logo
منتدى الفئة السابعة


:: الملاحظات ::
إضافة رد
المواضيع المتشابهه
الموضوع

 الصورة الرمزية BMR
BMR
Bimmer نشيط
رقم العضوية: 7738
تاريخ التسجيل: Feb 2009
المشاركات: 34
قوة السمعة: 0
BMR is on a distinguished road
07-01-2010, 02:36 AM
  #1
BMR غير متواجد حالياً  
افتراضي شراء bmw 730il موديل 2010 الوكالة الناغي

:: اعلان ::

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ..

أخواني الكرام

بودي لو تشورون عليّ بالتالي :

قررت أن أشتري BMW 730 IL 2010

من الناغي

وبعد التحدث مع الموظف ومناقشة المواصفات تبين لي أن هناك أشياء أساسية غير موجود في فئة الستاندر التي أخترتها


علماً بإنه قد قال لي هناك نوعين ستاندر وفل كامل


وأخترت مبدائياً الستاندر بنائاً على ميزانيتي 330 ألف ريال

لكن الاشياء الاساسية الغير متوفرة على الستاندر هي :

* لا يوجد نافيقيشن
* لايوجد ابواب شفط
* لايوجد شاشات خلفية
* لا يوجد تبريد و تدفئة للمقاعد
*خامة الجلد تختلف عن الفل .. تكون قاسية في الستاندر


* المحرك نفسة
* الباقي نفسة

هذه هي باختصار
-----------------------------------


فــ أتمنى أن تشورون عليّ علماً بإني كنت أتوقع 100 % أن خاصية النافيقيشن وهي المهمة بالنسبة لي موجودة

لكن للأسف .

مع أنني غير مقتنع بهذه العملية لإن الكثير من السيارات والتي أقل مستوى من البي أم يوجد فيها تلك الخاصية


فــ أود أن تعطوني أرائكم أو إقتراحكم في هذا الموضوع ..

كنت مصمم إن شاء الله أن الشهر التالي (2010:02:01 ) السيارة عندي

لكن حدث ما لم أكن أتوقعه


بالمناسبة أنا طلبت منكم ذلك

لإني :

* أول مرة أشتري سيارة بنفسي من دون تدخل والدي "أطال الله بعمره في الموضوع "
* أول ماذهبت إلى وكالة بي أم لإني السيارة سوف تكون "سيارة زواجي وفاتحة خير إن شاء الله وعلى قولة المثل سيارة العمر "


* لا أعرف إن كان هناك خيارات أخري غير وكالة بي أم جديرة بالإهتمام كـ سيارة تقعد 5 سنوات معي


تحياتي لكم جميعاً وبإذن الله أرائكم سوف تكون محل تقدير وإهتمام .

خصوصاً المختصين في هذا الموضوع



رد مع اقتباس
Bimmer متميز
رقم العضوية: 2220
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 156
قوة السمعة: 25
خالد اليوم is on a distinguished road
افتراضي رد: شراء bmw 730il موديل 2010 الوكالة الناغي
2#
07-01-2010, 03:01 AM
لاتنس
اهم من انقفيشن وتسخين المقاعد


























































تحصن نفسك بالاذكار

التعديل الأخير تم بواسطة خالد اليوم ; 07-01-2010 الساعة 03:03 AM
خالد اليوم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
Bimmer جديد
رقم العضوية: 13059
تاريخ التسجيل: Nov 2009
المشاركات: 14
قوة السمعة: 0
naif6661 is on a distinguished road
افتراضي رد: شراء bmw 730il موديل 2010 الوكالة الناغي
3#
07-01-2010, 04:01 AM
والله انا اعرف واحد وقال لي ان ال 730 من وراء الشكمانات يغيرونها لك ويخلونها مثل 740 وبزيادة 5000 ريال والمواصفات الكامله اهم شي احرص تكون مواصفات كامله والله يطعمك خيرها ويكفيك شرها والله يعيينك على صيانتها ((امزح ))
naif6661 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
Bimmer فضي
رقم العضوية: 10132
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 534
قوة السمعة: 62
عا ـشق 750 is on a distinguished road
افتراضي رد: شراء bmw 730il موديل 2010 الوكالة الناغي
4#
07-01-2010, 05:28 AM
والله شوف انا انصحك تأخذ الفل يعني مو فارقه على 50 الف ما دام انك بتحط 330 الف

