logo
منتدى الفئة السابعة

:: الملاحظات ::
المواضيع المتشابهه
الموضوع

الصورة الرمزية معاذ2222
Bimmer فضي
قوة السمعة: 73
معاذ2222 has a spectacular aura aboutمعاذ2222 has a spectacular aura about
11#
27-03-2009, 01:40 AM
بالعكس يا خويه العكس صحيح اركب المرسيدس وعلي الصوت واسمع واركب البي ام وعلي الصوت شوف امنو اوضح بعدين عن اي موديلات تتكلم شكلك تتكلم عن موديلات الثمانينات اوالتسعينات لبعض الفئات للبي ام وتقارن بينه بموديلات مرسدس 2007 و2008و2009 انته جربت السيارتين سقتهم ركبتهم عشان تقول جي ولا بس سمعت حد يتكلم وقلت انقل كلامه
وبعدين مين قالك مرسدس اقوه في شو اقوه ماوضحت اخويه ومشاكل مرسيدس مو بس كمبيوتر شوف مديرنه الله يطول بعمره شوقال وشوف راعي الاكس6 شو قال جابو ادله وتجارب وانت تقول مرسدس مشكلته كمبيوتر الا مشاكل روح للفنين الكهربائين راح تنصدم من مشاكل مرسدس لم تسمع اخبارهم
معاذ2222 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
قوة السمعة: 1465
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
12#
27-03-2009, 01:43 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tom مشاهدة المشاركة
مشكلتها السماعات توزيعها مو ذاك الشي لان السابووفر تحت كرسي السواق

حرام عليك......
نديم غير متواجد حالياً  
Bimmer جديد
قوة السمعة: 0
الكوم نت is on a distinguished road
13#
27-03-2009, 09:13 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

البي ام سيارة ما عليها كلام من ناحية المواصفات والراحه والثبات بالخط والسيفتي
وتتفوق على جميع السيارات الاروربية والعالمية من هالناحية
وشركه بي ام سباقة بتطوير التقنيات الحديثة والمتطورة
.... وانا اعتقد ان هذا عيبهم لأن التقنيات كثيرة جدا بالسيارة وهذا يؤدي الى تعطلها بكثرة ومن هنا الناس تقول بي ام خرابات
الكوم نت غير متواجد حالياً  
Bimmer نشيط جداً
قوة السمعة: 14
القرش is on a distinguished road
14#
27-03-2009, 11:58 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
اخوي بنسبة للبي ام سيارة عريقة جدا والجميل في البي ام السيفتي والقوة وتوازن ورفاهية الي فيها
والاجمل البي ام من الثمانينات وقبل فيها انظمة الكهرباء والانجكتر وكمبيوترات وطورت مع الوقت للافضل
بس المرسيدس لما ادخلو انضمة الكهرباء الدخلوها متاخرين وبشكل كبير فضهرت مشاكل كثيرة جدا
وانا ملكت سيارات بي ام موديلات قديمة وجميع الاحجام كانت شي لايوصف ولاخص 745 موديل 84 تيربو وقلك لليوم اندم اني بعتها وملكت مرسيدس اكثر من سيارة لكن بصراحة مادخلت بعقلي ومابرغبها بسبب مشاكلها الكهربائية وجيرها
اقولك بكفي البي ام ادخلت الكهرباء للجير من موديل 84 او85 بس المرسيدس ممكن من موديل 98فقط وهذا بشهد
للبي ام عراقتها وتطورها
القرش غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية Speed_Hunter
Bimmer متميز جداً
قوة السمعة: 63
Speed_Hunter is a name known to allSpeed_Hunter is a name known to allSpeed_Hunter is a name known to allSpeed_Hunter is a name known to allSpeed_Hunter is a name known to allSpeed_Hunter is a name known to all
15#
31-03-2009, 04:52 PM
حبيبي أنا كان عندي مرسيدس SEL 300 وBMW 735i والإثنين موديل 1990
الخرابيات إلى كانت تطلع من المرسيدس كانت كبيرة >>بس مع ذلك كنت أحبها كثيير حتى أكثر من البي ام إلى عندي << ومكلفة إلى حد إني خليتها سنة كاملة عند ميكانيكي علشان يصلحها وإذا
مو مصدقني راح أصور الفاتورة وأحطها بالمنتدى ...وبعد كل هذا لمن إستلمتها ......بعد سنة ونصف إختربت المكينة و قلت لها السلام عليكم ....وهذا الكلام صار سنة 2005 صراحه عورت قلبي لمن شفتها......بس عوضتها بالبي ام إستعملت البي إم ... الخرابيات إلي كانت تطلع منها خفيفة وأسعار القطع رخيصة جداً
الخرابيات كانت : الراديتر كان مال أوروبا لأني كنت جايب السياره طلبية فكان كله يسويلي مشاكل لمن بدلته بواحد خليجي...بعد ماشفت أعطال بس كنت أبدل القطع الإستهلاكية ...و حتى الآن موجودة عندي وأستخدمها وعدادها 412000 ألف تقريباً.....>>>قصة حياة <<<
وأنا آسف جداً على الإطالة ...وأقولك إخذ البي ام وأنت مغمض

التعديل الأخير تم بواسطة Speed_Hunter ; 01-04-2009 الساعة 03:47 PM
Speed_Hunter غير متواجد حالياً  
555
Bimmer جديد
555 is on a distinguished road
16#
04-04-2009, 02:39 PM
أخي الكريم لكل شيء سلبياته وايجابياته واللي يقول المرسيدس مشكلته هيدروليك فقد انحلت مشكلة الهيدروليك من موديل2003 .
واللي يقول البي ام مشكلته كهرباء فقد انحلت هذه المشكلة ايضا .

