logo
ورشة اعضاء المنتدى تبادل وخبرات هنا توضع تجاربكم مع الورش ويعتبر هذا القسم مرجع ودليل للورش والتجارب والخبرات

Like Tree17معجبون

موضوع مغلق
Bimmer متميز
قوة السمعة: 27
البحر-انا is on a distinguished road
161#
11-07-2009, 02:54 PM
quote]

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m7tar55 مشاهدة المشاركة
يعني نشرد عن بن نعيمان هع ... والله دوورت في جده قطع غيار اصلي غير الوكاله مالقيت الا كم محل ولاحظت انهم اغلى من بن نعيمان .. والمحلات الباقيه قطعهم الماني على كلامهم يعني بعد الاصلي ... والمشكله ان السياره موديلها جديد فما تحصل قطعها في اي مكان ،،،

وياليت الاخوان الي في جده يدلوني على ورشة بي ام ممتازه وبدون ما ينصبون مثل الوكاله ...

وننتظر رايكم بالنسبه للضمان ..
والله ياخوي انا اقتنعت انو مااجيب من بن نعيمان لانو اسعارو في بعض القطع اغلى من الوكالة ونصيحة قبل ماتشتري اي قطعة خد القطعة الي خربانة وقولو اعطيني زيها سواء عندو او عند غيرو لانو في بعض القطع في البي ام وحتى المرسيدس متشابهه لكن لمن تقولو نوع سيارتك بيفرق معك السعر كتير انا كان معي مرسيدس سي ال كي وكنت لمن اروح اسأل عن قطعة كنت الاقي سعرها بلاوي لكن لمن اخد القطعة معي بطلعلي نفسها واصلية وبتكون لفئة تانية من المرسيدس بسعر اقل من نص السعر حقها ايش الحكمة في هاد الشي الله اعلم حتى الوكالة لمن كنت اروحلهم في منهم ولاد حلال بيقلي خد حق فئة تانية نفس القطعة ماتفرق في شي بس بتفرق معاك بالسعر...
في عندك ورش نصابين كتير بالنسبة لل بي ام خلي بالك منهم لكن في ورشتين ممكن ادلك عليهم وحدة وانتا طالع من بن نعيمان يعني خلي على يمينك واقطع الاشارة داخل المحطة الي بعد الاشارة محل اسمو الشبح في مهندس فلسطيني اسمو طارق مختص في السيارات الالمانية مرسيدس بي ام دبليو قولف وفي ورشة تانية ازا انك تعرف مخابز العماد الي في الخط السريع تدخل من عندهم جهة الناغي الجديد للصيانة وتخليك ماشي لاخر الشارع برضو داخل محطة البنزين في ورشة هناك مختصين في البي ام وهما واحد سوري وواحد لبناني شغالين في وكالة الناغي ....
البحر-انا غير متواجد حالياً  
Bimmer متميز
قوة السمعة: 20
m7tar55 is on a distinguished road
162#
12-07-2009, 09:27 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البحر-انا مشاهدة المشاركة
quote]

والله ياخوي انا اقتنعت انو مااجيب من بن نعيمان لانو اسعارو في بعض القطع اغلى من الوكالة ونصيحة قبل ماتشتري اي قطعة خد القطعة الي خربانة وقولو اعطيني زيها سواء عندو او عند غيرو لانو في بعض القطع في البي ام وحتى المرسيدس متشابهه لكن لمن تقولو نوع سيارتك بيفرق معك السعر كتير انا كان معي مرسيدس سي ال كي وكنت لمن اروح اسأل عن قطعة كنت الاقي سعرها بلاوي لكن لمن اخد القطعة معي بطلعلي نفسها واصلية وبتكون لفئة تانية من المرسيدس بسعر اقل من نص السعر حقها ايش الحكمة في هاد الشي الله اعلم حتى الوكالة لمن كنت اروحلهم في منهم ولاد حلال بيقلي خد حق فئة تانية نفس القطعة ماتفرق في شي بس بتفرق معاك بالسعر...
في عندك ورش نصابين كتير بالنسبة لل بي ام خلي بالك منهم لكن في ورشتين ممكن ادلك عليهم وحدة وانتا طالع من بن نعيمان يعني خلي على يمينك واقطع الاشارة داخل المحطة الي بعد الاشارة محل اسمو الشبح في مهندس فلسطيني اسمو طارق مختص في السيارات الالمانية مرسيدس بي ام دبليو قولف وفي ورشة تانية ازا انك تعرف مخابز العماد الي في الخط السريع تدخل من عندهم جهة الناغي الجديد للصيانة وتخليك ماشي لاخر الشارع برضو داخل محطة البنزين في ورشة هناك مختصين في البي ام وهما واحد سوري وواحد لبناني شغالين في وكالة الناغي ....
يا هلاا اخوي ... جززااك الله كل خيرر ما قصررت ... وعلى فكره حركة انك تاخذ رقم القطعه وتجيبها بنفس الرقم حركه حلووه وذكيه لانه فعلا والله تلاقي نفس القطعه تركب على موديل ثاني وتلاقيها ارخص مثل الرانج روفر 2004 في منه قطع كثيررره قطع بي ام دبليو وبنفس ارقام القطع !! وانصصح جميع الاخوان يسوون نفس الحركه ...
وراح ازور المحلين الي دليتني عليهم ان شاء ووصفك واضح ومعروف مخابز عماد وصيانة بي ام الجديد ،،، بس هل فعلا انها اكبر مركز صيانة بي ام في العالم مثل ما هو مكوب في اللوحه ؟؟

