logo
أرشيف الإستفسارات الارشيف

:: الملاحظات ::
المواضيع المتشابهه
الموضوع

خالدBMW745
Bimmer جديد
قوة السمعة: 0
خالدBMW745 is on a distinguished road
12-12-2007, 05:10 PM
خالدBMW745 غير متواجد حالياً  
افتراضي مساعده ياوجيه الخير Bmr & الحر الاشقر

:: اعلان ::

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

باديء ذي بديء انا اتشرف بانضمامي الى منتدى سيارة الفخامه

واتشرف بانضمامي الى الاخوان الاعزاء 000

انا اشتريت سياره بي ام دبليو 745 Li موديل 2002

بما اني جديد على هالسياره لي اسأله كثيره وانا متأكد انكم ماراح تقصرون معي وخاصه الاخ Bmr والحر الاشقر كونهم اصحاب خبره

س1: حرارة الماكينه كم الطبيعيه وطبعا هو بالسيليس C+
س2: ابغا ابرمج تلفون السياره وهو من نوع Bmw ركبت الشريحه بالمكان المخصص لها بس يطلب بن نمبر ادخل البن نمبر حق الشريحه ماني فاهم شيقول لي كأنه يبغى ارقام كثيره
س3:احسن زيت للمكينه ؟
س4: هل من الافضل اعبي كفرات السياره هيدروجين لانه بارد وممتاز للطرق
س5: احس بان البنزين صرفيته كبيره شوي مادري هل هذي طبيعة البي ام

ربي يسعدكم ويحقق مناكم ادري اطلت عليكم بس تحملوني شوي

تحياتي 0000 خالد

Bimmer متميز جداً
قوة السمعة: 54
cranchy is on a distinguished road
2#
12-12-2007, 05:39 PM
اخي خالد ..مع احترامي لمديرنا و اخونا الحر الاشقر ..فان جميع الاخوة لايتاخروا في مساعدة اي عضو دون ذكر اسمة بالخصوص..حيث حسيت انة بذكر اسماء معينة ممكن نظلم اعضاء اخريين مثل مشرفنا نديم الطيف...و بالنسبة للاجابة على استفساراتك اترك الاجابة للاعضاء المختصين
http://www.shbab1.com/2minutes.htm
cranchy غير متواجد حالياً  
Bimmer جديد
3#
12-12-2007, 05:48 PM
هلا اخوي

شاكر مرورك يالغالي

انا ذكرت بس لانهم اصحاب خبره وكل الاعضاء سواسيه عندي ولهم مني جل الاحترام ومااتوقع ان الامور بنفهمها بالطريقه هذي

على العموم رد علي هذا او هذاك بالاخير سوا خير وله مني الشكر والدعاء

تحياتي
موقوف
عاشق ال بي ام is on a distinguished road
4#
13-12-2007, 06:15 AM
والله مأفهم في ال بي ام اكثر من اعضاائنا بس حبيت اشارك واقلك مبروووووووووك والله يعطيك خيرها ويكفيك شرهاا ولو تقلنا بكم اختها لاني زيك افكر في بي ام وهل هيه من الشكل الجديد وايش لونها الله يعطيك العافيه كلفنا عليك ومبرووووك
عاشق ال بي ام غير متواجد حالياً  
Bimmer نشيط جداً
قوة السمعة: 18
سلطان السلطان is on a distinguished road
5#
13-12-2007, 10:10 AM
اخوى بنسبة الي حرارة الماكينه كم الطبيعيه وطبعا هو.النص. طبيعي جدا

احسن زيت للمكينه هو..... تيتان ...... وبنسبة الي موديل ال 2002 خلى بالك عليها تراها حساسة جدا
وشايف خيرها مكفي شرها
سلطان السلطان غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية Italian Look
Bimmer نشيط جداً
قوة السمعة: 20
Italian Look is on a distinguished road
6#
13-12-2007, 11:21 AM
اهلا بك اخوي بيننا وان شاء الله اني اقدر اساعدك بحل اسئلتك

اخوي مافيه مقياس لحرارة الماكينة عندك بالسيارة ولا تقدر تقيسها الا بكمبيوتر بالنسبة للحرارة اللي ظاهرة عندك في طبلون السيارة والشاشة هذي حرارة الجو الخارجي ..

