logo
أرشيف الإستفسارات الارشيف

:: الملاحظات ::
French
Bimmer جديد
قوة السمعة: 0
French is on a distinguished road
10-11-2009, 01:58 PM
French غير متواجد حالياً  
Unhappy آرجو المسآعده من اصحآب الخبره والزوآر . . ومن اخوي نديم بالذات

:: اعلان ::

السلآم عليكم ورحمة الله وبركاته . .

مسآكم بالخيـر . . اولا انا والله مالي بعد الله غيركم اشكيله مشكلتي اللي بجد نكدت علي لانه انا اتابع منتداكم من قب زمان وماخفي عليكم خلتني امكن اول مره واخر مره اتعامل معا سيارات البي ام . . الا اذا كان فيه خيارات ثانيه . . ماعلينا !!

انا عندي بي إم 750 اي ال 2006 وكل صيانتها مسويها بالناغي كل عشره الالف ومحافظ عليها مافيها اي مشكله

كل سنه بدفع فيها حوالي الـ 15000 ريال تقريبا المهم قبل شهر ونص بدات احس بتخبيص في تغير النمر يعني تنتع شوي . . بعدين صارت تنتع بقوه وانا على سرعه هادئه لدرجه احس إنه احد صدمني من ورا وفيه نتعه بسيطه اذا حولت من الدي الى الإن الى الآر يومين والسياره تطلع لي مسج ترانزميشن فولت والسياره صارت تمشي على الثالث فقط ماتغير ولا شي . . . وديتها لصيانه قالوا لي سيارتك فيها الميجاترونيك خربان يبغاله تغير بحدود الـ17 الف !!! لمن رحت لشركه قالوا لي لا راح نغير الجيربوكس كامل ؟ ؟ ؟ ؟

عشان يقولوا ان الكلتشات كمان فيها مشكله المهم الناتج كله يطلع 40 الف !!!!!؟؟؟؟

صراحه مبلغ مو بسيط ومره جاني بوقت صعب مدري اوديها مكان ثاني سالت اكثر من ورشه قالوا لي مانغير جربوكس كامل وصراحه ماودي اغير جربوكس ماعليه ضمان ولا شي برا الشركه الشركه بيعطوني ضمان سنتين

مادررري وش اسوي والله . . . اشتري جيربوكس مستعمل ؟؟؟؟ اصلح الميجاترونيك واخلي الكلتشات ؟؟؟ ولا اغير جيربوكس كامل ؟؟؟؟ ولا ايش تشيروا علي فديتكم . . .

الله يوفقكم ويفتح عليكم اللي عنده خلفيه عن الموضوع ياليت يفيدني لاني محتاج السياره وصراحه طولت عندهم من اول وبيني وبينهم هواش كيف سيارتي وانا محافظ عليها جيربوكس كامل يتغير للمعلوميه سيارتي ماشيه 124 الف . . آفيدووووووووووووني

Bimmer جديد
عالي _ مستواه is on a distinguished road
افتراضي رد: آرجو المسآعده من اصحآب الخبره والزوآر . . ومن اخوي نديم بالذات
2#
10-11-2009, 05:23 PM
اخوي ما قالو لك وشو خربان منه الميجاترونيك او الجير بوكس

والله يعينك على الناغي
عالي _ مستواه غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية سيف السيوف
Bimmer متميز جداً
قوة السمعة: 34
سيف السيوف is a name known to allسيف السيوف is a name known to allسيف السيوف is a name known to allسيف السيوف is a name known to allسيف السيوف is a name known to allسيف السيوف is a name known to all
3#
10-11-2009, 05:41 PM

الله يكون في عونك أخي الكريم ويفرج همك ويزيل كربتك
وإن شاء الله الشباب ما راح أحد يبخل عليك في أي شيء لأن هذا هو المعتاد منهم
سيف السيوف غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية sErvEr_11
مراقب عام
قوة السمعة: 120
sErvEr_11 has a spectacular aura aboutsErvEr_11 has a spectacular aura aboutsErvEr_11 has a spectacular aura about
4#
10-11-2009, 09:45 PM
صراحه غريبه يخرب القير والسياره ماشاء الله لسع جديده على العموم اخوي والله نصيحه لوجه الله خذه من التشليح وبيعطوك ضمان تركبه وتجرب وش اللي 40 الف والله نصب عيني عينك
عزيزي هذا رقم واحد اسمه ابو على دق عليه وسأله عن البي ام 2008 مصدومه في البحرين وساله هل القير موجود وبكم
هذا رقمه 0544111277

اذا ماحصلت عنده شي عطني خبر ونا بشوف واحد عنده محل في الدمام يجيب قطع نظيفه من سيارات مصدومه في المانيا واسعاره جدا معقوله وبالتوفيق ان شاء الله ...
sErvEr_11 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية بي ام الخليج
Bimmer متميز جداً
قوة السمعة: 44
بي ام الخليج will become famous soon enough
5#
10-11-2009, 11:48 PM
انا أؤيد الاخ server 11 في اللي قاله وشوف لك جير كامل سكراب ما انفك من قبل

