logo
أرشيف الإستفسارات الارشيف

:: الملاحظات ::
المواضيع المتشابهه
الموضوع

رزين
Bimmer جديد
قوة السمعة: 0
رزين is on a distinguished road
28-07-2009, 09:45 PM
رزين غير متواجد حالياً  
افتراضي حصلت سيارة يامراقبين واعضاء المنتدى وابي نصايحكم تكفون

:: اعلان ::

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
انا ماسجلت بمنتداكم الا بعد ماقررت اني اشتري بي ام وذلك بفضل الله وبفضل جهودكم صراحة الجبارة في مواضيعكم المفيدة والتي حببتني اكثر في السيارة

ولثقتي بخبراء منتداكم الاعزاء قررت اني استضيركم بمايلي:-

اولا: أنا حصلت بي ام مقاس 745 موديل 2004 مجدد بالكامل الي 2006 وصراحة التعديل كلو سواه راعي الموتر بالوكالة

ثانيا: الموتر ماشي 130 الف تقريبا

ثالثا : انا ابيكم ياشباب تشورون على هل افحص السيارة بالوكالة او تفضلون افحصها في احد مراكز بي ام المعروفة والمضمونة ارخص وهل سيكون نفس الوكالة بالدقة او لا

رابعا: ايش اهم الاشياء الي الاولوية لها بالفحص واركز عليها اكثر

خامسااا: طبعاا السيارة مرشوشة بالكامل لون جديد لؤلؤي والي قبل ازرق((بالعربي ابي رايكم هل انحاش عن المرشوش وعلى فكرة انا بستعمل ولا يهني الرش اهم شي الداخلية والاجزاء الميكانيكة

اسف على اطالتي وياليت يجيني ردكم في اسرع وقت عشاني وربي مررة على اعصابي

اخر شي صح السعر يقولي بي 85000 صافي

الصورة الرمزية Pavari
Bimmer ذهبي
قوة السمعة: 88
Pavari is a jewel in the roughPavari is a jewel in the roughPavari is a jewel in the rough
2#
29-07-2009, 02:55 AM
كل الهلا بك أخــي الكريــم رزيــن

أنّــرتَ المكان بإنضمامك بيننا

برأيي .. إنحــش مــن المــرشــوش لأنكـ تجهـل سبــب تغيـيــر الرشــة كما تجهل سبب تجــديــد المـوديل إلى 2006 ..!

ربما الأسباب حــادث لاقــدر الله .. وربما رغبة في التحــديث ..!

في كلتا الحالتين .. السيارة لطالما مرشوشة أو معدلة ( معبوث بها ) يقلل من الرغبة في شرائها

والأفضل شراء سيارة موديل 2006 بكامل مواصفاتها دونما عبث أو رش .
Pavari غير متواجد حالياً  
Bimmer متميز
قوة السمعة: 21
JAKARTA is on a distinguished road
3#
29-07-2009, 03:08 AM
عين العقل

المبدع / بافاري اعطاك المختصر المفيد

وأنا أثـنّــي على كل كلمة قالها ...

تقبل مروري
JAKARTA غير متواجد حالياً  
Bimmer نشيط جداً
قوة السمعة: 14
بريق الألماس is on a distinguished road
4#
29-07-2009, 08:20 AM
كلام بافاري سليم

وعموما اذا قررت تشتري سيارة أفحصها كمبيوتر واهم شي تفحصه الماكينه والقير وضغط البساتم والباقي يبين معك

واتوقع مافي فرق كبير بين الوكالة وورش البي ام دبليو...عموما اسال الشباب واتأكد
بريق الألماس غير متواجد حالياً  
Bimmer جديد
5#
29-07-2009, 10:51 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

والله العظيم انكم وسعتو صدري باسلووبكم وتواضعكم لردكم على موضوع تافه بصراحة بالنسبة لمواضيعكم حتى موضوعي كان فيه اخطاء املائية
وكل الشكر والتقدير والاحترام لكم اخواني pavari gakarta وبريق الالماس على مروركم الكريم
وفرصة سعيدة وانتظروني بمواضيع جديدة وليس استفسارات باذن الله
معكم اخوكم الصغير عبدالرحمن 20 سنة

وخلاص بعد نصايحكم انا استخرت الله بالسيارة وهونت صراحة عشانكم خوفتوني من الرش والتعديل في السيارة

واخر طلب اذا قدرتو هل تخبرون لي بي ام 745 من 2004 الى 2006 وتكون نظيفة ومن طرفكم

واستاذنكم ودمتم بخير
رزين غير متواجد حالياً  
Bimmer متميز
m7tar55 is on a distinguished road
6#
29-07-2009, 11:43 AM
رايي من راي الاخوان ... كفو ووفو ما قصرو ... بوالسنبه للفحص ترا راح يبين معاك كل شئ حتى اتفه الاشياء تبان بالفحص ،،، وابعد عن الوكاله ترا اسعارهم نااار حتى بالفحص ما سلمنا منهم ... اذا انت في جده افحص في بن سحمي او بن منسي كلهم ممتازين في فحص البي ام بالكمبيوتر ويطلع لك تقرير كااامل عن السياره ...

