logo
منتدى حراج وقطع غيار BMW بيع, شراء, عرض, اكسسوارات, قطع غيار, سيارات

:: الملاحظات ::
المواضيع المتشابهه
الموضوع

الصورة الرمزية سيف السيوف
Bimmer متميز جداً
قوة السمعة: 34
سيف السيوف is a name known to allسيف السيوف is a name known to allسيف السيوف is a name known to allسيف السيوف is a name known to allسيف السيوف is a name known to allسيف السيوف is a name known to all
11#
28-06-2009, 01:40 AM
بكم أخوي الله يسلمك تبيع جهاز الزينون لوحده بس لو سمحت هل هو أصلي أو تجاري يعني تبع البي أم دبليو
سيف السيوف غير متواجد حالياً  
Bimmer جديد
قوة السمعة: 0
NahhaB is on a distinguished road
12#
28-06-2009, 07:22 AM
هلابك اخوي سيف

الزنون اصلي شد بلددددد. السعر يعتمد اذا واحد والا الاثنين. عموما ارسللي رقمك عالخاص وانا اكلمك ان شاء الله.

تحياتي...
NahhaB غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
قوة السمعة: 1465
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
13#
28-06-2009, 01:13 PM
الطقم للجهتين مايزيد عن 2500 وتاخذه 2000 ريال اذا كنت تعرف راعي القطع ويمكن اقل

يعني طقم 2500 المفروض الجهة تكون 1250 سلامات ليه انت تبيعها 1700؟ فرق 500 ريال !! ازيد 300 واخذ جهتين احسنلي

تدري ليه انت اشتريت طقم وماشتريت جهتين؟؟؟؟انت تقول لانك مالقيت جهة وحدة للبيع..

انا اقولك انت اشتريت جهتين عشان تصير الجهتين نفس مستوى النظافة ومايبين انه جهة جديدة وجهة قديمة
والحين جاي تطلع قيمة الجهتين من جهة وحدة

نديم غير متواجد حالياً  
Bimmer جديد
14#
28-06-2009, 01:44 PM
اولا
اذا جبته بالفين هاته وانا اشريه قدام كل الناس ..
ثانيا التشليح والمحلات موجودة اللي حاب يروح ماراح ينتظر طمرتك على الخط راح يشيك ويعرف اذا يسوى والا لا
ثالثا اذا من وجهة نظرك الجههة 1250 صح ؟ طيب هل تلاقي جههة وحده نظيفة؟؟ انت يالطيب الظاهر ماشفت الصور اللي انا حطيتها للشمعه لانك طاير بالعجه ولا تقرا ولا تناظر. الشمعه موجوده وانا اتحداك تلاقي اي شمعه في التشاليح او قطع الغيار في نظافتها والله الشاهد وجميع الاعضاء موجودين.. يعني تستاهل اكثر من 1300 بالاضافة الى طقم زنون جهتين هذي ما حسبتها حضرتك !! الله يخلف

رابعا انا واضح ومصور كل شي واللي بيشري فلوسه بجيبه والشمعه عندي والرازق بالسما والحاسد بالارض.

خامسا انا شريت طقم يالحبيب ياللي صدتني بذكاء لان السوق شبه مستحيل تحصل فيه جهه وحده عشان كذا اذا لقيت جهه وحده تلاقيها غاليه لان اغلب المحلات يبيعون جهتين ولايحب يحتفظ بجهه.. ماشالله عليك!!!!!

العرض مازال مستمر واللي بيشري يروح التشاليح وانا مستعد اي شي يلاقيه بالتشليح اعطيه اقل من التشليح بـ 10 % ناقص وااله على ما اقول شهيد

اما سواليف السعه يا نديم فكنت احسبك اكبر منها.. لكن الظاهر اني دخلت عالخط وخربت عليك ؟؟

عيب والله !!!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نديم الطيف مشاهدة المشاركة
الطقم للجهتين مايزيد عن 2500 وتاخذه 2000 ريال اذا كنت تعرف راعي القطع ويمكن اقل

يعني طقم 2500 المفروض الجهة تكون 1250 سلامات ليه انت تبيعها 1700؟ فرق 500 ريال !! ازيد 300 واخذ جهتين احسنلي

تدري ليه انت اشتريت طقم وماشتريت جهتين؟؟؟؟انت تقول لانك مالقيت جهة وحدة للبيع..

