logo
أرشيف الإستفسارات الارشيف

:: الملاحظات ::
amr656
Bimmer نشيط
قوة السمعة: 0
amr656 is on a distinguished road
01-04-2009, 07:28 PM
amr656 غير متواجد حالياً  
افتراضي مين يفتيني في الريموت كنترول وله دعوه صالحه 728il 2001

:: اعلان ::

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نزلت الصباح للعمل .. فتحت السيارة بالريموت .. ورحت العمل .. وصلت الدوام .. قفلت السيارة بالريموت ... بعد الدوام نزلت أفتح السيارة بالريموت .. مو راضي .. أحاول .. يمين .. شمال .. ما في فائدة

طبعاً أنا من سكان مكة المكرمة .. وما عندنا أحد يفهم بهذه الأمور (على حد علمي) .. لكن في واحد متخصص بالمفاتيح والريموتات .. رحت لعنده .. فحص المفتاح .. قالي المفتاح سليم .. وبطاريته فل .. لكن ما قدر يعرف أيش سبب عدم الاستجابة .. علماً بأن فحص جميع الفيوزات اللي في شنطة السيارة .. وللي قدام على اليمين .. وحصلها جميعها شغالة فل الفل ..

وش تتوقعون السبب ؟؟!! وهل هناك ورشة في مكة أو جدة (على الأقل) تفهم بإصلاح الريموت ..

ولو حبيت أعرف هل السكيروتي سيسم شغال ولا لاء كيف الطريقة .. ؟! .. مع العلم أن الزرار اللي يقفل ويفتح الأبواب من الداخل (اللي بجانب زرار الفلشر بين الكرسيين الأماميين) شغال ويفتح ويقفل الأبواب تمام التمام .. لكن اللمبة الحمرا حقت نظام الأمان ما عادت تشتغل زي الأول لما كنت أقفل السيارة بالريموت ..

مع الشكر مقدماً للجميع

Bimmer نشيط
2#
01-04-2009, 07:30 PM

ولا حد يقولي حاول تعيد برمجة الريموت بالطريقة الموضحة بالمنتدى .. لأنها جربتها ألف مرة وما نفعت!!
amr656 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية Bimmer
Bimmer ذهبي
قوة السمعة: 139
Bimmer is a glorious beacon of lightBimmer is a glorious beacon of lightBimmer is a glorious beacon of lightBimmer is a glorious beacon of lightBimmer is a glorious beacon of light
3#
02-04-2009, 01:51 AM
اخوي مشكلة البرمجه في البي ام تعتمد على الدقه في التنفيذ
وانت تعمل برمجة المفتاح تاكد من انك ماشي خطوة خطوة لاتستعجل
وصدقني ان شاء الله انها شغلة برمجه
الا اذا السنتر لوك عندك ضرب شي ثاني

Bimmer غير متواجد حالياً  
Bimmer نشيط جداً
قوة السمعة: 16
abd688 is on a distinguished road
4#
02-04-2009, 03:11 AM
تحية طيبة
انازييك كنت احاول في البرمجة لكن ماتزبط معي ,, الى ان اتقنتها صح ( معي نفس سيارتك و لاحظت لازم ابرمجها كل ست شهور )
لذلك اتبع الي اقلك بالملي :
اركب السيارة قفل البيبان , افتح السوتش بعدين اضغط على اللي الزر اللي يفتح البيبان و خلك ضاغط وانت ضاغط باستمرار طلع المفتاح من السوتش و انت مستمر ضاغط على الزر , في نفس الوقت اضغط على الزر اللي في النص اللي يقفل البيبان ثلاث مرات بين كل ضغطة وضغطة ثانية وحده , مع الضغطة الثالثه ارفع اصابعك من الزرين سوا ( مهم جدا الخطوة هذي و كثيير يغلطون فيها )
بعدها مباشرة بتفتح البيان وبتقفل من حالها يعني ان المفتاح تبرمج
سو الحركة و ردنا خبر واذا زبطت ادعلنا بالخير
مع التحية و التقدير
abd688 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
قوة السمعة: 1465
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
5#
02-04-2009, 02:34 PM
واذا ماقدرت تسوي طريقة البرمجة افتح وقفل السيارة من دقمة الشنطة...كذا يشتغل معك نظام السكيوريتي بس ياخذ 15 ثانية بعد تقفيل السيارة ويشتغل
نديم غير متواجد حالياً  
Bimmer نشيط
6#
03-04-2009, 02:02 PM
أشكر الجميع على الرد والاهتمام ..

