logo
أرشيف الإستفسارات الارشيف

:: الملاحظات ::
 الصورة الرمزية Prestige
Prestige
مشرف منتدى الفئة الخامسة سابقاً
قوة السمعة: 166
Prestige is on a distinguished road
11-03-2009, 07:59 AM
Prestige غير متواجد حالياً  
افتراضي تبآدل الخبرات وحرية القلم فيمآ بينكم..ولكل مشكله ولها حل ..

:: اعلان ::

آخوآني الآعضآء
السلآم عليكم ورحمة الله وبركآته

آخوآني الآعضاء
آتمنى من كل عضو له تجربه في السيآره من خرآب لاسمح الله من آي شي
يكتب إيش الخرآب اللي كآن في سيآرتوآ وتم إصلآحه ويكتب إسم الورشه وكيف تم إصلآحها من قطع ومن كل شي في السيارة

لكي يستفيدوآ الآخوآن من تجربتكم ويفيدوكم وتبآدل الخبرآت بين الجميع
آترك لكم آلقلم وآترك لكم تبآدل الخبرآت فيمآ بينكم لعل نستفيد كلنآ في عمل الخير من تجربه كل شخص
وآتمنى من الجميع التفاعل

آخوكم

برستيج

الصورة الرمزية حسام عيده
Bimmer متميز
قوة السمعة: 30
حسام عيده will become famous soon enoughحسام عيده will become famous soon enough
افتراضي ابشر وانا اول واحد بحط موضوع
2#
11-03-2009, 02:49 PM
قبل فترة طلع عندي صوت وووووووووووووووووووووووووووووو وهذا الصوت له احتمالين يا ويل بيرنج او ديفرشن "بككس" بس الفرق انو البككس بطلع مع الدعسة اما الويل بيرنج بطلع بدعسة وبدون دعسة وصراحة مزعج
المهم شخصت مشكلتي ورحت شريت جوز بيرنجات جداد الماني باستيل وهو الماني منيح ما حصلت وكالة طبعا الويل بيرنج يجي داخل العجل "التاير لازم تفك الهوبات والسفايف وكل هالامور لتوصلو المهم شريت جوز البيرنج من ابو ظبي ب 300 تقريبا وركبتهم وراح الصوت رجعت وكالة صوت ناعم زي الكورلا علما انو سيارتي 528i 1999

وبحطلكو صور البيرنج القديم
حسام عيده غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية Prestige
مشرف منتدى الفئة الخامسة سابقاً
قوة السمعة: 166
Prestige is on a distinguished road
3#
12-03-2009, 05:10 AM
آشكرك آخويه على التفآعل الرائع منك وشكرا على مآكتبت من كلآم آخوية وشكرا على خبرتك أخوية
Prestige غير متواجد حالياً  
رئيس مجلس الإدارة
قوة السمعة: 10
sawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond repute
4#
12-04-2009, 11:31 PM
اخواني انا كانت عندي رجة قوية على السرعات البطيئة سيارتي 520 موديل 1993 المشكلة كانت جلدة الجير الواصلة بين الجير والدراي شافط السفلي وتم اصلاحها بحمد الله
sawalhi غير متواجد حالياً  
Bimmer جديد
قوة السمعة: 0
YouSeF_1 is on a distinguished road
5#
16-06-2009, 06:02 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,, موضوووع جميل جدأ ,,, واشكر الاخوان القائيمين عليه وعلى هالمنتدى ككل ,,,

انا سيارتي BMW 520 i موديل 1999 والمشكله اللي كانت عندي ,,, هي ان السياره تطفي ,,, يعني احيانا اكون امشي واشووف عداد الضغط حق الدعسه (( وليس عداد ضغط القير )) يقل تدريجيا وتطفي السياره ,,,,

بالضبط الخراب الظاهر اللي فيها كان نفس سيارات القير العادي لما تكون معشقها بأول وتشيل رجلك عن الكلش والبانزين (( راح

يقل الضغط وتطفي السياره )) ,,,, اتمنى تكونون فهمتوا الخراب اللي كنت اعاني منه ,,, وبعد فحص السياره ووالتعب والركض

