logo
المنتدى العام المواضيع العامه التي ليس لها مجال في الأقسام الأخرى

:: الملاحظات ::
إضافة رد
المواضيع المتشابهه
الموضوع

 الصورة الرمزية يوسف حميض
يوسف حميض
Bimmer فضي
رقم العضوية: 9441
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 595
الدولة: السعودية / الرياض / حي الشفا
قوة السمعة: 70
يوسف حميض has a spectacular aura aboutيوسف حميض has a spectacular aura aboutيوسف حميض has a spectacular aura about
17-01-2010, 10:24 PM
  #1
يوسف حميض غير متواجد حالياً  
Talking فوائد الزوجة النكدية

:: اعلان ::

فوائد الزوجة النكدية





من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ

كيف انا اقولك.......................















تجعل لسانك رطب بذكر الله
(طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل)

















غض البصر
(الشعور بالكره لصنف الحريم)














صلة الرحم
(على طول هربان عند أمه)















المحافظة على الوزن
(دائما نفسه مسدودة عن الاكل).....



















وان كانت زوجته من النوع النكدي المتأصل


فسيصبح من العظماء


لانه من قرفه وزهقه وطهقه من هذه العيشة بيدفن نفسه بشغله فيبرع ويدهش الناس ويثبت المثل القائل










"وراء كل رجل عظيم امرأة" :d


سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيـــــم


رد مع اقتباس
الصورة الرمزية عمار V12
Bimmer نشيط جداً
رقم العضوية: 13869
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 83
قوة السمعة: 16
عمار V12 is on a distinguished road
افتراضي رد: فوائد الزوجة النكدية
2#
17-01-2010, 11:24 PM
وااااااااااااو اكيد بعد موضووووووعك داااااا اخوي يوسف حيزيد اقبااااااااااااال الشباب على الزوجات النكديه وسوقهم حيمشي صح خخخخخ0000000:d:d:d

ويسلمووووووا يايوسف باشا عالموضوووووووع النايسي داااااااا وتحياااااااااااااتي لك وللجميع0000000
مـاشـاء الله تبـاركـ الله
عمار V12 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية يوسف حميض
Bimmer فضي
رقم العضوية: 9441
تاريخ التسجيل: May 2009
الدولة: السعودية / الرياض / حي الشفا
المشاركات: 595
قوة السمعة: 70
يوسف حميض has a spectacular aura aboutيوسف حميض has a spectacular aura aboutيوسف حميض has a spectacular aura about
افتراضي رد: فوائد الزوجة النكدية
3#
17-01-2010, 11:34 PM
يا هلا بيك شكرا على مرورك العطر .......

:d:d:d:d:d:d:d:d
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيـــــم


يوسف حميض غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية Li730 /2006
Bimmer ذهبي
رقم العضوية: 12060
تاريخ التسجيل: Sep 2009
العمر: 30
الدولة: مكة / الطائف
المشاركات: 1,216
قوة السمعة: 130
Li730 /2006 will become famous soon enough
افتراضي رد: فوائد الزوجة النكدية
4#
18-01-2010, 06:35 AM
وانا اشهد على هذا الكلام
صح لسانك والله
Li730 /2006 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية يوسف حميض
Bimmer فضي
رقم العضوية: 9441
تاريخ التسجيل: May 2009
الدولة: السعودية / الرياض / حي الشفا
المشاركات: 595
قوة السمعة: 70
يوسف حميض has a spectacular aura aboutيوسف حميض has a spectacular aura aboutيوسف حميض has a spectacular aura about
افتراضي رد: فوائد الزوجة النكدية
5#
18-01-2010, 01:25 PM
حياك الله
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيـــــم


يوسف حميض غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:35 PM.



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26