logo
منتدى فئة BMW X series

:: الملاحظات ::
المواضيع المتشابهه
الموضوع

sab
Bimmer جديد
قوة السمعة: 0
sab is on a distinguished road
16-04-2009, 02:50 AM
sab غير متواجد حالياً  
افتراضي ابغى اشتري سيارة بس محتار بين x5 و x6

:: اعلان ::

السلام عليكم ،
يأصحاب الخبرة في البي ام دبليو ، انا ابغى اشتري سارة ومحتار بين ال x5 و x6 ماادري ايش اختار ؟ ياريت تنصحوني اية افضل واكشخ ، وايش الفروقات اللي بينهم وابغى رائ اي شخص معاه x5 ورائ اي شخص معاه x6 ؟
شكرا لكم

الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
قوة السمعة: 1465
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
2#
16-04-2009, 04:11 AM
اصبر يجونك الشباب الي معهم السيارتين ومجربينها 100%

واذا عن نفسي احب اكس 5 اكثر
نديم غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية راعي البي ام X6
مراقب عام سابق
قوة السمعة: 383
راعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud of
3#
16-04-2009, 07:04 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته....
هلا وغلا بأخوي الغالي..

أولا: السيارتين ما عليهم كلام في منتهى الروعه..متعة بالقيادة..تقنيه..أنظمه.والأنظمه متشابه بعض الشي.
وبعض الأنظمه اللي موجوده بالأكس6 موجوده بالأكس5.
بس شغله وحده موجوده بالأكس6 ..غير موجوده بالأكس5 ..اللي هي الدفرينشل الخلفي يسمى الترس التفاضلي الخلفي..اضافه دايناميك درايف توازن الحملات الخلفيه أثناء التسارع والالتفاف.
* و طبعا بنسبة لي كوني أملك الأكس6 هي المفضله لدي..وهي الأفضل من ناحية التقنيه والأنظمه كونها يديده.وفيها تقنيات غير موجوده بموديلات السيارات المختلفه من الشركات الأخرى(وفي مجله AutoNEWS)وفي التصنيف العالمي لأفضل السيارات " The Autocar2008finalists" أخذت المركز الأول من جميع النواحي والمجله عندي...
وفرق بين الأكس6 والأكس5
وأنا مجرب الأكس5 ..بعد الأكس5 حلوه ومريحه لا يعلى عليها.ورياضيه وعمليه.وعائليه أكثر من الأكس6 وأنا احبها بس الناس أذواق ..يعني اللي عنده أولاد أكثر عن 2 يشتري الأكس5 لأن الأكس6 أربع مقاعد فقط يعني تحس نفسك راكب الأم 3 يعني هي كوبيه ..أما اللي مو متزوج أو متزوج وعنده ولد واحد يأخذ الأكس6.
و الأكس6 طابعها أسبورت و رياضيه أكثر من الأكس5 بمراحل من ناحية القوة والعزم والتسارع ..ومن باب الفائده أدخل منتدى فئة الأكس وتصفح بنفسك (الفرق بين السيارتين) حتى تعرف الفرق بيناتهم. بس من وجهة نظري أن الأكس6 رياضيه أكثر .والشرح يطول بهالمسائل.

هذا رأئي الشخصي.وفي الآخر الأمر راجع لك حبيبي.
راعي البي ام X6 غير متواجد حالياً  
sab
Bimmer جديد
4#
16-04-2009, 07:54 PM
شكرا لمعلومتكم القيمة بس اذا كانت ال x6 مجرد 4 كراسي فسوف اختار ال x5 ، ولكن خطر في بالي سؤال اخر ومعليش اذا ضايقتكم وايش رايكم بين x5 والاودي q7 ، ارجو الافاده
sab غير متواجد حالياً  
مراقب عام سابق
راعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud of
5#
16-04-2009, 08:22 PM
طبعا حبيبي فرق السماء والأرض بين الأكس5 و q7...الأكس5 وأنته مغمض هي أفضل ثم أفضل ثم أفضل نصيحه لا تقرب من الآوديq7 .كلامي هذا من واقع تجربه.
و الأكس5 أفضل عنها بمرااااحل بكل شي..
sab
Bimmer جديد
6#
17-04-2009, 05:16 PM
شكرا لك يارعي البي ام x6 على ردك السريع ، وقد اقنعتني بالبي ام بس رحت اشتري من الوكاله قلو في 3.0si و 4.8 الان اصبحت محتار بينهم والفرق في السعر كبير شويه فايش تنصحوني مع العلم سيارتي السابقة لاند كروزر 2007 بس ماني مبسوط منها بسبب عزمها الضعيف وماهي مريحة الاستخدام وخصوصا في المطبات لانها السيارة دايما تنطنط في المشي ،

