logo
أرشيف الإستفسارات الارشيف

:: الملاحظات ::
المواضيع المتشابهه
الموضوع

BMW user
Bimmer جديد
قوة السمعة: 0
BMW user is on a distinguished road
22-06-2009, 02:39 AM
BMW user غير متواجد حالياً  
BMW2006 750 Individual استفسار عاجل

:: اعلان ::

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اسعد الله اوقاتكم بكل خير
الفزعة ياشباب الله يخليكم
انا الان في موينخ في المانيا ووجدت BMW 2007 750 والمواصفات كالتالي: والصور في المرفقات

ماشي 8350 كلم فقط

طبعا ياشباب والله ماعرف شي عن bmw ولكن بقولكم مواصفاتها بالانقليزي بعد الترجمه من الالماني :

Color: black sapphire ****llic, Upholstery: Leather Nasca cream beige, from 1 Hand, Professional navigation system, electric glass roof, Adaptive Headlights, BMW Night Vision, TV function, Fondbildschirm, Adaptive Drive, BMW Premium Selection, rain sensor and automatic. Fahrlicht., Mobile phone preparation Business with Bluetooth interface, CD player, CD changer 6-fold, HiFi system Professional, CD holder, DVD Changer 6-fach, car phone in the rear, roof lining in Alcantara anthracite, innovation package, Automatic tailgate operation, integrated garage door opener, comfort access , Soft Close Automatic for doors, interior and exterior mirror automatically dimming, wood works, Active front seat ventilation, Active seat for driver and passenger comfort front seats electrically adjustable comfort seats in the rear electrically adjustable, ISOFIX child seat attachment, BMW Assist, innovation package plus, heated seats for Fondsitze, BMW TeleServices, high-gloss Shadow Line, Individual sun protection glazing, active seat ventilation in the rear, roof trim in car color, level control, side airbags for rear, climate comfort composite glazing, climate comfort windscreen, sun blinds for rear window electr. and rear side windows, mechanical, automatically dimming interior mirror, lumbar support for driver and front passenger, high beam assistant, voice control, airbag, EURO Plus warranty, on-board computer, electric seat adjustment, cruise control, alarm with remote control, cup holders

اللي فهمته انها اندفجول وابواب شفط ونظام رؤيه ليلية تلفونين تلفزيون نفقيشن يعني فيها جميع المميزات والله اعلم

المهم انا عاجبتني السياره حييييييل وابي اعرف كم تسوى في السعودية علما انها شبه جديده وهل هي مطلوبه في السوق ولالا ارجو افادتي عاجلا لاني في مهمه تستغرق خمسة ايام فقط

وفيه نقطه اخرى ايش الاشياء اللي لازم اتأكد منها ؟

والسلام عليكم

التعديل الأخير تم بواسطة BMW user ; 22-06-2009 الساعة 04:04 AM
الصورة الرمزية ansan9
Bimmer نشيط جداً
قوة السمعة: 16
ansan9 is on a distinguished road
2#
22-06-2009, 09:09 AM
السلام عليكم
اخوي بكم لقيتها وانا اشوف ان لو يصير الفرق ف 5 الاف ريال وحولها بين السعوديه والامانيا اشوف انك تخذ وارد الناغي اصرف لك وسو بحث ويطلعلك عيوب الالماني
ansan9 غير متواجد حالياً  
Bimmer جديد
3#
22-06-2009, 08:20 PM
سعرها بيوصل 225 الف مع الشحن والجمارك هل هو مناسب ولالا.
Bimmer فضي
قوة السمعة: 62
عا ـشق 750 is on a distinguished road
4#
22-06-2009, 11:57 PM
انا بصراحة ما اعرف اسعارها
لكن اللي متأكد منه ان المواصفات الألمانية افضل مواصفات من الخليجي ومن الياباني والأمريكي
لكن تأكد من الأسعار حتى لو تفرق 5000 ما هي مشكلة لان السيارة جديدة جداً على حسب الصور
عا ـشق 750 غير متواجد حالياً  
Bimmer جديد
5#
23-06-2009, 05:35 PM
وين الشباب اللي عندهم خبره بالاسعار عاجل الله يخليكم والله اني بتخذ قرار على نصيحتكم
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
قوة السمعة: 1465
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
6#
24-06-2009, 01:30 AM
انا عن نفسي ماعرف الاسعار حالياً...السوق متذبذب
نديم غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية شادي حبيب
Bimmer جديد
شادي حبيب is on a distinguished road
7#
25-06-2009, 04:04 AM
السلام عليكم
أنا ما أنصحك فيها لأنها أولا مو فل أوبشن
وثانيا سعرها عادي وبنفسر السعر ممكن تشتري سيارة أحلى منها وارد الناغي لأن يا أخي أسعار ال bmw نازلة بالسوق حاليا
لذلك ماأنصحك
والله يوفقك والجميع
شادي حبيب غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
قوة السمعة: 1465
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
8#
25-06-2009, 04:12 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شادي حبيب مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
أنا ما أنصحك فيها لأنها أولا مو فل أوبشن
وثانيا سعرها عادي وبنفسر السعر ممكن تشتري سيارة أحلى منها وارد الناغي لأن يا أخي أسعار ال bmw نازلة بالسوق حاليا
لذلك ماأنصحك
والله يوفقك والجميع

هالحين بالله هذي ماهي فل اوبشن؟؟؟ اذا هذي ماهي فل اوبشن اجل وشي الفل اوبشن؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نديم غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية murhaf80
Bimmer متميز جداً
قوة السمعة: 38
murhaf80 is on a distinguished road
9#
25-06-2009, 05:14 AM
يا غالي دير باللك الاسعار كل يوم عم تنزل ما بدنا ياك تخسر فيها

تصورور كان في مرسيدس موديل 2004 بانورما من شي شهرين كان طالب 85000 درهم و عم يدلل و هلق عم يموت حتى يبيعها ب 65000 و لا حدن عم يشتري
يلي ما ركب BMW ما ركب سيارة
murhaf80 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية شادي حبيب
Bimmer جديد
شادي حبيب is on a distinguished road
10#
27-06-2009, 02:49 AM
السلام عليكم
نعم بالنسبة للإندفيجوال السيارة المرفقة صورها في هذا الموضوع ليست فل أبشن وواضح من ردك علي إنك لحد الآن ما شفت الe66 الإندفجوال الفل أبشن لأنك ماعرفت الفرق من الصور .... تحياتي للجميع
شادي حبيب غير متواجد حالياً