logo
منتدى الفئه الخامسة


:: الملاحظات ::
إضافة رد
المواضيع المتشابهه
الموضوع

شامان
Bimmer جديد
رقم العضوية: 9320
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 3
قوة السمعة: 0
شامان is on a distinguished road
07-05-2009, 07:56 AM
  #1
شامان غير متواجد حالياً  
افتراضي محتاج رايك لا هنت

:: اعلان ::

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
يسعد مساكم وصباحكم جميعا بكل خير

اتمنى ان تقبلونى عضوا جديدا بينكم

هذي اول مشاركه لى في هذا المنتدى الرائع الذي يدافع عن سمعه هذه الشركه الرائده في عالم السيارات
لطالما كنت اسمع بين الناس بانها من اسواء انواع الشركات في مجال السيارات
حتى اصبح يطلق عليها بين عامه الشعب بي هم
ولكن حدس في نفسي يقول لي كم انتم مغفلون يامن ضلمتم هذه الشركه
وعلى راي المثل اللي مايعرف الصقر يشويه


في الحقيقه انا لم اشتري هذي السياره ابدا في حياتي ولا اخفي عليكم خوفي من المغامره بشرائها

ولقد قررت بعد التوكل على الله ان اذهب الى دبي لاشتري احدى منتجات هذه الشركه الرائعه
انا ببساطه ابحث عن الاصاله في عالم السيارات
وللا سف كل اللي معي مبلغ لا يتجاوز العشرين الف ريال
يعنى كل الخيارت الي قدامي اما الفئه السابعه او الخامسه موديلات 91 الى 94 حيث يمدحوا نضافتها وخصوصا وارد اليابان

اتمنى من الاخوان الذين جربوا هذه الموديلات من السيارات ابداء رايهم ولا يبخلون علينا بالنصيحه
لانى بجد محتاج نصيحتهم حتى اتخذ القرار وانا مرتاح وخصوصا كبار الاعضاء المخضرمين في عالم البي ام

واعتذر على الاطاله
ودمتم في رعايه الله


رد مع اقتباس
الصورة الرمزية حسام عيده
Bimmer متميز
رقم العضوية: 6413
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 198
قوة السمعة: 30
حسام عيده will become famous soon enoughحسام عيده will become famous soon enough
افتراضي
2#
07-05-2009, 01:37 PM
اهلا وسهلا فيك اخ عزيز في هالمنتدى الطيب
بالنسبة للبي ام الي ينتقدونه ما ركبوا بي ام اصلا , اما فلوسك فتجيبلك بي ام 528i من دبي موديل 98 لو تزيد عليهم الفين لان هيك سعرها في دبي صاحبي مشتري واحدة بهالحدود ومشتري مشتري جيب الشكل هذا بلاش 94
هذي الفئة قوية والسابعة اقوى ما عليهم حكي بس اسعار قطع السابعة مقانة بالفئة الخامسة اغلى شوي
وبالتوفيق ...
life is too short to drive boring cars so i have bmw
حسام عيده غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:24 PM.



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26