logo
أرشيف الإستفسارات الارشيف

:: الملاحظات ::
المواضيع المتشابهه
الموضوع

YoUSeF BMW
Bimmer متميز
قوة السمعة: 28
YoUSeF BMW is on a distinguished road
28-08-2009, 03:47 AM
YoUSeF BMW غير متواجد حالياً  
افتراضي المحـركـ لايعمـل مع تشغيل السويتش ..!

:: اعلان ::

السلام عليكم وكل عام وانتم بخير شباب

شباب سيارتي 728 موديل 2001 اليومين ذول لما احاول اشغل السيارة ما تشتغل افر السويتش بدا من الشرارة الأولى الى الأخيرة ولا في صوت حتى للسلف الأشارات التشييكية بالطبلون شغالة اوكي وما فيها شي والشاشة تشتغل مع فتح السويتش لكن مافي صوت حتى للسلف احاول مرة مرتين مع الفتح والتسكير بالسويتش داخل الدقمة بعدها تشتغل على طول

يعني المشكلة ماهو عناد وبالموت تشتغل السيارة الا تشتغل من اول دقة بس الظاهر من توقعاتي انا في احيان ما يوصل كهربا للسلف او الدقمة ممكن فيها مشكلة ما توصل للسلف كهرب ؟؟؟ حد صار معه كذا وكيف الحل لكذا شباب

المشكلة الثانية شباب وانا ماشي جاني مسج ان الكولينت ليفل لو (سائل التبريد ناقص حق الرديتر)طبعا انا هامل الموية لي شهرين ما شيكت ويوم فتحت غطا الرديتر الا ناقص الى درجة العصا حقت المعيار ماهي باينة نازلة تحت عبيت الرديتر موية زرقة مع مقطر فل لكن العصا ما طلعت لفوق حاولت اسحبها لفوق وخفت اقسى عليها وتنكسر وتركتها والمسج لسة موجود لازم اسوي ري سيت شباب حتى تروح؟؟؟
والعصا هي السبه بالمسج ولا كيف شباب؟؟؟ ممكن عدم رجوعها لموقعاه مخلي المسج؟؟
وكيف ترجع طبيعية ؟؟
انا مشييت على السيارة قلت لما تحمى ممكن مع الضغط تعود العصا وترجع لفوق وللحين مدري عاد اش بيصير مع وجود المسج

حد ياشباب يقدر يفيدني بتجربتة او خبرتة بذيالمشكلة واكون شاكر لة

ملاحظة توني قبل 4 ايام اعدة برمجة مفتاح ثاني وصرت استخدمة عشان القديم طاح منه استكر شعار بي ام وبديت استخدم احين النسخة الثانية بعد ما برمجتها

وتوها المشكلة طلعت بعد ما قرنت (سويت اشتراك)مع سيارة ثانية مو راضية تشتغل
وصراحة قالو اللي الشباب غلط توقف سيارتين جنب شقة حتى الناس ما يعطوك عين والله الظاهر كلامهم صحيح والله يالربع ما ودي اغثكم واتكلم بمشاكل السيارة الثانية مع انها كلها بسيطة لكن خرابات تافها واشياء مال امها داعي تخرب جالسة تجنني وشكلي بكرة بروح اكرشها وابيعا ادعو لي بس بالتوفيق
شاكر لكم شباب طولت عليكم

الصورة الرمزية Pavari
Bimmer ذهبي
قوة السمعة: 88
Pavari is a jewel in the roughPavari is a jewel in the roughPavari is a jewel in the rough
2#
28-08-2009, 06:10 AM
أخــي المنير

بخصوص الفقرة الأولــى
إفحص مايلي تدريجياً :

* أعــد برمجــة المفتاح من جديد
أو إستعمل المفتاح السابق
فـ أنظمة الأمان في السيارة جداً معقدة
ومن برمجياته عدم توصيل كهرباء لطرمبة البنزين ومنظومة تشغيل المحرك في حال إختلال برمجيات المفتاح

* إفحـص عصـى الجير / يجب أن تكون في وظـع P أو R
* إفحـص قــدرة البطـاريـــة /
* إفحـص الريلية ( كتاوت ) الخاص بالسلف

وبخصــوص الـ Coolant Level
* واضـح بأن القربــة بهاتسريب وإعاقــة لعصـى منسوب المـــاء / إستبدل القربة فقط .( نقص ماء القربة ولو بعد مضي سنة دليل وجود تسريب )

ولست بحاجــة لـ Reset

كما أرجــو
إدراج جميــع ملاحظاتك فيما يخـص السيارة الثانيــة
كلنا مجتمعين تشرفنا خدمتك يبن الأكرمين

