logo
المنتدى العام المواضيع العامه التي ليس لها مجال في الأقسام الأخرى

:: الملاحظات ::
إضافة رد
المواضيع المتشابهه
الموضوع

 الصورة الرمزية العاشقة الأبديه BMW
العاشقة الأبديه BMW
مراقبة سابقة
رقم العضوية: 4816
تاريخ التسجيل: Aug 2008
العمر: 37
المشاركات: 2,190
الدولة: ليبيا/ طرابلس
قوة السمعة: 234
العاشقة الأبديه BMW is a glorious beacon of lightالعاشقة الأبديه BMW is a glorious beacon of lightالعاشقة الأبديه BMW is a glorious beacon of lightالعاشقة الأبديه BMW is a glorious beacon of lightالعاشقة الأبديه BMW is a glorious beacon of lightالعاشقة الأبديه BMW is a glorious beacon of light
05-11-2009, 09:29 PM
  #1
العاشقة الأبديه BMW غير متواجد حالياً  
Wink كلفة الدماغ

:: اعلان ::

كان في أحد المستشفيات مريضاً



وكانت عائلته مجتمعةً في صالة الإنتظار حين وصل الطبيب متعباً قائلاً: سأنقل إليكم خبراً غير سار, الأمل الوحيد لنجاته هو أن يتبرع أحداً له بالدماغ وهذه عملية خطيرة جداً

وإجرائها سيكون على مسؤوليتكم.

فاندهشت العائلة وبقي أفرادها صامتون.

فتقدم أحدهم سائلاً الطبيب كم يبلغ ثمن الدماغ؟ فأجابه الطبيب: هذا يختلف فقيمته 5000$ إذا كان دماغ رجل

و200$ إذا كان دماغ إمرأة.



فساد الهدوء الصالة ولكن الرجال أخذوا يضحكون بإستهزاء

وتجنبوا النظر إلى النساء اللواتي اندهشن.

ولكن أحد الرجال كثير الفضول حشور. سأل الطبيب عن سبب الإختلاف؟

فأجابه الطبيب: دماغ المرأة أقل كلفة لأنه تم إستعماله بينما عقول الرجال تبقا غير مستعملة


/ وبكل روح رياضية /

تحياتي إلى الرجال الذين ضحكوا في منتصف الرسالة

سلام





لا تتعبي نفسك يا غاليه..............................
.....................في البحت عن سياراتي الماضيه
فكل سيارات الأرض في كفةٍ.........................
.....................وأنت يا BMW في الكفة التانيه

سلام
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية طارق مهنا
Bimmer ذهبي
رقم العضوية: 10169
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 987
قوة السمعة: 109
طارق مهنا is a jewel in the roughطارق مهنا is a jewel in the roughطارق مهنا is a jewel in the rough
افتراضي رد: كلفة الدماغ
2#
05-11-2009, 10:34 PM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

حلوه والله فعلا المثل الي يقول المرأه بنص عقل

هنا ما خلالها الربع

هههههههههههههههههه

الف شكر على الموضوع العاشقه وسامحيني على كلامي

شكرا...
طارق مهنا غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية العاشقة الأبديه BMW
مراقبة سابقة
رقم العضوية: 4816
تاريخ التسجيل: Aug 2008
العمر: 37
الدولة: ليبيا/ طرابلس
المشاركات: 2,190
قوة السمعة: 234
العاشقة الأبديه BMW is a glorious beacon of lightالعاشقة الأبديه BMW is a glorious beacon of lightالعاشقة الأبديه BMW is a glorious beacon of lightالعاشقة الأبديه BMW is a glorious beacon of lightالعاشقة الأبديه BMW is a glorious beacon of lightالعاشقة الأبديه BMW is a glorious beacon of light
افتراضي رد: كلفة الدماغ
3#
06-11-2009, 01:47 PM
الباين ان الفكره ما وصلتك أخي
ما علينا هدا يتبت حقيقه الموضوع
مشكور على المرور
سلام


لا تتعبي نفسك يا غاليه..............................
.....................في البحت عن سياراتي الماضيه
فكل سيارات الأرض في كفةٍ.........................
.....................وأنت يا BMW في الكفة التانيه

