logo
أرشيف الإستفسارات الارشيف

:: الملاحظات ::
المواضيع المتشابهه
الموضوع

عاشق ال740
Bimmer متميز
قوة السمعة: 27
عاشق ال740 is on a distinguished road
28-11-2009, 10:21 PM
عاشق ال740 غير متواجد حالياً  
افتراضي منقول..... مشكله عند التشغيل

:: اعلان ::

المشكله عندي وبدات من اسبوع...... واول ماطلعت معاي المشكله بهذلتني وكانت ماتشتغل الا من الدقه العاشره...

المهم فصلت البطاريه وبعد خمس دقايق رجعت اركبها وظبطت معاي ومن اول دقه زي الفل واليوم رجعت المشكله وسويت نفس

الطريقه لكن دون جدوى....حسب ماقريت في ردود الاخوان...تذكرت ان طرنبة البنزين جديده مالها الا فتره وجيزه وان البواجي

جديده واخر تشييك اكتشفت انها كانت مليانه زيت.... وش السبب؟؟؟؟وهل هذا جزء من المشكله

وذكروا الاخوان ان يجب تغيير بلف الثلاجه ومع ذلك اذكر اني غيرته وقد اشتريته من الوكاله...

لكن بخصوص البطاريه....؟؟؟ هل ضعف البطاريه هو جزء من المشكله؟؟؟؟ اتمنى الرد من قبل نديم ولايهونو باقي الاخوان!!!

وذكرتم ان فلتر الهواء هو جزء من المشكله ومع ذلك الفلتر لازال في ريعان شبابه....

السؤال الاخير هل فيوز طرنبة البنزين سبب في ذلك علما بان الموتر يشتغل اذا كان بارد... واذا طفيت السياره ورجعت تشغل

مايشتغل الا بعد مايضيق صدرك اتمنى صوره للفيوز هذا

اتمنى من احبائنا النظر في الموضوع هذا بكل اهتمام لان كذا عضو يعاني من نفس المشكله واتمن حل جذري بعد

بنتظار الرد....

Bimmer متميز
افتراضي رد: منقول..... مشكله عند التشغيل
2#
28-11-2009, 10:25 PM
يااخوان فحصت السياره وطلع لي الخلل من حساااااااااااااس الكرنك....

هل تتوقعون المشكله منه في تشغيل السياره.......رغم اني اشك في ذلك...
Bimmer متميز
3#
01-12-2009, 01:53 AM
للرفع الله يرفع مقداركم
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
قوة السمعة: 1465
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
4#
01-12-2009, 03:25 PM
والله شف هذي حركات طرمبة بنزين..اذا كانت باردة تشتغل واذا صخنت ماتوصل بنزين

لكن الفحص خير برهان لان هذي بي ام فيها حساسات واجد وشغل...يبيلك واحد فاهم يفحصها ويصلحها
نديم غير متواجد حالياً  
Bimmer جديد
قوة السمعة: 0
زد عليه is on a distinguished road
5#
01-12-2009, 06:25 PM
بصراحه انا كان عندي نفس المشكله

وغيرت حساس الكرنك وحساس التيمن
وقيمتها كلها 250 ريال مستعمل
تمنياتي لك بالتوفيق
زد عليه غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية هاويBMW740
Bimmer نشيط
هاويBMW740 is on a distinguished road
افتراضي اتمنى الفايده للجميع بإذن الله
6#
02-12-2009, 09:10 PM

السلام عليكم ورحمه الله

اخواني انا عندي نفس المشكله اللي عندكم بس عرفت الاسباب اللي تخلي الموتر يطول مايشتغل لاني انا كنت اعاني ويوم جربت الطريقه اللي بشرحها لكم صار يشتغل معي
السبب هو كتاوت البخاخ يعطي دفع بنزين زياده وبكذا... اول ماتشغل تشتغل السياره بس تطفي بسرعه واظن عندكم نفس الحركه هذي
الحل اللي انا جربت ونفع هو تروح تفتح الشنطه الخلفيه وتروح للجهه اليمنى بالخلف داخل الشنطه فوق البطاريه فوق في نهايه الرفرف من فوق فيه مكان فيوزات تخلي الفيوزات ماتسوي فيها شي تحصل فوقها ثلاث او اربع قطع ملونه اول قطعه اخضر غامق اللي بعدها اخضر فاتح واقرب شي تفاحي وبنفس لون الخط اللي انا اكتب فيه الموضوع الحين وافتح شوي..
تروح للقطعه هذي وتفكها وتروح تشغل تشتغل السياره بس لازم تركبها سريع لانك لو ماركبتها ترجع تطفي اذا كانت مفصوله يعني يبي معك واحد يفصلها وانت تشغل من تشتغل السياره يركبها
علشان ماتطفي هذي اسمها كتاوت تنظيم بنزين البخاخ والله اعلم بس من الافضل تغييرها وخلاص علشان ترتاح من التعذيب وفوق هذا ماتخسر سلف لاني انا احرقت سلفين بسبب الحركه هذي بس بالاخير عرفت ان الكتاوت هي السبب وللحين ماغيرتها متبع الطريقه اللي انا شرحت لكم واللي يغيرها اتمنى يقول ايش صار معه بعد التغيير هل ضبطت والا للحين المشكله موجوده
ورايح انزل صوره القطعه هذي علشان تعرفوها

مع التحيه ....
هاويBMW740 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
قوة السمعة: 1465
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
افتراضي رد: اتمنى الفايده للجميع بإذن الله
7#
03-12-2009, 12:48 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاويbmw740 مشاهدة المشاركة