التعديل الأخير تم بواسطة Pavari ; 28-08-2009 الساعة 06:36 AM
Pavari غير متواجد حالياً  
Bimmer متميز
3#
28-08-2009, 02:08 PM
تسلم بافاري اشكر مرورك

وانشالله جاري تنفيذ النصايح وابي اوافيكم بالنتايج انشالله اما بالنسبة للقربة مدري واللهما اشوف شي من التهريب(تراني عمي البس نظارات) انت متأكد حبيبي انه عدم رجوع المعيار(العصا) دليل واضح للتهريب من القربة

شاكرلك
Bimmer متميز
4#
28-08-2009, 02:39 PM
هلا بافاري توني قبل اشوي نزلت وشغلت السيارة بالمفتاح القديم والله على طول اشتغلت طفيتها وشغلتها مرة مرتين والحمد لله اوكي الظاهر في خطاء في برمجة المفتاح الجديد وقديمك نديمك زي ما يقولون

اليوم بجرب استخدم السيارة بالمفاتح القديم وبشوف اذا تبي تعند اذا ما صار لها الحالة الهستيرية راح اعيد برمجة للمفتاح الجديد واعود استخدمة كان بودي ارجع على ذا المفتاح القديم بس احس شكله صار غلط بعد ما طاح منة استكر شعار بي ام ولا الحين يعد ضاعة برمجتة ممكن او يبي لة شارج صار يفتح مانول بس (يدوي) اما الثاني الجديد محلية الشعار على الرغم من انه برمجتة الظاهر مو مظبوطة
ربك يسهل وتكون المشكلة من كذا على نهاية اليوم بوافيكم بالنتايج مع المفتاح ومع سعر قربة الموية الجديدة(مع ان سعرها مذكور بموضوع الأخ بيمر 400لكن بشوف) والمستعملة وسعر تركيبها وبوافيكم بأجور التركيب مع التشخيص من قبل الفني قبل اقلة على الخراب انه من القربة

ادعو لي بالتوفيق
الصورة الرمزية Pavari
Bimmer ذهبي
قوة السمعة: 88
Pavari is a jewel in the roughPavari is a jewel in the roughPavari is a jewel in the rough
5#
28-08-2009, 03:25 PM
أخـي الكريم

بأسفل عصـى القربــة يوجد عـــوّامــــة

وربما تلك الجــزئية معاقــة ولذلك لاتستجيب العصى لعامل الطرد

إفحص الجربــة وتأكــد من عــــدم إنبعاجها للداخل .
Pavari غير متواجد حالياً  
Bimmer متميز
6#
31-08-2009, 01:22 AM
السلام عليكم

اليوم يا شباب استلمتالسيارة بعد ما وديتها عشان اشيك على مكان تهريب ونقص الماي بعد تشيك المهندس طلع عندي التهريب من طرمبة الموية ومن الكوع(الثرموستات) اتوكلت على الله

وغيرت طرمبة ب 360 ريال امانية رقم 977
وغيرت كوع ماء كامل ب 340 ريالاصلي رقم 977 بي ام
وطلع معهم بيرنق سير هم غيرتة ب 90 ريال الماني

اجور اليد طلع 300 ريال كامل المبلغ 1050 ريال

جربة السيارة شي ساعة وهي اوكي ما بهاحرارة ولا حسيت لتهريب وذكرة بعدها ورجعة لفني الورشة اسئلة عن نوع الموية قال مقطر ولا حطو لي ازرق حتى يتأكد يومين ثلاثة بعدم نقص الموية؟؟؟ يوم قالي كذا خفت وشكيت قلت الله يهدية خلاني اغير ذي الأشي وبعده هو مو ضامن (ما اقول الا اللهيسترها معي)

وشككوني الشباب بمصداقية راعي الورشة وخوفوني انه حرامي والله دخلني الوسواس
حبيت اسئل ذي القطع الألمانية ما بها خوفة؟؟؟ ولا المفروض حطيت بي ام ؟؟؟
الأسعار معقولة ؟؟؟صراحة انا ما شيكت بالأسعار بمحل ثاني واحس انها معقولة
اما بالنسبة للكوع انا خابر الأصلي قبل كم شهر ب 400 اشلون احين هذا باعني وياه ب 340 ليكون بعد ذا الماني

اتمنا تعليقاتكم شباب حتى استفيد
وانشالله بجرب السيارة يوم يومين وبشوف مستوى الموية اذا ينقص؟؟(القربة قالي ما يحتاج تغيير حتى لو العصى معلق لتحت ماهي مشكلة؟؟