logo
أخبار المنتدى أخبار وفعاليات ومناسبات وجديد المنتدى وكل ما يتعلق به من ترحيب بأعضاء جدد ، و شكاوى ومقترحات

:: الملاحظات ::
مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل تريد فتح قسم خاص للسيارات الكلاسيك؟؟
نعم نريد قسم خاص للسيارات الكلاسيك
5
62.50%
لا نريد قسم خاص للسيارات الكلاسيك
3
37.50%
المصوتون: 8. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

إضافة رد
المواضيع المتشابهه
الموضوع

 الصورة الرمزية Mr.GMC
Mr.GMC
Bimmer متميز
رقم العضوية: 112
تاريخ التسجيل: Oct 2007
المشاركات: 148
قوة السمعة: 25
Mr.GMC is on a distinguished road
13-12-2007, 02:17 AM
  #1
Mr.GMC غير متواجد حالياً  
افتراضي اقتراحي على منتدانا الغالي...الجميع يشارك حياكم الله

:: اعلان ::

هلا شباب شلوكم عساكم طيبين إن شاء الله

جتني فكره ومدري تعجبكم ولالا

ليش مانفتح قسم خاص للسيارات الكلاسيك

اعتقد فيه كثير يحبون الكلاسيك

ولكم التصويت

شكراً لكم جميعاً




بالله ماتبكي
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية كهربائي
Bimmer متميز
رقم العضوية: 59
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 116
قوة السمعة: 22
كهربائي is on a distinguished road
افتراضي
2#
13-12-2007, 11:44 AM
فكرة جيدة بارك الله فيك
يلوموني فيك ياوارد الفرنجة!!!!!!
كهربائي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
رقم العضوية: 34
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 14,397
قوة السمعة: 1465
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
افتراضي
3#
14-12-2007, 03:31 AM
حيا الله مستر جمس


ابك انت وين تغطس ؟؟؟؟


لايكون بس تطارد التفحيط الي بالنسيم هالكم يوم



وانا مؤيد للفكرة وتراها مقبولة من ناحية الإدارة لكن قلنا نحط مثل هذا القسم اذا انتعشى المنتدى شوي...


والإدارة ترا نقطة في بحر الأعضاء ومقترحاتهم وجهودهم الرائعة لهذا المنتدى يعني بالعربي ادارة المنتدى ديموقراطية
نديم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية B7
B7
Bimmer متميز جداً
رقم العضوية: 207
تاريخ التسجيل: Dec 2007
المشاركات: 275
قوة السمعة: 38
B7 is on a distinguished road
افتراضي
4#
14-12-2007, 01:54 PM
الله يعطيك اعافية
انا أؤيد هذي الفكرة وعلى قولة المثل " اللي مالة اول مالة تالي " ...
B7 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
Bimmer متميز
رقم العضوية: 95
تاريخ التسجيل: Oct 2007
الدولة: &In siDe engNe V
المشاركات: 123
قوة السمعة: 23
Mr.HAMANN is on a distinguished road
افتراضي
5#
15-12-2007, 04:08 PM
انا لا مانع عندي من ناحيه الفكره

ولكن اظن انه القسم ما راح يلاقي التفاعل القوي من ناحيه الاعضاء

فرايي الشخصي انه الفكره جميله لكن هدا ليس الوقت المناسب لتطبيقها


وصوتي بلا اوافق هدا في الوقت الحالي
Mr.HAMANN غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية BMER
مؤسس ومدير عام المنتدى
رقم العضوية: 1
تاريخ التسجيل: Jun 2007
الدولة: Riyadh, KSA
المشاركات: 2,927
قوة السمعة: 10
BMER تم تعطيل التقييم
افتراضي
6#
16-12-2007, 08:53 PM
الحقيقه لك الشكرالجزيل على طرح مثل هذه الفكره، وهذا ان دل على شئ فانما يدل على حرصك وحبك للمنتدى، ولا نستغني عن افكار واقتراحات اعضاء المنتدى الكرام.
الفكره جميله الا ان الوقت غير مناسب الآن حيث ان المنتدى لا زال ناشئ ومحبي الكلاسيك قليل، اما اذا كبر وزاد عدد اعضاء المنتدى فممكن تطبيق هذه الفكره مع انني رايتها في بعض المنتديات ولم الاحظ عليها اقبال يذكر.

