logo
المنتدى العام المواضيع العامه التي ليس لها مجال في الأقسام الأخرى

:: الملاحظات ::
إضافة رد
المواضيع المتشابهه
الموضوع

 الصورة الرمزية العاشقة الأبديه BMW
العاشقة الأبديه BMW
مراقبة سابقة
رقم العضوية: 4816
تاريخ التسجيل: Aug 2008
العمر: 37
المشاركات: 2,190
الدولة: ليبيا/ طرابلس
قوة السمعة: 234
العاشقة الأبديه BMW is a glorious beacon of lightالعاشقة الأبديه BMW is a glorious beacon of lightالعاشقة الأبديه BMW is a glorious beacon of lightالعاشقة الأبديه BMW is a glorious beacon of lightالعاشقة الأبديه BMW is a glorious beacon of lightالعاشقة الأبديه BMW is a glorious beacon of light
15-09-2009, 03:26 AM
  #1
العاشقة الأبديه BMW غير متواجد حالياً  
Cool ياهيك الرمي يا بلا

:: اعلان ::

المثل يقول
رُب رَميةٍ بغير رامي
بس المثل مع هادول شي تاني




سلام





لا تتعبي نفسك يا غاليه..............................
.....................في البحت عن سياراتي الماضيه
فكل سيارات الأرض في كفةٍ.........................
.....................وأنت يا BMW في الكفة التانيه

سلام
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية ليث
Bimmer ماسي
رقم العضوية: 1599
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 1,592
قوة السمعة: 170
ليث has a spectacular aura aboutليث has a spectacular aura about
افتراضي
2#
15-09-2009, 01:56 PM
ههههههههههه
و الله خطيرة هالحركات
عشان كذا شوارعهم نظيفة
يسلمو
ليث غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية راعي البي ام X6
مراقب عام سابق
رقم العضوية: 3368
تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: الامارات
المشاركات: 3,595
قوة السمعة: 383
راعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud of
افتراضي
3#
16-09-2009, 04:38 AM
الله ..عليك يالعاشقه..حركاااااااااااااات.
ريد بول كلك حركات...
جربت بسلة الزباله 10 مرات ما مشى الحال..كله أوووت..

شربت ريدبول.. سلة الزباله جت لي لحاله..
راعي البي ام X6 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
رقم العضوية: 34
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 14,397
قوة السمعة: 1465
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
افتراضي
4#
16-09-2009, 05:33 AM
بصراحة انهم حركاااااااات ومحترفين من جد


هذا الي ينطبق عليهم القول ((شارب بايسن مصطر تايسن))




شوفوا هذا بعد ابو زقارة...انا اعرف اسوي مثله واحسن منه بس المشكلة اني ما ادخن



نديم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية العاشقة الأبديه BMW
مراقبة سابقة
رقم العضوية: 4816
تاريخ التسجيل: Aug 2008
العمر: 37
الدولة: ليبيا/ طرابلس
المشاركات: 2,190
قوة السمعة: 234
العاشقة الأبديه BMW is a glorious beacon of lightالعاشقة الأبديه BMW is a glorious beacon of lightالعاشقة الأبديه BMW is a glorious beacon of lightالعاشقة الأبديه BMW is a glorious beacon of lightالعاشقة الأبديه BMW is a glorious beacon of lightالعاشقة الأبديه BMW is a glorious beacon of light
افتراضي
5#
16-09-2009, 02:37 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليث مشاهدة المشاركة
ههههههههههه
و الله خطيرة هالحركات
عشان كذا شوارعهم نظيفة
يسلمو
وانا كمان استنتجت هيك
يسلمو على الرد أخي ليث
سلام


لا تتعبي نفسك يا غاليه..............................
.....................في البحت عن سياراتي الماضيه
فكل سيارات الأرض في كفةٍ.........................
.....................وأنت يا BMW في الكفة التانيه

سلام
العاشقة الأبديه BMW غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية العاشقة الأبديه BMW
مراقبة سابقة
رقم العضوية: 4816
تاريخ التسجيل: Aug 2008
العمر: 37
الدولة: ليبيا/ طرابلس
المشاركات: 2,190
قوة السمعة: 234
العاشقة الأبديه BMW is a glorious beacon of lightالعاشقة الأبديه BMW is a glorious beacon of lightالعاشقة الأبديه BMW is a glorious beacon of lightالعاشقة الأبديه BMW is a glorious beacon of lightالعاشقة الأبديه BMW is a glorious beacon of lightالعاشقة الأبديه BMW is a glorious beacon of light
افتراضي
6#
16-09-2009, 02:40 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راعي البي ام x6 مشاهدة المشاركة
الله ..عليك يالعاشقه..حركاااااااااااااات.
ريد بول كلك حركات...
جربت بسلة الزباله 10 مرات ما مشى الحال..كله أوووت..

