logo
منتدى فئات BMW الأخرى جميع فئات BMW الاخرى

:: الملاحظات ::
المواضيع المتشابهه
الموضوع

اعقلها و توكل
Bimmer جديد
قوة السمعة: 0
اعقلها و توكل is on a distinguished road
21-07-2009, 10:01 AM
اعقلها و توكل غير متواجد حالياً  
افتراضي .... نداء الى اهل الفزعه ....

:: اعلان ::

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف الحال يارجال ان شاء الله طيبين
ياجماعة الخير انا ناصيكم واللي ناصي رجال ان شاء الله بيتوفق
موضوعي بكل بساطه عن رغبة اقتناء سيارة بي ام دبليو 645 او 630
في كل مره احاول اشتري فيها السياره اتردد بسبب التبعات اللي ممكن تصير بعدين اذا اشتريت السياره
في ظل وجود وكيل استغلالي واسعار قطع غيار غاليه بشكل مفجع
ويعلم الله البارح انعرض علي مرسيدس cls وكثيرين نصحوني في ها النوعيه من المرسيدسات
لكن والله ياجماعة الخير ها السياره لها سحرها الخاص اللي مايخليك تغض تفكيرك عنها ولا يخليك تتخيل انك تسوق غيرها.
لاهنتم ... كل شخص عنده ها السياره او جربها او عنده اي خبره عنها, ابي اعرف انطباعه وتجربته.
والشي الثاني اذا الله قدر وصار في مشاكل او خرابات وتتطلب قطع غيار او كشف او او او او..... اش انسب مكان اقدر اوديه لها.
واذا فيه اي نصيحه منكم او اي كلام ممكن يفيد ياليت تفيدوني فيه.

طبعا السياره اللي ابي اشتريها يابتكون 630 او 645 مستعمله طبعا غالبا بتكون 2005 او 2006
ماعندي اي مشكله لو بشتريها من برا السعوديه.

ترى اخوكم في الله محتااااااااااااااااار وراسه مقلوووووووووووووب .......... ياليت تفيدوني ولكم مني دعوه في ظهر الغيب.

الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
قوة السمعة: 1465
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
2#
21-07-2009, 10:12 AM
الله يوفقنا واياك ياحبيبي

وترا السيارة ممتازة وانا (ماجربتها) لكن ماقد سمعت عنها اعطال مشهورة او شي دايم يخرب فيها ..

لكن انا افيدك من ناحية الصيانة وخلافه...تراك ماتحتاج تروح للوكيل نهااااااااااااائي ((الا بحالات نادرة جداً جداً جداً))

يعني بالرياض متوفر ورش عندهم كمبيوترات وشغل غير طبيعي وانا ادلك عليهم مستقبلاً لو لاقدر الله احتجت

وقطع الغيار متوفرة بالسوق اصلية والمانية واوروبية وحتى صينية واسعارها ارخص من الوكيل

ومتوفر قطع غيار بالتشاليح..بس مو كثير بالنسبة لسيارتك لانها ماهي منتشرة مثل باقي الفئات

نديم غير متواجد حالياً  
Bimmer جديد
3#
21-07-2009, 01:23 PM
الله يحرم وجهك ووجه والديك النار قل امين
ماقصرت اخوي نديم لا خلا ولا عدم مشكور على الافاده
بالنسبه للورش اللي ذكرتهم اخوي وين بالضبط الاقيهم ومن اشهرهم
مع اني ساكن حاليا في الشرقيه ومع اني سمعت من ناس كثير عن وكيل بي ام دبليو في الكويت - الغانم - افضل بكثير من وكيلنا الموجود في السعوديه
بالنسبه لقطع الغيار - سواء العاديه او الاستهلاكيه - اكيد بيكون اختياري للاصلي او الالماني
واذا انها من الوكيل عزا الله راحت علي,,, اسعار وربي تشق المخ شق
اشكرك اخوي نديم مره ثانيه وفي انتظار تجربه احد الاعضاء للسياره
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
قوة السمعة: 1465
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
4#
22-07-2009, 12:11 AM
^^^

الله يجزاك خير على كلامك الطيب

وانا افيدك بالورش الي بالرياض...والله لانسيك الناغي والغانم والنصابين الي غيرهم..ندلك على ورش تشتغلك شغل متكتك واسعارهم زينة وان شاء الله ترتاح معهم

انت اشتر السيارة بس وماعليك..الصيانة ندلك ونساعدك بالي نقدر عليه
نديم غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية راعي البي ام X6
مراقب عام سابق
قوة السمعة: 383
راعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud of
5#
22-07-2009, 04:05 AM
موفق حبيبي.. خذها وأنت مغمض غالبية الناس اللي أستعملوها يمدحونها..645.
أما اللي نصحوك بالمرسيدس cls . أكيد ما جربوا السيارة.. صدقني أخوي قول الحمدلله أنك ما أبتلشت بالمرسيدس..لأنك راح تكره اليوم اللي شريت فيها الـ cls ..

للمره الثانيه موفق حبيبي " الله يعطيك خيره ويكفيك شره"
راعي البي ام X6 غير متواجد حالياً  
Bimmer جديد
6#
25-07-2009, 10:29 AM
الله يجزااااااااااااااااااااااااااااااااااكم خير ويرضى عليكم اخواني نديم وراعي البي ام
والله انا اقدر اقولكم بصراحه انه جاني مثل الطمأنينه بخصوص اماكن تسنيع السياره في حالة المشاكل لا قدر الله
وبيني وبينكم خلاص الظاهر اني بتوكل على الله وبشتري لي ci 630 موديل 2007 ومشاء الله على السياره نظيفه ومو ماشيه واجد

لكن خطف نظري بصراحه وانا جالس ابحث في الانترنت عن اسعار قطع السياره انها غاليه شوي
وحتى اذكر في واحد هنا في المنتدى سأل عن نفس السياره ورد عليه عضو وقال السياره حلوه بس تدلع <<< انا وقتها راسي امتلى استفهامات

ماقصرتوا اخواني نديم وراعي البي ام عسا ربي يعافيكم ويوفقكم دنيا واخره
انبسطت والله يوم شفت عدد مشاهدة الموضوع 32
بس للاسف مالقيت اجابه كااااااااامله للموضوع
عموما الله يعطيكم العافيه وماقصرتوا