logo
منتدى الفئة السابعة

:: الملاحظات ::
المواضيع المتشابهه
الموضوع

Bimmer جديد
قوة السمعة: 0
مستثمر كبير is on a distinguished road
11#
04-10-2009, 11:10 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كيفي كويتي مشاهدة المشاركة
حبيبي من تجربة مريت فيها ابعد عن البيج وغنيييييلو انا سيارتي كانت 730 موديل 2004 وكان سكانها بيج

وآخرها صار بسكانها جذي :

لاحظ السوااااد أسفل اليسار مو تقوول هذا ما يغسل ايده لا والله اغسلها بالصابون ما لا يقل عن10 مرات يومياً شوي ويتغير لون جلدي من كثر ما اغسلها :d وهم ماكو فايدة ! أصلاً السكان كله تغير لونه أول ما خذيتها كان بيج فااااااتج بعدين صار بيج غامج !بالعكس اشووف انه أحسن شي سوووه انهم خلو السكان أسود بالفئة السابعة الجديدة ايدك وصخة مو وصخة ما تحاتي شي وكنت ابي الارضية تكوون سووده بعد بس ما حصلت

الاسود ما يبين عليه الوصخ لو شنو سويت فيه
تصدق يا اخي العزيز ... بديت اقتنع باللون الاسود .. بعدما شفت الرقسون اللي عندك ....
تسلم على هذه الخبره ... جعله الله في ميزان حسناتك..
مستثمر كبير غير متواجد حالياً  
Bimmer متميز
قوة السمعة: 25
كيفي كويتي is on a distinguished road
12#
05-10-2009, 09:25 AM
حاضرين للطييبييين
كيفي كويتي غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
قوة السمعة: 1465
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
13#
05-10-2009, 10:27 AM
الي يتضايق من تغير لون الجلد البيج ياخذ لون جملي...
نديم غير متواجد حالياً  
Bimmer متميز
قوة السمعة: 28
البحر-انا is on a distinguished road
14#
05-10-2009, 12:25 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معاذ2222 مشاهدة المشاركة
هلا أخوي البحر أنا.
تعليق بسيط :
مين قال لك أن المرسيدس عيوبها قليله ..؟
وصيانتها ممتازه وقطع غيارها أرخص من البي أم دبليو.
ياريت الكلام اللي تقوله صحيح لأني وأنا أخوك أخالفك في كل كلمه قلتها من تجربه وسواقه ومشاكل وأعطال
تعال أنا وأنت نروح ندور قطع الغيار المرسيدس والبي أم شوف ميين اللي أرخص
اذا كنت تقصد قطع الغيار تجاري للمرسيدس هذا كلام ثاني أما اذا كانت أصلي فيستحال أنها تكون أرخص من البي أم دبليو.
يا رجال واحد من ربعي عنده الفئة الثالثه 330 من 2002 تصدق ما يغير الا أيل المكينه ولحد ألحينه عيشه عنده
وعند الصيانه ما يدفع الا كم ألف اذا كانت القطع اللي محتاجه يغيره وأنتها عمره أقصد مثل السفايف درام وييلات أو البلاكات وبعده عايشه عنده ما خسر فيها شي.
رغم أنه مطلع 335 2007 وموته بي أم دبليو.
وأذكر واحد من الأقارب عند زوجته فئة ال سي أصغر فئة يدفع دم قلبه لهذا الموتر طبعا مشاكل هاي المرسيدس البنوته حدث عنها ولا حرج طبعا نزل القير من فتره.. شو سالفت القير الله أعلم.؟
وقطع غيار المرسيدس نار مقارنتا مع البي أم
البي أم أرخص حبيبي.
اذا كانت السفايف الأماميه لفئة الأي 3 الآف غير الدرام الويلات
والبطاريه الاماميه الصغيره 950 ألف والخلفيه البطاريه الكبيره 1200 أو 1100 أو أكثر ماني متذكر.
وقيس على الفئات الكبيره مثل الأس
والله يا شباب أحيانا يوم أشوف واحد يقول مثل هالكلام ويشوفه غيري اللي جربوا المرسيدس كم سنه راح يضحك ويضحك لنا الكلام غير والفعل والتجربه غير.
قولوا غير هذا الكلام ياناس تصدقون بعضهم كان يملك المرسيدس بسبب مشاكل المرسيدس وأعطاله اللي خربت سمعت الألماني راح للياباني وأستقر أهناك وصار يسوق الياباني واذا قلت له ليش قالك بلا دواخ راس المرسيدس ولا بلاويها ولا مشاكلها.
واللي عشق البي ام عشق جنوني بعد ما كان يسوق المرسيدس
يا ناس نحن مو قاعدين نخورط ولا نسوي دعايه للبي ام لأنها مو شركة أجدادنا أو أبائنا ونستفيد من هالشركة ويعطونه فلوس مقابل أننا نمدح في البي أم دبليو بس اللي شفنا بعد التجربه والخبره انه بعد البي أم صراحه ما في سياره ترتاح لها من سواقته ورساوتها وثباتها وفخامتها وتصميمها وتقنيتها وتكنلوجياتها
...........................
وأنا أنصح كاتب الموضوع أنه يبتعد عن المرسيدس نهائيا
وفرق السماء والأرض بين حبيبتنا الفئة السابعه
وبين أكبر فئة في المرسيدس صراحه ما في مقارنه بنسبة لي
أدخل المرسيدس وأدخل البي أم دبليو راح تعاف المرسيدس.
رغم انه ما نطيح من قدر المرسيدس الالماني
وتحياتي للجميع.
اخوي مع احترامي الشديد لكلامك وماادري هل هو من واقع خبرى في المرسيدس او لا انا ولله الحمد استخدم المرسيدس من 98 كان معي شبح 92 وبعدها في 2002 كان معي سي ال كي كشف وبعدها في 2006 كان معي سي ال كي كوبية مو كشف يعني استخدمت المرسيدس اكتر من 11 سنة وحاليا معي اي 320 95 ومعي اكس فايف وفي ال 97 كان معي 320 بي ام موديل 94 اخوي لو اجمع كل الي حطيتو صيانة على سيارات المرسيدس واقرنهم في الي دفعتو في البي ام فهو يتعدى الاضعاف من ناحية الصيانة حتى اجور اليد للأسف تختلف مابين المرسيدس والبي ام...
اخوي انا ماجيب كلام من فراغ انا مجرب 4 فئات مختلفة للمرسيدس وفئتين مختلفة للبي ام ومقارنتي على هاد الاساس اخوي الصغير معو سي 240 موديل 2001 وتقريبا اخدها وكالة مشاء الله لحد الان مادفع عليها غير اجور صيانة الدورية وتغيير في الجلود السفلية فقط في الوقت الحالي انا موقف الاكس فايف وامشي في المرسيدس ...
واخوي الاتنين شركتين عريقة والتنفس بينهم جاري لكن مو معناتو انو نهظم حق شركة على حساب شركة اخرى من واقع تجربة انا بقول هاد الكلام ...
الكلام الي انا مأشر علية بالاحمر لا يمس للصحة بصلة ...