هذي وجهة نظري
عا ـشق 750 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية يوسف حميض
Bimmer فضي
رقم العضوية: 9441
تاريخ التسجيل: May 2009
الدولة: السعودية / الرياض / حي الشفا
المشاركات: 595
قوة السمعة: 70
يوسف حميض has a spectacular aura aboutيوسف حميض has a spectacular aura aboutيوسف حميض has a spectacular aura about
افتراضي رد: شراء bmw 730il موديل 2010 الوكالة الناغي
5#
07-01-2010, 11:43 AM
330 وما فيها نفيجيشن والله عجب على الناغي ......
روح على المانيا جبلك وحده ارخصلك واحسن لك ،،، و كل بلد تصنع لنفسها افضل شيء.

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيـــــم


يوسف حميض غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية BMR
BMR
Bimmer نشيط
رقم العضوية: 7738
تاريخ التسجيل: Feb 2009
المشاركات: 34
قوة السمعة: 0
BMR is on a distinguished road
افتراضي رد: شراء bmw 730il موديل 2010 الوكالة الناغي
6#
07-01-2010, 12:35 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد اليوم مشاهدة المشاركة
لاتنس
اهم من انقفيشن وتسخين المقاعد

تحصن نفسك بالاذكار

شكرا لك خالد .. كلامك صحيح .
BMR غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية BMR
BMR
Bimmer نشيط
رقم العضوية: 7738
تاريخ التسجيل: Feb 2009
المشاركات: 34
قوة السمعة: 0
BMR is on a distinguished road
افتراضي رد: شراء bmw 730il موديل 2010 الوكالة الناغي
7#
07-01-2010, 12:40 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naif6661 مشاهدة المشاركة
والله انا اعرف واحد وقال لي ان ال 730 من وراء الشكمانات يغيرونها لك ويخلونها مثل 740 وبزيادة 5000 ريال والمواصفات الكامله اهم شي احرص تكون مواصفات كامله والله يطعمك خيرها ويكفيك شرها والله يعيينك على صيانتها ((امزح ))


حياك الله يا نايف ..وشكرك على ردك

ولكن .. أنا ما أدري على ايش تمزح ! هل على الخلفية بمعنى لايمكن تحويلها مثل 740 أو على الصيانة ..


إذا على الصيانة وانا أخوك هاذي راح تكون السيارة الثانية يعني لابغيت سافر لأهلي ولا مناسبات رحت فيها

أما باقي الأيام والدوام على سيارتي كابرس 2007 .


ملاحظة : هل تعرف إن كان هناك إمكانية أن أغير الخلفية وأطلب نافيقيشن فقط هذا اللي كان ودي أنه يكون متوفر مثل 740 شكراً .
BMR غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية BMR
BMR
Bimmer نشيط
رقم العضوية: 7738
تاريخ التسجيل: Feb 2009
المشاركات: 34
قوة السمعة: 0
BMR is on a distinguished road
افتراضي رد: شراء bmw 730il موديل 2010 الوكالة الناغي
8#
07-01-2010, 12:46 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عا ـشق 750 مشاهدة المشاركة
والله شوف انا انصحك تأخذ الفل يعني مو فارقه على 50 الف ما دام انك بتحط 330 الف

هذي وجهة نظري
أشكرك أخوي عاشق 750 على المشاركة ..

نعم كلامك صحيح الفل من نفس النوع بـ 376 بعد الخصم بــ 370 :::: أقصد BMW 730 IL

ولكن مازلت محتار نفس الكلام اللي قلته لنايف :

هل من الممكن أطلب :

* نافيقيشن

الباقي مايهم بالنسبة لي . يعني أنا كنت أريد الشيء الأساسي اللي الآن طلع مهم ومفيد خصوصاً بعد توسع المدن ماشاء الله .


ملاحظة : أنا كنت أتوقع أن هناك شيء أسمه "طلب على حسب العميل " !!!

