logo
أرشيف الإستفسارات الارشيف

:: الملاحظات ::
المواضيع المتشابهه
الموضوع

muhanad
Bimmer جديد
قوة السمعة: 0
muhanad is on a distinguished road
27-09-2009, 10:48 AM
muhanad غير متواجد حالياً  
افتراضي شرايكم بالسعر؟

:: اعلان ::

السلام عليكم

اخواني انا عندي 740 موديل 96 وديتها ورشه بدلو لي الهوبات والبريك بادز كامل للسياره ب 4800 طبعا المبلغ يشمل تغيير الترانسفورمر للانوار وواحد من الانوار "اليمين"

تحسوو المبلغ زين والا واااجد .. لاني ببدل المساعدات واليايات "springs" كامل خلفي فهل اسويه عندهم او لا ؟؟

شكرا لكم على المنتدى الرائع والتفاعل

الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
قوة السمعة: 1465
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
2#
27-09-2009, 01:02 PM
وش انت مغير بـ 4800 !!!!!!!!!!!!

عطنا التفاصيل لان السعر خرافي
نديم غير متواجد حالياً  
Bimmer فضي
قوة السمعة: 62
عا ـشق 750 is on a distinguished road
3#
27-09-2009, 02:15 PM
وش دعوة والله لو انك بتسويها في الناغي ما وصلت هذا السعر وش بك الفحمات مع الهوبات ما توصل 2000 ريال من الناغي
عا ـشق 750 غير متواجد حالياً  
موقوف
MSG2 is on a distinguished road
4#
27-09-2009, 02:24 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة muhanad مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

اخواني انا عندي 740 موديل 96 وديتها ورشه بدلو لي الهوبات والبريك بادز كامل للسياره ب 4800 طبعا المبلغ يشمل تغيير الترانسفورمر للانوار وواحد من الانوار "اليمين"

تحسوو المبلغ زين والا واااجد .. لاني ببدل المساعدات واليايات "springs" كامل خلفي فهل اسويه عندهم او لا ؟؟

شكرا لكم على المنتدى الرائع والتفاعل
السعر مبالغ فيه جداً على التصليحات الي قلت ...
والله لو بفكون المكينة والقير ماياخذون ها المبلغ خصوصاً ان سيارتك قديمه صيانتها برخص التراب وسهله لو 2002 يمكن لاكن 96 واااجد..
ممكن تعلمنا وين موقعك.
MSG2 غير متواجد حالياً  
Bimmer جديد
5#
27-09-2009, 04:36 PM
والله اش اقولكم جلست اضحك وانا اقرا الردود ومقهور ومدري وش السالفه لاني دفعت واخذت السياره

ماعلينا الي بدله طال عمرك طبعا كله جديد وكاله يعني

break pads كامل + discs الهوبات + الهاند بريك + السنسر حق البريكات + الترانسفورمر حق الانوار الامامية "اليمين" + وزنية للسياره

وعلى فكرة قبل لا اكلها من جديد انا السياره ابيها ويبي لها تغيير الجامبينات "المساعدات واليايات" عاديه مو كهرب ولا هيدرولك وقالي جبها وحط لك حول ال 6000

بس الورشة ثقة وناس واجد تمدح فيها وتقول انها غاليه شوي بس ثقه

شورو علي

وشكرا لتفاعلكم السرررريع ماشاء الله والله يجزاكم خير وياريت تدلوني على ورشه ثقه واسعارها اهون عشان في كم شغله ابي اخلصها بالسياره

انا بالدمام بس مو مشكله عادي حتى لو الرياض لان سالفة المساعدات مو ضروريه الحين وقت اللي افضى انزل مع الاهل الرياض واضبطها والا اي محل
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
6#
27-09-2009, 06:41 PM
اقتباس:
والله اش اقولكم جلست اضحك وانا اقرا الردود ومقهور ومدري وش السالفه لاني دفعت واخذت السياره

ماعلينا الي بدله طال عمرك طبعا كله جديد وكاله يعني

وعلى فكرة قبل لا اكلها من جديد انا السياره ابيها ويبي لها تغيير الجامبينات "المساعدات واليايات" عاديه مو كهرب ولا هيدرولك وقالي جبها وحط لك حول ال 6000

