيها الا الخير

وتوكلنا على الله

وش رايك؟
الصورة الرمزية BLACK DREAM
Bimmer متميز
قوة السمعة: 25
BLACK DREAM is on a distinguished road
19#
15-02-2010, 05:31 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة soulmate مشاهدة المشاركة
مشكور عزيزي ماقصرت

وكلامك عدل

واخوي صرف النظر عنها بعد ماستشرنا لانها بصراحه غاليه ولما صرفنا النظر عنها قال آخر شىء 87 الف ريال

قلنا له ب 77 الف بناخذها قال لا

المهم

لقينا 750 لارج 2006 شاشتين وفل الفل وبدي سليم وماشي 75 الف كيلو وباقي على الظمان حتى 2011 او 100 الف كيلوا

سعرها 135 الف ريال من عند شخص وفحصناها مافيها الا الخير

وتوكلنا على الله

وش رايك؟
توكل على الله ولا تشاور ماشاء الله

عـ العموم اذا ماحصلك نصيب فيها

انا مستعد اشتريها بهذا السعر

وارسلي رقم جوال صاحب السيارة:d

بس اهم شي اللون ابيض......
BLACK DREAM غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية SoulMate
مشرف سابق
20#
15-02-2010, 06:23 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة black dream مشاهدة المشاركة
توكل على الله ولا تشاور ماشاء الله

عـ العموم اذا ماحصلك نصيب فيها

انا مستعد اشتريها بهذا السعر

وارسلي رقم جوال صاحب السيارة:d

بس اهم شي اللون ابيض......
بيني وبينك انا واخوي حاب اللبي ام اللون الابيض بالذات بس بصراحه كل ربعنا أبيض واكثر لون نشوفه في الشارع الأبيض

وسيارتنا بصراحه اللون مو سىء مقبول نسبيا من الخارج فيراني او ينقال عنه رمادي ومكتوب في الاستماره رصاصي

لكن الداخليه هذا انا معجب بها ماشاء الله المقاعد لونها أبيض والفرشه والصقف اسود وطبلون اسود والبيبان لونين ابيض وسود لون مرررررررررررررررره حلو

وسياره اشتريناها والحمدلله الله يعطينا خيرها ويكفينا شرها

وفي سيارة ناغي اندفيجوال 2006 ماشي 127 الف الخارج اللون ذهبي وداخل بني واسود

الوانه حق الاندفجوال وشاشتين

طالب فيه صاحب المعرض 140 الف ريال
في معارض الدمام