logo
أرشيف الإستفسارات الارشيف

:: الملاحظات ::
المواضيع المتشابهه
الموضوع

عاشق ال740
Bimmer متميز
قوة السمعة: 27
عاشق ال740 is on a distinguished road
23-11-2009, 02:56 AM
عاشق ال740 غير متواجد حالياً  
افتراضي الاخ نديم والاخ بافاري ارجو الدخول.....؟؟؟؟؟ وباقي الاخوان

:: اعلان ::

مسائكم الله بالخير وتحيه لكم من الاعماق...

في يوم السبت الماضي الموافق 25\11\1430 هجري اتجهت الى الرياض لاصلاح المشكله الكبيره التي يعاني منها اكثر الاخوان الا وهي مشكلة القير وكما هو المعلوم لدى الجميع ان هناك موضع نزل من قبل الاخ بافاري وهو عن قير السياره وعيبه المصنعي وقد ذكر انه قد عانا منه الامريين....وقد ذكر جميع محاولاته لحل المشكله وتم حلها عند مايعرف بالمذكور عمار فهو يقوم بحل بسيط وهو ايصال سلكين من علبة الفيوز حتى يصل كهرباء الى قلب القير وان ذلك عيب مصنعي وهذا هو الحل الجذري لتلك المشكله...للذلك ذكر الاخ بافاري انه تم اصلاحه وبقيمة رمزيه...للذلك اتصلت بالاخ بافاري وذكر بانه يكلف مبلغ وقدره 600 رغم ان العمليه لا تستحق هذا المبلغ المبالغ فيه فهذا ليس احقاق للحق...ذهبت اليه وانا راجيا منه التخفيض وان يراعي جميع الاخوان وان يحدث العقل بما يعقل وان يخاف الله في الناس ولايستغلهم طبعا لما وصلت اليه قلت انا جايك من الاخ نديم وقال لي وبعد تجربته للسياره...سوف اقوم بايصل الكهرباء الى قلب القير وهذا يكلفك 1200 ريال؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!
تكلمت معاه وقلت ياخ عمار واحد من الاخوان صلح موتره عندك بسعر رمزي(((رمزي ب600 ريال اجل 50 ريال وش تتطلع؟))))) ..فرد علي وقال ...هذاك اول...قلت ياحبيبي ليش اجل هو مثل الرز والشعير....
قال ياخي القطعه الي انا اركبها حقت مرسيدس والحين ارتفع سعرها...((((يعني ترهيم ابو الشباب))) طبعا كما يذكرون الاخوان انه لاتوجد قطعه بل سلكين وشغله بسيطه والدليل ان الاخ الطنايا قد جربها بنفسه ونجحت معاه...
المهم اني اكتفيت بزيادة لتر من زيت القير وقلت سلام عليكم واقول في نفسي الشرهه موب عليك على الي يجييك....
الله اكبر صرنا اضحوكه للعالم......!!!!!!!!!!!!
السؤال هنا ياخ نديم وشرايك بسعار خويك رغم اني لقيت كذا شخص وبيسون لي مشكل القير ومارا ح تتعدى 1500 ريال علما ان المبلغ مع تغيير الطنجره وانا سئلت خويك يقول بجيبها لك ب2000 غير التركيب؟؟؟
الكلام لك ولباقي الاخوان اتمنى الي ينصح ان ينصح بناس موثوقين فيهم والدال على الخير كفاعله.....
وحنا هنا نبذل قصارى جهدنا للتفادي جميع الحنشل والعصابات وكما انت حذرت من كهرباء فادي اقولك جزاك الله خير وانا الان ومن هالمكان الي يجمعنا احذر من عمار مع كافة احتراماتي له؟؟؟

Bimmer متميز
افتراضي رد: الاخ نديم والاخ بافاري ارجو الدخول.....؟؟؟؟؟ وباقي الاخوان
2#
23-11-2009, 03:05 AM
اخوي نديم لما اقول وشرايك في اسعار خويك ترى اقصد بعد 1200 الي ماعمرها صارت سلكين وبالسعر....استغلال واضح
Bimmer فضي
قوة السمعة: 62
عا ـشق 750 is on a distinguished road
3#
23-11-2009, 04:24 AM
انا اقلك انك تستأهل >>>>>>>>>> هذا بالنسبة لي ولا تزعل مني خذعا بروح رياضية

لأنك سألتني وانا جاوبتك عنه وقلت لك حسناته وسيائته

وقلت لك وش الحل الأمثل حق سيارتك لكنك ما تسمع الكلام
عا ـشق 750 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية ابو حماد 745
Bimmer متميز
قوة السمعة: 21
ابو حماد 745 is on a distinguished road
4#
23-11-2009, 07:29 AM
حسبي الله ونعم الوكيل ما اعتقد ان في احد يقدر يبرر موقف الكهربائي يعني السالفة سلكين والرجال طالب 1200 ولا 600 ريال على العموم اخونا نديم انشاءالله انه لايرضى الظلم
تقبل مروري
ابو حماد 745 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
قوة السمعة: 1465
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
5#
23-11-2009, 10:58 AM
والله ياشباب انا عن نفسي ماقد سويتها هالحركة لان موديل سيارتي يجي فيه tps وانتم لا يجي الكهرب مباشرة للمخ

