logo
منتدى الفئة السابعة

:: الملاحظات ::
Cyber-Intruder
Bimmer جديد
قوة السمعة: 0
Cyber-Intruder is on a distinguished road
20-04-2009, 01:23 PM
Cyber-Intruder غير متواجد حالياً  
افتراضي غريبة أنتي ايتها البافارية !! فمن تكونين أرجوك اجيبي !!

:: اعلان ::

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا وسهلا بالجميع
وبعد غياب دام سنوات وتقطعت فيها المداخلات آتي الان بكتابتي لمقال ليس هو باستفسار شخصي انما تساؤل ومشاركة في الرأي من الأخوة هنا
البساط احمدي (: خلونا من الفصيح احس ان الحبال الصوتية بدت تحمّر:a1120(86):
ياشباب انا من عشاق البافارية حبيبتي ومعشوقتي الـBMW ودائما ما اتابع اخبارها ومثل ما فلان يعشق الأنتر ويعشق العالمي والهلال حد الجنون (اللهم لك الحمد) انا اعشق الbm حد الجنون
من طلعت على الدنيا وانا معجب بالـBMW بشكل لايمكن تصوره مادري عجزت عن نفسي كل يوم احاول اقول المرسيدس افضل وودي اعشقها واعشق قيادتها الا اني سبحان الله شوي الا راجع للوليفه (: شوي الا احاول اقول الأودي حلوه وسيارة روعة الا تلقى هالحب مزيف وارجع للـBMW نفس الشعور مع المريضة جدا اللكزس
!! دائما بالمعارض تلقاني مطيح عند البافارية واسأل عن اسعارها واهتم فيها!! وبعد ماخلص من المعارض فرض عين وواجب علي اني اروح للناغي واتبطح هناك شوي واشوف الجديد ووش صار!!
ندخل بصلب الموضوع ولبه
شي لفت نظري من زمان لاحظته في ديزاين الـBMW تتميز بالقدم !! يعني التصميم الخارجي والديكور الداخلي هذا هو الي عليه الكلام دائما تصميم كلاسيكي قديم !! الى وقت قريب كانت البي ام موديل 2000 مسجلها شبه عادي يدوي يعني ماهو الكتروني !! مع ان الهايلوكس موديل 91 ههههههه مسجلها الكتروني وكأني بالبافارية تضحك على الشركات الأخرى
الشي الثاني مهما فعلت الشركات الأخرى لراحه الزبون فالبافاريه تسخر منهم مثلا ازرار التكييف الى الان البي ام الجديدة موديل 2009 الفئة السابعة مكيفها عادي (فرارات) !! والله غريبة ياجماعة وش سالفه هالشركة!! اللكزس موديل 2001 مخارج الهواء في المكيف تدور يمين ويسار وكأنه مكيف الكتروني (سبيلت) بينما البي ام بيدك تفرفر وتوجه مسار الهواء!! وغيرها الكثير..
ممكن اعرف من هواة هالسيارة يقولي وش سبب هالتميز عن باقي الشركات؟؟؟
تحيتي

الصورة الرمزية ليث
Bimmer ماسي
قوة السمعة: 170
ليث has a spectacular aura aboutليث has a spectacular aura about
2#
20-04-2009, 03:01 PM
حياك الله أخوي
بصراحة كأنك تتكلم عن نفسي بعشقك لها
أعجز عن التعبير
ليث غير متواجد حالياً  
Bimmer متميز
قوة السمعة: 25
خالد اليوم is on a distinguished road
3#
20-04-2009, 04:19 PM
وانا كمان اقول
حياك الله أخوي
بصراحة كأنك تتكلم عن نفسي بعشقك لها
أعجز عن التعبير
خالد اليوم غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
قوة السمعة: 1465
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
4#
20-04-2009, 10:53 PM
غريبة ليه تقول المسجل عادي؟؟

مسجل البي ام 94 الكتروني وتتحكم وتقدم وترجع وتنقز الاغاني وتوزع الصوت والسماعات والصدى ومدارج المضخم كلها من الشاشة !!!

اما فتحات المكيف 2009 اظنها والله اعلم تلف يمين ويسار مثل السبلت على قولتك...لكن من داخل يعني ورا الريش الامامية..وانا ماني متأكد والله

وفرارات المكيف صحيح تصميمها تقليدي (وهذي العراقة) لكن تراها تعتبر ذكية يعني فيها مميزات واوامر عديدة بنفس الفرار

وحياك في المنتدى
نديم غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية alpina
مشرف منتدى الفئه السابعه BMW 7 series سابقاً
قوة السمعة: 98
alpina has a spectacular aura aboutalpina has a spectacular aura aboutalpina has a spectacular aura about
5#
21-04-2009, 11:31 AM
بصراحه لا يخفى بى ام دبليو التصميم الذكي والمفيد

ولكن شركة بى ام دبليو لا تضع اي تجهيز الا بعد نجاحه

تستطيع تجعل التكيف يعمل على تدور نفسه تلقائي وايضاً حسب حرارة الجوا

ولكن هل هذا النظام يعتبر ناجح

شركة بى ام لا تجهز سيارتها في انظمه قد تتعطل خلل اقل فتره 7 سنوات

ولو تلاحظ ان اغلب السيارات تقوم في تجهيز بعض سيارتها في انظمه و تعود و تلغي تلك الانظمه

