logo
ورشة اعضاء المنتدى تبادل وخبرات هنا توضع تجاربكم مع الورش ويعتبر هذا القسم مرجع ودليل للورش والتجارب والخبرات

:: الملاحظات ::
إضافة رد
المواضيع المتشابهه
الموضوع

HATEM46
Bimmer جديد
رقم العضوية: 7276
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 5
قوة السمعة: 0
HATEM46 is on a distinguished road
06-05-2009, 08:26 PM
  #1
HATEM46 غير متواجد حالياً  
أسعار صيانة bmw الجديدة عند الناغي

:: اعلان ::

بسم الله الرحمن الرحيم

كيفكم أعضاء بي ام دبليو الخليج

حبيت أطرح هذا الموضوع لأستفيد ويستفيد الجميع ، ممكن يملك هذه السيارة لأني الصراحة ناوي على سيارة جديدة bmw 530 ، والصراحة أنني ممكن أستطيع شراء السيارة ولكن لا أعرف كم تكلفة الصيانة و كيف طريقتها يعني مثلاً الصيانة على 1000كم والصيانة على 5000كم وهكذا إلى 100000كم وكم أعلي مبلغ يمكن دفعة على الصيانة لأني أخاف أتوهق بتكاليف باهضة للصيانة، الشيء الآخر المهم هو أسعار القطع الإستهلاكية مثل الأقمشة والمساعدات والأذرعة، القطع اللي تخرب بعد فترة من الإستخدام، أرجوا ممكن يملكون الفئة الخامسة ألا يبخلوا علينا بكل المعلومات التي لديهم فيما يتعلق بالصيانة.


بإنتظار الردود ودمتم


رد مع اقتباس
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
رقم العضوية: 34
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 14,397
قوة السمعة: 1465
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
افتراضي
2#
12-05-2009, 10:56 AM
كلم الناغي الله يهديك وتأكد منه بنفسك


012391000


والسيارة الجديدة لها ضمان شامل ومجاني...
نديم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
Bimmer جديد
رقم العضوية: 7276
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 5
قوة السمعة: 0
HATEM46 is on a distinguished road
افتراضي
3#
14-05-2009, 01:00 AM
أهلاً بك أخي نديم ،، أنا ما عندي فكره عن القطع اللي دائما تحتاج تغيير لأني مقبل على شراء واحده ولا أعرف أهم القطع اللي تحتاج تغيير،، وش الفائدة من الإتصال على الوكالة ،، يقول المثل إسأل مجرب ،، يعني جميع الأعضاء اللي عندهم الفئة الخامسة يقدرون يفيدوني أكثر من الوكالة ،، وأرجوا منهم التكرم بذلك.
أكثر القطع شيوعاً في التغيير،، أيضا المهم تكلفة الصيانة والفحص الكامل لدى الناغي.
HATEM46 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
رقم العضوية: 34
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 14,397
قوة السمعة: 1465
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
افتراضي
4#
14-05-2009, 02:54 AM
^^^


فيه فرق بين الصيانة الدورية للسيارات الجديدة


يعني تغيير زيت وفلاتر وخلافه وتشييك...هذا جانب


وبين صيانة الخرابات الي مرت على الاعضاء !!! هذا جانب ثاني


انت ضامن انه نفس الخرابات الي خربت عندهم بتخرب عندك؟؟


الوكالة عندهم لسته ماشين عليها..اي سيارة تجي للفحص يطبقون عليها اللسته..وعندهم سعر ثابت لك ولغيرك
نديم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الرياض, الصيانة, الناغي, الوكالة, الوكيل, الضباب, اسعار, اسعار صيانة بي ام دبليو, بي ام دبليو, تكلفة, جدة, خريص, سيارات, سيارة, سعر, سعر صيانة bmw, سعر صيانة بي ام دبليو اسعار صيانة bmw

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:43 AM.



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26