تحيتي لك
BMER غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية Mr.GMC
Bimmer متميز
رقم العضوية: 112
تاريخ التسجيل: Oct 2007
المشاركات: 148
قوة السمعة: 25
Mr.GMC is on a distinguished road
افتراضي
7#
18-12-2007, 11:57 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نديم الطيف مشاهدة المشاركة
حيا الله مستر جمس



ابك انت وين تغطس ؟؟؟؟


لايكون بس تطارد التفحيط الي بالنسيم هالكم يوم



وانا مؤيد للفكرة وتراها مقبولة من ناحية الإدارة لكن قلنا نحط مثل هذا القسم اذا انتعشى المنتدى شوي...



والإدارة ترا نقطة في بحر الأعضاء ومقترحاتهم وجهودهم الرائعة لهذا المنتدى يعني بالعربي ادارة المنتدى ديموقراطية
الله مير يحييك

يارجال اي تفحيييييييييييط والنسيم بعد هههههههههههههههه

بس تخبر ماتعودت على المنتدى للحين
والنت مادخله كثير!!!

بيني وبينك منشغل شوي مع التسعاوي حقي

والله صدمت لك كابرس 2006 قرشعت ام ام صدامه وتكسر ونا انكسر اصطب الامامي الايسر البرتقالي وشريته بـ 25 ريال وركبته بالبيت الله يديم الرخص

الزبده يابطل

القسم ودي تفتحونه اذا المنتدى صار مزحوم يعني نجي انا وياك متحمسين للمنتدى ندور كرسي مافيه عشان نتكي انا وياك
بس تكفون لاتسلكون لي زي المنتدى اللي انا فيه

ياعطوني تسليكه جامده بعد

بس متأكد انكم مهتمين لرأي الاعضاء ولاراح تخيبون ظني إن شاء الله

مكشوريييييييييييييييييييييييييييييييين جداً لكم واهتمامكم


بالله ماتبكي
Mr.GMC غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
رقم العضوية: 34
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 14,397
قوة السمعة: 1465
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
افتراضي
8#
18-12-2007, 11:47 PM


ابك لاتخاف لاصار المنتدى زحمة بنفتح ملحق كذا جنب المنتدى فيه مشب وتلفزيون واشتراك شوتايم انا وابو عبدالرحمن ونحطك معنا


وانت اصبر...من صبر ظفر...ومن استعجل صدم كابرس 2006 خخخخخخخخخ

نديم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية عاشقBMW
Bimmer متميز جداً
رقم العضوية: 53
تاريخ التسجيل: Sep 2007
الدولة: jeddah
المشاركات: 202
قوة السمعة: 31
عاشقBMW is on a distinguished road
افتراضي
9#
19-12-2007, 03:32 AM
البقيه ماأجازوك ،، فـ أنا اعتذر عن الاجازه ،، <<< وين رحت يبو

انا ميولي فقط ع الفئه السابعه بصفه خاصه جدا ،،

<<< اللي يسمعك يقول مغرق القسم مواضيع

مير ان شاء الله انها بالخطه الخمسيه القادمه ،، ومع انتعاش المنتدى

<<< سفن مهوب منتدى

يعطيك العافيه يالاخو ،،

تشكراتي ، ، ،
تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها
عاشقBMW غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية Mr.GMC
Bimmer متميز
رقم العضوية: 112
تاريخ التسجيل: Oct 2007
المشاركات: 148
قوة السمعة: 25
Mr.GMC is on a distinguished road
افتراضي
10#
22-12-2007, 04:43 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نديم الطيف مشاهدة المشاركة

ابك لاتخاف لاصار المنتدى زحمة بنفتح ملحق كذا جنب المنتدى فيه مشب وتلفزيون واشتراك شوتايم انا وابو عبدالرحمن ونحطك معنا


وانت اصبر...من صبر ظفر...ومن استعجل صدم كابرس 2006 خخخخخخخخخ

والله فله يشيخ

ونا بجيب بلايستيشن3 ولعب نيد فور سبيد

هههههههههههههههههههههههههه وبنصبر إن شاء الله

جعلي ماصدم كابرس2006


بالله ماتبكي
Mr.GMC غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:32 AM.



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26