logo
منتدى الفئة السابعة

:: الملاحظات ::
المواضيع المتشابهه
الموضوع

raed
Bimmer نشيط جداً
قوة السمعة: 18
raed is on a distinguished road
25-03-2009, 12:22 PM
raed غير متواجد حالياً  
Unhappy سمعة سيئه

:: اعلان ::

كنت ناوي اشتري 740 م 2004 بس الكل نصحني اشتري مرسيدس اس وخبروني انها احسن ومشكلها أقل
و قطع الغيار أرخص و خلوا البي ام كابوس بلنسبه لي حتى سألت الميكانيكي قال نفس الشيء البي ام مشاكل كثير و معقدة فأرجوا النصيحة يا لحيتااااااااااان

الصورة الرمزية BMW-222
Bimmer ماسي
قوة السمعة: 339
BMW-222 is a glorious beacon of lightBMW-222 is a glorious beacon of lightBMW-222 is a glorious beacon of lightBMW-222 is a glorious beacon of lightBMW-222 is a glorious beacon of light
2#
25-03-2009, 02:20 PM
قصدك 745

لا ياحبيبي البي ام تاج عى المرسيدس انا اقولك اسأل مجرب ولا تسأل خبير
انا موتر معي ماخرب هذيك الخربات المعقده الحمدالله كلها خربات عاديه
الحين انا الشايب كان يستخدم فياقرا هوو قال انا اشوف البي ام ارخص بالتصليح والخربات هو كان كل شوي موديها الجفالي وخاصتن الهدروليك يخرب كثير يعني لوبتاخذ فياقرا خل عندك ميزانيه بس للهدروليك وغيرها ........الخ
انا مااذم بالمرسيدس بس من تجربه طيب بزيدك عندنا فياقرا بالمعرض ماشيه بس 145 الف هي واقفه القير خبط ووظبناه بي 6 الف وشوي وبعدها بسبوع الهيدروليك خرب وهي واقفه بعد معنا السياره فحصناها ومافيه شي ونظيفه
انا اقولك الي ام احله بشكل ومن الداخل وسواقه وثبات والقوه ياعني البي ام توب

انا قبل لااشتر موتر كان يقولولي لا البي ام خربات وحساس ومدري ايش بس توكلت على الله وقلت بجرب نفس ماجربت الجاكوار والاودي والكاديلك
والله لوتشوف سواقتي بالبي ام تقول جالس اسوق سياره سبورت والحمدالله متحمله

واسف اذا طولت بالكلام
BMW-222 غير متواجد حالياً  
Bimmer نشيط جداً
Talking شكرا لك
3#
25-03-2009, 03:43 PM
مشكور بصراحة اقنعتني بس ليش الناس مسويه فيها فلم رعب
وان شاء الله بجرب حظي مع البي ام
raed غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية راعي البي ام X6
مراقب عام سابق
قوة السمعة: 383
راعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud of
4#
25-03-2009, 05:14 PM
نصيحه حبيبي..خذ البي أم دبليو..وأبتعد عن شي أسمه "أس" وما عليك من كلام الناس..الأس من يومها وهي مشاكلها ما تنتهي..ما يقارب 80% من مشاكل الكهربائيه والميكانيكيه وأصحابها اللي يأسوا من ورش الصيانه..عكس السيارات الأخرى التي من الممكن حل مشاكلها بسهوله يعني واضحه وسهله ولها حلول..غير المرسيدس تصلح شي يطلعلك شي ثاني..وأنا مجرب و أتعامل مع المرسيدس والبي أم دبليو من سنة 2000..وأملك مرسيدس فئة الـ E500.AMG.2005..معروف عنها أنها الأفضل وأقلهم خرب وفوق هذا والله مطلعه قرون من رأسي من الأ‘عطال الكهربائيه والصيانه اللي أدفع لها والله العظيم أحيانا يصل الى العشرين ألف..مره 10الآف ومره18 ألف مره 12 ألف وآخر مره والله وأنا صادق 17 ألف..وحاطنه للمشاوير بس يعني دفعت للصيانه مبالغ يمكن يصل الى نصف سعر السياره أو أكثر..وأتحدى أي وااحد يخالفني أو يخالف أي كلمه أقولها ممن جرب السيارة..
وفي الأخير.. إليك هذ الرابط إهداء مني لك ..

