logo
منتدى الفئة السابعة

:: الملاحظات ::
المواضيع المتشابهه
الموضوع

قوة السمعة: 0
وحيــــد الــــدرب is on a distinguished road
26-09-2009, 07:31 AM
وحيــــد الــــدرب غير متواجد حالياً  
افتراضي يا ليت تفيدوني يا أخوااااان ..!!

:: اعلان ::

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيت اسئلكم يااخواااان بحكم ان هاذي اول مشاركة لي في هذا المنتدى ولكني اطلعت على صفحات المنتدى الى ان وصلت للصفحة 13 قبل ان اسجل..... فأعجبت كثيراً بتعاملكم الراقي وأخلاقكم العالية.... ((خصوصا نديم))
ولكن يا اخوان,,, انا توي اشتريت سيارة BMW موديل 2003 745Li سعودي مستخدم قبل اسبوع ولكن يظهر لي عدة اشياء فيها:

1- دائماً البريك عندي لما اضغطه والسيارة في وضع N وواقفة السيارة ما يمسك ابداً,, ما يمسك الا لما تكون السيارة تتحرك شوي واضغطه على طول يمسك بقوووووة !!

2- احيانا يفصل معي البوري وجميع ازرار الدركسون فجأة وترجع لي فجأة مباشرة من دون سبب ماني عارف ليش..؟

3 دائما يظهر لي علامة ان التحكم بضغط هواء الكفرات خربان... واحياناً برضه يقول ان القزاز انه ما يشتغل خصوصا اني لما افتح القزاز وقت ظهور الرسالة يفتح معي بس يفتح شوي ويوقف بعدين لازم اضغطه مرة ثانية عشان يكمل فتحته ماني عارف ليه؟؟

4- دائما اول ما اشغل السيارة يظهر لي علامة حزام الامان وairbag انها Faulty ولما اربط الحزام ما تطفى ماني عارف ليه وبعض الاحيان يظهر لي رسالة safty system! ماني عارف ايش اللي صاير...

5- السيارة معي مشيها مرة كويس وصوتها مرة تمام وفحصتها قبل اشتريها فحص كومبيوتر شامل ما طلع فيها اي شي الا انه يقول برمجة ايرباقات بس احيانا مدري ليه تتفتف فجأة خصوصاً اذا كنت توي محركها وهي كانت واقفه؟؟؟

6- عندي الثلاجة الامامية كانت شغالة 100% اول ما اخذتها من صاحبها بس فجأة طفت وماصارت تشتغل مدري هل انا خربت في اعداداتها او انها خربت بالفعل..

واذا قدرتم لا هنتم انكم تقولون لي هل اصلاحات المشاكل هاذي اللي ذكرتها تكلف واجد ؟؟...

أتمنى اني ما طولت عليكم بس والله اني في حاجة اجاباتكم ومساعدتكم
والله يعطيكم ألف عافية..

تحياتي لكم,,,,

الصورة الرمزية titeet
Bimmer نشيط جداً
قوة السمعة: 14
titeet is on a distinguished road
2#
26-09-2009, 09:28 AM
يا اخوي

سوي هالخطوات

حط المفتاح على الخط الثاني

في الطبلون بتلقى زرين واحد حق التصفير اللي هو على الشمال

والثاني على اليمين

خلك ضاغط اللي على اليمين

بيتجيلك مسج في الشاشة

سوي الزر الشمال بعدين اضغط الزر المين

واصبر خله يسوي تيت

شوف شو راح يعطيك

موفق
titeet غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
قوة السمعة: 1465
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
3#
26-09-2009, 11:19 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

حياك الله ومشكور على كلامك الطيب

كل المشاكل الي ذكرتها ماتتجاوز مشاكل الحساسات والفيوزات..وهذي اصلاحها ان شاء الله مايكلفك

لكن اذا القطع ملعوب فيها ومفكوكة من المالك السابق الله يعينك..لان قطعها غالية

احسن حل تروح لمركز ثقة يفحصها لك فحص دقيق كل مشكلة على حده..وتشوف وش يصير معك

رح لمراكز الصناعية القديمة او اذا ماتعرف فيهم احد انا ارسلك على واحد اسمه عمار 0500142749 ورشته عند مستشفى العيون

مايخالف قله انك جاي من طريقي...بالتوفيق لنا ولك ولجميع المسلمين
نديم غير متواجد حالياً  
Bimmer جديد
4#
26-09-2009, 06:23 PM
اخوي تيت مشكووووور على اهتماااامك...