البحر-انا غير متواجد حالياً  
Bimmer متميز
قوة السمعة: 28
البحر-انا is on a distinguished road
15#
05-10-2009, 12:34 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البحر-انا مشاهدة المشاركة
اخوي مع احترامي الشديد لكلامك وماادري هل هو من واقع خبرى في المرسيدس او لا انا ولله الحمد استخدم المرسيدس من 98 كان معي شبح 92 وبعدها في 2002 كان معي سي ال كي كشف وبعدها في 2006 كان معي سي ال كي كوبية مو كشف يعني استخدمت المرسيدس اكتر من 11 سنة وحاليا معي اي 320 95 ومعي اكس فايف وفي ال 97 كان معي 320 بي ام موديل 94 اخوي لو اجمع كل الي حطيتو صيانة على سيارات المرسيدس واقرنهم في الي دفعتو في البي ام فهو يتعدى الاضعاف من ناحية الصيانة حتى اجور اليد للأسف تختلف مابين المرسيدس والبي ام...
اخوي انا ماجيب كلام من فراغ انا مجرب 4 فئات مختلفة للمرسيدس وفئتين مختلفة للبي ام ومقارنتي على هاد الاساس اخوي الصغير معو سي 240 موديل 2001 وتقريبا اخدها وكالة مشاء الله لحد الان مادفع عليها غير اجور صيانة الدورية وتغيير في الجلود السفلية فقط في الوقت الحالي انا موقف الاكس فايف وامشي في المرسيدس ...
واخوي الاتنين شركتين عريقة والتنفس بينهم جاري لكن مو معناتو انو نهظم حق شركة على حساب شركة اخرى من واقع تجربة انا بقول هاد الكلام ...
الكلام الي انا مأشر علية بالاحمر لا يمس للصحة بصلة ...

مجرد اضافة بسيطة ارجو منك اخي الكريم مقارنة سعر البيع المستعمل بالنسبة للمرسيدس والبي ام من جميع الفئات...
البحر-انا غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية Bimmer
Bimmer ذهبي
قوة السمعة: 139
Bimmer is a glorious beacon of lightBimmer is a glorious beacon of lightBimmer is a glorious beacon of lightBimmer is a glorious beacon of lightBimmer is a glorious beacon of light
16#
05-10-2009, 09:09 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستثمر كبير مشاهدة المشاركة
ما شاء الله ... تبارك الله .... كل هذا في ال BMW .... خلاص .. بإذن الله بشتري BMW ... طبعا بعد الاستخاره لله عز وجل ...انزين ..يا مديرنا العزيز Bimmer شو اقول للوكاله عشان يعطوني هذا اللون اللي في الطبلون و الدركسون مثل اللي بالصورة اللي حطيتها...؟؟؟

