logo
المنتدى العام المواضيع العامه التي ليس لها مجال في الأقسام الأخرى

:: الملاحظات ::
إضافة رد
المواضيع المتشابهه
الموضوع

رقم العضوية: 162
تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 348
قوة السمعة: 0
سامي العسيري is on a distinguished road
15-11-2007, 12:53 PM
  #1
سامي العسيري غير متواجد حالياً  
تقرير كامل ( مير كوري ميلان ) 2007

:: اعلان ::

تقرير كامل ( مير كوري ميلان ) 2007
السلام عليكم

ميركوري ميلان 2007 الجديدة كلياً تنطلق في المملكة عبر معارض "المؤيد للسيارات"

· تصميم داخلي أنيق ورفيع مع أرقى معايير الراحة وتقنيات سلامة عديدة وقدرات عديدة لتحميل الأغراض. شكل رشيق وعصري يكسر قالب فئة الحجم المتوسط ويستهدف جيل الشباب.



أطلقت شركة المؤيد للسيارات، وكلاء سيارات فورد، لينكولن وميركوري، طراز ميلان 2007 الجديدة كلياً، مسجلة بذلك حضور أول سيارة من ميركوري ضمن فئة الحجم المتوسط خلال ما يزيد عن العشر سنوات.



ومن جانبه، قال فينكاتيش جود، مدير عام المؤيد للسيارات: "تضيف ميلان الجديدة المزيد من القيمة والتميز إلى مجموعة منتجات ميركوري. ونحن واثقون بأنها ستعزز اهتمام وعشق الشباب للعلامة ميركوري التجارية. وستضمن السيارة المتوسطة الحجم هذه لسائقيها أرقى المعايير في ما يخص الراحة في القيادة والأناقة في المظهر والتصميم، وبأسعار منافسة تناسب مختلف الميزانيات".

إنجازات وجوائز تقديرية
وتلقت سيارة ميلان عدداً من الجوائز التقديرية منذ طرحها، حيث أحرزت مراتب متقدمة في أحدث دراسة أجرتها مجلة "تقارير المستهلكين" (كونسيومر ريبورتس) التي تصدر في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث احتلت أول مرتبة وتقدمت على منافساتها هوندا أكورد وتويوتا كامري في ما يخص مستوى الاعتمادية.

كما فازت ميلان بجائزة "أوتو باسيفيك" لرضى العملاء لعام 2006 لفئة سيارات الحجم المتوسط، وهي من أرقى الجوائز في صناعة السيارات الأمريكية التي تقوم على قياس آراء أصحاب السيارات الجديدة بشكل غير متحيّز.

تصميم خارجي معبر: شكل رشيق وعصري يكسر قالب الحجم المتوسط
تضخ ميلان الجديدة روح الحيوية إلى مجموعة السيارات من الفئة الوسطى، وذلك من خلال الجمع بين الهوية المدنية الجديدة لماركة ميركوري - والتي انطلقت من خلال ماونتينير 2002 - وسيارة متوسطة ومتناسقة للغاية. وتستوحي ميلان الجديدة تصميمها من المدن الكبيرة الحديثة التي تولي اهتماماً كبيراً للتصاميم الإبداعية والفنون الجميلة والمعمارية، تماماً مثل حال مدينة ميلان الإيطالية - التي منحت اسمها لهذه السيارة الجديدة - في القرن التاسع عشر.

ويحمل شكل ميلان الخارجي الخصائص التي تميز سيارات ميركوري والتي تبرز قاعدة عجلاتها الطويلة ووقفتها الديناميكية: الشبكة الأمامية الفريدة التصميم والخطوط الواضحة والتصميم الخلفي المميّز ولمسات الألمينيوم والاهتمام الفائق بأدق التفاصيل.

وتتوضع شبكة ميلان الأمامية بشكل دقيق بين مصباحين أماميين عريضين الذان يمتدان على الجانبين بحدة. وتزين تشطيبات من الألمنيوم كلاً من الشبكة الأمامية، وشعارات ميركوري والواجهة الأمامية السفلى، بحيث تترك انطباعاً بصرياً جميلاً يظهر مزايا التصميم الأنيق والمتميز للسيارة، كما تعطي خيوط الزينة المصنوعة من الكروم بعداً بصرياً يظهر جمالية الطول الانسيابي للسيارة.

