logo
المنتدى العام المواضيع العامه التي ليس لها مجال في الأقسام الأخرى

:: الملاحظات ::
إضافة رد
المواضيع المتشابهه
الموضوع

carforallnet
Bimmer جديد
رقم العضوية: 12626
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 6
قوة السمعة: 0
carforallnet is on a distinguished road
13-11-2009, 02:12 PM
  #1
carforallnet غير متواجد حالياً  
افتراضي صور Toyota Corolla 2010

:: اعلان ::

تويوتا كورولا 2010 السيارات المدمجة المصنعة من قبل شركة تويوتا اليابانية لصناعة السيارات ، والتي أصبحت تحظى بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم منذ لوحة لأول مرة في عام 1966. في عام 1997 ، أصبحت كورولا افضل بيع اللوحة في العالم ، مع أكثر من 35 مليون دولار بيعت في عام 2007. على مدى السنوات ال 40 الماضية ، واحدة كورولا سيارة تم بيعها في المتوسط كل 40 ثانية. سلسلة مرت عدة يصمم ثانية كبرى.




رد مع اقتباس
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
رقم العضوية: 34
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 14,397
قوة السمعة: 1465
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
افتراضي رد: صور Toyota Corolla 2010
2#
13-11-2009, 02:42 PM
يارجال الكورولا والله من انجح سيارات العالم...لكن مشكلتها ماتتطور تقنياً...مافيها الا مكينة وقير واربع مراتب فقط


بس الحين اعتبرها نقلة نوعية لان الوكالة نزلوا ريموت مدمج بالمفتاح..بالعادة المفتاح مستقل عن الريموت
نديم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية العاشقة الأبديه BMW
مراقبة سابقة
رقم العضوية: 4816
تاريخ التسجيل: Aug 2008
العمر: 37
الدولة: ليبيا/ طرابلس
المشاركات: 2,190
قوة السمعة: 234
العاشقة الأبديه BMW is a glorious beacon of lightالعاشقة الأبديه BMW is a glorious beacon of lightالعاشقة الأبديه BMW is a glorious beacon of lightالعاشقة الأبديه BMW is a glorious beacon of lightالعاشقة الأبديه BMW is a glorious beacon of lightالعاشقة الأبديه BMW is a glorious beacon of light
افتراضي رد: صور Toyota Corolla 2010
3#
21-11-2009, 12:46 AM
مشكور على الموضوع والصور أخي
تيوتا بحق رائجه عندنا وبكتره وبالدات الكورولا
شكل جداب وسعرها معقول في الأغلب
سلام



لا تتعبي نفسك يا غاليه..............................
.....................في البحت عن سياراتي الماضيه
فكل سيارات الأرض في كفةٍ.........................
.....................وأنت يا BMW في الكفة التانيه

سلام
العاشقة الأبديه BMW غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية abuhazem
Bimmer متميز جداً
رقم العضوية: 198
تاريخ التسجيل: Dec 2007
المشاركات: 289
قوة السمعة: 39
abuhazem is on a distinguished road
افتراضي رد: صور Toyota Corolla 2010
4#
21-11-2009, 01:07 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نديم الطيف مشاهدة المشاركة
يارجال الكورولا والله من انجح سيارات العالم...لكن مشكلتها ماتتطور تقنياً...مافيها الا مكينة وقير واربع مراتب فقط


بس الحين اعتبرها نقلة نوعية لان الوكالة نزلوا ريموت مدمج بالمفتاح..بالعادة المفتاح مستقل عن الريموت
يا استاذ نديم تقنيتها حسب المثل القائل :"مد فراشك على قد رجولك"ولكنها حما. مكدة
abuhazem غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية BMW-222
Bimmer ماسي
رقم العضوية: 1009
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: السعوديه(الدمام)
المشاركات: 3,255
قوة السمعة: 339
BMW-222 is a glorious beacon of lightBMW-222 is a glorious beacon of lightBMW-222 is a glorious beacon of lightBMW-222 is a glorious beacon of lightBMW-222 is a glorious beacon of light
افتراضي رد: صور Toyota Corolla 2010
5#
22-11-2009, 02:43 AM
يعطيك العافيه
BMW-222 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية يوسف حميض
Bimmer فضي
رقم العضوية: 9441
تاريخ التسجيل: May 2009
الدولة: السعودية / الرياض / حي الشفا
المشاركات: 595
قوة السمعة: 70
يوسف حميض has a spectacular aura aboutيوسف حميض has a spectacular aura aboutيوسف حميض has a spectacular aura about
افتراضي رد: صور Toyota Corolla 2010
6#
22-11-2009, 11:28 AM
مرة سافرت على القصيم استأجرت سيارة ، واخذت كرولا 2009 ، صراحة الهونداي اكسنت افضل منها بكثير عزم وقوة ورساوة على الخط.
حتى صاحب المحل يسألني كيف السيارة ، انصدم لما قلتله يا رجل لو اعطيتني هونداي اكسنت 2007 افضل من هذه السيارة .
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيـــــم


يوسف حميض غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية Black Hawk
مشرف منتدى مقاطع الفيديو سابقاً
رقم العضوية: 5094
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: الدمــام
المشاركات: 1,624
قوة السمعة: 177
Black Hawk is a name known to allBlack Hawk is a name known to allBlack Hawk is a name known to allBlack Hawk is a name known to allBlack Hawk is a name known to allBlack Hawk is a name known to all
افتراضي رد: صور Toyota Corolla 2010
7#
24-11-2009, 07:57 AM
اي صح ،لأن في ناس مايهمهم بالسيارة غير أنها ماتخرب لوكانت قديمة شوي
أتوقع هذولة ملاك التويوتا والسيارات اليابانية
شكرًا عالصور
Black Hawk غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
Bimmer متميز
رقم العضوية: 7314
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 134
قوة السمعة: 22
جاكور is on a distinguished road
افتراضي رد: صور Toyota Corolla 2010
8#
01-12-2009, 05:41 PM
مساء الخير
قريبي شاري سيارة تويوتا كورولا 2010 اقل نوعية xli بس والله فيها تطورات عجيبة ، المسجل سيدي وكاست سوا + بلوتوث (يعمل اتصال من نفس المسجل ويستقبل المكالمات ويظهر رقم المتصل ) + مخرج usb + مخرج aux ، هذي والله غريبة علي تويوتا و بالكرولا ما صدقت ، ولا عداد السرعة فية شاشة تحت تبين لك كم باقي في خزان الوقود + معدل الصرف للكيلو + كم الوقت من دقيت سلف + السرعة الالكترونية وشغلات ما عرفتها ، والله مهي بسيطة اخص يالكرولا ، ولما سالته قال هذي اقل نوعية .
جاكور غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية طارق مهنا
Bimmer ذهبي
رقم العضوية: 10169
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 987
قوة السمعة: 109
طارق مهنا is a jewel in the roughطارق مهنا is a jewel in the roughطارق مهنا is a jewel in the rough
افتراضي رد: صور Toyota Corolla 2010
9#
01-12-2009, 11:14 PM
ما اطيق شي اسمه سيارات يابانيه

لا تعليييق ...
طارق مهنا غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:18 AM.



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26