فحابب اخد سيارة مريحة وعزم وياريت تقولولي الفرق بيناتهم باستثناء الماكينه 8 سلندر و 6 سلندر والجنوط والكفرات واختلاف اللون في الشبك الامامي هل توجد فروقات اخرى ملحوظة وخصوصا من ناحية الرفاهيه ومن ناحيه الشاشه التي في مقصورة السيارة وايش رايكم في اللون الابيض ومن الداخل جملي مع الاسود ،
\

شكرا لكم
sab غير متواجد حالياً  
مراقب عام سابق
7#
17-04-2009, 06:09 PM
شوف أخوي الغالي.. بالمختصر المفيد..
كل شي عحسب المواصفات اللي موجوده بالسياره و أختايرك يا أما تكون عاديه أو تكون فول أبشن..
وطبعا فرق بين الست سلندر والثمانيه..كلهم حلوين..3.0 و 4.8 كلته السيارتين رياضيه..بس في فروقات طبعا.
اولا : أنبوب العادم:..4.8 يجي مستطيل.,أما 3.0 يجي مدور شكل دائري وأنته تعرف هالشي.
أما الشبك 4.8 شبك أمامي مزخرف مع أضلاع من التيتانيوم في شبك كلوي الشكل وإطار من الكروم.
أما شبك 3.0 شبك أمامي مزخرف مع أضلاع كلوية الشكل باللون الأسود وإطار من الكروم.
ع فكره أما من ناحية الشبك والجنوط بأستطاعتك تغيرها عندهم يمكن تدفع الفرقيه في حال لو أخذت الست سلندر.
..............
ثانيا المحرك : ثماني الأسطوانات على شكل "v". خلاف الست سلندر.
ثالثا : الأستطاعة القصوى/ سرعة المحرك.........4.8 . 261 كيلو واط/ ( 355 حصان ) 6300 دورة في الدقيقة.
رابعا : العزم الأقصى / سرعة المحرك............. نيوتن متر 475 / من 3400 الى 3800 دورة في الدقيقة.
خامسا : الاداء التسارع من 0 - 100 كم/ ساعة 6.5
أما الست سلندر 3.0.
1- الأستطاعة القصوى / سرعة المحرك...........200 كيلو واط (272 حصان ) 6650 دورة في الدقيقة.
2- العزم الأقصى / سرعة المحرك...........نيوتن متر 315 / 2750 دورة في الدقيقة.
3- الأداء التسارع من الصفر الى 100 كم/ساعة 8.1 .
sab
Bimmer جديد
8#
17-04-2009, 06:26 PM
مشكور وماقصرت بس افهم من كلامك من الناحية الرفاهيه مافي فرق ؟
sab غير متواجد حالياً  
مراقب عام سابق
9#
18-04-2009, 03:05 AM
نعم حبيبي من ناحية الرفاهية ومتعة القيادة إن شاء الله ما في فرق. وعامة البي أم دبليو ..فخامه مع رفاهيه ومتعة.
و الفرق حبيبي فقط بالمحرك والشبك والعادم..والأمر الأول والأخير راجع لك يالغالي
واذا حبيت تشتري 3.0 ..بعد حلوه ما عليها كلام ورياضيه..موفق إن شاء الله.
والسيارة الواحد يشتريها للمتعة لا للسرعه.
Bimmer جديد
عاشق الصحراء is on a distinguished road
10#
11-05-2009, 02:53 PM
لا اخوي

في فرق من ناحية الرفاهيه واشياء كثيره

انا في البدايه كنت ناوي اخذ 6 سلندر، وقلت حق راعي الوكاله يحسب لي السعر مع تغيير شكله الى شكل 8 سلندر، واضافة actiive steering مع auto level و access comfort و seat access comfort واشياء كثيره للفخامه ما كانت موجوده في 6 سلندر فول اوبشن

وشفت السعر تقريباً وصل الى سعر الاكس فايف 8 سلندر العادي. اخر شي شريت من عندهم 8 سلندر فول اوبشن ومرتاح

وقبل فتره رحت وسقت عندهم 8 سلندر عادي بدون active steering فحسيت بفرق كبييييير، لأنه بدون هالاوبشن تحصل السكان ثقيل ومب مريح. وانا بعد سقت سيارتي في الرمل وشفت السكان مريح جداً جداً

اسأل عن المواصفات الداخليه بين 6 و 8 سلندر بتعرف شي فرق كبير

هذا اللي اعرفه عندنا في الامارات
عاشق الصحراء غير متواجد حالياً