يعني هلل ممكن تساعدني في الخصم اذا بشتري السيارة ؟؟؟ اذا ممكن ...؟؟

اخوي هذا يجي على bmw individual

التعديل الأخير تم بواسطة Bimmer ; 05-10-2009 الساعة 09:34 PM
Bimmer غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية محمد الشامسي
Bimmer متميز
قوة السمعة: 22
محمد الشامسي is on a distinguished road
17#
05-10-2009, 09:22 PM
يا جماعة

النقاش في البي ام والمرسيدس ما راح يخلص وهذا الموضوع منزلنه مستثمر كبير وهو يسأل ليش البي ام تجي من داخل اسود ومحتار بين البي ام والمرسيدس

لا تقلبونها هواشه

وشكرا
محمد الشامسي غير متواجد حالياً  
Bimmer متميز
18#
05-10-2009, 10:03 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bimmer مشاهدة المشاركة
اخوي هذا يجي على bmw individual

شوف هالرابط
http://www.bmw.com/com/en/newvehicle...izer_long.html
اخوي bimmer انت تبى مستثمر يهون عن السيارة بعد هذه الصورة ههههههههه:d

اخوي المستثمر انا انصحك بالسيارة اللي انت تميل لها لانك انت بتستخدمها وبتروح وبترجع فيها واذا اخذت سيارة انت مش مقتنع فيها 100% راح تكرها

وبخصوص اللون الاسود للسكان والطبلون تقدر تخفف من هذا اللون بأخذ كراسي لونهن زعفراني او لون غامق لانك لو اخذت كراسي لونهن فاتح راح يبرز لون السكان والطبلون و راح تركز عيونك على السكان الاسود اول ما تفتح السيارة وبتم كارهنها

انا عن نفسي جربت الاكس 6 سكان اسود وطبلون اسود مع كراسي بيج ما حسيت انها مش متناسقه وهي في النهاية مسألة تعود فقط

وفي النهاية استخير ربك وتوكل ترى السكان الاسود عادي جدا وهو اسبوع وراح تنسى سالفة السكان الاسود
Bimmer جديد
قوة السمعة: 0
مستثمر كبير is on a distinguished road
19#
07-10-2009, 10:05 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد الشامسي مشاهدة المشاركة
اخوي bimmer انت تبى مستثمر يهون عن السيارة بعد هذه الصورة ههههههههه:d

اخوي المستثمر انا انصحك بالسيارة اللي انت تميل لها لانك انت بتستخدمها وبتروح وبترجع فيها واذا اخذت سيارة انت مش مقتنع فيها 100% راح تكرها

وبخصوص اللون الاسود للسكان والطبلون تقدر تخفف من هذا اللون بأخذ كراسي لونهن زعفراني او لون غامق لانك لو اخذت كراسي لونهن فاتح راح يبرز لون السكان والطبلون و راح تركز عيونك على السكان الاسود اول ما تفتح السيارة وبتم كارهنها

انا عن نفسي جربت الاكس 6 سكان اسود وطبلون اسود مع كراسي بيج ما حسيت انها مش متناسقه وهي في النهاية مسألة تعود فقط

وفي النهاية استخير ربك وتوكل ترى السكان الاسود عادي جدا وهو اسبوع وراح تنسى سالفة السكان الاسود
اخوي العزيز محمد الشامسي .. شكرا جزيلا على هذه النصيحة القيمة... ترا صج انا بصراحة احس اني موب مقتنع باللونين ... ؟؟؟ بس ما ادري ... شو رايك انت ... وشو رايك بال bmw ... دامك عندك خبره واحس انك انسان محايد .... لك مني اجمل تحية
مستثمر كبير غير متواجد حالياً  
Bimmer متميز
20#
07-10-2009, 10:26 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستثمر كبير مشاهدة المشاركة
اخوي العزيز محمد الشامسي .. شكرا جزيلا على هذه النصيحة القيمة... ترا صج انا بصراحة احس اني موب مقتنع باللونين ... ؟؟؟ بس ما ادري ... شو رايك انت ... وشو رايك بال bmw ... دامك عندك خبره واحس انك انسان محايد .... لك مني اجمل تحية

اشكرك اخوي مستثمر كبير على هذه الثقة

قلت في بداية موضوعك انك محتار بين البي ام والمرسيدس بس فضلت البي ام لان السيرفس مجاني

وانا بقولك اخوي المرسيدس والبي ام وصلن لمرحلة من النضج لدرجة ان الكل يختلف عليهن

بمعنى ما شفت حد يقارن بين المرسيدس الهينداي او بين البي ام و هوندا!!

السيارتين وصلن لمرحلة متقاربة جدا من الفخامة والاداء والجودة

في النهاية انا انصحك بالبي ام لان السيرفس مجاني وهذه ميزة ممتازة وتريح بالك من ناحية انك راح تدفع مبالغ كبيرة بعد شراء السيارة

وسعر المرسيدس s350 مرتفع مقارنة بال740

فبعد والتوكل على الله والاستخارة اشتري السيارة اللي تحس نفسك فيها

ومبروك مقدما وتشوف خيرها ويكفيك شرها