نصيحة اخيرة جرب الاس وجرب البي ام واللي تقتنع فيه اشتريه اما ان تقول هذي السيارة فيها عيب وهذي مافيها عيب لا
لان كل سيارة فيها عيب.

التعديل الأخير تم بواسطة 555 ; 04-04-2009 الساعة 02:43 PM سبب آخر: إضافة
555 غير متواجد حالياً  
Bimmer نشيط
BMW_7_Li is on a distinguished road
17#
03-06-2009, 03:03 AM
السلام عليكم ورحمة الله

مشكور على موضوعك الطيب ان شاء الله نستفيد منكم

الحين هل الناس كلهم جربو بى ام

طبعن لاااااااااا الناس اكثرهم ماشين على الاشاعة ثم الكلام الفاضى ثم تظييع وقت اللى متردد بالشرية ثم يروح ياخذ يابانى وتتعب نفسيته

المهم انا عندى قاعدة السيارة على استعمال راعيها
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
انا كويتى

والسعودية بلدى الثانى لانها بلاد التوحيد
BMW_7_Li غير متواجد حالياً  
Bimmer نشيط
BMW_7_Li is on a distinguished road
18#
03-06-2009, 03:08 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 555 مشاهدة المشاركة
أخي الكريم لكل شيء سلبياته وايجابياته واللي يقول المرسيدس مشكلته هيدروليك فقد انحلت مشكلة الهيدروليك من موديل2003 .
واللي يقول البي ام مشكلته كهرباء فقد انحلت هذه المشكلة ايضا .

نصيحة اخيرة جرب الاس وجرب البي ام واللي تقتنع فيه اشتريه اما ان تقول هذي السيارة فيها عيب وهذي مافيها عيب لا
لان كل سيارة فيها عيب.
ا[COLOR="Purple"]الرنج روفر والمرسيدس مشكلتهم الهيدوليك يعنى الوقت يضيع والفلوس تسرقها قطع الغيار والله حرام[/
COLO]
انت تقول البى ام مشكلتها كهرباء حدد اى موديل انحلت المشكله

وشكراااااااا
انا كويتى

والسعودية بلدى الثانى لانها بلاد التوحيد
BMW_7_Li غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية سيف السيوف
Bimmer متميز جداً
قوة السمعة: 34
سيف السيوف is a name known to allسيف السيوف is a name known to allسيف السيوف is a name known to allسيف السيوف is a name known to allسيف السيوف is a name known to allسيف السيوف is a name known to all
19#
17-06-2009, 06:01 AM

والله أخوي الله يسلمك كما قيل من قبل
(( أسأل مجرب ولا تسئل طبيب ))
أسأل من جرب ولا تسأل شركة
(((( يقولون ))))
سوقها هو الماشي اليومين هذه ترى الواحد ما عمره ركب غير الونيت ويتكلم في البي أم أو المرسيدس على كلام يمكن يكون من نسج الخيال من باب
((( يناس شوفوني واسمعوني تراني فاهم )))
أنا لما اشتريت سيارتي البي أم قبل ما أشريها كنت ناوي أشتري مرسيدس والجميع أيدني عليها وكل ما أسأل عن السيارة ما أجد إجابه إلا من شركة ((( يقولون )) وما أدري كيف قلت لأخواني أبشتري بي أم إلا وابل انتقادات توجهت عليه من ضمنها
تزوج ثانية أحسن لك ((( فكره حلوه )) خخخخخ
واحد منهم يقول ميكانيكي يشبه له سيارة البي أم ولا يفوتكم هذه التشبيه المقنع ههههه والله قويه
الرجال يقول :
إن البي أم زي بعض العلماء من كثر علمه ومعرفته يضرب مخه مع الوقت وكذلك البي أم من كثر التقنية التي فيها والنظامات الأمنية والرفاهية تتضرب وتخبط
(((((((((( تشبيه بليغ ))))))))))))
ولما سألت قريب لي عن سيارته البي أم وأسعار القطع الاستهلاكيه وعمرها الافتراضي وسألت واحد من أصحابي عنده أيضاً بي أم وكان جوابهم مقنع ومريح ويجلعك تعرف راسك من رجليك فكان الكلام مبني على أسس ومفاهيم وبالنسبة للمرسيدس رحت لورشة تبع ألمانيا فقال المرسيدس سيارة ما أحد يعيبها بس البي أم أحسن منها توكل على الله وخذ بي ام
وفعلاً الحمد لله كتب لي الله واشتريت بي أم وإلى الآن مرتاح معها والله يديم الراحه علي وعليكم .
وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآسف على الإطاله
سيف السيوف غير متواجد حالياً  
Bimmer جديد
A N D is on a distinguished road
20#
17-06-2009, 03:26 PM
انا عندي بي ام موديل 2004 745il ماشيه فوق 60 الف المشاكل الي طلعت معي :

1- جهاز الملاحه ( نفقيشن ) مايشتغل معي
2- اذا حطيت القير على r ترجف معي
3- علبة السيديات ماتطلع من مكانه
4- اذا دخلت كسيت مايطلع صوت
5- المكيف يقفل معي بعدين يرجع يشتغل

هذي المشاكل الي واجهتني وكنت قبل مااشريه كنت محتار بينه وهي ومرسيدس اس 500 بس لو ترجع

الايام راح اختار البي ام لاني ماندمت على شرائها لانه تحس انك صح راكب سياره فخمه وهذا الي عندي

وحبيت اكون صريح
A N D غير متواجد حالياً