logo
منتدى فئة BMW X series


:: الملاحظات ::
موضوع مغلق
المواضيع المتشابهه
الموضوع

رقم العضوية: 9012
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 26
قوة السمعة: 0
خضرآويْ آستآيلش is on a distinguished road
12-06-2009, 12:59 PM
  #1
خضرآويْ آستآيلش غير متواجد حالياً  
Cool ممكن تتفضلون لملاك x6 فقط

:: اعلان ::

ـآلسـلام عليكم ششششحالكم واخباركم وشو مسوين ..

جمعه مبآركـه ..

اخواني انا امس كنت في وكاله bmw وشفت اكس 6 v8 2009 بس ما قدرت افرق اذا كان فل اوبشن ولا لا

اول شي حبيت اعرف شو الفروق اللي بين الفل اوبشن والعادي

وثاني شي حصلت اشياء وفصوص اول مره اشوفها > حصلت فص عند المصابيح الداخليه الامآميه > فتحه صغيره يـآ ترآ شو خانتها ؟

وعن المسآحيه الداخليه اممم الراكب الخلفي اشوف انه مايأخذ راحته وما يقدر يمد ريوله ..

واما المساحه الاماميه فشفت ان في عيب واحد ان السقف وايد نازل وبالنسبه لي عادي اما الاشخاص الثانين

يمكن ما ريرتاحون من ها الناحيه ....!

وحصلت في الدرج ( السده الأمآميه ) ريموت ما عرفت لشو يستخدم .. ومكان مخصص للتلفون اذا ما خاب ظني

وسألت عن قيمه الموتر قالولي 390 ألـف درهم وكلمت واحد من الشباب عشان يشوفلي البيـمه قآلي بتطلع عليك 18 او اكثر .. علما ان عمري ما يتجاوز الخمس وعشرين وبعد خمس شهور بكمل 25 سنه .. !

اصبر ولا مع اني ما اقدر اصبر اكثر صبرت على السياره وايد ..!

وشو الالوان اللي تنصحوني فيها > لون السياره ولو الجلد ولون التخـششـيب ؟ !

ارجو انكم ما تبخلون علي بالإجآبـه واتمنى انكم تشاركوني بـأإرآئكم

اخوكم > خضراوي ـآسـتآيـلش


الصورة الرمزية معاذ2222
Bimmer فضي
رقم العضوية: 3390
تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: الامارات
المشاركات: 626
قوة السمعة: 73
معاذ2222 has a spectacular aura aboutمعاذ2222 has a spectacular aura about
افتراضي
2#
12-06-2009, 04:14 PM
خويه اول شي أنت من أي مكان بوظبي او دبي
اذا كنت من بوظبي راح تكون فل كامل ام اذا من دبي راح تكون ناقصه
و وكالة بي ام دبليو بوظبي موتر تجيب افضل مواصفات يعني الست سلندر الفل ابشن افضل من موصفات الثمان اللي بدبي
والثمان تجي فل كامل
اما المساحه الخلفيه حرام عليك ما في اريح منها انا اشوفه افضل واوسع من كل سيارات الجيب الفورويل
اما مساحة الاماميه السقف انا استغرب منك كيف تقول فيه عيب وفي بلادن الغرب اوربا وامريكه غالبيتهم اطوال مرتاحين وايد من اليلسه فيها ولا تنسه انها اخذت افضل سياره في العالم من كل النواحي وجميع الناس ما شكو باللي تقوله او ذكرو بالى تقوله
<< شكلك خويه متعود عالركوب سيارة جمس او السيارات تويوتا اليابانيه >>
اما بخصوص الفصوص ما عرفت شو تقصد شوقصدك وضح اكثر فص امامي ممكن تجيب صوره عنه
و افضل لون الاسود والابيض وبالتوفيق خويه.
معاذ2222 غير متواجد حالياً  
Bimmer نشيط
رقم العضوية: 9012
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 26
قوة السمعة: 0
خضرآويْ آستآيلش is on a distinguished road
افتراضي
3#
12-06-2009, 04:43 PM
هلآ اخويـه انا من دبي

والفتحه اللي اقصدها عند مششغل الليتآت الداخليه > جدام > سمعت انها فتحت بطاقه تلفون ..!

