logo
منتدى الفئة السابعة

:: الملاحظات ::
المواضيع المتشابهه
الموضوع

عاشق اللكزس100
Bimmer نشيط
قوة السمعة: 0
عاشق اللكزس100 is on a distinguished road
22-06-2009, 02:54 AM
عاشق اللكزس100 غير متواجد حالياً  
افتراضي يارباااااااااه على الفئه السابعه الجديده

:: اعلان ::

بسم الله الرحمن الرحيم

اول شيء اعتذر اعتذار شديد لاخوي نديم الطيف لان فيه موضوع قديم لي تناقشت فيه انا وياه عن الافضل بين اللكزس او البي ام ..

ياخوان انا املك حاليا لكزس 460 وقبل امس ركبت البي ام الجديده وجربتها مع واحد من الشباب 750il والله موتر اسطووووووووووووووووووري بمعنى الكلمه كرهت سيارتي بشكل ماتتصورنه هدواء رهيب عزل صوتي جبار ساوند سستم ونظام سمعي روووعه فخامه عجيبه الشاشات الخلفيه كبيره وتصمميها خرافي بمعنى الكلمه فخامه لابعد الحدود السياره سواقتها ممتعه بشكل ماتتخيلونه انا خلاص ناوي اشتري السياره بشرط تكون الفل ابوشن 750 لكن الوكاله كم سعرها بالضبط
لاني شفتها مستعمله ماشيه 4000 كيلو ولوحه مميزه ا ح ب 333 عند معرض بالنسيم ولونها اسود ومن داخل بيج ب400 الف 750 التوب وش رايكم يااخوان

Bimmer نشيط جداً
قوة السمعة: 17
m750li is on a distinguished road
2#
22-06-2009, 03:22 AM
سعرها جديد ب 501 الف اذا ماني بمشتبة

واما هذي اللي تقول عنها صدق !! والله ماتنتفوت

بس انتظر الاخوان

وان كانك شريتها من الحين اقول لك الله يطعمك خيرها ويكفيك شرها

انا ان شاء الله ناوي اشتري بس قريب ان شاء الله

التعديل الأخير تم بواسطة Pavari ; 22-06-2009 الساعة 03:28 AM
m750li غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
قوة السمعة: 1465
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
3#
22-06-2009, 01:30 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اعتذارك مقبول ياعاشق اللكزس....وزين انك عرفت مصلحتك وعرفت وين تحط فلوسك اللكزس الحين صارت كامري جنب البي ام

وبالنسبة للاسعار والله ماعندي خلفية دقيقة...لكن لاتاخذ الا فل كامل سواء 740 او 750
نديم غير متواجد حالياً  
Bimmer نشيط
4#
22-06-2009, 07:24 PM
مشكورين على الردود .. ومشكور اخوي نديم الطيف على تقبلك الاعتذار لكني اتمنى اشتري الموتر انا وياك لانك خبير بهالامور وتعرف المواصفات والفروقات لاني ابي الموتر فل اوبشن مايفرق بينه وبين ال12 سلندر الا المكينه والباقي موجود بسيارتي .. ووش تنصحني اشتريه من المعارض او الوكاله الناغي علما اني ساكن الرياض ..
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
5#
23-06-2009, 08:14 AM
سواء الوكالة او المعارض مافرقت..اهم شي تكون وارد ناغي عشان الضمان وتتأكد من الوكالة انها مازالت تحت الضمان واذا لقيت الموتر جب مواصفاته ونعلمك هو فل او سياحي او جب رقم الشاص

وفيه بهذا القسم مواضيع مشروح فيها كل المواصفات
نديم غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية raied555
Bimmer متميز
قوة السمعة: 20
raied555 is on a distinguished road
6#
23-06-2009, 10:05 AM
الاسعار :
750li فل كامل 486,000
740li فل كامل 403,000
الناغي

