logo
قسم التكييف والتدفئه ( Cooling & heating ) كل مايتعلق في تكييف سيارات BMW


:: الملاحظات ::
إضافة رد
المواضيع المتشابهه
الموضوع

الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
رقم العضوية: 34
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 14,397
قوة السمعة: 1465
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
افتراضي
11#
18-08-2009, 01:46 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاب مشاهدة المشاركة
انا متابع هذا المنتدى لي اكثر من شهر

وسجلت قبل يومين

لاحظت ان الاخ نديم الطيف اللي كل الاعضاء يستنجدوا به


اكثر واحد يلفق في السيارة

وكل اراءئه تلفيق x تلفيق وكل هذا عشان قطع البي ام غالية ...

طيب كل واحد يمد رجلة على قد لحافه

صح ولا لا

واللي مو قد الكيف لا يكييف !!!!!!!

الله يجيب العواقب سليمة


والله شي طيب منتدانا اخذ من وقتك الثمين اكثر من شهر عشان تتابعه وعشان تتخذ قرار بالانضمام وابداء وجهة نظرك...ماشاء الله هذا يعكس مستوى سرعة فهمك للامور والمواضيع المدرجة في هذا المنتدى ويعكس سرعة بديهتك في اتخاذ القرار...يا انه المواضيع المطروحه في هذا المنتدى صعبة الفهم او انها اكبر من مستواك العقلي

لا فالح ماشاء الله عليك وش رايك تروح تقرا على نفسك عن العين والحسد؟؟



اجل كل واحد يمد رجليه على قد لحافه...اقول الشيوخ ابخص يا (شاب)


يعني عشان الواحد ركب بي ام خلاص يصير يغير قطع ماهي خربانه ويرميها عشانه راكب سيارة فخمة خلاص صار غني ومايهمه الريال ويغير حتى القطع الي ممكن يصلحها...وش التفكير الغبببببببببببي والمتخلف هذا انسان متخلف الله يعين اهلك عليك
نديم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
Bimmer نشيط
رقم العضوية: 3759
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 46
قوة السمعة: 0
mnkhalid is on a distinguished road
افتراضي
12#
18-08-2009, 11:07 AM
اخوي نديم ارجوك لا عاد ترد على هذا النكرة فيما يبدو انه يعاني من مشاكل نفسية مستعصية وخير علاج لهؤلاء عدم الالتفات لهم لانهم من اسباب مضيعة الوقت وفي الاخير لانتيجة
اخوي نديم جهودك واضحة مثل الشمس
mnkhalid غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
رقم العضوية: 34
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 14,397
قوة السمعة: 1465
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
افتراضي
13#
18-08-2009, 01:07 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mnkhalid مشاهدة المشاركة
اخوي نديم ارجوك لا عاد ترد على هذا النكرة فيما يبدو انه يعاني من مشاكل نفسية مستعصية وخير علاج لهؤلاء عدم الالتفات لهم لانهم من اسباب مضيعة الوقت وفي الاخير لانتيجة
اخوي نديم جهودك واضحة مثل الشمس



الله يجزاك خير على كلامك الطيب


لكن فعلاً انا ارد عليه واضحك على تفكيره ياخي تفكير غريب...واذا كان الواحد رجال غني وراكب بي ام وبعدين؟؟ يروح يسلم رقبته للورش ويقولهم انا غني وابيكم تصلخوني بالاسعار وتغيرون لي القطع (الصالحة) عشان ما اشوه سمعة البي ام


قسم بالله ناس تفكيرها مدري وش يبي
نديم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
Bimmer متميز
رقم العضوية: 5706
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: خميس مشيط
المشاركات: 187
قوة السمعة: 28
kauh1403 is on a distinguished road
افتراضي
14#
19-08-2009, 09:38 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاب مشاهدة المشاركة
انا متابع هذا المنتدى لي اكثر من شهر

وسجلت قبل يومين

لاحظت ان الاخ نديم الطيف اللي كل الاعضاء يستنجدوا به


اكثر واحد يلفق في السيارة

وكل اراءئه تلفيق x تلفيق وكل هذا عشان قطع البي ام غالية ...

طيب كل واحد يمد رجلة على قد لحافه

صح ولا لا

واللي مو قد الكيف لا يكييف !!!!!!!

