logo
منتدى الفئه الخامسة


:: الملاحظات ::
مشاهدة نتائج الإستطلاع: متى تتوقع نزول الفئة الخامسة الجيل القادم ؟
عام 2010
10
43.48%
عام 2011
11
47.83%
عام 2012
2
8.70%
المصوتون: 23. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

إضافة رد
المواضيع المتشابهه
الموضوع

الصورة الرمزية Prestige
مشرف منتدى الفئة الخامسة سابقاً
رقم العضوية: 2075
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 1,562
قوة السمعة: 166
Prestige is on a distinguished road
افتراضي
21#
03-07-2009, 05:09 PM
يعطيك العافيه اخويه وعلى الصور والصور جباره لامحاله وفي قمه الروعه اخويه حسام والتكنولوجيا فيها شي روعه سلمت يمناك خيوو
Prestige غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية musam
Bimmer ماسي
رقم العضوية: 1476
تاريخ التسجيل: Mar 2008
الدولة: S A R
المشاركات: 1,284
قوة السمعة: 142
musam is a glorious beacon of lightmusam is a glorious beacon of lightmusam is a glorious beacon of lightmusam is a glorious beacon of lightmusam is a glorious beacon of light
افتراضي
22#
04-07-2009, 12:17 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammad10 مشاهدة المشاركة
مشكور اخوي على الموضوع ان شاء الله 2010 ودي اشتريها

الله يسمع منك انا كمان بدي شتريها ان شاء الله
مشكور لمرورك
musam غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية musam
Bimmer ماسي
رقم العضوية: 1476
تاريخ التسجيل: Mar 2008
الدولة: S A R
المشاركات: 1,284
قوة السمعة: 142
musam is a glorious beacon of lightmusam is a glorious beacon of lightmusam is a glorious beacon of lightmusam is a glorious beacon of lightmusam is a glorious beacon of light
افتراضي
23#
04-07-2009, 12:17 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة prestige مشاهدة المشاركة
يعطيك العافيه اخويه وعلى الصور والصور جباره لامحاله وفي قمه الروعه اخويه حسام والتكنولوجيا فيها شي روعه سلمت يمناك خيوو
مشكور لمرورك الطيب يا حبيب
musam غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
رقم العضوية: 34
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 14,397
قوة السمعة: 1465
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
افتراضي
24#
04-07-2009, 02:11 AM
ياشباب بالنسبة لتصاميم البي ام الجديدة شوفوها على الطبيعة...بالصور ترا خايسة لكن بالواقع خرافية


وتقليد خلفية اللكزس هذا المثل الي يقول (ضربني وبكى وسبقني واشتكى) لكزس هم الي قلدوا بي ام من البداية..وبالعكس تصميم الشركة البافارية انها تطبق تصاميمها وخططها المعدة مسبقاً دليل على تجاهلهم لشركة لكزس اجمالاً


اما مسألة تقليد الموديلات الجديدة للموديلات السابقة هذي هي سياسة Evolution & Revolution وهذا شي متوقع من قبل نزول الموديلات الجديدة


بعدين اخوي Mr Hamann ليه تشوف اسعار الفئة الثالثة غالية؟؟ انت تقارنها بالسوق وظروف الناس او تقارنها بمنافساتها؟؟ قارن سعر 335 مع سعر C350 وشوف من اغلى
نديم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية معاذ2222
Bimmer فضي
رقم العضوية: 3390
تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: الامارات
المشاركات: 626
قوة السمعة: 73
معاذ2222 has a spectacular aura aboutمعاذ2222 has a spectacular aura about
افتراضي
25#
04-07-2009, 01:25 PM
مشكور خويه علصور الحلوه واتوقع بتنزل سنة 2010
اما بخصوص اخويه هامان يقول تقليد ولكزس شو ياب الياباني جدام الالماني يعني تبا الالمان يحطون الكزوز فالنص عشان نقول ما قلدت وبعدين يجون كالعادة السراق والمقلدين امثال الشركات اليابانيه يحطون الكزوز بالنص تبا شركة بي ام تترك تصميمه عشان خاطر المقلدين الى ما في فكر ولا ابتكار و ينتظرون شو يسون الالمان ويقلدون البي ام دبليو في كل شي في كل صغيره وكبيره
وبعدين الكلام في الفئة السابعه واايد تكلموا فيه الشباب وبينوا التقليد وانت تعيد السالفه القديمه المنتهيه
شوف شركة نيسان كيف قلدت البي ام دبليو الفئة الخامسه يوم سوت الكشافات الليتات من الامام في سيارة انفنتي fx50 2009 يعني في المقدمه يعني تبا شركة البي ام دبليو يتركون كل تصميم يسونه عشان خاطر المقلدين والله هاي شغله بعد انا بسوي شي يجي الثاني يقلدني تباني اترك اللي سويته عشان واحد قلدني^!^ هههههه
معاذ2222 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية musam
Bimmer ماسي
رقم العضوية: 1476
تاريخ التسجيل: Mar 2008
الدولة: S A R
المشاركات: 1,284
قوة السمعة: 142
musam is a glorious beacon of lightmusam is a glorious beacon of lightmusam is a glorious beacon of lightmusam is a glorious beacon of lightmusam is a glorious beacon of light
افتراضي
26#
11-07-2009, 12:50 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نديم الطيف مشاهدة المشاركة
ياشباب بالنسبة لتصاميم البي ام الجديدة شوفوها على الطبيعة...بالصور ترا خايسة لكن بالواقع خرافية