لكن قال اموظف ماعندي إلا ستاندر --- و ---- فل الآول بــ 330 --- و ---- الثاني بـ 370 بعد الخصم .

طبعاً يقول دفعة أولى 150الف ريال . والباقي أقساط .

تحياتي لك
BMR غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية BMR
BMR
Bimmer نشيط
رقم العضوية: 7738
تاريخ التسجيل: Feb 2009
المشاركات: 34
قوة السمعة: 0
BMR is on a distinguished road
افتراضي رد: شراء bmw 730il موديل 2010 الوكالة الناغي
9#
07-01-2010, 12:56 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يوسف حميض مشاهدة المشاركة
330 وما فيها نفيجيشن والله عجب على الناغي ......
روح على المانيا جبلك وحده ارخصلك واحسن لك ،،، و كل بلد تصنع لنفسها افضل شيء.
حياك الله أخوي يوسف

نعم والله هذا رده أساساً " أنا أستغربت !! " قلت يعني BMW 730 IL ومافيها نافيقيشن وبـ 330 الف

لو كان الكلام على BMW730 i

قلت مومشكلة أساساً أنت طالب أقل نوع !!


أما بالنسبة للموديل والسعر

فا أشوف
مو كثيرة مرة خصوصاً أن هالمديل جديد وأنا أسأل عن 2010 يعني لها كم شهر نازلة لكن.. كل كلامي على المميزات الضرورية ليست موجودة .



بالمناسبة سألت عن الرادار و الرؤيا الليلية . قال غير متوفر على BMW 730IL , 740IL فقط على BMW 750IL


أما بالنسبة لــ السفر لا والله ما أقدر اتعنى وأسافر أنا قلت يمكن أحصل حل :

* يا أني أتوكل على الله وأشتري السيارة بما فيها .

* أو أنتظر وأخذ الفل ... لكن وقتها يكون راح وقت الزواج بدون " BMW " أكشخ فيها ..
BMR غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
رقم العضوية: 34
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 14,397
قوة السمعة: 1465
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
افتراضي رد: شراء bmw 730il موديل 2010 الوكالة الناغي
10#
07-01-2010, 02:39 PM
تقدر تاخذ الستاندرد بنفقيشن...لكن خل نحسبها سوا


الحين السيارة سعرها 330 الف


والفل منها سعره 370 الف


يعني انت موفر 40 الف ريال اوكي؟؟


لو طلبت النفقيشن هل تبغاه خرايط او تبغاه توجيه صوتي واسهم؟؟


لو بغيته توجيه صوتي واسهم (وهذا انا اكرهه بصراحة) بيزود عليك من قيمة السيارة حوالي 10 الاف ريال


وتكون كذا وفرت 30 الف وخسرت الخرايط + مكيف المراتب الي هو من وجهة نظري اهم ميزة + المراتب الكمفورت + الهاردسك + 8 سيدي + الشاشة الامامية العريضة ... ويكون النظام الصوتي عندك الله بالخير


ولو اخذت السيارة بنظام خرايط وشاشة Professional عريضة بتكلفك حوالي 18 الف...وش تاخذ معها؟؟

تاخذ معها هاردسك + شاشة عريضة + خرايط + سيدي يشيل 8 اصطوانات + نظام صوتي خرافي يسمى High End Sound System


ويكلفك هالشغل حوالي 18 الف...يعني ماوفرنا الا 12 الف


لذلك انا انصحك تاخذها فل كامل احسنلك


او تدورلك 740 فل كامل مستعمل ماشي 8000 كيلو وتحت الضمان وتاخذه


ترا البي ام ملعون...تاخذه الحين سياحي ومستانس وفاق خشتك...لا جلس معك 6 شهور تكرهه وتحقد على نفسك لانك اخذته سياحي وماعاد يرضيك الا القل كامل ويمكن تجلس تطامر وتبيعها وتدور فل كامل وتكون خسرت فلوس اكثر من الي انت ناوي توفرها الحين !!!!


مشكلتك ماجربت بي ام قبل كذا..والا كان 730 هذي ماتنظر لها حتى مجرد النظر
نديم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:03 PM.



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26