شكرا لك
m7tar55 غير متواجد حالياً  
Bimmer متميز
163#
12-07-2009, 09:41 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m7tar55 مشاهدة المشاركة
يا هلاا اخوي ... جززااك الله كل خيرر ما قصررت ... وعلى فكره حركة انك تاخذ رقم القطعه وتجيبها بنفس الرقم حركه حلووه وذكيه لانه فعلا والله تلاقي نفس القطعه تركب على موديل ثاني وتلاقيها ارخص مثل الرانج روفر 2004 في منه قطع كثيررره قطع بي ام دبليو وبنفس ارقام القطع !! وانصصح جميع الاخوان يسوون نفس الحركه ...
وراح ازور المحلين الي دليتني عليهم ان شاء ووصفك واضح ومعروف مخابز عماد وصيانة بي ام الجديد ،،، بس هل فعلا انها اكبر مركز صيانة بي ام في العالم مثل ما هو مكوب في اللوحه ؟؟

شكرا لك
هلا فيك اخوي...
يجزينا واياكم ان شاء الله...
والله ياخوي الي علمني عليها الحركة هادي وكالة الجفالي لانو اغلب قطع سيارتي مافي منها الا في الوكالة فكنت اطر اخد القطعة معي واجيبها من عندهم وهما ماكانو يقصرو كان يعطوني نفس القطعة بس لموديل تاني او فئة تانية بسعر ارخص...
الله اعلم ياخوي اتوقع اكبر مركز نصب في العالم وكالة الناغي ...
:d
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
قوة السمعة: 1464
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
164#
12-07-2009, 10:15 AM
^^^

موجودة حركة تبديل القطع من فئات ثانية..وخصوصاً سيارات x5

بس المشكلة الناس ماتدري !!

الله يدري يدري والي مايدري يقول (غااااااااااااالي)
نديم غير متواجد حالياً  
Bimmer متميز جداً
قوة السمعة: 43
MAJO-X5 is on a distinguished road
165#
12-07-2009, 02:23 PM
^
^
أخوي نديم ياريت توضح القطع الشائعه الي نقدر نغيرها للـ x5

<< أول مره يدري ^_____^
MAJO-X5 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية محمدiphone
Bimmer نشيط جداً
قوة السمعة: 14
محمدiphone is on a distinguished road
166#
12-07-2009, 03:32 PM
اخوي نديم محتاج كمبرسر السيارة 740 - موديل 2006 حصلته عند مرعي غاااااااااااااااااااااااالي جداً اذا موجد
وين مكان التسليم انا جاد بصراحة واظف بعد مشغل السيدي اللي بجنبة ازرة التلفون وتحتة السماعة الاسلكية

غفر الله لك ولوالديك وللمسلمين اجمعين

التعديل الأخير تم بواسطة محمدiphone ; 12-07-2009 الساعة 03:46 PM
محمدiphone غير متواجد حالياً  
Bimmer متميز
167#
12-07-2009, 06:50 PM
الاسعار كما موجودة في الفاتورة ...
ماسورة طرمبة ماء... 125 ريال...
خرطوش...240 ريال هاد الي يجي جمب الماسورة الي جمب طرمبة الماء...
خرطوش رديتير... 335 ريال...
10 ريال جلدة طرمبة ماء كبير...
10 ريال جلدة طرمبة ماء e38...
45 ريال سلك فرامل امامي...
10 ريال وجه طرمبة ماء...
Bimmer متميز
168#
12-07-2009, 06:52 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة majo-x5 مشاهدة المشاركة
^
^
أخوي نديم ياريت توضح القطع الشائعه الي نقدر نغيرها للـ x5

<< أول مره يدري ^_____^
كل القطع المتعلقة في الماكينة ممكن تركب بدالها قطع 740 لانو نفس الماتور...
حتى الكامومبرسور المروحة كل شي تقريبا نفس ال 740 مافي فرق...
Bimmer نشيط
قوة السمعة: 0
aahmad_sa is on a distinguished road
169#
12-07-2009, 07:46 PM
اليوم خربت عندي الدريشة حقت السواق صارت تقفل نص بس
كلمت محل مرعي يقول لي بعد الخصم ب 1150 ريال ناااااااااااار
ماتعرفون اذا في محل يصلحها تصليح او تشليح او اي شي والله طلعت غاليه
aahmad_sa غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية محمدiphone
Bimmer نشيط جداً
قوة السمعة: 14
محمدiphone is on a distinguished road
170#
12-07-2009, 08:48 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aahmad_sa مشاهدة المشاركة
اليوم خربت عندي الدريشة حقت السواق صارت تقفل نص بس
كلمت محل مرعي يقول لي بعد الخصم ب 1150 ريال ناااااااااااار
ماتعرفون اذا في محل يصلحها تصليح او تشليح او اي شي والله طلعت غاليه

اخوي ان صارلي نفس المشكلة في سيارتين عندي
الاولى 735 موديل 1999 والثانية 740 موديل 2005

وديتها لمحل تبديل الزجاج اللي في الصناعية القديمة يصلحون المكاين بشرط يكون فيها صوت الدينمو
والحمدلله صارلها الحين سنة بدون اي مشاكل واخذ علي في كل سيارة 120 ريال
وللمعلومية اغلب محلات الزجاج في الصناعية يصلحون المكاين

ملاحظة شيك على الربلة قبل تروح احتمال القزازة وقت ما ترفعها تضغط على الربلة

تحياتي

التعديل الأخير تم بواسطة محمدiphone ; 12-07-2009 الساعة 08:51 PM
محمدiphone غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق