logo
منتدى الفئة السابعة


:: الملاحظات ::
موضوع مغلق
المواضيع المتشابهه
الموضوع

Banker
Bimmer جديد
رقم العضوية: 11123
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 2
قوة السمعة: 0
Banker is on a distinguished road
06-08-2009, 11:11 PM
  #1
Banker غير متواجد حالياً  
Wink أيهما أفضل lexus 460lأو bmw 740l

:: اعلان ::

شباب سيارتي لكزس 460 وعرض علي احد الشباب سيارة بي ام دبليو الفئة السابعة 2009 صراحة انا اعشق البي ام بس لما سقتها حسيت انها اقل فخامة من اليكزس ايش رايكم؟!!



التعديل الأخير تم بواسطة Banker ; 06-08-2009 الساعة 11:17 PM سبب آخر: تعديل العنوان
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
رقم العضوية: 34
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 14,397
قوة السمعة: 1465
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
افتراضي
2#
07-08-2009, 12:32 AM
اما اقل فخامة !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
نديم غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية ابو حماد 745
Bimmer متميز
رقم العضوية: 9527
تاريخ التسجيل: May 2009
الدولة: المدينة المنورة
المشاركات: 122
قوة السمعة: 21
ابو حماد 745 is on a distinguished road
افتراضي
3#
07-08-2009, 05:38 AM

الله يهديك ياخوي فرق السماء عن الارض يكفيك ان البي ام عنوان الفخامة الالمانية زاللكزس افضل ما عند تويوتا
ابو حماد 745 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية mussa.ar
Bimmer نشيط
رقم العضوية: 10578
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 35
قوة السمعة: 0
mussa.ar is on a distinguished road
افتراضي
4#
07-08-2009, 02:20 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بحسب وجهت نظري أنه لاينكر أحد فخامت اللكزس والتكنلوجيا والتطور الذي حققته والذي جعلها في مصاف السيارت الفخمه ولهذه السياره عشاق ولكن زي ماذكرت بالأول وبحسب وجهت نظري أن اللكزس سياره لاتتجاوز البي أم دبليو وأشوف أنه ينطبق عليها المثل القائل العين ما تعلى على الحاجب
ولكم تحياتي
mussa.ar غير متواجد حالياً  
Bimmer جديد
رقم العضوية: 11123
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 2
قوة السمعة: 0
Banker is on a distinguished road
افتراضي
5#
07-08-2009, 04:51 PM
شباب خلونا واقعيين السيارة الموازية للكزس من ناحية ماكينة هي 750 والمرسيدس 500 ولكن السعر يفرق كثير !!!
Banker غير متواجد حالياً  
Bimmer نشيط جداً
رقم العضوية: 2600
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 73
قوة السمعة: 17
m750li is on a distinguished road
افتراضي
6#
08-08-2009, 06:51 AM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه


واضح من ردك ان هالكلام صدق


يعني من عقلك تقارن لي لكزس!! بالبي ام لا و 2009 وفوق كذا 750 ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
m750li غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية thewolf_911
Bimmer متميز
رقم العضوية: 7843
تاريخ التسجيل: Feb 2009
الدولة: الرياض
المشاركات: 149
قوة السمعة: 23
thewolf_911 is on a distinguished road
افتراضي
7#
08-08-2009, 07:52 AM
أخوي banker

تبي تعرف قيمة الفخامة ، وقف 460 و 750 في زحمة سوق وشف العالم مين يطالعون ؟؟؟؟ والله
thewolf_911 غير متواجد حالياً  
Bimmer ذهبي
رقم العضوية: 3972
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 893
قوة السمعة: 101
REDLION has a spectacular aura aboutREDLION has a spectacular aura aboutREDLION has a spectacular aura about
افتراضي
8#
08-08-2009, 11:58 AM
لو خيروني بين :
Bmw الفئة السابعة موديل ١٩٩٩
او
لكزس ls460 موديل ٢٠٠٩

بدون ما افكر راح اخذ البي ام

انا ركبت اللكزس وتعليقي الوحيد عليها

وباختصار شديد ( أم الكامري )

زي ما يقولوا كامري الشيوخ !!
REDLION غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية كووبر
Bimmer نشيط
رقم العضوية: 8740
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الدولة: البحرين
المشاركات: 48
قوة السمعة: 0
كووبر is on a distinguished road
افتراضي
9#
10-08-2009, 04:50 PM
مرحبا

انا عن نفسي ركبت لكزس 460 مشيه في الشارع مو شي انا كان عندي بي ام قديم 525i 1989 ممشاه افضل من الكزس

البي ام رزه حتى لو هو قديم

انا اسف وجهة نظر وقناعه

تحياتي لك
كووبر غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية BMER
مؤسس ومدير عام المنتدى
رقم العضوية: 1
تاريخ التسجيل: Jun 2007
الدولة: Riyadh, KSA
المشاركات: 2,927
قوة السمعة: 10
BMER تم تعطيل التقييم
افتراضي
10#
10-08-2009, 05:30 PM
موضوع سخيف والقصد منه واضح، والا فيه واحد عاقل يقارن كامري مطور ببي ام دبليو، لذا سوف يتم اغلاق الموضوع.
استاذ Banker اخطأت الطريق. لا تجبرنا على الغاء عضويتك.
BMER غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:37 AM.



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26