logo
منتدى الفئة السابعة

:: الملاحظات ::
المواضيع المتشابهه
الموضوع

الصورة الرمزية راعي البي ام X6
مراقب عام سابق
قوة السمعة: 383
راعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud of
21#
04-10-2009, 03:29 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MSG2 مشاهدة المشاركة
أخوي راعي الاكس 6 هدي اعصابك لايضرب فيك عرق ولاشي الي يشوفك يقول المدير الاقليمي لشركة bmw الحين ... انا قلت وجهت نظري وكل كلامي صحيح هاذا اهم شي وبعدين اول مره اشوف سيارة 2008 تجلس في كراج الوكالة اكثر من كراج بيتهم .. اسمحلي هاذي ماتدخل العقل شوف لك وحده غيرها والله لو سيارته دير ماسوت كذا..وبعدين من قال ان البي ام اكثر السيارات شعبيه في العالم باالله عليك من وين تجيب ذا الكلام ولا تحب تألف ,بعدين من قال ان البي ام اكثر امان من المرسيدس , اقول شكلك انت الي صنعت المرسيدس بعدين بعتها على الصين و صنعت البي ام دبيلو...
الله يهديك ترى الموضوع نقاش وبالعكس البي ام تتفوق على المرسيدس في شي معين والمرسيدس تتفوق على البي ام في شي ثاني وهاكذا وكلا الشركتين عندها براءة اختراع ..
في النهاية أقولك لولا اختلاف الاراء لبارة السلع ..
وبعدين ماودي تصير مشاحنات بينا بسبب ذا الموضوع مع فائق شكري لجميع اعضاء ومشرفي منتدانا الغالي .