وشكراا
[SIGPIC][/SIGPIC]
raied555 غير متواجد حالياً  
tom
Bimmer جديد
tom is on a distinguished road
7#
23-06-2009, 02:33 PM
السلام عليكم اخوي عاشق اللكزس اذا انت معاك لكزس مشتريها من السعوديه شوف اللكزس اللي بالخارج في امريكا بالذات نفس اسعارنا او ارخص حوالي 5 الاف لكن مواصفات ابداع فيها مواصفات اعلى من اللي عندنا وحده منهم انك قبل ما تصدم بالسياره لا سمح الله الجهاز هذا يختار احسن نقطه للصدمه اذا كانت واقعه واقعه لا محال عشان يخفف الاضرار قد ما يقدر انا معاي لكزس و كانت معاي المرسيدس و كانت معاي البي ام لكن الاجيال القديمه لكزس هي الوحيده اللي جديده انا عموما هاوي سيارات و عندنا خير كثير الحمد لله و انا فاهم في السيارات بشكل ما تتصوره بالذات المرسيدس و البي ام و اللكزس و الاودي اذا بغيت اي سؤال في السيارات انا موجود و هذا ايميلي لكل اللي يحب يستفسر عن شي tom_8041@hotmail.com
tom غير متواجد حالياً  
Bimmer نشيط
8#
23-06-2009, 03:37 PM
هلا اخوي اضفت ايميلك
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
9#
24-06-2009, 01:50 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tom مشاهدة المشاركة
السلام عليكم اخوي عاشق اللكزس اذا انت معاك لكزس مشتريها من السعوديه شوف اللكزس اللي بالخارج في امريكا بالذات نفس اسعارنا او ارخص حوالي 5 الاف لكن مواصفات ابداع فيها مواصفات اعلى من اللي عندنا وحده منهم انك قبل ما تصدم بالسياره لا سمح الله الجهاز هذا يختار احسن نقطه للصدمه اذا كانت واقعه واقعه لا محال عشان يخفف الاضرار قد ما يقدر انا معاي لكزس و كانت معاي المرسيدس و كانت معاي البي ام لكن الاجيال القديمه لكزس هي الوحيده اللي جديده انا عموما هاوي سيارات و عندنا خير كثير الحمد لله و انا فاهم في السيارات بشكل ما تتصوره بالذات المرسيدس و البي ام و اللكزس و الاودي اذا بغيت اي سؤال في السيارات انا موجود و هذا ايميلي لكل اللي يحب يستفسر عن شي tom_8041@hotmail.com

ماودي اغالطك لكن مافيه النظام الي تتكلم عنه حق اختيار احسن نقطة اصطدام..الي اعرفه ان الشركة حطت نقاط اصطدام بطريقة مدروسة باطراف السيارة صداماتها ورفارفها .. لكن نظام يختار مكان الصدمة اول مرة اسمع عن مثل هالنظام بحياتي

اذا فيه زودنا بمعلومات اكثر عنه او شرح من موقع او على الاقل اسم النظام بالانقليزي عشان نبحث عنه
نديم غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية raied555
Bimmer متميز
قوة السمعة: 20
raied555 is on a distinguished road
10#
25-06-2009, 03:43 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نديم الطيف مشاهدة المشاركة

ماودي اغالطك لكن مافيه النظام الي تتكلم عنه حق اختيار احسن نقطة اصطدام..الي اعرفه ان الشركة حطت نقاط اصطدام بطريقة مدروسة باطراف السيارة صداماتها ورفارفها .. لكن نظام يختار مكان الصدمة اول مرة اسمع عن مثل هالنظام بحياتي

اذا فيه زودنا بمعلومات اكثر عنه او شرح من موقع او على الاقل اسم النظام بالانقليزي عشان نبحث عنه

ممكن قصده الردار اللي موجود باللكزس ls600 ردار امامي وخلفي كلهم موجودين على علامة لكزس
[SIGPIC][/SIGPIC]
raied555 غير متواجد حالياً