وعن السقف اقصد انك يوم تيلس تحس ان راسك بيوصل السقف واكثريتهم شكو من ها الشي مب انا الوحيد ..!

السياره ما يختلف عليها اثنين وبالعكس ما اقلل من قيمه السياره لما اقول ان السقف وايد نازل ..!

وفي وايد دوافع تخليـني اخذ الموتر من موآصفآت تقنيه وشكل واسم وغيره .. وكلنا نعرف ان بي ام تبدعنا بـألجديد ..! وها الشي اللي يميزها من بين السيآرآت الثانيـه ..!


بس اخوي لـيش في دبي تكون ناقصه وفي بوظبي كامله ..! ممكن توضحلي السبب لا هنت ..!

ممكن تقولي كيف تحصلها في دبي ..! شو النقص اللي يكون فيها > غير عن الـلي في بوظبي ..!

بس حبيت اتخبـرك اخوي على قولـة واحد السيآره فيها لاسكلي وتنعرض فيها قنوآت تلفزيونيه ؟؟ ولا اشاعه وصدقوها الناس ؟!

وعن التلفون اللي يكون ويا الموتر > يكون حسب الطلب يعني انته تطلبه ولا ؟

وهل فيها مسـآج ؟؟ تبـريد للـدريكسون ( السكان ) ؟؟ وتبريد وتدفئــه مقاعد خلفيه واماميه ؟؟

وعن نظـام النآفـقيـيشن والخرائط يشتغل بسـيدي ؟؟

وعن الالوان الاكثـريه نصـحوني بالـآبيـض للون الخارجي والعنآبـي ( الاحمر ) للون الجلد ..!
شاكر لك ردك اخوي واـآسف على الاطآلـه ,,!
خضرآويْ آستآيلش غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية راعي البي ام X6
مراقب عام سابق
رقم العضوية: 3368
تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: الامارات
المشاركات: 3,595
قوة السمعة: 383
راعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud of
افتراضي
4#
26-06-2009, 12:21 PM
هلا أخوي....
أولا : الفتحه اللي تقصدها هي عباره عن زر الاستفانه " أس.أو.أس" وهي خدمة الطوارئ تعمل على مدار الساعه وفي حال حدوث أمر لا سمح الله أو غير متوقع تتم عملية إتصال مباشر مع مركز الاستجابه من خلال الزر فهي خدمة للسلامه مخصصه للعملاء..خدمة بي أم دبليو " أسيست " .
أما بخصوص السقف لحد ألحينه محد أشتكى منها رغم ان السيارة مشتهره بالبلدان الاوربيه وغالبية الدول الاوربيه أجسامهم ضخمه و كلهم أطوال تقول عنهم كأنهم بعارين مضمره... أي الطول طول النخله.......
ورغم هالشي..لا شكوى تذكر من قبل "الجنتل مان".
والسياره هي أول سياره رياضية عالية الاداء فئة كوبيه في العالم تجمع بين رشاقة سيارة الكوبيه و جاذبيتها بتصميم عصري ومفهوم مبتكر..و تصميمها من الخلف شبيه لـ " BMW M3 " و مرسيدس " CLS " رغم أن الجلوس عالمقاعد الخلفيه أريح وأفضل و اوسع من السيارات اللي ذكرتها وغيرها من السيارات.
أما بخصوص المواصفات: بوظبي غير عن دبي..
مثل Adaptive Drive و Active Steering ..وغيرها و عحسب المواصفات اللي أنت تختارها وتطلبها..
أما بخصوص القنوات التلفزيونيه فهاي موجوده في أصغر فئات البي أم دبليو و من زماااان... فكيف بترسانه من التقنيه ونحن في 2009 .

أما بخصوص المساج فما فيها...يعني دورلك واحد صيني يسويلك مساج... به 50 درهم...
أما بخصوص التبريد فموجود و على حسب المواصفات اللي عندكم في دبي.