وتأتي جوانب الهيكل العام للسيارة أنيقة ومحددة بما يعطي طول السيارة وعجلاتها المصممة بشكل فريد حضوراً بصرياً مؤثراً. أما الأضواء الخلفية فهي من نوع LED لتعكس بوضوح التقنيات المتطورة التي تتمتع بها هذه السيارة.

وتقدم ميلان توجهاً جديداً في ما يتعلق بالتصميم الداخلي للسيارات من الحجم المتوسط، وذلك من خلال حداثة تصميمها والأناقة الفائقة للأسطح ومقصورة القيادة. كما تقوم جهود الفريق الهندسي الدؤوبة والمتواصلة لتصميم مقصورة قيادة هادئة بتعزيز دقة واتقان التصميم النخبوي لهذه السيارة. وقد أسهم كل من استخدام أحدث تقنيات التصميم على الكومبيوتر وهيكل ميلان الصلب، إلى جانب المواد العازلة للصوت الموزعة استراتيجياً إلى تخفيض مستوى الضجيج الاهتزازات والضوضاء للمحافظة على رضى العملاء بشكل دائم.

ويضمن التصميم الداخلي للسيارة أرقى مستويات الراحة والسلامة، فضلاً عن أناقته والتقنيات فائقة التطور التي سينعم بها السائق. وتستخدم ميلان في التصميم الداخلي مواد مطورة، بدءاً من المقاعد الجلدية وصولاً الى لمسات الألمنيوم الساتاني أو الخشب الماهوغاني. وإن أكثر ما يميز ميلان عن نظيراتها من سيارات الحجم المتوسط، هو توافرها بمقاعد مكسوة بالجلد ثنائية اللون مع غرزات متعاكسة.

وتضمن ميلان أيضاً سهولة كبيرة في نقل الأمتعة وذلك عبر مساحة التخزين الواسعة والمرنة التي توفرها في صندوق الأمتعة الذي يأتي بحجم 15.6 قدم مكعب مع أرضية مسطحة وغطاء منخفض الارتفاع، بالإضافة إلى مفاصل متينة تمنع تهشيم الصناديق أو مشتريات البقالة. يضاف إلى ذلك، المقاعد الخلفية التي تنقسم بشكل قياسي 40/60 مع إمكانية الطي الكامل بمساعدة النوابض بما يسمح بإمكانية احتواء الأمتعة الطويلة وتوفير مساحة تخزين داخلية مثلى.

رشيق وذكي: هيكل السيارة مصمم لظروف القيادة المتغيّرة في المدن
تعزز ديناميكية القيادة في ميلان وقفة السيارة المتناسقة وتساعد العملاء على التأقلم مع مختلف ظروف حركة المرور المتغيرة. إن اسلوب تصميم الـCD3 في ميلان هو أكثر صلابة بنسبة 12 بالمئة من التصميم الأساسي، مما يمنح قاعدة قوية لقيادة تفاعلية مع مقصورة هادئة مصممة للاستمرار لأميال طويلة على الطرق الصعبة.

وتم تجهيز ميلان بنظام تعليق يعتمد على تصميم ذراع طويل وقصير في الأمام ويضم أذرع تحكّم سفلية ذات وصلات كروية مزدوجة ونوابض ملتفة حول مخمدات الصدمات. ويعمل نظام التعليق الخلفي متعدد الوصلات مثل تصميم الوصلات الشوكية المزدوجة. وتعمل هذه التصاميم المتطورة على تخفيف الحركات الأفقية على النوابض، مما يوفر قدراً أكبر من الراحة والتحكم أثناء القيادة، وامتصاص الصدمات الناتجة عن مختلف عيوب الطرقات مثل الحفر.

ويضمن نظام توجيه ميلان الذي يعتمد مبدأ الجريدة المسننة والترس تحكماً سريعاً وثقة كاملة في تجنب المخاطر كلياً. وقد صمم المهندسون نظام التوجيه بحيث يعزل أي ضجيج أو اهتزاز تماماً. كما تم تزويد ميلان بأقراص مكابح كبيرة الحجم مضبوطة لأجل تجاوب كبير عند التوقفات المفاجئة أو العادية.

السلامة: معايير ميركوري الرائدة
يساعد هيكل ميلان المتناسق والمتوازن على تجنب مخاطر الحوادث، حيث تتميز هذه السيارة بمجموعة أنظمة سلامة شاملة تتضمّن هيكلاً مصنوعاً من الفولاذ الصلب و6 وسادات هوائية.

