logo
أرشيف الإستفسارات الارشيف

:: الملاحظات ::
المواضيع المتشابهه
الموضوع

h.s
Bimmer جديد
قوة السمعة: 0
h.s is on a distinguished road
30-07-2009, 02:25 AM
h.s غير متواجد حالياً  
افتراضي طالب رائيكم بسرعه يا اخواني

:: اعلان ::

واحد عارض عليا سياره x5 موديل 2009 بها مصدومه من الخلف (شغل سمكره بس) صدمه خفيفه نوعن ما
ومصدومه من الامام صدمه (يعني يبغالها قطع غيار ) والوسائد الهوائيه طالعه من الجنب
وعارض عيا سعر 60 الف ريال سعودي
ولما سألتو ليش ما صلحتها ؟
قال انا شريها كاش وبعدين يبغالها ازيد عليها تصليح ايمديني لو فيوم حبيت ابعها اكسب او اخسر خساره ضعيفه
فوش رايكم مع العلم ان الساره نظيفه مكينه 6 او 8 سلندر انا مش متذكر ومن الداخل
وش رائيكم اتوكل على الله واصلحا واخليها لي ولا لا
بالله افيدوني بسرعه يا اهل الخبره
والسياره كام سعرها وكاله

Bimmer نشيط
قوة السمعة: 0
hamed is on a distinguished road
2#
30-07-2009, 08:13 AM
60 ألفففففففففف بسسسسسسسس ؟؟؟

مادري ياخوي السعر شوي غريب ... شكله فيها بلاوي .. والا مافرط فيها صاحبها بهالسعر !!

طيب كم تكلفة تصليح هالأمور كلها ؟؟ احسب تكلفة التصليح + سعر الشراء !! وشوفها تسوى او لا ؟

أنا عن نفسي صعب اشتري سيارة مصدومة .. وبالشكل اللي تقوله (من الأمام ومن الخلف ومادري وشو) ... مهما كان التصليح متقن .. تظل في أمور ماترجع زي الأول .. ويمكن في اشياء ثانية تطلع فيها بعد فتره !!!

الخلاصة: ما اشوفها صفقة مغرية .. وهذا رأي الشخصي !
hamed غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية راعي البي ام X6
مراقب عام سابق
قوة السمعة: 383
راعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud of
3#
30-07-2009, 02:53 PM
ياخوي.... 2009 و سعره 60 ألف....
وأنت مو داري يا أما 6 سلندر أو 8 سلندر...
وما تعرف كم ماشيه.....؟
و سمكره من الخلف ومن الأمام......
حل اللغز..
أخوي : الظاهر شاصي السياره مضروب ضربه محترمه
يعني السياره ...came over
راعي البي ام X6 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
قوة السمعة: 1465
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
4#
30-07-2009, 03:02 PM
جبلنا صور السيارة ورقم شاصيها وكم ماشيه
نديم غير متواجد حالياً  
Bimmer متميز جداً
قوة السمعة: 44
MAJO-X5 is on a distinguished road
5#
03-08-2009, 03:51 PM
60.000 ؟؟؟؟؟

اخوي تأكد ولي يسلمك .. ومثل هالشغلات تخوف شوف لك شخص امين وخذه معاك يشوف السياره

مو معقوله 2009 بـ 60 ولو 6 سلندر
MAJO-X5 غير متواجد حالياً  
Bimmer نشيط جداً
قوة السمعة: 17
GulfBimmer is on a distinguished road
6#
03-08-2009, 08:23 PM
أخي العزيز

نصيحة ابتعد عن السيارات المصدومة حتى لوكانت الصدمة بسيطة جدا لأن السيارة عمرها ماترجع زي شد بلدها مهما سويت حتى لو تغير كل شيء جديد

بالنسبة للاكس فايف ترى قطع غيارها أغلى من غيرها من سيارات البي ام لذلك حط في بالك انك بتدفع مبلغ محترم لقطع الغيار والميكانيكا بعد السمكرة

أحد الزملاء مر بتجربة مماثلة وانصدمت سيارته 2008 من الخلف وهي واقفه وصدمة خفيفة وقدرنا تصليحها بحوالي 15 الف لكنه دفع عليها فوق الثلاثين الف لأنه غير كل شيء جديد حتى فرش الشنطة (فلوسه واجد) ثم بعد ان صلحها ماقعدت معه اسبوعين الا هو بايعها ويوم سألته قال السيارة تغيرت وكل شوي صاير فيها مشكلة وفي الاسبوعين اللي استعملتها مريت على الورش ثلاث مرات لأسباب مختلفة (طبعا لأنه صاحب السيارة ومستعملها قبل فوق السنة عارف كل شيء فيها ولو اختلف أي شيء على طول يحس فيه) وقال لي بالحرف الواحد كم تمنيت لو اني بايعها قبل اصلحها.

المهم انا مع الشباب واقول لك السيارة تسوى مئتين الف وكونها انصدمت يطيح من سعرها 30-50% يعني تسوي من المئة وخمسين الى المية وعشرة ويبي يبيعها بستين الف فقط يعني حط في بالك انك بتصلحها أقل شيء بخمسين ألف اذا ماهو أكثر

نصيحة لوجه الله أبعد عنها واذا تبي اكس فايف تلقى ان شاء الله موديلها ونظيف وحول السعر وتبقى مرتاح البال

تحياتي...
GulfBimmer غير متواجد حالياً