ونظام الملاحه النفاقييشن موجود فيها يعطوك سيدي.. يااااااا سيي خضراوي استايلش..
أما بخصوص الألوان فهاي تتعلق بالأذوق..
من ناحيتي أحب اللون الأسود وبجنوووون.
والأبيض حلو يا حلو.
راعي البي ام X6 غير متواجد حالياً  
Bimmer نشيط
رقم العضوية: 9012
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 26
قوة السمعة: 0
خضرآويْ آستآيلش is on a distinguished road
افتراضي
5#
29-06-2009, 01:17 AM
الحمدلله اخوي استلمت السيـآره اليوم ولين الحين ما شفت عـليهـآآ شي ما شاءالله الموتـر حـلو وشخـصيه

وهيـبـه في الشـآرع ..

ـآىخوي عن المسـاج كلمني منـدوب الميبــعآت في الوكآله وقآلي نقدر نركب لك مسـآج بس ما انصـحك فــيه ..

وقآلي روح جرب الــبي ام سبـعميه وـآربعين وبتحس ان الـمسآىج انته في غنى ـآ عنــــه ..

وجربت وكآن كلامه في محـلـه ..!

وتقـريبآ الموتـر كامل والكمال للـه .. بس خآيف على ـآلـبيـبان لأن اكثر الناس ما يعرفون للـشفط وسمعت ان البـآب الواحد اذا

اختـرب فيه الشـفط لا سمح الله لازم اغير كل الابوآب بـحـوالي عشرين ألـف ..!

وألحين احآول اني ـآـآ تعلم على القـوآئـم ..!! وطبعـآ كل شي مبسط في سوالـف ما فهمتـها من المنيو خخ

وعن التشيكـآىت الله يخليكم > قولو لي بعد كم كيلو متـر > اودي الموتر حق التشيـيك ؟ قالـولي في الوكآله في العشـرينآت بس ماحددو كم بالضبط .. ؟

اخوي شو تقصد بـ Adaptive Drive و Active Steering

ماعندي خلفيه عنها فيـآليت لو تشـرحها > لنا عشان استفيد منها ويستفيد منها باقي الاعضآء ..

والسموحه منكم ادري اني تعبتكم ويايه ..

خضرآويْ آستآيلش غير متواجد حالياً  
Bimmer نشيط
رقم العضوية: 9012
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 26
قوة السمعة: 0
خضرآويْ آستآيلش is on a distinguished road
افتراضي
6#
29-06-2009, 01:21 AM
صدق اخوي حبيـت انك تعلـمني على ضبـط صوت البـلوتوث .. شغلت البـلوتوث وشبـكته بالتلـفون بس الصـوت وآيد وآطي

وحتى اللي اكلمه مآ اسمع صوتـه عدل ممكن تقولي كيف اعلي على الصوت ..! ؟
خضرآويْ آستآيلش غير متواجد حالياً  
Bimmer نشيط
رقم العضوية: 9191
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 29
قوة السمعة: 0
A..M..A is on a distinguished road
افتراضي
7#
29-06-2009, 03:19 AM
اولا الف الف مبروك ع الموتر ويعطيك خيره ويكفيك شره بس انتبه اخوي عليه من العين والحسد لا اوصيك بالماء المقريء

بس سؤالين عالطاير >> خاش عرض

هل في الاكس 6 هيدروليك زي الرنج ؟؟

تبريد وتدفئة مقاعد ؟؟

وسلامتكم ....
A..M..A غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية راعي البي ام X6
مراقب عام سابق
رقم العضوية: 3368
تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: الامارات
المشاركات: 3,595
قوة السمعة: 383
راعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud of
افتراضي
8#
29-06-2009, 03:56 AM
هلا أخوي أولا : أبواب الشفط مو مثل المرسيدس أو غيرها من السيارات و الموديلات بل أحسن وأفضل وما يخرب بسرعه إن شاء الله لأن شفط الأبواب بالمغناطيس.. وأمنو قالك اذا باب واحد أخترب تغير جميع الأبواب..
أما بخصوص التشيك الأول فهو ع حسب بعض السيارات 25 ألف وبعضهم 30
الأحسن 25 ألف وتظهرلك بالشاشه..

