logo
المنتدى العام المواضيع العامه التي ليس لها مجال في الأقسام الأخرى

:: الملاحظات ::
إضافة رد
ابو محمد333
Bimmer متميز
رقم العضوية: 9942
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 168
قوة السمعة: 25
ابو محمد333 is on a distinguished road
20-01-2010, 09:27 PM
  #1
ابو محمد333 غير متواجد حالياً  
افتراضي للدلاخه منطق

:: اعلان ::

في دلخ راح يستقبل ولد عمه في المطار


المهم وهم راجعين من المطار


يسأله / انت صار لك عشر سنين في أمريكا..وش كنت تدرس؟



رد عليه ولد عمه / كنت ادرس علم المنطق


قاله / وش هو علم المنطق؟


رد عليه / صعبه اللي درسته بعشر سنوات اشرحه لك بساعة بس انا بعطيك
مثال على المنطق


قاله / طيب يالله عطناا


سأله ابو المنطق / انتوا عندكم كلب في البيت, صح؟


رد عليه / ايه نعم عندنا


قاله / دام عندكم كلب اكيد انكم مسوين له بيت في الحوش


رد عليه / صح مسوين له بيت في الحوش


قاله / مادام انه عندكم حوش اكيد انكم عايشين في فيلا


رد عليه / صح إحنا عايشين في فيلا


قاله / دام انكم عايشين في فلا اكيد ان ابوك غني


رد عليه / صح ابوي غني


قاله / دام انه ابوك غني اكيد ان


امك تقعد في البيت ما يحتاج انها


تصير خدامه علشان تجيب فلوس


رد عليه / صاادق امي قاعدة في البيت


قاله / هذا هو المنطق , انك تبني شيء


علي شيء. من وجود الكلب في


بيتكم استنتجنا ان امك مو خدامة


رد عليه الدلخ / اهااااااااا هذا هو المنطق؟


المهم ... الدلخ هذا راح لدوام اليوم الثاني << يحب يكشخ عند مديره


طال عمرك تعرف وش هو المنطق ؟


رد المدير قال لا والله وش المنطق علمني


قال / انا اعلمكم<<< مسوي نفسه فاهم


سأل المدير / انتوا عندكم كلب في البيت ؟


رد عليه المدير / لا ما عندنا


قاله / أجل امك خدامه





من ثاني يوم و ملفــه بوجهــه


تحياتي



رد مع اقتباس
الصورة الرمزية Li730 /2006
Bimmer ذهبي
رقم العضوية: 12060
تاريخ التسجيل: Sep 2009
العمر: 30
الدولة: مكة / الطائف
المشاركات: 1,216
قوة السمعة: 130
Li730 /2006 will become famous soon enough
افتراضي رد: للدلاخه منطق
2#
20-01-2010, 10:40 PM
ههههههههههه
خل المنطق ينفعه
Li730 /2006 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
رئيس مجلس الإدارة
رقم العضوية: 5135
تاريخ التسجيل: Sep 2008
العمر: 45
الدولة: الاردن -عمان
المشاركات: 10,741
قوة السمعة: 10
sawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond repute
افتراضي رد: للدلاخه منطق
3#
20-01-2010, 11:34 PM
حلوة اخوي تسلم
sawalhi غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية أبووديع
رئيس قسم الصيانة والإستفسارات
رقم العضوية: 10892
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: تبـــوك -المدينه المنوره
المشاركات: 6,360
قوة السمعة: 10
أبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond repute
افتراضي رد: للدلاخه منطق
4#
21-01-2010, 01:58 AM
أشكرك ياأبومحمد 333 ,,,,الدلخ دلخ لين يموت ...واين ماطقا وهي عمياء ويقول المثل (تزول الجبال ولاتزول الطبايع )
أبووديع غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية ليث
Bimmer ماسي
رقم العضوية: 1599
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 1,592
قوة السمعة: 170
ليث has a spectacular aura aboutليث has a spectacular aura about
افتراضي رد: للدلاخه منطق
5#
21-01-2010, 02:32 AM
يعطيك العافية عالموضوع
ليث غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية abuhazem
Bimmer متميز جداً
رقم العضوية: 198
تاريخ التسجيل: Dec 2007
المشاركات: 289
قوة السمعة: 39
abuhazem is on a distinguished road
افتراضي رد: للدلاخه منطق
6#
23-01-2010, 11:16 AM
حلوه ومهضومة ...مشكور
abuhazem غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية العاشقة الأبديه BMW
مراقبة سابقة
رقم العضوية: 4816
تاريخ التسجيل: Aug 2008
العمر: 37
الدولة: ليبيا/ طرابلس
المشاركات: 2,190
قوة السمعة: 234
العاشقة الأبديه BMW is a glorious beacon of lightالعاشقة الأبديه BMW is a glorious beacon of lightالعاشقة الأبديه BMW is a glorious beacon of lightالعاشقة الأبديه BMW is a glorious beacon of lightالعاشقة الأبديه BMW is a glorious beacon of lightالعاشقة الأبديه BMW is a glorious beacon of light
افتراضي رد: للدلاخه منطق
7#
25-01-2010, 01:59 AM
منطق الغباء سلييييييييييم
ويودي في داهيه
مشكوووور
سلام


لا تتعبي نفسك يا غاليه..............................
.....................في البحت عن سياراتي الماضيه
فكل سيارات الأرض في كفةٍ.........................
.....................وأنت يا BMW في الكفة التانيه

سلام
العاشقة الأبديه BMW غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
Bimmer متميز
رقم العضوية: 9942
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 168
قوة السمعة: 25
ابو محمد333 is on a distinguished road
افتراضي رد: للدلاخه منطق
8#
25-01-2010, 09:59 PM
اسعدني مررروركم يااخوان
ابو محمد333 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية yousef
Bimmer متميز جداً
رقم العضوية: 3405
تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: المدينة المنورة
المشاركات: 262
قوة السمعة: 36
yousef is on a distinguished road
افتراضي رد: للدلاخه منطق
9#
14-02-2010, 07:06 AM
أجل أمك خدامة
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
yousef غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية ريااااان
Bimmer نشيط جداً
رقم العضوية: 14161
تاريخ التسجيل: Feb 2010
الدولة: تــبوووكـ الــوررد
المشاركات: 73
قوة السمعة: 16
ريااااان has a spectacular aura aboutريااااان has a spectacular aura about
افتراضي رد: للدلاخه منطق
10#
22-02-2010, 11:09 PM
ههههههههههههههههههههههه هع هع هع هع هع كخ كخ كخ كخ كخ كخ

اجل امك خدامة ... دلــــــــــخ
[read]
بي ام سبع مية وخمسين حصان
بين المواتر ما ذكر من غلبهـــــــا
[/read]
ريااااان غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:42 PM.



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26