logo
منتدى فئة BMW X series

:: الملاحظات ::
المواضيع المتشابهه
الموضوع

hamed
Bimmer نشيط
قوة السمعة: 0
hamed is on a distinguished road
10-05-2009, 11:12 PM
hamed غير متواجد حالياً  
افتراضي شباب ... حياكم اهني شويه ...

:: اعلان ::

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....

أولا ... أشكركم على هذا الصرح الرائع والتجمع الجميل ... أنا الصراحة كنت ابحثعن شي ... والصدفة الجميلة هي التي دلتني على هذا المكان ...

ثانيا .. أعذروني ان كنت اكتب اول موضوع لي في غير مكانه الصحيح .. وليعذرنيالأخوة المشرفين ...

ثالثا ... (أدري طولت عليكم ) ... أخوكم من مملكة البحرين ... معجب جدا بالأسطورة x6 ... وصرتأفكر كثير في اقتنائها ... طبعا لللأسف الشديد ... والحال من بعضه عندكم اكيد ... وكالتنا في البحرين أكثر من نصابين ... حتى على مستوى منطقة الخليج ... تفاجأتالصراحة لما شفت الشباب تتكلم عن اسعارها ... خصوصا الامارات ....

طبعا السعر عندنا مبالغ فيه وخيالي ... انا طبعا اتكلم عن الستة سلندر .. ماتجرأت اسأل عن الثمانية ... سعر الستة ياشباب هو 40,000 دينار بحريني ... يعنيتقريبا 400 ألف ريال ... أو 410 ألف درهم اماراتي ...

دخلت على النت ... وشفت الاسعار بأمريكا ... طبعا فرق السما والأرض ... سواء كانمستعمل ..ماشي كيلومترات صغيرة .. أو حتى الجديد من الوكالة .. أسعار الثمانيةسلندر في حدود مايعادل 25 ألف دينار بحريني .. والستة أقل أيضا ....

الصراحة راسي قام يدور ويلف ... .... وعلى ضوئها .. في عدة نقاط في بالي اتمنى من الشباب
اللي عندهم خبره يفيدوني في هالمجال ... وخصوصا الاخ "راعي ال 6x"

1- موضوع الاختلاف في المواصفات الامريكية والخليجية: هل الموضوع مقلق لهذا الدرجة ... ؟ هل هناك اختلافات جذرية قاتلة ؟ بعض الناس خوفوني من ناحية الراديتر والحرارة ... وعن موضوع ان محدد الكيلومترات راح يكون بالاميال ... وقالوا لي ايضا ان لوحات التسجيل في امريكا دايما تكون قصيرة ... يعني ماراح اقدر اركب عليها لوحات طويلة مثل اللي عندنا في الخليج ..
فهل هناك امور اخرى ؟ وكيف يمكن تجاوزها او التغلب عليها ...

2- موضوع الضمان او الكفالة ... سألت بعض الشباب .. قالوا لي ان ضمان امركيا ضمان دولي .. ومن المصنع ... (المفروض) ان الكفالة سارية المفعول لدى الوكيل في البحرين ... فهل هالشي صحيح ؟ ولا احتاج اتأكد من الوكالة عندي في البحرين ؟

3- هناك ايضا بكج اضافي للصيانة من امريكا .. فهل تعتقدون لو اخذت هالبكج من امريكا راح يكون ساري المفعول في البحرين او لا ؟

اجمالا وبشكل عام هاي النقاط اللي في بالي في الوقت الحالي ... اذا في شي انا غفلان عنه بليز نوروني ... وكقرار نهائي ... هل تنصحون بشراء هالسيارة من امريكا او لا ؟؟؟ واذا لا ؟ ايش البدائل .. على اساس السعر اللي ذكرته لكم ... هل تنصحون بالشراء من دول الخليج التي قد يكون السعر فيها اقل ؟؟ دبي او قطر مثلا ؟؟

اسف ع الاطالة .. ولكن كلى امل ان اجد اجوبة شافية لتساؤلاتي .. ولكم من جزيل الشكر والامتنان

حامد

التعديل الأخير تم بواسطة hamed ; 10-05-2009 الساعة 11:15 PM
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
قوة السمعة: 1465
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
2#
11-05-2009, 07:40 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اذا كان الفرق مغري اشتر من امريكا وش المشكلة؟؟

الفروقات : اللوحة القصيرة صحيح تختلف لكن ماني متأكد بالنسبة لاكس 6 هل هي قصيرة او لا

الاديتر واذا كان مختلف؟؟ تقدر تركب اديتر وانتهى الموضوع (ناهيك عن انه فيه مناطق حارة بامريكا نفس اجوائنا..)

عداد الكيلو بالميل فعلاً...واذا بتغيره لازم تبدل الطبلون كامل

وفيه مشكلة fm ينتهي باعداد فردية وليس زوجية نفس الخليج

الضمان : ضمان البي ام دولي ولكن للسنة الاولى فقط..بعدها وكيل البحرين يجحدك..واذا فيه بكج ضمان من امريكا ماتوقع الوكيل هنا يكفلها

ولكن حط ببالك نقطة.. الوكيل هنا حرامي ونصاب..يعني ممكن حتى الضمان الدولي ابو سنه مايقبله !!! لذلك ينبغي تتأكد وتسالهم بنفسك وتحلفهم على المصحف يالله يالله تاكل من وراهم عيش
نديم غير متواجد حالياً  
Bimmer نشيط
قوة السمعة: 0
hamed is on a distinguished road
3#
11-05-2009, 07:50 PM
شكرا لك يالغالي نديم الطيف .... فعلا موضوع محير شوي ... الفرق كبير في السعر ... بس متخوف من العواقب ... اللي شكلها راح تكون وخيمة لان وكيل البحرين جزار بعد مو منصاب بس !!!

في انتظار اراء بقية الشعب ... وينكم ياشباب ...

التعديل الأخير تم بواسطة hamed ; 11-05-2009 الساعة 07:54 PM
hamed غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
قوة السمعة: 1465
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
4#
11-05-2009, 08:02 PM
^^^

حنا هنا بالسعودية مانوقف على الوكيل...ساحبين عليه السيفون

عندنا ورش شغلهم احترافي ومايحتاج نمر الوكيل ابد

نديم غير متواجد حالياً