الله يجيب العواقب سليمة
صح كل واحد يمد رجلة على قد لحافة ... بس ليش أغير قطع ممكن تتصلح
وثانياً الاخ نديم الطيف يساعد بعض الاشخاص الي ما يبي يركب القطعة الغير اصلية ما دام ان الاصلية تتصلح لأن الكل يعرف أن القطعة الاصلية أفضل من الغير أصلية.
ثالثاً أنت شايف سيارة الاخ نديم الطيف ملفقة والقطع الي عليها كلها قطع ملفقه كما تدعي كل القطع الي تقول أنه يلفقها هي نفس قطع البي ام دبليو بعد أصلاحها أجل وين التلفيق الي تقوله يالحبيب.
ام انك داخل المنتدى بس علشان تسب وتشتم وتتهم بدون علم بس علشان تثبت لنفسك أنك ولد نعمه والباقين لا .
ترى كلنا عيال 9 أشهر .
وما تدري ترى في المنتدى ناس أشبع منك بس الواحد ما يرضى أنه يضيع فلوسه على الفاضي لانه ولد نعمه .
يمكن لانك ما تعبت في الثروة الي عندك علشان كذا شايف نفسك.
وأخيراً اذا انت ما عندك مشكلة ليش داخل المنتدى اذا انت ما استفدت منه شيء يا أخي روح للوكالة وصلح كل شي اصلي ولا اشوفك تجي تشتكي بعد فترة من ضلم الوكالة وغلاء اسعارهم.
الله يهديك لطاعته
kauh1403 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية sayarifa
Bimmer نشيط جداً
رقم العضوية: 9481
تاريخ التسجيل: May 2009
الدولة: الشرقية
المشاركات: 57
قوة السمعة: 14
sayarifa is on a distinguished road
افتراضي
15#
19-08-2009, 12:52 PM
تعوذو من ابليس وكل واحد يصلح سيارتة

نديم ترى المروحة وراعي المروحة تحت امرك واجيبهالك لين عندك بالرياض بس لاتضيق خلقك ومبارك عليكم الشهرالكريم عسى اللة يجمعناعلى خير .
sayarifa غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
Bimmer متميز
رقم العضوية: 7314
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 134
قوة السمعة: 22
جاكور is on a distinguished road
افتراضي
16#
19-08-2009, 05:53 PM
اسعد الله مساء كل الاعضاء بالخير

الرجال عبر عن رايه ، ولكن رايه لغير فينا من محبة واحترام نديم الطيف او الاعضاء الباقين ، ولكن مما الملاحظات علي المنتدي من سجلت الي الي الان ما فية الا كل الحب والاحترام والتســــــاعد بين الاعضاء والاعضاء الجدد و برضو اشوف الجميع قاعد يستفيد من المنتدي والجميع يشكر في النتدي والجميع مبسوط من المنتدي ا انا اولهم .

وكما قلنا في البداية راي الرجل لنفسة وبالنسبة لنا احترام وغلا نديم والاعضاء الباقين موجود

وتحية عطرة ومغلفة باريج من الورد لكل الاعضاء وراسهم نديم الطيف .
جاكور غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
رقم العضوية: 34
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 14,397
قوة السمعة: 1465
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
افتراضي
17#
19-08-2009, 08:05 PM
الله يجزاكم خير ياشباب على كلامكم الطيب ودعمكم البنّاء لهذا الموضوع


وترا المثل يقول ((يارخص المال عند الفقراء)) لو الواحد ولد عز وعنده فلوس كان تلقاه يقدر الريال ويعرف قيمته
نديم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
Bimmer متميز
رقم العضوية: 5706
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: خميس مشيط
المشاركات: 187
قوة السمعة: 28
kauh1403 is on a distinguished road
افتراضي
18#
22-08-2009, 04:37 PM
مبارك عليكم الشهر ونسأل الله أن يتقبل صيامنا وقيامنا
kauh1403 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية ansan9
Bimmer نشيط جداً
رقم العضوية: 9743
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 75
قوة السمعة: 16
ansan9 is on a distinguished road
افتراضي
19#
23-08-2009, 03:02 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شباب كل عام وانتم بخير وشهر مبارك وعشان الشهر الكريم سامحناك يا شاب وش رايكم شباب انا من ناحيتي مسامح لانو الى يغلط على نديم كنو غلط على بس لعيون الشهر الكريم سامحته وش رايكم انتو بعد سامحوه وعسا انه بس ما يعيدها شـكــ وبارك الله فيكم ... لكم مني أجمل تحية .

لا اله لا الله استغفر الله

اذكر الله يذكرك
ansan9 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
مراقب سابق
رقم العضوية: 14301
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 6,626
قوة السمعة: 686
suliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant future
افتراضي رد: المروحة الأمامية (مروحة المكيف)
20#
15-03-2010, 04:23 PM
اذا اكرمت الكريم ملكته واذا اكرمت اللئيم تمردا
suliman/// غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:04 PM.



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26