logo
المنتدى العام المواضيع العامه التي ليس لها مجال في الأقسام الأخرى

:: الملاحظات ::
المواضيع المتشابهه
الموضوع

الصورة الرمزية BMER
BMER....
مؤسس ومدير عام المنتدى
قوة السمعة: 10
BMER تم تعطيل التقييم
08-12-2007, 09:27 PM
BMER غير متواجد حالياً  
افتراضي على جميع الأعضاء الدخول للأهمية القصوى

:: اعلان ::

ايها الأخوه، ان من الأمور التي تثلج الصدر في هذا المنتدي هو تزايد الأعضاء يوماً بعد يوم بمعدل 2 ال 3 اعضاء جدد يومياً بفضل من الله تعالى ثم جهود بعض الأعضاء المتميزين الذين اثرو ولا زالوا يثرون المنتدى بالمواضيع والتقارير والصور القييمه.

لكن من جهه اخرى هناك امور تحز بالنفس و مؤلمه لمحبي BMW و هذا المنتدى، و هي وجود انانيه ملحوظه من بعض الأعضاء، هذه الأنانيه تكمن في أن بعض الأعضاء كل مشاركاتهم استفسارات فقط و الواحد منهم لا يدخل المنتدى الا اذا واجهته مشكله، عندها فقط يدخل و بمجرد حصوله على حل لهذه المشكله يختفي و لا يرى الا بعد فتره طويله.

انا لم اذكر هذا الأمر تذمراً من الاستفسارات او الاستشارات، بل يسعدني ويسعد جميع المشرفين وذوي الخبره من اعضاء المنتدى تقديم كل يمكن تقديمه من مساعدة لأعضاء المنتدى الغالين وهذا أحد اهداف المنتدى الرئيسيه، لكن الأمر الذي يضايقنا هو الأنانيه والأخذ بدون عطاء اوتقديم اي شئ يعود بالنفع، و لا أقصد من هذا اننا نريد مقابل لما نقدمه لا والله. وانما نريد اعضاءاً يتفاعلون ويعطون فكل ما اعطيت المنتدى من جهد سيعود بالنفع عليك وعلى باقي الأعضاء.

لذا اقول لمن وصفتهم بالأنانيين و اعذروني علي اسلوبي القاسي، كيف سيرتقي المنتدى ويتطور ويكبر ويزيد اعضائه ونفعه ، اذا استمررتم على هذا الأسلوب، طريقتكم السلبيه هذه ستعيق حركة وتطور المنتدى وستجعله يسير ببطء، لأنه للأسف الشديد الذين يأتون بالجديد والمواضيع معدودون على الأصابع أما البقيه فالواحد منهم يدخل المنتدى كأنه داخل محل ( يتقضى ويمشي) ياخذ حاجته ثم يغيب.

أرجوا التخلي عن هذه السلبيه التي ليس منها مصلحه، ان لم نتكاتف ونعمل يداً واحده والكل يجود بما يستطيع ، ونستفيدونتبادل الخبرات ،فلنغلق المنتدى وخلونا كلنا نتقضى من باقي المنتديات العامره بأعضاء لا يعرفون حد للعطاء.

العجيب ان هناك منتديات سخيفه ليس منها فائده تذكر، مع ذلك تجد فيها حركه ونشاط غير عاديين من اعضائها( لا اقول ذلك حسداً لا و لله، ولكن محبي BMW اولى بذلك). ونحن هنا في منتدى هو الأول من نوعه على مستوى الشرق الأوسط من ناحية الفكره والتخصص والله اعلم وفينا من التخاذل الشئ الكثير. مع ان لدى الجميع أفكار وخبرات لو جمعناها لألفنا مجلدات.