وتقليد خلفية اللكزس هذا المثل الي يقول (ضربني وبكى وسبقني واشتكى) لكزس هم الي قلدوا بي ام من البداية..وبالعكس تصميم الشركة البافارية انها تطبق تصاميمها وخططها المعدة مسبقاً دليل على تجاهلهم لشركة لكزس اجمالاً


اما مسألة تقليد الموديلات الجديدة للموديلات السابقة هذي هي سياسة evolution & revolution وهذا شي متوقع من قبل نزول الموديلات الجديدة


بعدين اخوي mr hamann ليه تشوف اسعار الفئة الثالثة غالية؟؟ انت تقارنها بالسوق وظروف الناس او تقارنها بمنافساتها؟؟ قارن سعر 335 مع سعر c350 وشوف من اغلى

هلا بالغالي نديم ومشكور عتوضيح الاسعار
بين التالتة ومنافساتها
musam غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية musam
Bimmer ماسي
رقم العضوية: 1476
تاريخ التسجيل: Mar 2008
الدولة: S A R
المشاركات: 1,284
قوة السمعة: 142
musam is a glorious beacon of lightmusam is a glorious beacon of lightmusam is a glorious beacon of lightmusam is a glorious beacon of lightmusam is a glorious beacon of light
افتراضي
27#
11-07-2009, 12:55 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معاذ2222 مشاهدة المشاركة
مشكور خويه علصور الحلوه واتوقع بتنزل سنة 2010
اما بخصوص اخويه هامان يقول تقليد ولكزس شو ياب الياباني جدام الالماني يعني تبا الالمان يحطون الكزوز فالنص عشان نقول ما قلدت وبعدين يجون كالعادة السراق والمقلدين امثال الشركات اليابانيه يحطون الكزوز بالنص تبا شركة بي ام تترك تصميمه عشان خاطر المقلدين الى ما في فكر ولا ابتكار و ينتظرون شو يسون الالمان ويقلدون البي ام دبليو في كل شي في كل صغيره وكبيره
وبعدين الكلام في الفئة السابعه واايد تكلموا فيه الشباب وبينوا التقليد وانت تعيد السالفه القديمه المنتهيه
شوف شركة نيسان كيف قلدت البي ام دبليو الفئة الخامسه يوم سوت الكشافات الليتات من الامام في سيارة انفنتي fx50 2009 يعني في المقدمه يعني تبا شركة البي ام دبليو يتركون كل تصميم يسونه عشان خاطر المقلدين والله هاي شغله بعد انا بسوي شي يجي الثاني يقلدني تباني اترك اللي سويته عشان واحد قلدني^!^ هههههه

اكيد المقلد هي مشكلته مو مشكلة الاصلي والبي ام اصلي
و مشكور لمرورك :d
musam غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
Bimmer جديد
رقم العضوية: 10694
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 4
قوة السمعة: 0
hedhan is on a distinguished road
افتراضي
28#
16-07-2009, 10:15 AM
ياخي موت هالـ bmw مـــــــــــ,ت
hedhan غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية musam
Bimmer ماسي
رقم العضوية: 1476
تاريخ التسجيل: Mar 2008
الدولة: S A R
المشاركات: 1,284
قوة السمعة: 142
musam is a glorious beacon of lightmusam is a glorious beacon of lightmusam is a glorious beacon of lightmusam is a glorious beacon of lightmusam is a glorious beacon of light
افتراضي
29#
20-07-2009, 12:02 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hedhan مشاهدة المشاركة
ياخي موت هالـ bmw مـــــــــــ,ت

هههههههه والله انا بشوفها حياة تانية شكرا للمرور
musam غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية راعي البي ام X6
مراقب عام سابق
رقم العضوية: 3368
تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: الامارات
المشاركات: 3,595
قوة السمعة: 383
راعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud of
افتراضي
30#
21-07-2009, 09:21 PM
صراحه أنا اشوف هاي التعديلات الجديده أكثر فخامه وأناقه وجاذبيه ورياضيه..
و تبقى القديمه فيها أناقه وجاذبيه.. تعجبني هاي الفئة منذ ولادتها وهي في تحسن وتطور مستمر..
راعي البي ام X6 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:17 AM.



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26