سلام
العاشقة الأبديه BMW غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
رقم العضوية: 34
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 14,397
قوة السمعة: 1465
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
افتراضي رد: كلفة الدماغ
4#
06-11-2009, 03:20 PM
بدينا بالحرب يالعاشقة مبتدية الحرب بمناورات سلمية هااااااااه؟؟؟
نديم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية العاشقة الأبديه BMW
مراقبة سابقة
رقم العضوية: 4816
تاريخ التسجيل: Aug 2008
العمر: 37
الدولة: ليبيا/ طرابلس
المشاركات: 2,190
قوة السمعة: 234
العاشقة الأبديه BMW is a glorious beacon of lightالعاشقة الأبديه BMW is a glorious beacon of lightالعاشقة الأبديه BMW is a glorious beacon of lightالعاشقة الأبديه BMW is a glorious beacon of lightالعاشقة الأبديه BMW is a glorious beacon of lightالعاشقة الأبديه BMW is a glorious beacon of light
افتراضي رد: كلفة الدماغ
5#
07-11-2009, 12:00 PM
يقبرني اللي بيفهمها على الطاير
وراح ازيد واقول حاشا للي بيفهمو وبيستعملو دماغهم
مشكور على الطله أخي نديم
سلام


لا تتعبي نفسك يا غاليه..............................
.....................في البحت عن سياراتي الماضيه
فكل سيارات الأرض في كفةٍ.........................
.....................وأنت يا BMW في الكفة التانيه

سلام
العاشقة الأبديه BMW غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية يوسف حميض
Bimmer فضي
رقم العضوية: 9441
تاريخ التسجيل: May 2009
الدولة: السعودية / الرياض / حي الشفا
المشاركات: 595
قوة السمعة: 70
يوسف حميض has a spectacular aura aboutيوسف حميض has a spectacular aura aboutيوسف حميض has a spectacular aura about
Talking رد: كلفة الدماغ
6#
07-11-2009, 01:44 PM


هذا الدكتور اكيد مو فاهم الموضوع

طيب لو انجيب مخ مستعمل للرجل ومخ مستعمل للمرأة اكيد الرجل بكون أغلى لأن المرأة لديها نصف عقل الرجل، وكمان هذا الدكتور ذكي ، حتى تنجح العملية حاب يجيب مخ مرأة لأنه صغير ، ومخ الرجل مخ كبير يحتوي على كثير من الأعصاب ، وبالتالي راح تفشل العملية اذا استخدم مخ الرجل.

يعني لو نجيت بي ام مستعمل راح تكون أغلى من الكامري المستعمل ، والي يخاف من التكنولوجيا وما عنده علم بها راح يروح يشتري الكامري المستعمل.

بس تبقى الصدارة للبي إم .

للأخ نديم : في مثل عندنا بالأردن بقولوا " بهوي " يعني يزيد النار شعلة وهو خارج الموضوع ههههههه . تحياتي .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيـــــم


يوسف حميض غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية sayarifa
Bimmer نشيط جداً
رقم العضوية: 9481
تاريخ التسجيل: May 2009
الدولة: الشرقية
المشاركات: 57
قوة السمعة: 14
sayarifa is on a distinguished road
افتراضي رد: كلفة الدماغ
7#
10-11-2009, 11:37 AM
الفرق بين عمل مخ المرأة والرجل بإسلوب مضحك جدا



sayarifa غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية العاشقة الأبديه BMW
مراقبة سابقة
رقم العضوية: 4816
تاريخ التسجيل: Aug 2008
العمر: 37
الدولة: ليبيا/ طرابلس
المشاركات: 2,190
قوة السمعة: 234
العاشقة الأبديه BMW is a glorious beacon of lightالعاشقة الأبديه BMW is a glorious beacon of lightالعاشقة الأبديه BMW is a glorious beacon of lightالعاشقة الأبديه BMW is a glorious beacon of lightالعاشقة الأبديه BMW is a glorious beacon of lightالعاشقة الأبديه BMW is a glorious beacon of light
افتراضي رد: كلفة الدماغ
8#
10-11-2009, 10:59 PM
حلوا منك التشبيه أخي يوسف
الرجال بي ام والمرأه كامري مع العلم ني معترضه
وارضى ان انكون من الفئه الأولى وانتم من الفئه السابع
شفت التنازل وراح اتكون اول وأخر مره

هههههههه بصراحه عجبني الفيديو مشكور عليه أخي sayarifa

ويأكد ولو جزئيا موضوعي
بالدات الصندوق الفارغ والمفضل للرجال
سلام


لا تتعبي نفسك يا غاليه..............................
.....................في البحت عن سياراتي الماضيه
فكل سيارات الأرض في كفةٍ.........................
.....................وأنت يا BMW في الكفة التانيه

سلام

التعديل الأخير تم بواسطة العاشقة الأبديه BMW ; 10-11-2009 الساعة 11:08 PM
العاشقة الأبديه BMW غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:56 PM.