س2: ابغا ابرمج تلفون السياره وهو من نوع Bmw ركبت الشريحه بالمكان المخصص لها بس يطلب بن نمبر ادخل البن نمبر حق الشريحه ماني فاهم شيقول لي كأنه يبغى ارقام كثيره

لما تدخل الشريحة في مكانها المخصص ادخل الرقم السري للشريحة بعدها بتشتغل على طول ممكن تكون لغة التلفون عندك ألمانية غيرها من نفس التلفون الى الإنجليزية ..

اتصور كاسترول لأن نفس الوكالة تنصح فيه وتستخدمه ..

بالنسبة للهيدروجين هو كويس بس لحرارة الإطار انها ماترتفع لكن على فكرة لما ينقص وتعبيه ذرة هواء عادي يفقد الهيدروجين جميع خصائصه ..

هي صرفيتها تقريباً 500 كيلو والخزان مليان تزيد او تنقص شوي حسب الاستخدام لكن ان شفتها اعلا من المعدل ممكن يكون فيه مشكلة عندك في البواجي ..

نصيحة اذا كانت سيارتك لسه ماخذها حاول تسوي لها تشييك كامل يعني تغيير الزيت والفلاتر علشان تبداء مع سيارتك من جديد لانك ماتدري متى اخر مره انعمل لها صيانة ..

موفق يالغالي ..
Italian Look غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية كهربائي
Bimmer متميز
قوة السمعة: 22
كهربائي is on a distinguished road
7#
13-12-2007, 11:30 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Italian Look مشاهدة المشاركة
اهلا بك اخوي بيننا وان شاء الله اني اقدر اساعدك بحل اسئلتك

اخوي مافيه مقياس لحرارة الماكينة عندك بالسيارة ولا تقدر تقيسها الا بكمبيوتر بالنسبة للحرارة اللي ظاهرة عندك في طبلون السيارة والشاشة هذي حرارة الجو الخارجي ..

لما تدخل الشريحة في مكانها المخصص ادخل الرقم السري للشريحة بعدها بتشتغل على طول ممكن تكون لغة التلفون عندك ألمانية غيرها من نفس التلفون الى الإنجليزية ..

اتصور كاسترول لأن نفس الوكالة تنصح فيه وتستخدمه ..

بالنسبة للهيدروجين هو كويس بس لحرارة الإطار انها ماترتفع لكن على فكرة لما ينقص وتعبيه ذرة هواء عادي يفقد الهيدروجين جميع خصائصه ..

هي صرفيتها تقريباً 500 كيلو والخزان مليان تزيد او تنقص شوي حسب الاستخدام لكن ان شفتها اعلا من المعدل ممكن يكون فيه مشكلة عندك في البواجي ..

نصيحة اذا كانت سيارتك لسه ماخذها حاول تسوي لها تشييك كامل يعني تغيير الزيت والفلاتر علشان تبداء مع سيارتك من جديد لانك ماتدري متى اخر مره انعمل لها صيانة ..

موفق يالغالي ..

الأخ اتياليان كفى ووفى........بس ملاحظة أن الزيت يكون TXT مو Magnatic وانا استخدم كاسترول TXT....اما بالنسبة للبنزين لاتنسى اخوي انه معاك طيارة مو سيارة ماشاء الله تبارك الله فلازم تكون صرفيتها شوي زيادة عن السيارات الثانية.....بعدين لاتخاف من الحرارة اذا سخنت السيارة بتعطيك لمبة وانا لي اربع سنوات ولله الحمد ماولعت ابد!!!!

