logo
قسم القير (BMW transmission)


:: الملاحظات ::
إضافة رد
المواضيع المتشابهه
الموضوع

الصورة الرمزية يوسف حميض
Bimmer فضي
رقم العضوية: 9441
تاريخ التسجيل: May 2009
الدولة: السعودية / الرياض / حي الشفا
المشاركات: 595
قوة السمعة: 70
يوسف حميض has a spectacular aura aboutيوسف حميض has a spectacular aura aboutيوسف حميض has a spectacular aura about
افتراضي
11#
30-07-2009, 01:29 PM
اذا قمت بفحص جدلة الكهرباء ، ولم يكن بها اي التماس ، تأكد من القسام الذي يكون على طرف الجير مربوط بعصاة الجير يمكن فيه كسر.

اذا كل شيء سليم ، الله يعينك ، احد الصمامات valve داخل الجير معطل ، او لا يصله كهرباء بشكل جيد. ويلزمك فحص في ورشة عند واحد امين لأنه كما يقول المثل اذا كثرت الميكانيكية في الورش خربت الطبخة.
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيـــــم


يوسف حميض غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية bmw7s
Bimmer نشيط جداً
رقم العضوية: 10890
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 55
قوة السمعة: 14
bmw7s is on a distinguished road
افتراضي
12#
30-07-2009, 05:37 PM
الله يوفقك اخوي يوسف على متابعتك

جربت كل شي وآخر شي فكيت الجيربوكس عند الميكانيكي ولقى مثل الترس مكسور ، بحثت عن القطعة بتبوك ولم اجد الا جيربوكس كامل بــ 4000 ريال ولقيت القطعه بعمان بــ 200 دينار وانا بإنتظار وصول القطعة غداً

وان شاء الله اوافيكم بالصور
bmw7s غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية يوسف حميض
Bimmer فضي
رقم العضوية: 9441
تاريخ التسجيل: May 2009
الدولة: السعودية / الرياض / حي الشفا
المشاركات: 595
قوة السمعة: 70
يوسف حميض has a spectacular aura aboutيوسف حميض has a spectacular aura aboutيوسف حميض has a spectacular aura about
Arrow
13#
01-08-2009, 05:55 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bmw7s مشاهدة المشاركة
الله يوفقك اخوي يوسف على متابعتك

جربت كل شي وآخر شي فكيت الجيربوكس عند الميكانيكي ولقى مثل الترس مكسور ، بحثت عن القطعة بتبوك ولم اجد الا جيربوكس كامل بــ 4000 ريال ولقيت القطعه بعمان بــ 200 دينار وانا بإنتظار وصول القطعة غداً

وان شاء الله اوافيكم بالصور


آآآآآه والله زمان عن تبـــــوك ، والله جوها رائع مو مثل الرياض حريقة.

(تبـــــــــوك تنسيك امك وابوك) مع تحفظي على هذه العبارة.

اذا رحت عن امجد الخليلي لا تنسى تسلملي عليه

المهم كان خدمناك شفنالك القطعة هنا بالرياض ، على كل حال الحمد لله انك اكتشفت المشكلة، ولا تنسى توافينا بالصور.

تحياتي لأهل تبـــــــــــوك كلهم.
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيـــــم


يوسف حميض غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية bmw7s
Bimmer نشيط جداً
رقم العضوية: 10890
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 55
قوة السمعة: 14
bmw7s is on a distinguished road
افتراضي
14#
02-08-2009, 05:25 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يوسف حميض مشاهدة المشاركة

آآآآآه والله زمان عن تبـــــوك ، والله جوها رائع مو مثل الرياض حريقة.

(تبـــــــــوك تنسيك امك وابوك) مع تحفظي على هذه العبارة.

اذا رحت عن امجد الخليلي لا تنسى تسلملي عليه

المهم كان خدمناك شفنالك القطعة هنا بالرياض ، على كل حال الحمد لله انك اكتشفت المشكلة، ولا تنسى توافينا بالصور.

تحياتي لأهل تبـــــــــــوك كلهم.

ههههههههههههههههههههههههههه

حياك الله اخوي يوسف ،، ما يحتاج اخبرك عن جو تبوك بالليل جو خطير وبالنهار شوية حرارة مو مثل الرياض حريقة بالليل والنهار


والصور راحت عليكم ،، لاني تأخرت على المهندس محمد الخليلي وطبق الجيربوكس قبل أوصله

وعلى العموم شكلها دائري او بالاصح اسطواني وما اقدر اوصفها اكثر من كذا واعتقد اسمها ( بدلات الريوس )


وسلامك للمهندس امجد بإذن الله يوصل


تحياتي لك
bmw7s غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:05 PM.



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26