ودايم بكل موضوع اكتب لكم انك تصلحها بحدود 200 ريال وكنت احسبه ياخذ هالسعر (ارجعوا لردودي القديمة وتلقوني اكتب 200 ريال ) ماكنت اتوقعه ياخذ ولا حتى 600

وانا يوم انصحكم فيه غرضي المصلحة المتبادلة..انتم تستفيدون وهو يستفيد وتدعون لي بالخير..ماطلبت نسبة لامنكم ولا منه..كل الي ارجوه الأجر من الله سبحانه وتعالى والدعوة الصالحة...وكل الي راحوا له ارتاحوا لشغله الا انت ويمكن اثنين او ثلاثة غيرك .. قس عددكم على عدد الناس الي راحوا له عن طريقي !! بتشوف ان الناس مرتاحين له

ولعلمك تراه موظف بالورشة ماهو مالك الورشة..يمكن كفيله رافع الاسعار ؟؟ يمكن انت سيارتك فيها شيء اضافي غير شبك الاسلاك ... يمكن عندك قطعة خربانة والرجال بيرهمها لك عشانك جاي من طريقي

وترا لو انك تتعمق بعالم الصيانة بتعرف ان الشخص الزين هو الشخص الي يشخصلك الخراب وليس الشخص الي يراعيك بالسعر..لان الشخص الي يشخصلك الخراب تشخيص صحيح 100% يوفر عليك مهما رفع عليك السعر لانك تصلح الخراب فقط .. بينما الشخص الي مايعرف يشخصلك الخراب ويراعيك بالسعر هذا يستنزف جيبك ويخليك تصلح اشياء واجد ماهي خربانه اصلاً واحتمال تخرب سيارتك بدل ماتصلحها

عموماً انا باسأله عنك وليه اخذ هالسعر ولي عودة للموضوع بس انت ارسلي نوع ولون سيارتك وحجمها وموديلها ورقم اللوحة عشان اذكره فيك
نديم غير متواجد حالياً  
Bimmer متميز
6#
23-11-2009, 11:10 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عا ـشق 750 مشاهدة المشاركة
انا اقلك انك تستأهل >>>>>>>>>> هذا بالنسبة لي ولا تزعل مني خذعا بروح رياضية

لأنك سألتني وانا جاوبتك عنه وقلت لك حسناته وسيائته

وقلت لك وش الحل الأمثل حق سيارتك لكنك ما تسمع الكلام
ياهلا وغلا مقبوله منك بس لعلمك والله العظيم اني مافتحت رسالتك الاعقب ماجيت الديره بيومين!!!!

ولو اني قريت رسايلك قبل مااجيه قسم بالله اني مااوقف عنده؟؟؟؟؟ بس ماصار الا كل خير والرجال الي علمتني

عنه راح يكون في المره المقبله والله لايهيينك
Bimmer متميز
7#
23-11-2009, 11:12 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو حماد 745 مشاهدة المشاركة
حسبي الله ونعم الوكيل ما اعتقد ان في احد يقدر يبرر موقف الكهربائي يعني السالفة سلكين والرجال طالب 1200 ولا 600 ريال على العموم اخونا نديم انشاءالله انه لايرضى الظلم
تقبل مروري

هلا وغلا بمرورك.......بالعربي احنا عايشيين في شيكاغو.....والله لايوفق حماية المستهلك
Bimmer متميز
8#
23-11-2009, 11:24 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نديم الطيف مشاهدة المشاركة
والله ياشباب انا عن نفسي ماقد سويتها هالحركة لان موديل سيارتي يجي فيه tps وانتم لا يجي الكهرب مباشرة للمخ

ودايم بكل موضوع اكتب لكم انك تصلحها بحدود 200 ريال وكنت احسبه ياخذ هالسعر (ارجعوا لردودي القديمة وتلقوني اكتب 200 ريال ) ماكنت اتوقعه ياخذ ولا حتى 600

وانا يوم انصحكم فيه غرضي المصلحة المتبادلة..انتم تستفيدون وهو يستفيد وتدعون لي بالخير..ماطلبت نسبة لامنكم ولا منه..كل الي ارجوه الأجر من الله سبحانه وتعالى والدعوة الصالحة...وكل الي راحوا له ارتاحوا لشغله الا انت ويمكن اثنين او ثلاثة غيرك .. قس عددكم على عدد الناس الي راحوا له عن طريقي !! بتشوف ان الناس مرتاحين له

ولعلمك تراه موظف بالورشة ماهو مالك الورشة..يمكن كفيله رافع الاسعار ؟؟ يمكن انت سيارتك فيها شيء اضافي غير شبك الاسلاك ... يمكن عندك قطعة خربانة والرجال بيرهمها لك عشانك جاي من طريقي