أما "Adaptive Drive "تسمى تقنية القيادة المتكيفة تعمل على تعزيز رشاقة السيارة بشكل ملموس في حين تقوم قضبان الموازنه النشطه الموجوده عند المحاور الامامية والخلفية ذات الخصائص الهيدروليكيه بتقليص تمايل السيارة عند المنعطفات وتقوم المخمدات بالحد من حركة الاهتزاز التي تنجم عن الكبح بشكل أتوماتيكي (يعني مستوى الثبات المتفوق ونعومة وراحة في قيادة السياره).يعني ثبات السياره من خلال تقليص درجة تمايل الهيكل وحركة الاهتزاز وتكيف وقيادة ناعمه ورياضيه وتقاوم ميلان السيارة في كل إنحناء وفي كل زاويه أنعطاف..
يعني بالعاميه :
" دايناميك درايف" الذي يقوم بتعديل وعمل وحركة القضبان المقاومه للأنحناء لتوفير التماسك المثالي للسياره في كافة ظروف القيادة.
يعني اذا أنت ماشي مسرع فجأه ملة يمين بتروح منعطف عاليمين..يمنع السياره من الميلان(يعني نظام ثبات والتوازن بالسياره).
الخلاصه :
1- ثبات السياره..ورشاقة لتندفع برزانه لا يضاهيها سوى شعور بالمتعة.
2- قيادة ناعمه ورياضيه.
3- راحه في القيادة وثبات على الطرقات كثيرة الإلتواء ويعطي نعومه مذهله أثناء القيادة.
وللحديث بقيه..تصبح ع خير..راسلني ع الخاص عشان أقولك بعض الأشياء يمكن تنفعك..
راعي البي ام X6 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية راعي البي ام X6
مراقب عام سابق
رقم العضوية: 3368
تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: الامارات
المشاركات: 3,595
قوة السمعة: 383
راعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud of
افتراضي
9#
29-06-2009, 04:06 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خضرآويْ آستآيلش مشاهدة المشاركة
صدق اخوي حبيـت انك تعلـمني على ضبـط صوت البـلوتوث .. شغلت البـلوتوث وشبـكته بالتلـفون بس الصـوت وآيد وآطي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خضرآويْ آستآيلش مشاهدة المشاركة

وحتى اللي اكلمه مآ اسمع صوتـه عدل ممكن تقولي كيف اعلي على الصوت ..! ؟
حبيبي لو حبيت تسمع الجيران..وتعلي الصوووووووووووووت من السكان عالجهة اليسار اللي هو ( + و - ).
يعني لو ضغط ع ( + ) تسمع الجار السابع ولو ضغط ع ( - ) تسمع نفسك واللي يالس جنبك....:d:d
راسلني ع الخاص لو بغيت تعرف أشياء أخرى بس بفلوس.
.تصبح ع خير..

التعديل الأخير تم بواسطة راعي البي ام X6 ; 29-06-2009 الساعة 04:17 AM
راعي البي ام X6 غير متواجد حالياً  
Bimmer نشيط
رقم العضوية: 9012
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 26
قوة السمعة: 0
خضرآويْ آستآيلش is on a distinguished road
افتراضي
10#
30-06-2009, 09:54 PM
تسسسسسسسلم اخـوي راعي الآكس 6 على المعلومآت ـآلـقيـمه وعلى الشرح المفـصل

انـآ لو اتكلم عن الاشيـآء اللي اجهلها في الموتر بتعـبك ويآيـه اسمحـلي مب مني هذا لعدم خبـرتي وكون السيـآره يديده علي

يقول المثل أسأل مجرب ولأ تسأل طبيـب ..!

ـآخوي بس استفـسآر بسـيط عن الكيمرـرآ > الخلـفيه > طبعآ الكيمرآ كانت تشتغل كل ما ارجع ريـوس > بروحها وبعدين >

عن طريـق الفـص مآل المسآعده > اللي عليه > علآمه > مثلـث + حرف الـ p > والحين حتى يوم اضغط على فص المسآعده

تطلعـلي نفس الصوره يوم تشتغـل عندي الحسآسآت الخلـفيه > ..!

ادري اني ثـقـلت عليك بأسـاألتي .. وان شاءالله ها يكون ـآخر شي اسألك فيه عن الموترٍْ >
خضرآويْ آستآيلش غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:43 PM.



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26