لماذه بسبب لم تأدي الوظيفه المطلوب على اكمل وجه

لو تلاحظ اول نزول لي ناقل السبترونيك

لم تنجح اغلب السيارات في وضعه على سيارتها

واقرب لك المثال لم تنجح في تقليده وهو نظام متطور و فعال في القياده

مازده زووم نزلة نظام الناقل عبر اللمس ولم يأدي وظيفته على اكمل
وجه عام 1999 او 2000 ما اذكر بضبط

اخر الحديث بى ام دبليو لا تريد فقط السمعه في اخر التطورات والتقنيه الذكيه
تريد الجوده و الثقه في المنتج

وانت بنفسك انزل الى ساحة التقنيه و شاهد ثبات انظمة بى ام مقارنه مع السيارات الاخره

و مرحبا فيك بين اخوانك

لا تكون من الذين من اصحاب المصلحه

تضيف موضوع استفسار وبعد حل المشكله لا يتم المشاركه حتى شكر لا تشارك فيه

التعديل الأخير تم بواسطة alpina ; 21-04-2009 الساعة 11:34 AM
alpina غير متواجد حالياً  
Bimmer نشيط جداً
قوة السمعة: 15
jafar3 is on a distinguished road
6#
21-04-2009, 09:21 PM
هذا دليل على تواضع السياره..
ومن توضع لله رفعه..
jafar3 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية راعي البي ام X6
مراقب عام سابق
قوة السمعة: 383
راعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud of
7#
21-04-2009, 11:53 PM
هلا وغلا بأخوي الغالي....ومثل ما قلت خليه (البساط احمدي).
وطبعا كلامي عام لي أولا ..ولا أقصد شخص معين..
للأسف الشديد أعتاد الناس وأولهم أنا من التأفيف والتألم من شدة الحر وشدة البر:
يرغب المرء في الصيف الشتاء...........فإذا جاء الشتاء انكره
إنه لايرضى بحال ابدا..............قتل الإنسان ما أكفره.
لعلكم تتسألون..!! بتقولون شو قاعد يخرف هذا الريال شو جاب بيت الشعر أهني..حر وبرد.
المغزه من الكلام وتوصيل المعلومه أننا يا بني البشر لا نقتنع بأي شي..يعني بالعاميه لا يعجبنه العجب ولا الصوم في رجب..وأنا على يقين من أمري لو أن شركة بي أم دبليو عملت (فرارات للمكيفات) تلف يمين وشمال..
وجميع سيارات العالم مكيفاتها ثابته..لجيت أناو قلت أشمعنى مكيفات السيارات كلها ثابته وع حسب راحتك تلفها يمين شمال فوق تحت..الا مكيفات البي أم دبليو (فرارات)..ولو جينه للكزس صاحبة المكيف الفرار..تلقه بالطبلون أقصد المقصوره مئة زر وفصوص بالله عليك هذه تعتبر تكنولوجيا أو تقنيه اني أزيد وأجمع أزرار في السياره فقط وكل مره أريد شي أرفع رأسي وأنحني ع الأمام وأقدم أيدي ع الزر.. وأترك الشي المهم اللي هو السفتي ونظام سلامة الركاب والامان وغيره ..أنا شخصيا ركبت عدة مرات الكزس لأحد من أقاربي..بصراحه أعتبره فاشل.. ما عجبني الحال أريد التبريد يكون يمين يروح لي يسار أريده يسار يروح
لي يمين..
وبعدين شركة بي أم دبليو لا تعجز عن فعل مثل هذه الأمور الصغيره ..على سبيل المثال شوف ( iDrive ) مميزات أكثر وأزرار أقل يضع كل ما تحتاجه في متناول يدك..مزيج تتناغم بين القيادة الأمنه والتنوع والبساطه يعني بأستطاعة كل من السائق والراكب الامامي التحكم في العديد من الوظائف المتعلقه بمكيف الهواء ونظام الصوت ونظام الملاحه بإضافة الى نظام الأتصال من خلال مقبض واحد متنوع الوظائف وذلك من غير ان يبعد السائق نظره عن الطريق.يعني جميع الأنظمه في نظام واحد يسهل أستخدامه وهو محطوط منتصف المقصوره الأماميه وتمت برمجته بطريقه منطقيه سهله الأستخام.
أما بخصوص التصميم..ماشاءالله ما يقوفوا ع تصميم واحد..شوف صور الأم 3م تصميم سنة 2000 من الخارج والداخل وشوف التحكم بالمسجل و غيره من السكان..

يا رجاال بعض السيارات تباع بمليون أو أكثر مكيفها وقافي ..
يعني أروح وأقولهم أنا شريت السياره بكم مليون مكيفها مو ( فرارات ) مثل لكزس .
شكلي والله كأني خرجت عن الموضوع..
السموحه يا أحلى شباب وكاتب الموضوع أحلى وأحلى..طولت عليكم.
راعي البي ام X6 غير متواجد حالياً