لو أن كل عضو شارك بموضوع واحد مفيد حتى لومره في الأسبوع لعمت الفائده والمنفعه ، اما باسلوبكم الذي ذكرناه ، اقولها و بكل اسف سيتأخر تطور هذا المنتدى. واذا كنتم تبخلون ببضع دقائق معدوده لادراج موضوع نافع، اعلموا اننا ننفق مالاً وو قتا وجهداً من أجلكم.

كلمات خرجت من القلب ارجوا ان تلقى آذان صاغيه وقلوب ملبيه.

أخوكم ومحبكم BMER

التعديل الأخير تم بواسطة BMER ; 09-12-2007 الساعة 06:18 AM
الصورة الرمزية ابــو فــيــصــل
مشـرف منتدى استراحة الأعضاء سابقاً
قوة السمعة: 193
ابــو فــيــصــل is on a distinguished road
2#
08-12-2007, 09:37 PM
صدقت صدقت صدقت صدقت (الف مرة)

وهذا اللي الاحظه من بعض الاعضاء هداهم الله

يدخل لاستفسار بسيط ثم يخرج
والله قهر

لو كل الاعضاء فعلوا ماامرتهم به لكان هذا المنتدى من احسن المنتديات!!
ولكن لا يسعني الا ان اقول لاحول ولا قوة الابالله

وفعلا هذا هو الواقع!!
على العموم لاازيد على كلامك
وجزاك الله خير على التنبيه
ويعطيك العافية ياابو عبدالرحمن
وانشاالله الاعضاء فيهم الخير والبركة ومايقصرون ابد على منتداهم العزيز
والسلام عليكم ورحمته الله وبركاته...
ابــو فــيــصــل غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية sErvEr_11
مراقب عام
قوة السمعة: 120
sErvEr_11 has a spectacular aura aboutsErvEr_11 has a spectacular aura aboutsErvEr_11 has a spectacular aura about
3#
09-12-2007, 01:21 AM
السلام عليكم ورحمة الله

اخوي BMER كلامك سليم 100% كلنا مقصرين واولهم انا ولكن ان شاء الله يتغير الامر الى الافضل وشكرا ...
sErvEr_11 غير متواجد حالياً  
Bimmer متميز جداً
قوة السمعة: 54
cranchy is on a distinguished road
4#
09-12-2007, 09:27 AM
فعلا اخي Bmer كلامك مظبوط ..انا مثلا استعمل النت من عام 96 و لم اشارك في اي منتدى باي موضوع من قبل طول تلك المدة..و لكن الصراحة عندما اشتركت معكم ورايت مجهودات المشرفين و الاعضاء في حل المشاكل و اضافة ما هو جديد خجلت من عدم المشاركة و احاول المشاركة بين كل فترة باي موضوع للتواصل معكم دائما و الله يقوينا و نكون عند حسن ظنكم باذن الله
http://www.shbab1.com/2minutes.htm
cranchy غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية ((ابومحمد))
مشرف منتدى السيارات الأخرى التي تخضع ملكيتها لـ BMW سابقاً
قوة السمعة: 172
((ابومحمد)) is on a distinguished road
5#
09-12-2007, 11:41 AM
الله يعطيك العافيه اخوي bmer على كل الكلام الي قلته وحنا ملاحظينه بس وش نسوي

ان شاء الله يصير المنتدى افضل من كذا

الحمد لله الذي تواضع كل شي لعظمته
الحمد لله الذي أستسلم كل شي لقدرته
الحمد لله الذي ذل كل شي لعزته
الحمد لله الذي خضع كل شي لملكه