راعي البي ام X6 غير متواجد حالياً  
Bimmer نشيط جداً
5#
25-03-2009, 05:30 PM
حلوة مره
مشكور اخوي
raed غير متواجد حالياً  
Bimmer متميز
قوة السمعة: 27
YoUSeF BMW is on a distinguished road
6#
25-03-2009, 08:32 PM
احين انت اللي يقولوا لك ان البي ام كله مشاكل واعطاااال هم مجربين البي ام؟؟؟؟

ياااحبيبي ترى الناس اعداء ماجهلو
اش مدريهم وزي ماتشوف الشباب احين ماقصرو بالتوضيح ترى البي ام وانا اخوك والله موتر من جميع النواحي وبنظري ولا في وجه مقارنة مع االمرسيدس حتى يتقارن من قوة من مواصفات من فخامة وشكل

توكل على الله اذا نفسك بالسيارة ولا عليك من حد وان كان على الناس ترى بالنهاية بيخلوك تشري كامري او فورد ههههههههههههه وقبل ماتشتري افحص ياخي وان طلعت سليمة والله بتعمر معك
بالتوفيق
YoUSeF BMW غير متواجد حالياً  
Bimmer نشيط جداً
Cool thanks
7#
25-03-2009, 11:52 PM
thanks alot ya shabaaab
raed غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية BMER
مؤسس ومدير عام المنتدى
قوة السمعة: 10
BMER تم تعطيل التقييم
8#
26-03-2009, 12:15 AM
اخي الغالي ٌRead، هناك مشكله ليست بجديده قد لاحظتها منذ زمن طويل، وللأسف ما زالت مستمره حتى يومنا هذا، رغم حبي وعشقي لـ BMWفانا سأعترف بشئ بخصوصها، فقد كانت الموديلات القديمه وتحديداً 1986 وما قبلها تعاني من مشاكل في الكهرباء والكومبيوتر، وليس جميع الفئات وانما احجام معينه من الفئه السابعه، ورغم ذلك كانت قيادتها والرفاهيه ونظام السلامه فيها أكثر من رائع. ولعل ما يتشدق به بعض من يجهل BMWكان مبنياً على هذه الفكره التي اخذت عنها في تلك الفتره، وانطبعت هذه الفكره عند البعض حتى وقتنا الحاضر و ليس عندهم استعداد لتغييرها،من جهلهم وضحالة ثقافتهم واصبح الناس يتناقلون هذه الفكره، مع انها خطأ فادح في حق هذه السياره العريقه، و من المحزن ان هناك من يذم BMW وهو لا يعرف شيئاً عنها ولم يجربها، فكيف نأخذ رأي شخص في شئ لم يجربه؟؟؟؟؟
الحقيقه حصل بيني وبين كذا شخص نقاش حول هذا الموضوع، فيقول لك BMW مشاكلها وقطعها ووووووو ألخ.....
وعندما اسأل القائل واقول له، هل ملكت يوما من الأيام BMW، فتكون الاجابه لا
هل جربتها ؟؟؟ فتكون الاجابه لا
اذا كيف حكمت عليها؟؟؟؟
فتكون الاجابه التي اسمعها باستمرار، (الناس يقولون)، والله مصيبه.

