logo
منتدى مقاطع الفيديو الصور الخاصه بـ BMW لكل مقاطع الفيديو المتعلقة بسيارت BMW

:: الملاحظات ::
إضافة رد
cowboy288
Bimmer نشيط
رقم العضوية: 11096
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 25
قوة السمعة: 0
cowboy288 is on a distinguished road
26-01-2010, 08:18 PM
  #1
cowboy288 غير متواجد حالياً  
Smile ليش جيرمي كلاركسون حاقد عالبي ام ؟؟

:: اعلان ::

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اما بعد ....
نفسي افهم ليش جيرمي حاقد عالبي ام ؟
شوفو هالمقطع وهو يستهبل عال X6 والله انو غبي وكل الي بحكي غلط واي واحد بعرف
تفضلووووووووووووو





[read]مع تحيات بي إماوي[/read]

رد مع اقتباس
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
رقم العضوية: 34
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 14,397
قوة السمعة: 1465
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
افتراضي رد: ليش جيرمي كلاركسون حاقد عالبي ام ؟؟
2#
26-01-2010, 09:33 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته


مش حالك يارجال..جيرمي متعصب ضد البي ام لان سيارته مرسدس S230 ديزل موديل 92


والمثل يقول .. الي مايطول العنب حامض عنه يقول

كم مره احرجة هامند بتجارب وحقائق وتصادم هو وجيرمي واحرج جيرمي


لكن جيرمي مشكلة..وجه ابن فهره
نديم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية Bimmer
Bimmer ذهبي
رقم العضوية: 105
تاريخ التسجيل: Oct 2007
الدولة: Saudi arabia
المشاركات: 1,241
قوة السمعة: 139
Bimmer is a glorious beacon of lightBimmer is a glorious beacon of lightBimmer is a glorious beacon of lightBimmer is a glorious beacon of lightBimmer is a glorious beacon of light
افتراضي رد: ليش جيرمي كلاركسون حاقد عالبي ام ؟؟
3#
26-01-2010, 09:42 PM
شف الشي الاول هذا من صالح ملاك بي ام دبليو لكي تتلافى الشركة هذه الاخطاء مستقبلا
وهي نقطه جيدة لاتنسى ان برنامجه مشهور جدا ومتابع من قبل كافه شرائح العالم لذلك انا متاكد
ان هالفديو مر على مهندسي بي ام ومثل ماقلت لك يحاولون يتلافونها في الموديلات القادمه
الشئ الثاني
لازالت عنجهية وعنصرية البريطانيين تجري في عروقهم
فمثلا يجيب لك البي ام على التل الاخضر ولما يوصل النقطه الصعبه يهدي ثم يرجع يدوس على دواسة البنزين
والرنج روفر ماشي بعزم واحد ليثبت قوة السيارات البريطانية
وانت جرب اي سيارة على العشب الاخضر ويكون على مرتفع اتحدى اي سيارة تمشي وخصوصا بنفس طريقة Jeremy
لذلك اقول لـ Jeremy لايكثر
هو معاه حق في بعض الاشياء مثل المقعد الخلفي وانه مو مريح على الطرق اللي مو معبده بشكل ممتاز
لكن نسى يجب المميزات اللي تشفع له
تحياتي

Bimmer غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
رقم العضوية: 34
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 14,397
قوة السمعة: 1465
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
افتراضي رد: ليش جيرمي كلاركسون حاقد عالبي ام ؟؟
4#
26-01-2010, 10:05 PM
بعدين لاحظ انه شاحن سيارة من قارة لقارة عشان يجربها !! طيب استخدم بالتجربة سيارة من نفس المنطقة الي صارت فيها التجربة عشان يفرق معك نوع الكفرات ياتعبان
نديم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
Bimmer نشيط جداً
رقم العضوية: 13913
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 55
قوة السمعة: 13
the 1ne is on a distinguished road
افتراضي رد: ليش جيرمي كلاركسون حاقد عالبي ام ؟؟
5#
27-01-2010, 12:24 AM
هههههههههههه