السلام عليكم ورحمه الله

اخواني انا عندي نفس المشكله اللي عندكم بس عرفت الاسباب اللي تخلي الموتر يطول مايشتغل لاني انا كنت اعاني ويوم جربت الطريقه اللي بشرحها لكم صار يشتغل معي
السبب هو كتاوت البخاخ يعطي دفع بنزين زياده وبكذا... اول ماتشغل تشتغل السياره بس تطفي بسرعه واظن عندكم نفس الحركه هذي
الحل اللي انا جربت ونفع هو تروح تفتح الشنطه الخلفيه وتروح للجهه اليمنى بالخلف داخل الشنطه فوق البطاريه فوق في نهايه الرفرف من فوق فيه مكان فيوزات تخلي الفيوزات ماتسوي فيها شي تحصل فوقها ثلاث او اربع قطع ملونه اول قطعه اخضر غامق اللي بعدها اخضر فاتح واقرب شي تفاحي وبنفس لون الخط اللي انا اكتب فيه الموضوع الحين وافتح شوي..
تروح للقطعه هذي وتفكها وتروح تشغل تشتغل السياره بس لازم تركبها سريع لانك لو ماركبتها ترجع تطفي اذا كانت مفصوله يعني يبي معك واحد يفصلها وانت تشغل من تشتغل السياره يركبها
علشان ماتطفي هذي اسمها كتاوت تنظيم بنزين البخاخ والله اعلم بس من الافضل تغييرها وخلاص علشان ترتاح من التعذيب وفوق هذا ماتخسر سلف لاني انا احرقت سلفين بسبب الحركه هذي بس بالاخير عرفت ان الكتاوت هي السبب وللحين ماغيرتها متبع الطريقه اللي انا شرحت لكم واللي يغيرها اتمنى يقول ايش صار معه بعد التغيير هل ضبطت والا للحين المشكله موجوده
ورايح انزل صوره القطعه هذي علشان تعرفوها

مع التحيه ....

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

طيب واذا سويت الحركة هذي وشبكت الكتاوت اثناء التشغيل والتمست السيارة ولا قدر الله احترقت وش تستفيد؟؟!!

نديم غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية هاويBMW740
Bimmer نشيط
هاويBMW740 is on a distinguished road
رد: منقول..... مشكله عند التشغيل
8#
03-12-2009, 04:20 AM
[table1="width:70%;background-image:url('http://www.gulfbmw.com/vb/mwaextraedit2/backgrounds/70.gif');background-color:skyblue;border:4px double purple;"]

السلام عليكم ورحمه الله
اخوي نديم وربي ذابحني الضحك مو من كلامك ههههههههههههههههههههههههههه
من اللي انا اسويه في الكتاوت تدري اذا اشتغلت السياره طبعا تكون رافعه ضغطي وبعدها تشتغل
تدري ايش اسوي هههههههههههههههه اجلس افصل الكتاوت وارجعه اكثر من مره واخليه يقرب بس يوصله كهرباء تسمعه يطلع صوت يقول تك تك هههههههههههههههههه انا انبسط على صوت التك هذا ههههههههههههه اخوي مع احترامي لك الكتاوت هذي عند فصلها البخاخ مايعطي بنزين وفوق هذا الفولتات اللي تدخل للكتاوت ماهي قويه على العموم انا لي 7 شهور شغلتي افصل واذا اشتغلت اركبها والحمدلله ما صار معي شي وبعدين عندي ملاحظه بقولها علشان لو جيت تشغل مره ثانيه تشتغل بدون ماتفصل كتاوت
الملاحظه هي لا اطفي السياره من المفتاح روح للكتاوت اللي سبق تكلمنا عنه وافصله وخل السياره لين تطفي من حالها ...
وبعدها قفل المفتاح وارجع ركب الكتاوت اذا جيت تشغل بعدين رايحه تشتغل بإذن الله بدون ماتفك كتاوت
هذي اكثر من صوره صورته لكم كتاوت
بس لون الكتاوت الحقيقي في الصور المكتوب عليها
هاويBMW740

(التعذيب وتخريب السلف)

لاحظ ... اني اني قلت قفل المفتاح من وضع التشغيل واسحبه وارجع ركب الكتاوت ضروري اطبق الكلام بالحرف الواحد تدرون ليه لانك لو ركبت الكتاوت والمفتاح على وضع الشراره الثاني رايح البخاخ يدفع بنزين واحنا مانبي البخاخ يدفع بنزين علشان ماتكون غرقانه بنزين وتجلس سنه لين تشتغل

مع التحيه ....
[/table1]
هاويBMW740 غير متواجد حالياً  
Bimmer متميز
9#
08-12-2009, 10:57 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نديم الطيف مشاهدة المشاركة
والله شف هذي حركات طرمبة بنزين..اذا كانت باردة تشتغل واذا صخنت ماتوصل بنزين

لكن الفحص خير برهان لان هذي بي ام فيها حساسات واجد وشغل...يبيلك واحد فاهم يفحصها ويصلحها

هلا وغلا يانديم وانت وشرايك هل حساس الكرنك يمكن يكون السبب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
Bimmer متميز
10#
08-12-2009, 11:00 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زد عليه مشاهدة المشاركة
بصراحه انا كان عندي نفس المشكله

وغيرت حساس الكرنك وحساس التيمن
وقيمتها كلها 250 ريال مستعمل
تمنياتي لك بالتوفيق

التيمن عندي جديد ام الكرنك لا والله على حسب كلام الفحص ان المشكله منه ؟؟؟ وانا اشك في ذلك