logo
منتدى حراج وقطع غيار BMW بيع, شراء, عرض, اكسسوارات, قطع غيار, سيارات

:: الملاحظات ::
إضافة رد
المواضيع المتشابهه
الموضوع

احمد بن حمود
Bimmer جديد
رقم العضوية: 12958
تاريخ التسجيل: Nov 2009
المشاركات: 2
قوة السمعة: 0
احمد بن حمود is on a distinguished road
25-12-2009, 11:28 PM
  #1
احمد بن حمود غير متواجد حالياً  
افتراضي انتقل من مرسيدس بنز الى bmw فبماذا تنصحوني ياخوان؟؟

:: اعلان ::

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,
انا عضو جديد بينكم وان شاء الله اكون عند حسن ظنكم
اخواني انا نفسي بسيارة bmw لأني جربة المرسيدس والكزس
باقي الـbmw الحين معي شبح موديل 1993 s500 الون اسود كذاب,
ونفسي اجرب الـbmw < بسوي مقارنة والمثل يقول التجربة خير برهان ,
ماعرف شي بالـbmw ابي مشورتكم ياخوان الله يجزاكم خير وش تنصحوني بالموديل والحجم وهل الألماني افضل ام الخليجي
انتضر ردكم ياخوان,
تقبلو مروري..


رد مع اقتباس
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
رقم العضوية: 34
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 14,397
قوة السمعة: 1465
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
افتراضي رد: انتقل من مرسيدس بنز الى bmw فبماذا تنصحوني ياخوان؟؟
2#
26-12-2009, 12:52 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته


حياك الله يا احمد


على حسب قروشك كم ميزانيتك؟؟ ووش ميولك جيب او سيدان او سيارة رياضية
نديم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية bmw_x5.4.8is
موقوف
رقم العضوية: 13537
تاريخ التسجيل: Dec 2009
العمر: 36
الدولة: الاردن - السعوديه
المشاركات: 1,450
قوة السمعة: 157
bmw_x5.4.8is is just really nicebmw_x5.4.8is is just really nicebmw_x5.4.8is is just really nicebmw_x5.4.8is is just really nice
افتراضي رد: انتقل من مرسيدس بنز الى bmw فبماذا تنصحوني ياخوان؟؟
3#
26-12-2009, 01:35 AM
رح تنسى العالم مع
x5 yaa man
bmw_x5.4.8is غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
Bimmer جديد
رقم العضوية: 12958
تاريخ التسجيل: Nov 2009
المشاركات: 2
قوة السمعة: 0
احمد بن حمود is on a distinguished road
افتراضي رد: انتقل من مرسيدس بنز الى bmw فبماذا تنصحوني ياخوان؟؟
4#
26-12-2009, 02:49 PM
والله يالغالي ميزانيتي بـ 35.000 واكيد ابي سيدان..
احمد بن حمود غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
رقم العضوية: 34
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 14,397
قوة السمعة: 1465
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
افتراضي رد: انتقل من مرسيدس بنز الى bmw فبماذا تنصحوني ياخوان؟؟
5#
26-12-2009, 07:26 PM
^^^


بالسعر هذا دور 740 موديلات 2001 وتحت


او 540 تكون موديل 2003 وتحت
نديم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
Bimmer نشيط جداً
رقم العضوية: 9537
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 99
قوة السمعة: 18
bmw e66 is on a distinguished road
افتراضي رد: انتقل من مرسيدس بنز الى bmw فبماذا تنصحوني ياخوان؟؟
6#
27-12-2009, 05:04 PM
اخوي كونه كان معك شبح لازم تجيب الفئه السابعه عشان تكون المقارنه منصفه و مثل ما قال اخوي نديم جيب 740 و انشاء الله مش رح تندم
bmw e66 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية محمد الشامسي
Bimmer متميز
رقم العضوية: 11813
تاريخ التسجيل: Sep 2009
المشاركات: 138
قوة السمعة: 22
محمد الشامسي is on a distinguished road
افتراضي رد: انتقل من مرسيدس بنز الى bmw فبماذا تنصحوني ياخوان؟؟
7#
27-12-2009, 11:29 PM
اخوي احمد هاه ما مليت من التحدي اللي دايما مع اخوك صاحب اللكزس ناوي تزيد ترسانتك من السيارات مرسيدس والحين بي ام

اقول لا تفرط بالشبح اللي عندك تراه ما شاء الله ولا قوة الا بالله كشخه وهيبه

واذا بتاخذ بي ام انصحك ب2003 وطالع لو انها شوي بتثقل على ميزانيتك
طبعا 745
محمد الشامسي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:10 PM.



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26