بس الورشة ثقة وناس واجد تمدح فيها وتقول انها غاليه شوي بس ثقه

شورو علي

وشكرا لتفاعلكم السرررريع ماشاء الله والله يجزاكم خير وياريت تدلوني على ورشه ثقه واسعارها اهون عشان في كم شغله ابي اخلصها بالسياره

انا بالدمام بس مو مشكله عادي حتى لو الرياض لان سالفة المساعدات مو ضروريه الحين وقت اللي افضى انزل مع الاهل الرياض واضبطها والا اي محل
break pads كامل + discs الهوبات + الهاند بريك + السنسر حق البريكات + الترانسفورمر حق الانوار الامامية "اليمين" + وزنية للسياره

لاتضحك ولا شي

لابغيت تجي الرياض عشان تصلح سيارتك راسلني على الخاص وانا ادبرلك كل الامور هذي باسعار ماتتخيلها
نديم غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية أبووديع
رئيس قسم الصيانة والإستفسارات
قوة السمعة: 10
أبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond repute
7#
27-09-2009, 06:53 PM
الله يقويك شكلك عندك قرابه مع الراجحي

والله لوانك مغير نظام الفرامل من الدعسه الى أصغر شي حساس الاقمشه ماوصلت 2000 ريال
نقول الله يزيدك ولاينقصك ويباركلك في مالك واهلك ويوفقك على طاعته ,,
بس نزعل اذا هم مستلطخينك .
أبووديع غير متواجد حالياً  
Bimmer جديد
8#
27-09-2009, 07:22 PM

قواكم الله يا شباب

اخ نديم ماقصرت والله يوفقك ويجزاك خير انا لازم افحص السياره هالاسبوع فبرد عليك اذا يمديني اني اجي للرياض المشكلة ان وراي اختبارات ذا الاسبوع عندي كورس مهم شويتين بس انت رايتك بيضا وان شاء الله ابجيك بعد الصدمه اللي عرفتها من ورا هالورشه !! المشكله حتى هنا الشعب يمدحها ..

ابو بديع حبيبي قواك الله لا قرابه مع الراجحي ولا شيء انا كنت اضحك على الوضع اللي انا فيه يعني انلعب علي والله انا كنت مداوم ودق وقال لي المبلغ لفت الدنيا براسي زواجي قريب واثاث وسفر طال عمرك وعليك الحسبه طلعت من الدوام رايح الورشه بسياره الوالد والله من التفكير بغيت اشيل لي سياره مصاريف هالشهر ماتدري من وين بس وش تسوي لازم اصلحها وذا استغل الحاجه شكله ولعبها صح ...

الله يزيدنا ويزيدك وبدل ال 96 ناخذ 2009
الصورة الرمزية أبووديع
رئيس قسم الصيانة والإستفسارات
قوة السمعة: 10
أبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond repute
9#
27-09-2009, 07:55 PM
أولا -ألف مبرووووووووووووووووووك على الزواج مقدما ونتمنى لك التوفيق والعون باذن الله.

ثانيا -الله لايجيب اليوم اللي نضحك على احد اخواننا المسلمين
ثالثا -ياما اكلنا مقالب وانضحك علينا الضحى من النهار لين شبعنا ,,,,, لاكن الله المستعان
يقولوا بالعجله الندامه وبالتأني السلامه.ومن سأل ماضاع.
*والله يوفق الجميع لما يحب ويرضاء .*
أبووديع غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
10#
27-09-2009, 08:38 PM
اقتباس:

اخ نديم ماقصرت والله يوفقك ويجزاك خير انا لازم افحص السياره هالاسبوع فبرد عليك اذا يمديني اني اجي للرياض المشكلة ان وراي اختبارات ذا الاسبوع عندي كورس مهم شويتين بس انت رايتك بيضا وان شاء الله ابجيك بعد الصدمه اللي عرفتها من ورا هالورشه !! المشكله حتى هنا الشعب يمدحها ..

خذها قاعدة شعبك هنا مايمدحون الا الي يلعب عليهم (الا من رحم ربك)

الي يصلخهم صلخ يمدحونه ويرفعونه فوق النخل

لكن اذا عاملتهم بذمه يعتبرونك نصاب !!!!!!!

نديم غير متواجد حالياً