logo
أرشيف الإستفسارات الارشيف

:: الملاحظات ::
إضافة رد
المواضيع المتشابهه
الموضوع

الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
رقم العضوية: 34
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 14,397
قوة السمعة: 1465
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
افتراضي
11#
24-06-2009, 08:32 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خفوق مشاهدة المشاركة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خفوق مشاهدة المشاركة
ههههههههههههههههههههه

حبايبي هذي ورشتي وش يسرقون بس ههههههههههه

غير كذا انا فللت السياره بنزين ومشا الحال اتنسوا انا قلت نص توظيب وليس توظيب كامل ...



مشكورين على اهتمامكم


ان بعض الظن اثم

استغفروا الله


لكن شرايكم تتوقعون مايحصل شي بالمستقبل ابيع يعني...؟




واذا كانت ورشتك يعني مايسرقونك؟؟؟


الي يسمعك يقول موظف فيها عيالك واخوانك


ياحبيبي هذولا لو يقدرون يقلبونك انت براسك منظم هوا كان قلبوك وباعوك برخص بعد
نديم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
رقم العضوية: 34
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 14,397
قوة السمعة: 1465
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
افتراضي
12#
24-06-2009, 08:33 PM
بعدين تعال هنا


عندك ورشة وكل يوم ناقزلنا ومأذينا


ويوم لي الماء محجر والسيارة حرارتها ترتفع


ويوم وضبت نص توضيب وصارت تقطع


صدق المثل الي يقول (باب النجار مكسور ) خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
نديم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية Pavari
Bimmer ذهبي
رقم العضوية: 9196
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 777
قوة السمعة: 88
Pavari is a jewel in the roughPavari is a jewel in the roughPavari is a jewel in the rough
افتراضي
13#
24-06-2009, 08:36 PM
والله وما فاتتكـ أخي نديــم

غــريبـة والله

كيف عندك ورشــة وجاي تاخــد المشــورة من المنتدى ..؟

أجل وين خبرة الفنيين اللي في ورشتك ؟
Pavari غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
Bimmer جديد
رقم العضوية: 10326
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 13
قوة السمعة: 0
TAHOO is on a distinguished road
افتراضي
14#
26-06-2009, 01:34 PM
خرط الراس و صنفرة البلوف يعمل دخان عند التشقيل لي ان الرئس اقوا بعد الخرط من البستم
TAHOO غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
رقم العضوية: 34
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 14,397
قوة السمعة: 1465
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
افتراضي
15#
26-06-2009, 02:18 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Pavari مشاهدة المشاركة

غــريبـة والله

كيف عندك ورشــة وجاي تاخــد المشــورة من المنتدى ..؟

أجل وين خبرة الفنيين اللي في ورشتك ؟


لمعلوماتك انه فيه مهندسين موظفين داخل وكالة الناغي نفسها وداخل بي ام الشرق الاوسط يدخلون لهذا المنتدى عشان يستفيدون من المعلومات الي فيه وانا عارف انهم يقرون ردي هذا
نديم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية Pavari
Bimmer ذهبي
رقم العضوية: 9196
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 777
قوة السمعة: 88
Pavari is a jewel in the roughPavari is a jewel in the roughPavari is a jewel in the rough
افتراضي
16#
26-06-2009, 02:43 PM
أخي نــديم


إفتـح المرفقات وإكتشف المفاجئة

أرسلها أحد أصدقائي لي عبر الخاص من مركز مرموق في الخبر

لصيانة السيارات الألمانية
بالفعل سرقة عيني عينك
( أحتفظ بإسم المركز )
Pavari غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
رقم العضوية: 34
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 14,397
قوة السمعة: 1465
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
افتراضي
17#
26-06-2009, 03:05 PM
^^^

هذا مركز وقح..المفروض ينسخ الصفحات بما فيها شعار المنتدى الي فوق...مو ينسخون المعلومات فقط وينسبها الشخص الي نسخها لنفسه


المفروض انت يابافاري تذكر اسم المركز عشان تفضحهم...لان المعلومات الي سرقوها معلومات تافهه مقارنة بمركز صيانة متخصص


معناتها انه المركز عليميه وجالسين يتعلمون بسيارات الناس وماعندهم من العلم شي ابداً ابداً


اذكر اسم المركز بموضوع مستقل عشان الناس ماينغشون فيهم
نديم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية Pavari
Bimmer ذهبي
رقم العضوية: 9196
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 777
قوة السمعة: 88
Pavari is a jewel in the roughPavari is a jewel in the roughPavari is a jewel in the rough
افتراضي
18#
26-06-2009, 03:21 PM
أخـي نــديم

حاول تعمل تكبير للصور يمكن تشوف على يمين الصور إسم المنتدى / شوف قبعة بافاري واضحة

والله قوة عين بمسئولين الورشة

والمشكله الورشة تخصص مرسيدس فقط ( من كثر مشاكل الحرارة في المرسيدس اللي دائماً سطوح )
موضفين المركز مجملهم هنود وبنغال وفلبينيين
و على غفلة أمسعود له كم نفر
وسارق من منتدانا أهم مواضيع مثبته
متعلقة في الحرارة من شان يثقف الحوّش
اللي سابقاً يبيعون بطاقات سوى
وجايبهم يبي يلقنهم أفكارنا وجهودنا
بدون خشية ولا إستحياء .

إسم المركز ( مركز النجم المثلث بالخبر )
تخصص مرسيدس
تشوفون مواضيعنا معلقها بصبورة في قاعة مكتب الإجتماعات .
والله جاي ببالي أروح للمركز بكرة
ولاكن ماعندي علية مستمسك لطالما لانملك حقوق محفوظة ومنتدانا مفتوح كالسوبرماركت .

التعديل الأخير تم بواسطة Pavari ; 26-06-2009 الساعة 03:54 PM
Pavari غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية خفوق
Bimmer متميز
رقم العضوية: 7732
تاريخ التسجيل: Feb 2009
المشاركات: 114
قوة السمعة: 20
خفوق is on a distinguished road
افتراضي
19#
26-09-2009, 04:53 AM
وااااااااال

عملتوا سالفة

انا المهندسين عندي أتراك وغصب افهم كلامهم ثم هم يبقوا ساكتين فعل دووون قول لا تخلوني ماعاد اسألكم بشي ...
خفوق غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:32 PM.



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26