شكلك أنت اللي عصبت وزعلت...
هدي أعصابك لا يضرب فيك عرق.. والمدير الأقليمي لشركة بي إم..
آفا بس آفا عليك نسيت كيف كانت بدايتي في أول الكلام ..وكيف أثنيت ومدحت المرسيدس..
كل هذا لأني جاوبت صح على الأسئله الثلاثه اللي حطيته لي في الأمتحان..
وبعدين تكذبني الله يهديك.. خلاص هب 2008 .. 2007 .. بس القصه المحزنه حقيقيه..
خلاص ولا تزعل حبيبي المرسيدس أكثر شعبيه في العالم..وأكثر السيارات من ناحية الأمان..ومركب الرؤساء..
بس عن جد المرسيدس طاااح كرتها تمشي في الشارع تعزي نفسها..
وهذا من وحي تجربه أخي الحبيب و أنا ما أجيب شي من رأسي..وبعدين الأختلاف في الرأي ما يفسد في الود قضيه..
والهدف من النقاش أنك تفيد وتستفيد وبعيد كل البعد عن التعصب والزعل..حتى لا يضرب فيك عرق..وما راح تصير مدير أقليمي لشركة المرسيدس لو شوما تسوي..
راعي البي ام X6 غير متواجد حالياً  
موقوف
قوة السمعة: 0
MSG2 is on a distinguished road
22#
04-10-2009, 02:32 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راعي البي ام X6 مشاهدة المشاركة
شكلك أنت اللي عصبت وزعلت...
هدي أعصابك لا يضرب فيك عرق.. والمدير الأقليمي لشركة بي إم..
آفا بس آفا عليك نسيت كيف كانت بدايتي في أول الكلام ..وكيف أثنيت ومدحت المرسيدس..
كل هذا لأني جاوبت صح على الأسئله الثلاثه اللي حطيته لي في الأمتحان..
وبعدين تكذبني الله يهديك.. خلاص هب 2008 .. 2007 .. بس القصه المحزنه حقيقيه..
خلاص ولا تزعل حبيبي المرسيدس أكثر شعبيه في العالم..وأكثر السيارات من ناحية الأمان..ومركب الرؤساء..
بس عن جد المرسيدس طاااح كرتها تمشي في الشارع تعزي نفسها..
وهذا من وحي تجربه أخي الحبيب و أنا ما أجيب شي من رأسي..وبعدين الأختلاف في الرأي ما يفسد في الود قضيه..
والهدف من النقاش أنك تفيد وتستفيد وبعيد كل البعد عن التعصب والزعل..حتى لا يضرب فيك عرق..وما راح تصير مدير أقليمي لشركة المرسيدس لو شوما تسوي..
شوف حبيبي كلا الشركتين انا احبهم وهي من افضل شركات السيارات بالعالم, بس الله يهديه أخوي كيفي كويتي يقول ان المرسيدس قاعدة تقلد البي ام في الرنقات و الليتات و المرايات ومقابض الابواب , يعني بالعقل شركة زي هاذي بتروح تقلد شركة منافسة لها في اشياء تافهه , باالله عليك يعني ما عندها مصممين ومهندسين علشان تقلدهم لو انها شركة جديدة في عالم السيارات كان قلنا يمكن لاكن من قبل الشركة الي تقلدها وهي تصنع سياراتها ,حبيبي راعي الاكس 6 انت تقول ان شركة بي ام كانت تصنع طائرات ومحركات طائرات؟ الصحيح انها تصنع محركات طائرات فقط . سؤالك الي تقول وش افضل شركة تصنع طيارات ولا سيارات؟ ابجاوبك الافضل سيارات تدري له ؟ لانها تخصصت في مجال واحد منذ بدايتها وفي الاساس محور حديثنا في السيارت وليست الطائرات!!
على فكرة سجلت الشركة المنتجة لسيارة المرسيدس العديد من براءات الإختراع فهي أول من تضمن نظام الكوابح المانعة للتعليق ABS و أول من أتى بفكرة الوسائد الهواية و نظام الأضواء المتحركة مع عجلة القيادة لتقليل المفاجآت عند المنعطفات و نظام الأمن ما قبل الحادث PreSafe و فكرة الزجاج المتحطم للخارج و غيرها من أنظمة السلامة و الأمان الي ماذكرتها ...
اما من ناحية اني ما اصير مدير اقليمي لشركة مرسيدس ف هاذي صدقت فيها هههههههه والله لو امدح الين يوم القيامة ,حتى انت لاتصدق بياخذونك والله لوتمدح الين يضرب فيك عرق لانهم ماجابوا خبرك ولو تروح تقولهم ترى ضرب فيني عرق بسبتكم بيقولون لك احسن من قالك تمدح سياراتنا ...
تصدق لو اني المدير الاقليمي لشركة بي ام كان حطيتك مدير التسويق في الشركة لانك تعرف تسوق لسياراتهم هههههه..
على فكرة ترى سيارتي بي ام وكل سياراتنا بي ام ومرسيدس يعني لا تحسبني احب مرسيدس وبس كلهم حبايب عندي.
اعيد واكرر (لولا أختلاف الاراء لبارة السلع) يعني لو نسوق انا وياك الين تنشف حلوقنا ماراح احد يجي الا لرغبه.. انت تلاحظ الحين التويوتا معبي الشوارع من كثره هل هو من زينته ولا رغبة الناس فيه يعني كل واحد له ميول معين هو حر فيه صح ولا لا ؟
MSG2 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية معاذ2222
Bimmer فضي
قوة السمعة: 73
معاذ2222 has a spectacular aura aboutمعاذ2222 has a spectacular aura about
23#
04-10-2009, 06:32 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد الشامسي مشاهدة المشاركة