وانا انصحك انك ما تشتري اقل من ٢٠٠٦ لان الشكل الجديد اروع من الي قبله بكثيررر وتطورت فيه شغلات كثيرره ... ونصيحتي لك بما انك ليسي صغيرون الله يخليك لاهلك ومالك في الورش والتصليح والصيانه خذ مقاس ٧٣٠ تراه مريح وحلو ومشاكله قليييله جدا و ٦ سلندر وسعره مناسب ...

وفي الاخير الراي رايك ... بالتوووفيق
m7tar55 غير متواجد حالياً  
Bimmer جديد
7#
29-07-2009, 11:54 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخوي محتار والله لي الشرف انو يرد على احد مراقبين او اعضاء منتدى بي ام المحترمين امثالك الي عارفين الذوق وعارفين كيف يعطو رايهم باختصار

انا صراحة كنت من اول مفكر ب 720 بس ياخي انت عارف انا معتمد على الله وكلام الناس كثير قالولي ترا عزم مررة نايم وتعبان والثمانية ومايفرق عن ستة بس انا اخذتها بعقل وفكرت انو اكيد في فرق بين ثمينة سلندر وستة سلندر اول شي من ناحية البنزين والصيانة على العموم اخوي انا قرررت اني اخذ 730 اخذااا بخبرتكم بالسيارة

بس تتوقع اسعار بي ام 2006 730 النوع العادي <<< عنم نفسي ما اهتم بالابواب الشفط والشاشة الخلفية اهم شي تكون السيارة نظيفة وخالية من المشاكل الميكانيكة ووماشها قليل عشان احس الفلسفة الزايدة بالمواصفات مالها داعي وومكن تكلف كثير لو تعطل احدها وحساسه زي ما انتا عارف

على العموم نورت الصفحة بردك الكريم وابغى مشورتكم باسعار 2006 730 عادي بدون مواصفات

ودمتم سالمين
رزين غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية Pavari
Bimmer ذهبي
قوة السمعة: 88
Pavari is a jewel in the roughPavari is a jewel in the roughPavari is a jewel in the rough
8#
29-07-2009, 05:32 PM
أخي الكريم

أنصحك لصغر سنك بـ بي أم m5

تراة موجود عند أخي نديم الطيف أرى بأن الـ M5 يناسب طموحاتك
Pavari غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
قوة السمعة: 1465
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
9#
29-07-2009, 05:33 PM
وش رايك انا اعاكس كلام الاخوان (مع احترامي لهم) واقولك ان 8 سلندر اقل خرابات واحسن مواصفات وعزم من 6 سلندر؟؟؟

وبالنسبة للفحص ترا فحص الوكالة ماوراه فحص..ومافيه احد زيه ويطلع لك تاريخ السيارة اذا هي من نفس الوكيل

الورش فيه ورش انا اعرفهم فحصهم ممتاز (تقنياً) وايضاً هم لهم خبرة وينصحونك هل تشتري او تصرف النظر

واي سيارة تكون وارد الناغي رحله برقم الشاص قبل تشتريها وشف تاريخ السيارة وشو؟ واذا كانت تحت الضمان اسالهم هل مازالت تحت ضمانهم او لا؟ لانه احياناً يصدم واحد بسيارة جديدة ويروح يوديها الوكالة يطلع سعرهم غالي يطلعها ويسمكرها برا..كذا السيارة تطلع برا الضمان وهي جديدة مامشت شي
نديم غير متواجد حالياً  
Bimmer متميز
m7tar55 is on a distinguished road
10#
29-07-2009, 08:48 PM
bmw 730 2006 يبدا اسعاره من ١١٠ الاف الى ١٣٥ الف على حسب النظافه والمميزات اللي فيه ...

يعني المتووسط ١٢٠ الف تقريبا وراح تلاقي كثير ونظيف بالسعر هذا ... ونصيييحه ابعد عن المعارض لانه راح يبيع لك البي ام زياده عن سعره اقل شئ ١٥ الف ... وعلى فكره مقاس ٧٣٠ الدفعات الاخيره يعني من اخر دفعات ٢٠٠٦ يجي فيه كل شئ ... مثل ابواب شفط تبريد وتسخين مراتب وثلاجه وبلوتوث كل الشغلات الحلوه .. وانا شخصيا اشوف ان الشاشه الخلفيه والتحكم الخلفي ماله داعي احس انه حق سواويق يعني اذا انت بتركب ورا وسواق اللي بيسوق خذه هههههههه اما غير كذا اشوف مالها داعي بتدفع على شئ ما راح تستفيد منه ...

وانا لي تحفظ على اراء بعض الاخوان في رايهم عن مقاس ال ٧٣٠ ... بس انت بامكانك تروح وتسال مهندسين وورش البي ام وراح يعطونك العلم اللي يرضيك ... وانت وش لك وش للعزم لايكون ناوي تسابق ؟ وللمعلوميه ترا حتى اسعار قطع غيار ال ٧٣٠ ارخص من اسعار الفئات الثانيه ...

وفي الاخير ارجع واقول الراي رايك وانت استخير واستشير واسال ... ولا تستعجل وارجع واقول لااا تستعجل السيارات ماهي طايره وفلوسك برضو ان شاء الله مهيب طايره ... واذا عندك اي استفسارات ثانيه عن البي ام الاخوان ما راح يقصرون ..

بالتوووفيق
m7tar55 غير متواجد حالياً