وتعد مجموعة تجهيزات السلامة والأمان من المواصفات القياسية في طرازات "بريميير"، واختيارية في الطرازات الأساسية، وتشمل وسادات هوائية جانبية للسائق والراكب عند المقعدين الأماميين، وستائر هوائية جانبية في الصفين الأول والثاني بالإضافة إلى نظام تنبيه ضد السرقة.

ومن إعدادات السلامة الإضافية والمتطورة التي توفرها أيضاً ميلان، نظام السلامة الشخصية الذي يوفر وسادتين هوائيتين أماميتين، ونظام استشعار لوضعية السائق، ونظام استشعار لقوة الاصطدام، أحزمة أمان ممتصة لطاقة الصدمات ومشدات خاصة للحد من الوزن.

وقد نجحت "ميلان" في جميع الامتحانات الصارمة الجديدة فيما يخص الاصطدامات الجانبية. وتتم صناعة الدعائم الوسطى في "ميلان" عبر لحم قطعتين من الفولاذ عند نهايتيهما، مما يوفر قوة أكبر لمنطقة السقف ومرونة أكبر لمنطقة القاعدة. وتضمن هذه العملية امتصاص الطاقة عند وقوع اصطدام على مستوى ما دون الركاب. كما يساعد الهيكل الفولاذي الصلب في مستوى صدر الركاب وما فوقه على منع نفاذ أي شيء إلى مقصورة الركاب.

نظيف وفعال: محرك ديوراتيك 23 I-4 بقوة 170 حصان
تم تجهيز سيارة ميلان بمحرك "ديوراتك 23" سعة 2.3 ليتر بأربعة أسطوانات تعطي قوة 170 حصاناً صافية من خلال ناقل حركة بخمس سرعات. ويتميز هذا المحرك بكفائته العالية في حرق واستهلاك الوقود، كما أن المحرك يحرق الوقود بشكل نظيف بحيث أنه من المتوقع أن يكون متوافقاً للحصول على 'شهادة المركبات شبه معدومة الانبعاثات' في كاليفورنيا.

قيمة فائقة: أسلوب مميز وخصائص رائدة
تحتوي جميع موديلات ميلان على مقعد للسائق آلي التشغيل بستة وضعيات، ونظام صوتي مع قارئة أقراص (CD)، وساعة تماثلية، ونظام دخول بتحكم عن بعد، ونوافذ ومرايا خارجية آلية التشغيل.

التحول العالمي لماركة ميركوري: استمرار نمو العلامة التجارية
حققت نهضة ميركوري الدولية خطوات واسعة مع بداية عام 2005، حيث شمل هذا التحول جميع التصاميم التي تقع تحت مظلة هذه العلامة التجارية. وستدخل ميلان إلى معارض ميركوري جنباً إلى جنب مع سيارات ماونتينير، ومونتيري وغراند ماركيز.

لقد تم تصميم ميلان لتكون أكثر سيارات ميركوري شباباً وحيوية، حيث تستهدف العملاء الذين تتراوح أعمارهم بين 25 و35 عاماً. ويشكل اجتذاب المشترين الشباب ركيزة أساسية في استراتيجية النمو التي تطبقها العلامة التجارية ميركوري.



















































رد مع اقتباس
الصورة الرمزية ((ابومحمد))
مشرف منتدى السيارات الأخرى التي تخضع ملكيتها لـ BMW سابقاً
رقم العضوية: 46
تاريخ التسجيل: Sep 2007
الدولة: راس تنوره ( رحيمة )
المشاركات: 1,618
قوة السمعة: 172
((ابومحمد)) is on a distinguished road
افتراضي
2#
15-11-2007, 01:56 PM
مكشووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووور



الحمد لله الذي تواضع كل شي لعظمته
الحمد لله الذي أستسلم كل شي لقدرته
الحمد لله الذي ذل كل شي لعزته
الحمد لله الذي خضع كل شي لملكه




ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
((ابومحمد)) غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
موقوف
رقم العضوية: 162
تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 348
قوة السمعة: 0
سامي العسيري is on a distinguished road
افتراضي
3#
15-11-2007, 03:47 PM
العفووووووووووووووووووووووووووووووووو
سامي العسيري غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:54 AM.



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26