انا اسوق ml موديل 2005
تقولون فيها مشاكل
انا اقولك والحين سيارتي كملت 5 سنوات عندي وماشية 185 الف
لا مشاكل ولا هم يحزنون
ثبات خرافي في الشارع والله اني امشي 180 في شارع وتقابلني شاحنة ولما امر بجنبها بس تسمع صوتها ولا تتحرك السيارة ولا تهتز على عكس اللاندكروزر اللي كان ماشي قدامي الله سلمه ما انقلب من قوة الهواء اللي جاه من الشاحنة
تشيكات عادية جدا
مشاكل لا توجد
ربعي كلهم اصحاب مرسيدس ما يشتكون منهن بالعكس عادية ولا فيها اي شيء يذكر
واستخلصت انه في ناس تفكر بعقلية منفتحة وبعيدة كل البعد عن العصبية مع انها تعشق السيارة البافارية
عادي يا أخويه الشامسي لا زعل ولا شي مجرد نقاش وكل واحد منا في الآخر راح يستفيد.
تقول ما فيها مشاكل واذا قلت لك خالي عنده ml موديل 2006 أو 2007 ..تعبان منها ومن شهر منزل القير وراح يبيعها.. قول لي شو السبب؟
واذا انت يا خويه خمس سنوات فنحن من 99 نعاني منها ليين ما طلقناها وبدون رجعه من 2006 أخواني نسوا شي أسمه المرسيدس لأنها اصبحت موضه قديمه محد صاحب خبره يروح له الا اللي توه عرف يركب المرسيدس من بعد ما كان يركب الياباني وهب عيب واحد إن شاء الله يركب كرولا.
بس فرق يوم كان يركب الياباني وفجأه تحول للمرسيدس ولو تعامل بالسنوات مع المرسيدس وتعامل مع البي أم شوف شو راح يختار بعد التجربه ..والله كم واحد جرب البي ام وهو يملك المرسيدس ترك المرسيدس وأصبح من عشاق البي أم دبليو.. ومثل ما قلت لك مو للفخر وله التباهي أخواني
تعاملوا مع فئة الـ الأس ( مشاكل لييين الرأس) و تعاملوا مع
e 500 و إي 55 أي اللي هي أقلهم خراب وأقل من سنه لازم تنحط بورش الوكاله وغير يوم تجي عليها فجأه كل شهر لازم يمررها في الكاراجات عن مشاكل الكهرباء وغيره
واذا ما كنت مصدق رواح عند الكهربائي والميكانيك محل أريج بأبوظبي أسأله شو مشاكل المرسيدس والبورش كايين راح تشوف عنده سيارات بالعدد كلها فئة الأس وغيرها من الفئات نحن ما نتكلم عالفاضي أخوي نحن من تجربه ومن سنوات ولا نخدع أنفسنا نقول المرسيدس المرسيدس ما فيها مشاكل المرسيدس لو تسأل واحد حقاني راعي مرسيدس شوف شو رده
واحد دفع على فئة cl طلبيه خاصه يمكن فوق ال 6 مئة ألف بعد أسبوع طلع فيها أعطال بالمكينه سب اليوم اللي شراء فيها السيارة وغير أعطال فئة الأس ومشاكلها والكهرباء. ياجماعه بسنه خداع نفوسنا ولو أجيب مقاطع الفيديو وصور لأعطال ومشاكلها المرسيدس ما راح ننتهي.
والسموحه وهذا مجرد حوار ونقاش محد يزعل منه.

التعديل الأخير تم بواسطة معاذ2222 ; 04-10-2009 الساعة 06:40 PM
معاذ2222 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية محمد الشامسي
Bimmer متميز
قوة السمعة: 22
محمد الشامسي is on a distinguished road
24#
05-10-2009, 09:50 PM
اخوي معاذ انا اتكلم عن تجربة شخصية مب تجاب ناس انت مش عارف كيف يتعاملون مع السيارة

اذا عندك تجربة مع المرسيدس يا ريت تخبرني عنها
محمد الشامسي غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية SkAuLaR
Bimmer نشيط
قوة السمعة: 0
SkAuLaR is on a distinguished road
افتراضي رد: لا جديد المرسيدس تنحني أمام الملكة البافارية
25#
08-10-2009, 12:07 PM
انا ماشوف إنو تقليد ..

هآدي شركآت سيارآتـ ..

ولو نلآحظ آغلب السيارات تتشابه ..