بس معليش ما فهمت قصدك ممكن توضح اكثر وش هو زر التصفير اللي على اليمين واللي على اليسار وبعدين مافهمت قصدك لما قلت خل المفتاح على الخط الثاني..؟؟

اخوي نديم اكن لك كل تقدير عزيزي ومشكووووووور على نصيحتك وسرعتك في الرد علي وهذا يدل على اهتمامك طال عمرك....

وعندي كمان سؤال؟؟
فيه زرين موجودين ورا الدركسون من الخلف واحد على اليمين والثاني على اليسار مدري وش وظايفها
وكمان في زرين في الامام على اليمين وعلى اليسار مدري شنو وظيفتها....
وبعدين ودي اعرف لما يشتغل السيدي وفجأة دق الجوال كيف اسوي ميوت Mute بشكل سريع يعني هل في زر خاص بكتم الصوت؟؟؟

تحياتي لكم,,,

التعديل الأخير تم بواسطة وحيــــد الــــدرب ; 26-09-2009 الساعة 06:30 PM
الصورة الرمزية titeet
Bimmer نشيط جداً
قوة السمعة: 14
titeet is on a distinguished road
5#
26-09-2009, 06:46 PM
الزرين هذول اللي اقصدهم

اللي على الشمال حق تصفير العداد

والثاني على اليمين هذا يوم يكون المفتاح في السويتش الثاني

خلك ضاغطه لين تطلعلك رسالة

بعدين سوي الزر الشمال مرتين بعدين اضغط الزر اليمين ووقف وشوف وش بيعطيك
titeet غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية sErvEr_11
مراقب عام
قوة السمعة: 120
sErvEr_11 has a spectacular aura aboutsErvEr_11 has a spectacular aura aboutsErvEr_11 has a spectacular aura about
6#
26-09-2009, 06:50 PM
حياك الله اخوي

بنحاول نجتهد معاك لان صعب تحكم على شي ماشفته

*بنسبه للبريك وبحكم ان سيارتي مثل سيارتك كانت عندي المشكله هذي وديتها الوكاله وقالو الواير عندك مقطوع وغيرته والله ماني فاكر بس بحدود 600 ريال وسألتهم ليش يمسك البريك اذا كنت ماشي براحه قالو هذا واير ثاني للطواري اذا دحدرت السياره او شي من هل قبيل

* البوري والمبات والله مادري بنسبه للايرباق اذا فيه لمبه برتقالي هذي بسيطه يمكن حساس او شي بسيط اذا احمر اكيد الايرباق طالعه من محلها والله اعلم

* مراقب الهواء هذا دايم يخرب طنشه
الثلاجه ورى واللي قدام هذي هوايه تشتغل مع المكيف وفيه زر بداخل على شكل دائره شوفه لايكن قفلته بالغلط
ان شاء الله انك تستفيد شي من كلامي وشكرا
sErvEr_11 غير متواجد حالياً  
Bimmer جديد
7#
26-09-2009, 08:13 PM
اخوي تيت... انا شيكت على السيارة طلع مافيها الا زر واحد على اليسار بس في الطبلون وضغطت عليه وطلع لي 20 خيار من ضمنها system test ضغطت عليها وبعدها ولع الطبلون كامل واللمبات كاملة البريك يؤشر احمر واصفر والايرباق يولع احمر واصفر وحزام الامان يولع احمر بس والباقي تولع اصفر واخضر.....