يا جماعة جيرمي طبعه كذا

ثانيا الرنج ما تقدر تستغني عن شركة البي ام دبيلو اطلاقا

و نفس ما قال الاخ هذي الامور تفيد الناس
the 1ne غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
رئيس مجلس الإدارة
رقم العضوية: 5135
تاريخ التسجيل: Sep 2008
العمر: 45
الدولة: الاردن -عمان
المشاركات: 10,741
قوة السمعة: 10
sawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond repute
افتراضي رد: ليش جيرمي كلاركسون حاقد عالبي ام ؟؟
6#
27-01-2010, 12:45 AM
والله انا اقول ان اي شئ ناجح له خصوم هههههههههه
sawalhi غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية معاذ2222
Bimmer فضي
رقم العضوية: 3390
تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: الامارات
المشاركات: 626
قوة السمعة: 73
معاذ2222 has a spectacular aura aboutمعاذ2222 has a spectacular aura about
افتراضي رد: ليش جيرمي كلاركسون حاقد عالبي ام ؟؟
7#
27-01-2010, 04:33 PM
أول شي الشعب الأنكليزي شعب وصغ وحقود وحسود معرووف عنهم.
وجريمي جرب سيارة الديزل وما فيها مواصفات كااامله.
مثل السواقه المريحه.
وأديبتف درايف.
وأكتفيد أستيرنك
وغيرها من المواصفات وبعدين في عشرات من المقاطع الفيديو في بلدان من جميع أنحاء العالم
وهي في الثلج 100%
وفي الغابات 100%
وعندنا بالخليج جربوها في الصحراء والرمله بعد 100%
وآخر شي يجيك جريمي الحقود يسوق السياره بدون مواصفات كامله ويسويلك حركات
في خبراء محترفين ألمان جربوا السياره مدحوها في قوتها وثباته وغير.
وعندك بعد الأمريكان جربوها بعد مدحوها وغيرهم من البلدان.
يعني جت على جريمي .

وأنا شفت له مقطع كان يسوق بورش باناميرا ذم سيارة البورشه كلها وقال أنا ما أعترف بالبورشه الا ( بورش 911) أما البقيه لا شي.
وطاح في نيسان جي تي أر قال عنها سياره قبيحه.
يعني كلام صح ولا ذرة من الصح صدقنه حقود.
معاذ2222 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية 11iyad11
Bimmer ذهبي
رقم العضوية: 7983
تاريخ التسجيل: Feb 2009
المشاركات: 972
قوة السمعة: 108
11iyad11 is a jewel in the rough11iyad11 is a jewel in the rough11iyad11 is a jewel in the rough
افتراضي رد: ليش جيرمي كلاركسون حاقد عالبي ام ؟؟
8#
27-01-2010, 10:02 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معاذ2222 مشاهدة المشاركة
أول شي الشعب الأنكليزي شعب وصغ وحقود وحسود معرووف عنهم.
وجريمي جرب سيارة الديزل وما فيها مواصفات كااامله.
مثل السواقه المريحه.
وأديبتف درايف.
وأكتفيد أستيرنك
وغيرها من المواصفات وبعدين في عشرات من المقاطع الفيديو في بلدان من جميع أنحاء العالم
وهي في الثلج 100%
وفي الغابات 100%
وعندنا بالخليج جربوها في الصحراء والرمله بعد 100%
وآخر شي يجيك جريمي الحقود يسوق السياره بدون مواصفات كامله ويسويلك حركات
في خبراء محترفين ألمان جربوا السياره مدحوها في قوتها وثباته وغير.
وعندك بعد الأمريكان جربوها بعد مدحوها وغيرهم من البلدان.
يعني جت على جريمي .

وأنا شفت له مقطع كان يسوق بورش باناميرا ذم سيارة البورشه كلها وقال أنا ما أعترف بالبورشه الا ( بورش 911) أما البقيه لا شي.
وطاح في نيسان جي تي أر قال عنها سياره قبيحه.
يعني كلام صح ولا ذرة من الصح صدقنه حقود.
مشكور عالتوضيح والمنطق المقنع
11iyad11 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية راعي البي ام X6
مراقب عام سابق
رقم العضوية: 3368
تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: الامارات
المشاركات: 3,595
قوة السمعة: 383
راعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud of
افتراضي رد: ليش جيرمي كلاركسون حاقد عالبي ام ؟؟
9#
06-02-2010, 12:47 AM
يا جماعة الخير" كلاركسون" يحب أغاني " مايكل جاكسون"
و معروف عنه يسوق وهو سكران.. ومو غريب عليه يعلق .. ويتكلم وكل كلامه هراء في هراء وغير صحيح.
كلاركسون يا جماعة الخير يكره تقريبا جميع سيارات BMW الحالي
ما عد M3 و 135 شكله يحبهم.
وأنا أشوف أنه أستعراضه غبي والسيارة أذكى عنه..
وغالبيت التجارب اللي عملت للأكس 6 كانت ممتازه في الأجواء والسهول والوديان والأنهار....وغيرها .
لا ويقارن الأكس6 مع لاندروفر على العشب دون الثلج..طبعا ما في مقارنه.. لأن الرنج من يومها تصميمها ومحركاتها من البي إم دبليو..
وأنا أشوف أن الإطارات" التواير" المناسبة في الأجواء المناسبة لها دوور.
راعي البي ام X6 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
Bimmer نشيط جداً
رقم العضوية: 7940
تاريخ التسجيل: Feb 2009
المشاركات: 79
قوة السمعة: 16
Meesi is on a distinguished road
افتراضي رد: ليش جيرمي كلاركسون حاقد عالبي ام ؟؟
10#
06-02-2010, 05:39 AM
معاكم حق يا اخوان
Meesi غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:46 AM.



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26