أخي الكريم،BMW من موديل 1987تغيرت و زادت جودتها واصبحت عمليه بدرجة امتياز، والله جربت الكثير من السيارات بما في ذلك المرسيدس وكذا حجم، فلم اقتنع بتلك السيارات، والله لم اجد افضل من BMW، وعلى فكره انا استخدم BMW من حوالى20 سنه وبدون مبالغه وخلال هذه الفتره اقتنيت اكثر من 20 سيارة BMW، ولدي الآن سيارتان منها واحده من الفئه السابعه والاخرى من الخامسه، وليس عندي استعداد ان ابدل BMW بأى سياره أخرى.
ما هو رأيك ما هو الدافع الذي يجعلني لا أستخدم الا BMW طوال كل هذه السنين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
BMER غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية راعي البي ام X6
مراقب عام سابق
قوة السمعة: 383
راعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud of
9#
26-03-2009, 04:27 AM
تسلم أخوي الغالي أبوعبدالرحمن..طبعا بعد كلامك ما في كلام..
بس حبيت أوضح شي للجميع..وهاي النقطه لازم نحطها في الرأس..مستحيل أن تكون هناك سيارة ما فيها مشاكل..بس المشاكل عن مشاكل تختلف..كيف يعني..؟بالعاميه شوف مافي سياره مافيها مشاكل لازم تطلع فيها مشاكل وعيوب..بس في سيارة خراباتهاومشاكلها معقوله وفي سيارة مشاكلها وبلاويها زائده عن اللازم هذا اللي أقصده..ومشاكل المرسيدس وغيرها من السيارات لا تنتهي...ياجماعه أصغر فئة اللي هي الفئة الثالثه الموديلات القديمه الى يومك هذا محد يشتكي منها واحد أعرفه عنده سيارة 330 كوبيه 2001 شراها من الوكاله لحد ألحينه عنده..مايستغني عنها مافيها ولا عيوب ولا مشاكل..يقول ما أغير الا آيل مكينه كل 20 ألف كلم..وبعض الأمور اللي لابد منها اللي هي السفايف أدرام ويل البلاكات الأمور الضروريه..علما أنه عنده سياره ثانيه بي أم دبليو..الشاهد من سرد القصه هذه اذا كانت أصغر فئة في البي أم دبليو لا يوجد بها مشاكل فما بالك بالسيارات الأخر ذا تقنيه وأنظمه ورفاهيه أكيد راح تكون أفضل وأفضل..وبعيده كل البعد عن المشاكل..والآن نحن في سنة 2009 ..الكل واقف ينتظر ويترقب العملاق bmw ما الجديد اللي عنده لانهم على علم أن مهد الاختراعات والتقنيات والتطور يبدأ من عندهم والشركات الثانيه تنتظرها لتقلدها وبس.. والسموحه طولت عليكم.

التعديل الأخير تم بواسطة راعي البي ام X6 ; 26-03-2009 الساعة 04:29 AM
راعي البي ام X6 غير متواجد حالياً  
tom
Bimmer جديد
قوة السمعة: 0
tom is on a distinguished road
10#
26-03-2009, 04:37 AM
السلام عليكم انا بقلك النصيحه بأكمل وجه بإذن الله البي ام ما شاء الله ما فيها و لا شي بس مشكلتها السماعات توزيعها مو ذاك الشي لان السابووفر تحت كرسي السواق اما المرسيدس تغلبت عالبي ام في حاجتين في السماعات رووووعه و الشي الثاني في القوه بس المرسيدس فيها مشكله وحده بس و المشكله مهي بسيطه المشكله في الكمبيوتر الرئيسي في السياره يضرب مع حرارة الجو مثلا انا عندي الابواب شفط اجي اقفل الباب ما يشفط لان الكمبيوتر معطي امر للباب انو ما يشفط اجي اروح افصل البطاريه من السياره ربع ساعه و اشبكها و بعدين اسوي طريقه خاصه( مابي اطول في الموضوع) يشتغل كل شي السياره كل شي . ان شاء الله ما يكون طولت عليك بس ابي انصحك
tom غير متواجد حالياً