الف مبروك والله يعطيك خيرها ويكفيك شرها!!!! وأهلا وسهلاً بك في المنتدى
يلوموني فيك ياوارد الفرنجة!!!!!!
كهربائي غير متواجد حالياً  
Bimmer جديد
8#
13-12-2007, 03:27 PM
الله يعطيكم العافيه ويرحم والديكم

ماقصرتوا ومشكورين

عندي سؤال يالغالين

سمعت ان تغيير زيت القير بوكس مب زين للسياره هو صحيح ولا لا ؟

انا ناوي اغير كل زيوتها وفلاترها عشان ابدا معها

بالنسبه لاخوي عاشق البي ام لك رساله على الخاص وربنا يرزق الجميع انشالله

تحياتي 0000
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
قوة السمعة: 1465
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
9#
13-12-2007, 05:43 PM
حياك الله ياخالد

وبالنسبة للتلفون اذا طلب منك رقم غير رقم الشريحة السري ادخل 000000 ستة اصفار...هذا رقم ستاندرد زي نوكيا 12345 فهمت الفكرة

والزيت يا اخ كهربائي انا ما اوافقك الرأي....الفئة السابعة من 2002 وفوق لازم تستخدم Magnatic وهو الأفضل وينصح به والوكالة مايركبون لك غيره !!

وحرارة السيارة ماراح تزيد عن النص ابد (الا لو كانت المكينة فيها مشكلة) ولو زادت بيعطيك الكمبيوتر مسج

وصرفية البنزين لاتتجاوز 18 لتر لكل 100 كيلو وهذي صرفية اكثر من ممتازة على مكينة 4500 تحسبك راكب كورولا ؟؟

وزيت القير نصيحة لاتتعبث فيه الا اذا كانت فلوسك زايدة

لانه اصلا زيت القير مكتوب عليه Do Not Change - Add Only هذا كاتبينه المصنع....والي بيقولك غيره معناتها انه يفهم اكثر من مصنع بي ام

وثاني مرة تكتب اسم نديم اول واحد والا ترا Cranchy بيشوف شغله معك

التعديل الأخير تم بواسطة نديم ; 13-12-2007 الساعة 05:59 PM
نديم غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية كهربائي
Bimmer متميز
قوة السمعة: 22
كهربائي is on a distinguished road
10#
15-12-2007, 11:17 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نديم الطيف مشاهدة المشاركة
حياك الله ياخالد

وبالنسبة للتلفون اذا طلب منك رقم غير رقم الشريحة السري ادخل 000000 ستة اصفار...هذا رقم ستاندرد زي نوكيا 12345 فهمت الفكرة

والزيت يا اخ كهربائي انا ما اوافقك الرأي....الفئة السابعة من 2002 وفوق لازم تستخدم Magnatic وهو الأفضل وينصح به والوكالة مايركبون لك غيره !!

وحرارة السيارة ماراح تزيد عن النص ابد (الا لو كانت المكينة فيها مشكلة) ولو زادت بيعطيك الكمبيوتر مسج

وصرفية البنزين لاتتجاوز 18 لتر لكل 100 كيلو وهذي صرفية اكثر من ممتازة على مكينة 4500 تحسبك راكب كورولا ؟؟

وزيت القير نصيحة لاتتعبث فيه الا اذا كانت فلوسك زايدة

لانه اصلا زيت القير مكتوب عليه Do Not Change - Add Only هذا كاتبينه المصنع....والي بيقولك غيره معناتها انه يفهم اكثر من مصنع بي ام

وثاني مرة تكتب اسم نديم اول واحد والا ترا Cranchy بيشوف شغله معك

والله يانديم من تجربه.........الوكالة ماكانوا يغيرون لي إلا Magnatic.....بس سويت تنظيف مكينة وصرت من بعدها استخدم TXT لأن Magnatic يشحم داخل المكينة وبقوة.........الوكالة وانا خوك لاتسمع كلامهم بكلش يكفيك النصبة الكبرى حقت لاتغير زيت إلا كل 30,000 كلم...........والله لوتركته إلين 30,000 ان تميع المكينة وتصير جالكسي!!!! انا ما تكلم إلا من تجربه ووش صار معي وانت ابخص وانا خوك
يلوموني فيك ياوارد الفرنجة!!!!!!
كهربائي غير متواجد حالياً