بس ما عرفت كيف اعرف اللي خربان واللي مو خربان,,,,
Bimmer جديد
8#
26-09-2009, 08:25 PM
اخوي سيرفر مشكور على معلوماتك....
بالنسبة للثلاجة الامامية اشتغلت مدري كيف..؟ لحوست شوي في الشاشة واشتغلت...
بس عندي النافيقيشن ما كان فيه سي دي اول ما شريتها بس حملت برنامج النافيقيشن وحملته على سي دي ودخلته وجلس يطلع صوت وفي الاخير ما اشتغل والادهى من هذا ان السي دي ما طلع اصلا من الجهاز اللي في الشنطة.....

لكن ابي اعرف بعد في ازرار على جنبي المتكى الامامي اعلى زر تسخين المقاعد واللي تحته تبريد والزر الثالث اللي تحت اخر واحد حق وشو؟؟
وكمان عندي سؤال..؟ <<< معليش كثرت اسئلة بس والله ابي اعرف تفاصيل اكثر عن السيارة لاني اول مرة اسوق بي ام...
السؤال اللي ابي اتاكد منه...
فيه زر جنب الفتحة العلوية اسمه sos هذا ليش؟؟؟

التعديل الأخير تم بواسطة وحيــــد الــــدرب ; 26-09-2009 الساعة 08:34 PM
الصورة الرمزية Li730 /2006
Bimmer ذهبي
قوة السمعة: 130
Li730 /2006 will become famous soon enough
9#
26-09-2009, 08:53 PM
السلام عليكم
مساء الخير
اخي وحيد الدرب مرحبا بك في هذا المنتدى المبارك
وماشالله الاخوان وعلى راسهم نديم ماقصروا معاك ولا راح يقصروا انشالله وهذا دائما طبعهم كل واحد منهم يتسابق لكي يخدم الآخرين وطبعا شهادتي فيهم مجروحه
ياآخي الكريم وحيد انت سألت عن الازرار التي خلف الدركسون من الخلف والتي في الامام هذي ياطويل العمر حقت التيبترونك يعني الازرار اللي ورا اي واحد فيها يزيد نمره واللي قدام اي واحد فيها ينقص نمره لكن بشرط >لازم تحول القير عادي عندك زر في الدركسون اول واحد عاليمين فوق مكتوب عليه d و s و m
اذا عشقت على الدي اضغطه مره وحده يطلعلك حرف الاس s في النص بين عداد السرعه والضغط اضغطه مره ثانيه يطلعلك حرف m
وجنبه رقم اما 1 واما 2 حسب التعشيقه الحاليه والان يمكنك ان تستخدم الازرار الموجوده في الدركسون وتتحكم بالتعشيق بنفسك
اما الثلاجه الاماميه هل تشتغل مع المكيف؟ اذا كانت تشتغل مع المكيف فهناك زر وسطها 0 و 1 اتاكد انه على واحد ايضا هناك شغله اخرى يجب ان يكون المكيف الخلفي الذي في الوسط على واحد ايضا اناعندي كذا في سيارتي بس مادري عن سيارتك امكن يطلع زيها لانه متصل بطريقة ما بالثلاجه الاماميه اما الزر الثالث اللي جنب المقعده اللي تحت التبريد فالله اعلم انه زر المساج والله اعلم

التعديل الأخير تم بواسطة Li730 /2006 ; 26-09-2009 الساعة 08:56 PM سبب آخر: اخطاء املائيه والله المستعان
Li730 /2006 غير متواجد حالياً  
Bimmer نشيط جداً
قوة السمعة: 18
dodi3513 is on a distinguished road
10#
26-09-2009, 09:04 PM
وش يقى ما ظهر في سيارتك !!!!!!! بس الشباب إن شاء الله مارايح يقصرون معك ... وإن شاء الله كلها خرابات بسيطه ... وتقدر تروح لمركز يارا في الصناعيه القديمه وقل لهم أنفظو لي السياره نفض وما رايح يقصرون معك ... وهذا رقم اللبناني مكرم المسؤل عن الورشه 0509982278
dodi3513 غير متواجد حالياً