أخي بيمر .. كيف أعرف أن السنتر لوك عندي ضرب .. هل هناك طريقة .. ولا لازم ورشة!!؟

أخي abd688 حاولت بالبرمجة .. وببالغ الدقة أكثر من عشرة مرات .. لكن دون فائدة!!!

أخي نديم الطيف .. حاولت أفتح السيارة عن طريق الدقمة اللي بالشنطة .. لكن إذا لفيتها يمين .. يتم تأمين الشنطة فقط .. وإذا لفيتها يسار تفتح الشنطة فقط .. كيف أفتح السيارة (كما تفضلت) من دقمة الشنطة؟!!!
amr656 غير متواجد حالياً  
Bimmer نشيط
7#
03-04-2009, 06:04 PM

أخيررررررررررررررررررررررررررااااااااااااااااً .. وبفضل الله تعالى .. ثم بفضل إخواني الذين اهتموا وردوا على موضوعي .. وبعد عدة محاولات فاشلة .. اشتغل الريمووووووووووووووووووووووووووووت .. أسأل الله له الثبات

مع الشكر الجزيل لإخواني بيمر و
abd688 ونديم الطيف .. وأسأل الله أن يقدرني وأرد لكم المعرووووووووووووف
amr656 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية Bimmer
Bimmer ذهبي
قوة السمعة: 139
Bimmer is a glorious beacon of lightBimmer is a glorious beacon of lightBimmer is a glorious beacon of lightBimmer is a glorious beacon of lightBimmer is a glorious beacon of light
8#
05-04-2009, 07:53 PM
وش الطريقة اللي شغلت لك الريمت
ومبروك عليك تشغيله

Bimmer غير متواجد حالياً  
Bimmer نشيط
9#
05-04-2009, 08:50 PM

قمت بقفل الشنطة من دقمة الشنطة .. ثم فتحتها .. وكررت العملية كذا مرة .. وبعدين تركت السيارة حوالي ساعتين .. ثم نزلت وطبقت عملية البرمجة كما ذكرها الأخ الكريم
abd688 ومن أول محاولة زبطت البرمجة وانفتحت الأبواب وقفلت .. بغيت أتجنن من الفرحة .. هههههههههههههه ..

بس هل لقفل وفتح الشنطة علاقة بتفعيل السيكروتي كما تفضل الأخ نديم .. ما أدري ..؟!!
amr656 غير متواجد حالياً  
Bimmer نشيط
الصريح is on a distinguished road
افتراضي ريموت 2001 735 ويش الحل
10#
16-04-2009, 12:31 PM
مرحبا كيفكم شباب عندي 2001 735 لارج الريموت حق السياره فجأه لايفتح ولا يسكربعدهى يفتح الشنطه حقت السياره بس وبعد فتره مايفتح ولا شي الحين لي سنه تغريبن والرموت مايفتح طبعن السوش الي داخل السياره الي بين السائق والراكب مايفتح ولا يسكر من شريت السياره كان الرموت اهو الي شغال فقط

والمبه الحمره الي في الطبلون شغاله والتسكير النوافذ وفتحهى عن طريق مفتاح الباب شغاله اوكي لاكن ماني عارف ويش الحل لمه رحت الوكاله قالولي تغير الريموت والمفتاح وسعره غالي 850 ريال

ويش الحل

التعديل الأخير تم بواسطة الصريح ; 16-04-2009 الساعة 12:34 PM
الصريح غير متواجد حالياً