logo
المنتدى العام المواضيع العامه التي ليس لها مجال في الأقسام الأخرى

:: الملاحظات ::
المواضيع المتشابهه
الموضوع

Bimmer متميز
قوة السمعة: 28
kauh1403 is on a distinguished road
21#
30-08-2009, 03:51 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوسارة مشاهدة المشاركة
اهلا بك اخي الكريم ... وشهر مبارك علي الجميع ..... نعم صدقت ... ظلمت كثير من السيارات بسبب الايدي العاملة في الورش .... وخاصة السيارات الالمانية .... وللآسف كلما زادت التقنية زاد الجهل عند اصحاب الورش
والله المستعان .. وانا اتكلم من واقع جربت خلاله كثير من الورش والعمالة الجهالة ... وكانت لدي احدى الورش .. وفي النهايه قبلتها بسبب العمالة .... والله مايخافون الله لا في صاحب الورشة ولا في الزبائن يحاول الواحد فيهم النصب بأي طريقة ...
وياليت ينصب على فهم ولكن غشيم ومتعافي .... صحيح اننا بحاجة الى ورش متخصصه ... ولكن .. خذ مني نصحية مجرب ... اذا عندك مرسيدس او بي ام او اي سيارة المانية وكانت المشكلة غير واضحة لا تروح للورش ودها الوكالة واكشف عليها بدون تصليح اذا كانت بدون ضمان ( اللي عنده ضمان لايصلح الا في الوكالة )... وخذ كشف العيوب ... وروح عند اي مكانيكي فاهم وثقة ... وخليه يصلحها ... ممكن الوكالة تأخذ 500او 1000 ريال لكنها في نظري ارحم من كشف في ورشة نصابة ... يخليك تدفع .... الى ثلاثة الاف واكثر ... وانا جربتها بنفسي في احدى الوكالات .. و اخذوا مني 500 ريال كشفية ... وقال لي تبي تصلحها تكلفك 7000 الآف قلت له لا ... ورحت عند احدى الورش اللي اثق فيها وصلحتها بأربعمائة ريال ... ووفرت على نفسي الخسارة ... شفتوا الفرق كيف ... كسبت كشف من الوكالة وتصليح بأيدي رخيصة ..
مع تمنياتي للجميع بالتوفيق
كلامك صحيح
هذا اذا كان في المنطقة وكيل للسيارة
أما في المناطق التي لا يوجد بها وكيل للسيارة فماهو الحل في رايك والاخوان الكرام
kauh1403 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية uae72898
مشرف المنتدى العـام سابقاً
قوة السمعة: 161
uae72898 will become famous soon enough
22#
31-08-2009, 12:19 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوسارة مشاهدة المشاركة
هلا والله بالغالي نديم ... اشكرك على مداخلتك الرائعة .. ومواضيعك المتألقة ... السر في ان الالماني انه يتنع تركيبة الجربكس ... متميز ه... طبعا اللي عنده خليفة في المكانيكا يعرف..... والشكل اللي يجذبني دائما في جربكس الالماني المخ اذا فتحت القير نزل المخ اللي داخل القير وتفرج كأنك تشوف تخطيط مخ انسان ... طبعا لانه كان عندي ورشة ....وخليفتي في المكانيكا جيدة ... كنت احب اشيك على المكاين المفتوحة والقير المفتوح ...
كلامك صحيح والله يا خوية
أه يامن يشكي اوجاعه من عناه و تبكي عيونه
uae72898 غير متواجد حالياً  
Bimmer نشيط
قوة السمعة: 0
BMW30 is on a distinguished road
افتراضي رد: هل يمكن ان نقول الحقيقة ونبتعد عن التعصب ...؟؟؟؟
23#
19-01-2010, 01:35 PM
السلام عليكم
انا واجهت مشكلة وهي اني اشتريت بي ام واخذت سيارة يابانية رديفة لها يعني استعملها في المشاوير السريعة اللي اي كلام
المشكلة اني حقدت على باقي السيارات ماودي اسوق غير البي يعني عقدتني من كل السيارات وش اسوي بس اشتري بي ام رديف بعد ههههههههههههههههههههههههه ماشاءالله البي ام وبس متانة وقوة ورزة وشي حلو اخر ابداع
BMW30 غير متواجد حالياً