شربت ريدبول.. سلة الزباله جت لي لحاله..
ههههههههههههه والله انت اللي كلك حركات
مدام السله جت لعندك فهاي أقوى أكيد
مشكور على الرد نورت أخي حسن
سلام


لا تتعبي نفسك يا غاليه..............................
.....................في البحت عن سياراتي الماضيه
فكل سيارات الأرض في كفةٍ.........................
.....................وأنت يا BMW في الكفة التانيه

سلام
العاشقة الأبديه BMW غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية العاشقة الأبديه BMW
مراقبة سابقة
رقم العضوية: 4816
تاريخ التسجيل: Aug 2008
العمر: 37
الدولة: ليبيا/ طرابلس
المشاركات: 2,190
قوة السمعة: 234
العاشقة الأبديه BMW is a glorious beacon of lightالعاشقة الأبديه BMW is a glorious beacon of lightالعاشقة الأبديه BMW is a glorious beacon of lightالعاشقة الأبديه BMW is a glorious beacon of lightالعاشقة الأبديه BMW is a glorious beacon of lightالعاشقة الأبديه BMW is a glorious beacon of light
افتراضي
7#
16-09-2009, 02:47 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نديم الطيف مشاهدة المشاركة
بصراحة انهم حركاااااااات ومحترفين من جد
هذا الي ينطبق عليهم القول ((شارب بايسن مصطر تايسن))
شوفوا هذا بعد ابو زقارة...انا اعرف اسوي مثله واحسن منه بس المشكلة اني ما ادخن
محترفين وأكيد مجربينا مليون مره ومتدربين عليها
وصاحب السيجار عامل شغل بس المفروض السيجار والع
مشكور على الرد أخي نديم وعلى المقطع نورت
سلام


لا تتعبي نفسك يا غاليه..............................
.....................في البحت عن سياراتي الماضيه
فكل سيارات الأرض في كفةٍ.........................
.....................وأنت يا BMW في الكفة التانيه

سلام
العاشقة الأبديه BMW غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية راعي البي ام X6
مراقب عام سابق
رقم العضوية: 3368
تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: الامارات
المشاركات: 3,595
قوة السمعة: 383
راعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud of
افتراضي
8#
17-09-2009, 12:01 AM
لا عاد صاحب السجاره صراحه لعيييب
ما أدري هو لعيب كورة القدم سابقا ولا كان يمثل أفلام الكوبوي..
نديم.. الشباب يسلمون عليك....


قويييييييه..
راعي البي ام X6 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية %cops%
Bimmer متميز جداً
رقم العضوية: 11725
تاريخ التسجيل: Sep 2009
العمر: 27
الدولة: الامارات
المشاركات: 214
قوة السمعة: 30
%cops% is on a distinguished road
افتراضي
9#
17-09-2009, 07:57 AM
مشكورة اختي على المقطع الحلو تحياتي تقبلي مروري
%cops% غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية العاشقة الأبديه BMW
مراقبة سابقة
رقم العضوية: 4816
تاريخ التسجيل: Aug 2008
العمر: 37
الدولة: ليبيا/ طرابلس
المشاركات: 2,190
قوة السمعة: 234
العاشقة الأبديه BMW is a glorious beacon of lightالعاشقة الأبديه BMW is a glorious beacon of lightالعاشقة الأبديه BMW is a glorious beacon of lightالعاشقة الأبديه BMW is a glorious beacon of lightالعاشقة الأبديه BMW is a glorious beacon of lightالعاشقة الأبديه BMW is a glorious beacon of light
افتراضي رد: ياهيك الرمي يا بلا
10#
28-12-2009, 04:08 PM
مشكورين على الردود
نورتو الصفحه
سلام


لا تتعبي نفسك يا غاليه..............................
.....................في البحت عن سياراتي الماضيه
فكل سيارات الأرض في كفةٍ.........................
.....................وأنت يا BMW في الكفة التانيه

سلام
العاشقة الأبديه BMW غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:59 PM.



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26