logo
المنتدى العام المواضيع العامه التي ليس لها مجال في الأقسام الأخرى

:: الملاحظات ::
إضافة رد
المواضيع المتشابهه
الموضوع

 الصورة الرمزية نديم
نديم
عضو مؤسس
رقم العضوية: 34
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 14,397
قوة السمعة: 1465
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
30-09-2009, 01:45 AM
  #1
نديم غير متواجد حالياً  
Question لله درّك يامحمد بن فهد

:: اعلان ::

بسم الله الرحمن الرحيم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


((ملاحظة : بعض المقاطع فيها موسيقى))



اشهد انك كفو ياسمو الامير ومااااااااااااااااااااااقصرت ورايتك بيضاء


طبعاً كلكم سمعتوا باعمال التخريب الي صارت بالخبر بالمنطقة الشرقية خلال اليوم الوطني للمملكة


المشكلة انها اعمال تخريب مالها سبب..ولا داعي...ولا دافع...ولا نتيجة...ولا هدف


ولا بطيخ



شي صار مدري ليه صار السبب اعجز وحير علماء العالم...ليه شباب الوطن يسوون اعمال تخريبية باليوم الوطني؟؟؟؟؟؟؟ اشوا ان سقراط ميت..والا كان صابته جلطة من التفكير


يعني شباب معهم جنسية..وكلهم ماعندهم مشاكل سياسية بالبلد او مطلوبين امنيين او عندهم مشاكل بالعرق او بالمذهب او الطائفة !!! ماعندهم أي من الاسباب هذي....طيب ليه صار الي صار يالله العجب


والله مدري اضحك او ابكي !!!


شعب متخلف وبعيد كل البعد عن الحضارة والرقي ((الا من رحم ربك عشان ماحد يزعل))



بالله شوفوا مقاطع التخريب







بالله هذا شعب؟؟؟؟؟؟ لا ويحلف انهم كفو هههههههههههههههاااااااااااي


وهذا واحد الله يهديه كاتب بالمقاطع ان هذولا بدو الرياض .. هم صحيح اهل الرياض اغلبهم انا واثق من هالشي لان اهل الشرقية والحجاز متربين..المشكلة باهل نجد


بس ليه تقول بدو؟؟ ليه تعم؟؟؟ يعني كل البدو كذا؟؟؟ يالله نصير اكرم منك اخلاق ونقول ((الله يهديك))






شوفوا اطلاق نار بين قوات الامن والشعب المتخلف !!!!!





اما هذا...قريت عنوان المقطع وضحكت الين قلت بس كاتب ((يهجمون)) خخخخخخخخخخخخ بالله وش هالمصطلح جابه 100%


تحس انك بحرب







ياناس انا بس ابي افهم ليييييييييييييه يسوون كذا؟؟ والله شعب ماهو متربي مع الاسف






الله يخلف بس








وكان الرد الحاسم الرادع من سمو امير المنطقة الشرقية الامير محمد بن فهد...ماقصرت ياسمو الامير وبيض الله وجهك






بس 30 جلدة قليلة ياسمو الامير المفروض 300 او 600 أدّب البهايم هذي الي ماتفهم نكلهم



ليه كذا ايها الشعب الكريم والله بلشه يعني تبون الدولة تلغي احتفالات اليوم الوطني وتلغي اليوم الاجازة وتخليكم دوام ومدارس عشان تفتك من شركم ؟؟؟ انتم بنعمة ليه ماتقدرونها؟؟


خلاص انت شخص غير محترم وماتبي تحترم نظام البلد...لكن بالاخير انت مسلم ليه ماتلتزم بتعاليم الاسلام !!!!!!! يالله العجب



ليش ماتتعلمون من الدول المتخلفة ((دول العالم الثالث)) شوفوا ايامهم الوطنية وشوفوا الاحتفالات وشلون ترتيبها وتنظيمها (وهدوئها)

هذي على سبيل المثال دولة متخلفة (فرنسا)




شفتوا وشلون متخلفين؟؟ عرض رسمي وجمهور كثر النمل لكن متربين ومؤدبين..واقفين بشكل طبيعي لا ازعاج ولاصياح ((تقول حمير تنهق)) وملتزمين باماكن الوقوف المخصصة..مايطامرون من فوق الحواجز



شوفوا مقطع آخر ليوم وطني لفرنسا





انا رأيي ان الشيخ ((لورنس)) شيخ البالتوك ماتكلم وطلع الي بقلبه على الشعب من فراغ



طيب وش آرائكم ياشباب ووجهات نظركم حيال هذا الموضوع؟؟؟؟







التعديل الأخير تم بواسطة نديم ; 30-09-2009 الساعة 01:55 AM
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية راعي البي ام X6
مراقب عام سابق
رقم العضوية: 3368
تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: الامارات
المشاركات: 3,595
قوة السمعة: 383
راعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud of
افتراضي
2#
30-09-2009, 04:32 AM


نديم ..... وأنت أعطيت وااحد فرصه عشان يعلق ..
بدون تعليق..