لأنه وبحسب علمي أن التصليح تكلفته غالية وفي بعض الاحيان لايرجع كما كان

والله يرزقك من فضله
بي ام الخليج غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية yousef
Bimmer متميز جداً
قوة السمعة: 36
yousef is on a distinguished road
6#
11-11-2009, 12:48 AM
أولا الله يفرج كربتك
والله انا مع رأي الزملاء شوف لك واحد مستعمل بس يكون عليه ضمااااان وخليك من الوكالة 40 ألف والله مبلغ واذا كان يتصلح نصيحة صلحه
وأنتظر رد باقي الزملاء وبالأخص نديم
yousef غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
قوة السمعة: 1465
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
7#
11-11-2009, 01:49 AM
حياك الله

الوكالة مايستقبلون خرابات القير لان القير zf مايصينونه ابد

يغيرونه تغيير حتى لو خرابه بسيط

عموماً هذي المشكلة كهربائية ماهي ميكانيكية وحلها بسيط ان شاء الله

بس اول انت فاك السيارة وكالة بنفسك والا مشتريها مستعملة؟ وهل سبق وسويت اي صيانة للقير او لزيت القير او الفلتر؟ او ماقد لمسته ابد؟؟

وحط الخط كبير اذا تكرمت ترا الشوف شجر
نديم غير متواجد حالياً  
Bimmer جديد
8#
14-11-2009, 11:00 AM
مسآكم الله بالخير . .

مشكوريـن ومآقصرتوا على المرور اللي بجد اسعدني فيه توآجدكم . .

آخوي عآلي .... لآ الخرآب الاسآس من الميجاترونيك ع حسب كلامهم بس هم يغيرونه كامل الجيربوكس

اخوي نديم ..... لآ صرآحه السياره مستعمله بس من واحد اعرفه وثقه وزي ما قلت لك السياره كل 10 الالف كيلو صيانه وكاله

بس المشكله جات بعد ماشريت السياره بفتره بسيطه بدات بنتعات . . واحيان بيعطيني مسج ثآني اللي هو بوزيشن p فولت

لمن احط على p بيطلع لي هذا المسج وبيعلق القير على n . . .

المهم انا كشفت عليها وشرحت مشكلتها اكتر من مره على واحد واكثرهم قالوا لي انه الميجاترونيك وإنه خرابه كثير على هذه الموديلات . .

لقيت ورشه بجده مآدري وش اسمها بس اللي اعرفه انه صاحبها اسمه سعيد مبروك وماشاء الله عليه مهندس سمعته حلوه وشاطر . . قالي إن المشكله فيها ترونيك وهو يجيب الميجا ترونيك من نفس الشركه بالمانيا zf طلبيه ويركبها عنده ويعطي عليها ضمان سنه . . تقريبا بسعر 15 الف ريال وش رآيكم ؟؟؟؟!!!

يآخ نديم كيف ممكن تكون كهربائيه عشان اخليهم يكشفوا عليها قبل اغير الميجاترونيك واخسر كم قرش انا بحاجتهم ؟؟؟!! اذا ماعليك امر
French غير متواجد حالياً  
Bimmer جديد
9#
14-11-2009, 11:02 AM
سووووري كتبت الكلام بالخط الصغير ومو راضي يعدل كتبته مره تانيه بالخط الكبير . . ..

مسآكم الله بالخير . .

مشكوريـن ومآقصرتوا على المرور اللي بجد اسعدني فيه توآجدكم . .

آخوي عآلي .... لآ الخرآب الاسآس من الميجاترونيك ع حسب كلامهم بس هم يغيرونه كامل الجيربوكس

اخوي نديم ..... لآ صرآحه السياره مستعمله بس من واحد اعرفه وثقه وزي ما قلت لك السياره كل 10 الالف كيلو صيانه وكاله

بس المشكله جات بعد ماشريت السياره بفتره بسيطه بدات بنتعات . . واحيان بيعطيني مسج ثآني اللي هو بوزيشن p فولت

لمن احط على p بيطلع لي هذا المسج وبيعلق القير على n . . .

المهم انا كشفت عليها وشرحت مشكلتها اكتر من مره على واحد واكثرهم قالوا لي انه الميجاترونيك وإنه خرابه كثير على هذه الموديلات . .

لقيت ورشه بجده مآدري وش اسمها بس اللي اعرفه انه صاحبها اسمه سعيد مبروك وماشاء الله عليه مهندس سمعته حلوه وشاطر . . قالي إن المشكله فيها ترونيك وهو يجيب الميجا ترونيك من نفس الشركه بالمانيا zf طلبيه ويركبها عنده ويعطي عليها ضمان سنه . . تقريبا بسعر 15 الف ريال وش رآيكم ؟؟؟؟!!!

يآخ نديم كيف ممكن تكون كهربائيه عشان اخليهم يكشفوا عليها قبل اغير الميجاترونيك واخسر كم قرش انا بحاجتهم ؟؟؟!! اذا ماعليك امر

French غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
قوة السمعة: 1465
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
10#
14-11-2009, 01:24 PM
^^^^

مشكلة تعليق القير على N ومايروح لـ p هذي من حساس بعصا القير نفسه...ماهو من القير وتصليحه سهل

شف بما انك وصلت للمبالغ الخرافية هذي اتوقع ماعندك مشكلة تجي للرياض...قبل تجي كلم واحد اسمه عمار 0500142749 قله انك من طرفي وانا الي عطيتك رقمه...واتفق معه على طريقة لاصلاح السيارة
نديم غير متواجد حالياً