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
((ابومحمد)) غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية BMER
مؤسس ومدير عام المنتدى
BMER تم تعطيل التقييم
6#
10-12-2007, 09:33 AM
الاخوه: أبو فيصل، Server-11، Cranchy ، ابو محمد، شكراً لمروركم، كنت اتمنى ان لا أضطر لكتابة مثل هذا الموضوع وان لا اشغل بمثله، بل كنت افضل ان اتفرغ لادراج مواضيع عن الصيانه وبعض الأمور الهامه فيما يتعلق بـ BMW، لكن للأسف مثل هذا الأمر يعيق من حركتنا ويصيبا بالاحباط، والوقت ضيق فلا ندري هل نرد على الاستفسارات ام ندرج مواضيع ام نتابع ونطور المنتدى ، قلة المشاركات تزيد العبئ علينا كإداره ومشرفين فنجد انفسنا نقوم بكل ما ذكر ‘ لماذ؟؟؟ السبب هو المشكله ذاتها ومحور حديثنا.
لذا ارجوا من الجميع المساهمة كل و قدرته، حتى نتفرغ لمواضيع الصيانه، والتي ستجيب على كثير من الاستفسارت، هناك الكثير من مواضيع الصيانه والتي تشتمل على صور وشرح، لكن كما ذكرت انشغالنا بأمور اخرى أعاقت هذه المواضيع من النزول في المنتدى.

ملحوظه هامه: اذا استمرت هذه الانانيه، سأقوم باجراء اتمنى ان لا نصل اليه، وهو انني لن ارد على اي استفسار للأعضاء الذين لا يشاركون.

التعديل الأخير تم بواسطة BMER ; 10-12-2007 الساعة 09:37 AM
BMER غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
قوة السمعة: 1465
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
7#
10-12-2007, 02:27 PM

والله انك جبتها على الجرح

فيه اعضاء الله يهديهم يدخل لقسم الصيانة ويمحطنا بكم سؤال ويمشي عاااااادي ولا كأن المنتدى فيه اقسام ثانية

ولا حتى يرد على باقي المواضيع بالورشة...واذا جا ولقى رد جلس يناقشك فيه وياخذ ويعطي معك بالكلام الين تقول آمين...وبعدين يسحب

وفيه منهم نوع ......... حتى بعدين اذا جا ولقى الرد على استفساره ياخذ الحل ويمشي..مايقول حتى شكراً

قسم الورشة مفيد وانت تستفيد منه...طيب بالمقابل ليه انت ماتفيد المنتدى؟؟

تصدقون دايم ادخل المنتدى وانا متحمس على اساس ابي انزل مواضيع وكذا....وادخل قسم الورشة وانواع المواضيع والمشاكل..اجلس ارد عليها ما انتبه لنفسي الا الوقت رايح...او اكون انا نفسي استهلكت وتعبت فاكتفي بالرد على المواضيع واطلع من النت كله !!!!!!!

كيف بالله انسق بين حل المشاكل وادراج المواضيع ؟؟

اصلا الواحد يصيبه إحباط اذا كل يوم يدخل ويحل مشاكل الاعضاء ويطلع وبس (مع ملاحظة ان اغلب المشاكل متكررة يعني نعيد ونزيد بنفس الكلام) !!!!!

والله انا عندي اقتراح...اذا ماتحسن وضع الاخوان اصحاب المشاكل وقسم الورشة بنخلي الاشتراك بقسم الورشة مفتوح للأعضاء الي عدد مشاركاتهم 50 مشاركة واكثر....حنا مانطلب مقابل مادي من الي نساعدهم (مع العلم انه بالامكان اقول للعضو تعالي بالمكان الفلاني واصلح سيارته واخذ منه قيمة الاصلاح) لكن حنا نطلب مقابل معنوي ... مقابل معنوي يرفع من معنوياتنا ويرفع من اسم المنتدى وترتيبه بين بقية المنتديات

وبالتوفيق للجميع.......

