logo
منتدى مقاطع الفيديو الصور الخاصه بـ BMW لكل مقاطع الفيديو المتعلقة بسيارت BMW

:: الملاحظات ::
إضافة رد
 الصورة الرمزية عمار V12
عمار V12
Bimmer نشيط جداً
رقم العضوية: 13869
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 83
قوة السمعة: 16
عمار V12 is on a distinguished road
12-01-2010, 11:40 PM
  #1
عمار V12 غير متواجد حالياً  
افتراضي M5 vs c6zo6

:: اعلان ::

دي تجربه بين كورفت زي او سكس سيارة سوبر رياضيه وزن خفيف جدا وانسيابيه صح مع بي ام 5 سيدان معدل تعديل بسيط شوفو الاسبيد كيف يجي البي ام قاشع الكورفت بس للاسف الكورفت يرفع رجله طبعا ماعنهم مادقو الا 270 والكورفت يدق فوق ال300كلم والخط فاااااااااااااااضي بس عاد بصراحه لاااااااااااااااااتعليق مع الالمااااااااااااااني سبييييد لاتلعب 0000000

واسيبكم مع المقطع واستنى ردودكم الحلوة وتحيااااااااااااااتي لكم اجمعين0000000



مـاشـاء الله تبـاركـ الله
رد مع اقتباس
رئيس مجلس الإدارة
رقم العضوية: 5135
تاريخ التسجيل: Sep 2008
العمر: 45
الدولة: الاردن -عمان
المشاركات: 10,741
قوة السمعة: 10
sawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond repute
افتراضي رد: M5 vs c6zo6
2#
12-01-2010, 11:52 PM
رائع مشكور اخويا
sawalhi غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
رقم العضوية: 34
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 14,397
قوة السمعة: 1465
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
افتراضي رد: M5 vs c6zo6
3#
13-01-2010, 12:18 AM
بس الكورفيت ترا هو الي قام


الكورفيت سيارة مصنوعة للدعس والسرعة وفقط الدعس والسرعة ماهو زي الام 5


الام 5 سيارة سيدان سبورت


ايضاً صاحب الكورفيت رفع رجله عن البنزين قبل الام 5


بس مع ذلك الام 5 يبقى قوي وقد المنافسة
نديم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
رئيس مجلس الإدارة
رقم العضوية: 5135
تاريخ التسجيل: Sep 2008
العمر: 45
الدولة: الاردن -عمان
المشاركات: 10,741
قوة السمعة: 10
sawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond repute
افتراضي رد: M5 vs c6zo6
4#
13-01-2010, 12:22 AM
ع راسي الشباب كلهم
sawalhi غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية ليث
Bimmer ماسي
رقم العضوية: 1599
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 1,592
قوة السمعة: 170
ليث has a spectacular aura aboutليث has a spectacular aura about
افتراضي رد: M5 vs c6zo6
5#
13-01-2010, 07:47 AM
يسلمو حبيبي عالمقطع
ليث غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية عمار V12
Bimmer نشيط جداً
رقم العضوية: 13869
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 83
قوة السمعة: 16
عمار V12 is on a distinguished road
افتراضي رد: M5 vs c6zo6
6#
13-01-2010, 10:52 AM
يسلمووووووووا ياشباااااااااااااااااب عالردوووووووووود والمشاركاااااااااااات وتحيااااااااااتي لك وللجميع0000000
مـاشـاء الله تبـاركـ الله
عمار V12 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية العاشقة الأبديه BMW
مراقبة سابقة
رقم العضوية: 4816
تاريخ التسجيل: Aug 2008
العمر: 37
الدولة: ليبيا/ طرابلس
المشاركات: 2,190
قوة السمعة: 234
العاشقة الأبديه BMW is a glorious beacon of lightالعاشقة الأبديه BMW is a glorious beacon of lightالعاشقة الأبديه BMW is a glorious beacon of lightالعاشقة الأبديه BMW is a glorious beacon of lightالعاشقة الأبديه BMW is a glorious beacon of lightالعاشقة الأبديه BMW is a glorious beacon of light
افتراضي رد: M5 vs c6zo6
7#
20-01-2010, 01:55 PM
مشكوووووور على المقطع
الألماني ألماني
سلام


لا تتعبي نفسك يا غاليه..............................
.....................في البحت عن سياراتي الماضيه
فكل سيارات الأرض في كفةٍ.........................
.....................وأنت يا BMW في الكفة التانيه

سلام
العاشقة الأبديه BMW غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية راعي البي ام X6
مراقب عام سابق
رقم العضوية: 3368
تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: الامارات
المشاركات: 3,595
قوة السمعة: 383
راعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud of
افتراضي رد: M5 vs c6zo6
8#
06-02-2010, 02:53 PM
في شي يا جماعة الخير.. لازم الواحد يعرفه.. عامل الوزن.. أي ثقل السيارة له تأثير سلبي على الأداء.
الـ m5 سيارة سيدان بأربعة أبواب.. وزنها 1830 كلغ.
مقابل الكورفيت z06 كوبيه.. وزنها 1423 كلغ.. يعني أخف بوااايد من الأم5.
أما من ناحية الأحصنة الكورفيت 505 أحصنه و التسارع من السكون الى 100كلم/س في 3.7 ثانيه..
وتصل الى سرعة 318 كلم/س على الحلبات.
أما الـ m5 فعدد الأحصنة 507 حصان..والتسارع من السكون الى 100 كلم/س 4.7 ثانيه..
والسرعة القصوى 250 ( محدد إلكترونيا) .. واذا أنفك فحامظ على بوز الكورفيت واللي صنعوها.
رغم أنا الكورفيت لا يستهان بقوتها.. الا أن الـ m5 أقوى منها..
وحبيبنه اللي يسوق الـ m5 شكله ما يعرف يتعامل مع كبسة الزر "إم درايف" الموجود على المقود..لأنه بكبسة سريعة على الزر..تتحول " إم-5 " من سيارة صالون مريحة إلى وحش رياضي عالي الأداء.. والمثل يقول" وليس كل من قاد الجياد يسوسه".
ومثل ما قلت لكم عن الزر والضغط عليه.. قوة تبلغ 507 أحصنة عند الضغط على زر الطاقة وهو زر موجود في القنصولة الوسطية الفاصلة بين المقعدين الأماميين..ويحظى بأهمية بالغة.
فبدون الضغط على هذا الزر يولد 400 حصان فقط..
وهي بالمناسبة قوة محرك "إم-5" السابق الذي ظل يبهر العالم جيلا بعد جيل منذ اطلاقه في عام 1984 بقوة بلغت آنذاك 286 حصانا وهو رقم قياسيا في تلك الأيام..
عرفتوا منو الأقوى ألحينه.. " اللي ما يعرف الصقر...............".
الـ m5 الألماني راح يضل وحش الطريق وأنتظرو 2011 .. (^.*).
راعي البي ام X6 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية BMWE38
Bimmer متميز
رقم العضوية: 13894
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 115
قوة السمعة: 19
BMWE38 will become famous soon enough
افتراضي رد: M5 vs c6zo6
9#
06-02-2010, 07:34 PM
M POWER ALL THE TIME WITH M BOTTOM
it will change everything

BMWE38 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية BMWE38
Bimmer متميز
رقم العضوية: 13894
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 115
قوة السمعة: 19
BMWE38 will become famous soon enough
افتراضي رد: M5 vs c6zo6
10#
06-02-2010, 07:35 PM
BMWE38 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:40 AM.



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26