انا اقولك انت اشتريت جهتين عشان تصير الجهتين نفس مستوى النظافة ومايبين انه جهة جديدة وجهة قديمة والحين جاي تطلع قيمة الجهتين من جهة وحدة
NahhaB غير متواجد حالياً  
Bimmer جديد
15#
28-06-2009, 06:10 PM
طبعا ما اقدر اشتكي الاخ للادارة لانه المشرف للاسف ..

والشي الثاني الرجل حكم علي وجزم اني شريت طقم عشان مستوى النظافة وانا اقسم بالله العظيم ان هذا الكلام غير صحيح ومستعد اثبته..

عموما اذا انت يا نديم الطيف رجال تخاف الله فتراك ببهتانك على ما اسامحك وانا مستعد اقابلك شخصيا واثبت كل كلمة قلتها واثبت كذب تهمتك واتمنى احد يكون موجود من اعضاء المنتدى ليشهد .

اما القاء التهم جزافا والحكم وكأنك تعلم الغيب (هذا وانت ماعاينت القطع) فوالله لا اسامحك فيها امام الله سبحانه وتعالى..

"كل اناء بما فيه ينضح" هذا ردي الاخير في هذا المنتدى بس اذا باقي فيك ذرة امانه اترك الرد ليشاهده الجميع ويحكموا وانا مازلت عند كلمتي ومستعد اقابلك ونروح محلات قطع الغيار سوا ... ارسللي رساله خاصه برقمك وانا اكلمك..
NahhaB غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية مجنون الفئة السابعة
Bimmer جديد
مجنون الفئة السابعة is on a distinguished road
16#
28-06-2009, 07:02 PM
بالتوفيق .......
مجنون الفئة السابعة غير متواجد حالياً  
Bimmer جديد
17#
28-06-2009, 07:03 PM
بالتوفيق ....
Bimmer جديد
18#
28-06-2009, 07:12 PM
بالتويفق .....
موقوف
alsanad2008 is on a distinguished road
19#
29-06-2009, 11:36 AM
معليش اخوي انت بالغت كثير في الرد وحلال وحرام وانا بقول لك شي الاسعار اللي قالها الاخ نديم الطيف صحيحه وايضاً ردوده مقبوله فهو اعلم مني ومنك في البي ام ونحن جميعاً نستفيد منه معلومات كثيره في البي ام وهو عطاك وعطى الاخوان رد للبحث اكثر في ورشات المستعمل فهناك اخي الكريم مشتركين جدد ولا يعلمون كم الاسعار في السوق وهم هنا للاستفاده من المنتدى وكل واحد يشغل مخه ويشوف اللي يناسبه ويناسب وضعه المادي
وللمعلوميه احنا هنا كلنا اخوان ومتحابين واختلاف الرأي لا يفسد للود قضيه واحنا ما اجتمعنا في هذا المنتدى الا للمشاركه واكتساب المعلومه واخذ الاراء من الخبراء وتأكد ان الرأي الاخر يبقى رأي مفيد وليس قطع رزق او غيره فالقلوب صافيه والعتب من المحبه فرجائي طول بالك واذكر الله ولا تظن السوء وانا مني اقدم اعتذاري للاخ / نديم الطيف
تحياتي للجميع ...
alsanad2008 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية المرواني
Bimmer متميز جداً
قوة السمعة: 36
المرواني has a spectacular aura aboutالمرواني has a spectacular aura aboutالمرواني has a spectacular aura about
20#
30-06-2009, 02:11 PM
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

حرام عليك ياخوي أنا صدمت بسياره وتسكر اليمين كامل وشريت واحد 1200 مع الزونون والكيابل

وكلام نديم 100%
المرواني غير متواجد حالياً