راعي البي ام X6 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية Li730 /2006
Bimmer ذهبي
رقم العضوية: 12060
تاريخ التسجيل: Sep 2009
العمر: 30
الدولة: مكة / الطائف
المشاركات: 1,216
قوة السمعة: 130
Li730 /2006 will become famous soon enough
افتراضي
3#
30-09-2009, 06:05 AM
زي مايقول المثل العربي الفصيح
<اهل العقول في راحه >
بس لاتلوموهم ياشباب شكلهم بيعبرون عن حبهم للوطن بس مو عارفين كيف يعبرون وقد قال المثل الجاهلي <من حبك سبك >
الظاهر انهم يطبقون ذي الامثال بدون شك
Li730 /2006 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية ليث
Bimmer ماسي
رقم العضوية: 1599
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 1,592
قوة السمعة: 170
ليث has a spectacular aura aboutليث has a spectacular aura about
افتراضي
4#
30-09-2009, 09:38 AM
مــــــــــــــا لهـــــــــــــــــــم دااااعي
ليث غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية BMER
مؤسس ومدير عام المنتدى
رقم العضوية: 1
تاريخ التسجيل: Jun 2007
الدولة: Riyadh, KSA
المشاركات: 2,927
قوة السمعة: 10
BMER تم تعطيل التقييم
افتراضي
5#
30-09-2009, 10:12 AM
ما قامت به تلك البهائم يعتبر قمة الوطنيه حسب مفهومهم، شعب ما يعرف من الوطنيه الا اسمها ويترجمها بقمة الهمجيه، المشكله تجد هؤلاء اكثر ناس يتكلمون عن الوطنيه، يا حبيبي عندك شعب ثلاث ارباعهم لو تفتح رؤوسهم فلن تجد مخ داخلها بل ستجد (قواطي) علب مصديه.
انا مو قاهرني الا الحيوان اللي يقول كقو والله، كفو على ايش يا ثور يا اهبل ؟؟؟؟؟؟؟
حسبي الله ونعم الوكيل والله انه شئ محزن و مخجل ويسود الوجه، الله لا يكثرهم
BMER غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
رقم العضوية: 34
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 14,397
قوة السمعة: 1465
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
افتراضي
6#
30-09-2009, 12:39 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راعي البي ام X6 مشاهدة المشاركة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راعي البي ام X6 مشاهدة المشاركة
نديم ..... وأنت أعطيت وااحد فرصه عشان يعلق ..
بدون تعليق..




يابلشتنا...انفضحنا قدام الاماراتي

نديم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
رقم العضوية: 34
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 14,397
قوة السمعة: 1465
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
افتراضي
7#
30-09-2009, 12:40 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Li730 /2006 مشاهدة المشاركة
زي مايقول المثل العربي الفصيح
<اهل العقول في راحه >
بس لاتلوموهم ياشباب شكلهم بيعبرون عن حبهم للوطن بس مو عارفين كيف يعبرون وقد قال المثل الجاهلي <من حبك سبك >
الظاهر انهم يطبقون ذي الامثال بدون شك



ياعمي والله مابروسهم..وين امثال قسم بالله دبش تمشي على رجلين

نديم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
رقم العضوية: 34
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 14,397
قوة السمعة: 1465
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
افتراضي
8#
30-09-2009, 12:40 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليث مشاهدة المشاركة
مــــــــــــــا لهـــــــــــــــــــم دااااعي



حياك حبيبي ليث..عاد انتم بالشمال اشوا عندكم هدوووووووووووء
نديم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
رقم العضوية: 34
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 14,397
قوة السمعة: 1465
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
افتراضي
9#
30-09-2009, 12:41 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bmer مشاهدة المشاركة
ما قامت به تلك البهائم يعتبر قمة الوطنيه حسب مفهومهم، شعب ما يعرف من الوطنيه الا اسمها ويترجمها بقمة الهمجيه، المشكله تجد هؤلاء اكثر ناس يتكلمون عن الوطنيه، يا حبيبي عندك شعب ثلاث ارباعهم لو تفتح رؤوسهم فلن تجد مخ داخلها بل ستجد (قواطي) علب مصديه.
انا مو قاهرني الا الحيوان اللي يقول كقو والله، كفو على ايش يا ثور يا اهبل ؟؟؟؟؟؟؟
حسبي الله ونعم الوكيل والله انه شئ محزن و مخجل ويسود الوجه، الله لا يكثرهم




حياك ابو عبدالرحمن ومشكور على مرورك وردك العطر
نديم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية ليث
Bimmer ماسي
رقم العضوية: 1599
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 1,592
قوة السمعة: 170
ليث has a spectacular aura aboutليث has a spectacular aura about
افتراضي
10#
30-09-2009, 08:33 PM
الله يهدي هالشباب بس
ليث غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:04 PM.



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26