وترا لو انك تتعمق بعالم الصيانة بتعرف ان الشخص الزين هو الشخص الي يشخصلك الخراب وليس الشخص الي يراعيك بالسعر..لان الشخص الي يشخصلك الخراب تشخيص صحيح 100% يوفر عليك مهما رفع عليك السعر لانك تصلح الخراب فقط .. بينما الشخص الي مايعرف يشخصلك الخراب ويراعيك بالسعر هذا يستنزف جيبك ويخليك تصلح اشياء واجد ماهي خربانه اصلاً واحتمال تخرب سيارتك بدل ماتصلحها

عموماً انا باسأله عنك وليه اخذ هالسعر ولي عودة للموضوع بس انت ارسلي نوع ولون سيارتك وحجمها وموديلها ورقم اللوحة عشان اذكره فيك

هلا يانديم كلامك طيب وانا ماقلت انك تاخذ فايده ويعلم الله انك ماقصرت بتواجدك بهالمكان ومشاركتك في اصلاح سيارات الاخوه
بس وانا اخوك لحظه انا لما جيت عمار ماقلت افحص من الصدام للصدام... والي تلقاه خربان صلحه.... لا والف لا..
كل الي قلت له عن مشكلة القير وقالي تصليحها بمبلغ 1200 واخوي بافاري صلحها ب600 بس وتطرقنا لمشكله ثانيه الا وهي طنجرة القير وقال لي موجوده بالوكاله ب8000 ريال وهل الرقم هذا صحيح وموجوده مستعمل 2000 ريال هذا غير شغل اليد....هل هذي المشاكل تستدعي هالمبلغ؟؟
وللامانه الولد كان خلوق في تعامله لكن هذا مايبرر احتياله على الناس بطريقه مقززه محد يرضى فيها كلها سلكين ماتاخذ خمس دقايق ب1200... ياحبيبي لازلنا في شيكاغو وسنضل فيها..
وبعدين مايحتاج اعطيك برنت عن موتري روح وقوله كم تصلح هالمشكله بس انت زبون ويمكن يقولك ب200 ريال لا ولاتجيبها الا بعد حول كامل ........الوكاد والكلام للاخوان لاينصح احد بورشه معينه الا وذكر اسعار شغل اليد المتعارف عليها عنده....وكل الود لك ياعزيزي
Bimmer متميز
قوة السمعة: 28
الطنايا is on a distinguished road
9#
25-11-2009, 07:32 AM
صباح الخير على الجميع

عاشق 740 انا لما حليت مشكلة الجير بسيارتي كنت على تواصل مع الأخ بافاري
والمهندس عمار بالهاتف لين اتطمنوا اني حليتها بالشكل الصحيح لأني موجود بعمان جزاهم الله خير وألف شكر لهم ..
وفي نفس الوقت وإلي ساعدني كثير اني كنت عند كهربائي شاطر وأول ماشاف
القطعة إلي بين السلكين عرفها على طول وركبها حسب الاماكن إلي خبرته عنها
واساساً انا ماخذها من عمار والاخ بافاري كتجربه من سيارته وصورها لي اياها ...
المهم انا اشوف إذا انت مب واثق في عمار تقدر تسوي هالعمليه مع اي كهربائي 2
طبعاً اذا كانت نفس مشكلتي ومشكلة بافاري ...
وانا ممكن ارسلك الصور ومكان تركيب هالسلكين بالإيميل او اعطيك رقمي الخاص
وتتواصل معاي واحنا في الخدمة ....
الطنايا غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية يوسف حميض
Bimmer فضي
قوة السمعة: 70
يوسف حميض has a spectacular aura aboutيوسف حميض has a spectacular aura aboutيوسف حميض has a spectacular aura about
Arrow رد: الاخ نديم والاخ بافاري ارجو الدخول.....؟؟؟؟؟ وباقي الاخوان
10#
25-11-2009, 08:53 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطنايا مشاهدة المشاركة
صباح الخير على الجميع

عاشق 740 انا لما حليت مشكلة الجير بسيارتي كنت على تواصل مع الأخ بافاري
والمهندس عمار بالهاتف لين اتطمنوا اني حليتها بالشكل الصحيح لأني موجود بعمان جزاهم الله خير وألف شكر لهم ..
وفي نفس الوقت وإلي ساعدني كثير اني كنت عند كهربائي شاطر وأول ماشاف
القطعة إلي بين السلكين عرفها على طول وركبها حسب الاماكن إلي خبرته عنها
واساساً انا ماخذها من عمار والاخ بافاري كتجربه من سيارته وصورها لي اياها ...
المهم انا اشوف إذا انت مب واثق في عمار تقدر تسوي هالعمليه مع اي كهربائي 2
طبعاً اذا كانت نفس مشكلتي ومشكلة بافاري ...
وانا ممكن ارسلك الصور ومكان تركيب هالسلكين بالإيميل او اعطيك رقمي الخاص
وتتواصل معاي واحنا في الخدمة ....
طيب اضف اللصور في الموضوع حتى يستفيد الأعضاء.
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيـــــم

يوسف حميض غير متواجد حالياً