نديم غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية B7
B7
Bimmer متميز جداً
قوة السمعة: 38
B7 is on a distinguished road
8#
10-12-2007, 03:42 PM
اخوي BMER
مافية شك كلامك صحيح,

بس احس اذا ستمر الوضع على ماهو علية اللي بيروح بسلامته و مارح يبقى إلا الأفضل
والمواضيع باقية لمحتاين جدد و اكيد بصير منهم شباب يتفاعلوا اكثر واكثر ..
مثلك ماشاء الله وها الشباب اللي احس انكم مكسب حقيقي,,

تحياتي,,
B7 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية المحتــــرف
مراقب عام سابق
قوة السمعة: 147
المحتــــرف is on a distinguished road
9#
10-12-2007, 08:16 PM
ابو عبدالرحمن عزا الله انك جبتها على الجرح يالغالي رغم اني مقصر في مشاركاتي وانا بعيد جدا عن قسم الصيانه لإهتمامي بقسمي الخاص والأقسام الأخرى الا اني ملاحظ الشي هذا ويحز في خاطري واشوف التعب من قبلكم والأخوان وفي المقابل ( بلوووووشي ) يدخل يحذف سؤاله ويطلع حتى ماصك الباب وراه ولاشكرا ولا غيره.

انا اقف مع اخوي نديم بأن نضع تنبيه اولا واذا استمرت المشكله بعد وجود التنبيه او التحذير نجعل المشاركه في قسم الصيانه للأعضاء اللي مشاركاتهم فوق 50 مشاركه واي سؤال او موضوع عن الصيانه خارج قسم الصيانه يحذف

وشكرا واحنا معك يابوعبدالرحمن عصاك اللي ماتعصاك يالغالي وعساك على القوه
المحتــــرف غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية BMER
مؤسس ومدير عام المنتدى
BMER تم تعطيل التقييم
10#
10-12-2007, 09:13 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نديم الطيف مشاهدة المشاركة
والله انك جبتها على الجرح

فيه اعضاء الله يهديهم يدخل لقسم الصيانة ويمحطنا بكم سؤال ويمشي عاااااادي ولا كأن المنتدى فيه اقسام ثانية

ولا حتى يرد على باقي المواضيع بالورشة...واذا جا ولقى رد جلس يناقشك فيه وياخذ ويعطي معك بالكلام الين تقول آمين...وبعدين يسحب

وفيه منهم نوع ......... حتى بعدين اذا جا ولقى الرد على استفساره ياخذ الحل ويمشي..مايقول حتى شكراً

قسم الورشة مفيد وانت تستفيد منه...طيب بالمقابل ليه انت ماتفيد المنتدى؟؟

تصدقون دايم ادخل المنتدى وانا متحمس على اساس ابي انزل مواضيع وكذا....وادخل قسم الورشة وانواع المواضيع والمشاكل..اجلس ارد عليها ما انتبه لنفسي الا الوقت رايح...او اكون انا نفسي استهلكت وتعبت فاكتفي بالرد على المواضيع واطلع من النت كله !!!!!!!

كيف بالله انسق بين حل المشاكل وادراج المواضيع ؟؟

اصلا الواحد يصيبه إحباط اذا كل يوم يدخل ويحل مشاكل الاعضاء ويطلع وبس (مع ملاحظة ان اغلب المشاكل متكررة يعني نعيد ونزيد بنفس الكلام) !!!!!

والله انا عندي اقتراح...اذا ماتحسن وضع الاخوان اصحاب المشاكل وقسم الورشة بنخلي الاشتراك بقسم الورشة مفتوح للأعضاء الي عدد مشاركاتهم 50 مشاركة واكثر....حنا مانطلب مقابل مادي من الي نساعدهم (مع العلم انه بالامكان اقول للعضو تعالي بالمكان الفلاني واصلح سيارته واخذ منه قيمة الاصلاح) لكن حنا نطلب مقابل معنوي ... مقابل معنوي يرفع من معنوياتنا ويرفع من اسم المنتدى وترتيبه بين بقية المنتديات

وبالتوفيق للجميع.......
الشكوى لله يا بو حمد هذا اللي حاصل بالضبط، لكن شكلها فعلاً راح نطبق نظام المشاركات مثل بعض المنتديات.
BMER غير متواجد حالياً