من ورشه الى ورشه اكتشفت ان اللي فيها خراب في المترجم ,,, وتم اصلاحه بحمد الله ,,, وودي اعرف شلون ارفق صوره في

في الرد عشان اوريكم صورة المترجم ,,, اتمنى من الاخوان اي واحد يعرف كيفية ارفاق صورة في الرد يرسلي رساله خاصه

وسلامتكم ,,,,,,
YouSeF_1 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
قوة السمعة: 1465
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
6#
17-06-2009, 12:47 AM
^^^^

اذا جيت تحط مشاركة جديدة اختر الوضع المتطور وتحصل تحت (ارفاق ملفات) او (ملفات مرفقة) ارفع الصور من جهازك
نديم غير متواجد حالياً  
Bimmer جديد
YouSeF_1 is on a distinguished road
7#
17-06-2009, 11:36 PM

الله لا يهينك يااخوي نديم ,,,

مشكور
YouSeF_1 غير متواجد حالياً  
Bimmer نشيط جداً
قوة السمعة: 17
oasad is on a distinguished road
8#
18-06-2009, 12:39 PM
انا كانت عندي مشكلة بسحب السيارة كانت ميتة عالضغط طلع من طرمبة البنزين اللي في التنك
وكرات كانت السيارة عندي تنتع وتقطع عملتلها تنظيف بخاخات
وصارت عندي رجة على سرعة 80 وعلى البريك كان بدها كبس اذرعة
والحمدلله الامور تمام
oasad غير متواجد حالياً  
Bimmer جديد
ولدكووول is on a distinguished road
9#
04-07-2009, 08:36 PM
مشكور والله يعطيك العافيه ما قصرت
ولدكووول غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية yas BMW
Bimmer متميز
قوة السمعة: 18
yas BMW is on a distinguished road
افتراضي رد: تبآدل الخبرات وحورية القلم فيمآ بينكم..ولكل مشكله ولها حل ..
10#
23-05-2010, 02:47 PM
والله فكرة موضوع رائعة جدا ...
و مشكوريين على الافادة

كان عندي مشكلة بالكهرباء .. طفيت السيارة و ما اشتغلت نهائيا دقيت الموجب والسالب الواصلين البطارية رجعت الكهربا .. كان مرخي اسلاك البطارية .. و ردت رجعت كمان مرة طفت ثاني يوم و ما اشتغلت حتى القير ما قدرت احطه على الان والسلف ما دق نهائي حتى السلف كح ما يكح .. بدلت بطارية و خرطت مسننات السويتش .. و الحمدلله زبطت ( الدينمو ما كان في شي )

و مرة كنت ماشي ضوى ضو البطارية فجأة .. بس السيارة ما فيها شي و صوتها هادي على الاخر .. المهم ما دققت .. وصلت البيت طفيتها و دقيت سلف اتاكد ليش ضوى ضو البطارية .. ولا شيء نهائية .. بتاكد من الكهربا ما فيها شي ابدا .. واصلة الكهربا تمام .. بس السلف ما بدق نهائي ... المهم جبت الكهربائي شغلها من تحت بعد ما رفعها على الجك .. بس المشكلة اشتغلت بس ما فيها عزم و الجير بتخربط كهربتو والكمبيوتر اعطى مسج الجير خربان .. احط باركينج ما بضوي ضو الباركينج و بطيئة السيارة توصل 80 بعد فترة طويله و ما تسرع اكثر من هيك ..
المهم طلع ريلاي كهربا مقطوع اسلاك فيه ( كان نازل و مدلى من تحت ومع الحرارة و المشي فصل )حسب ما فهمت الريلاي هو بوزع كهربا .. والحمدلله رجعت شغالة و الجير شغال و الكهربائي مش نصاب كان قلي جير

وكان عندي مشكلة الدخنة البيضة و تطفي السياره و ريحة من للكزوزت .. قالي انو في سلندر مفكوك ؟؟!!
(هوه شبك بايب عند المتور شو هوه مش عارف - بس ما دخلت راسي سلندر مفكوك و السيار ماشيه على اربع سلندرات ؟؟ ما ادققو المهم على ذمتو )
المهم بدلت بواجي اصلية 120 درهم طقم كامل و نفخت بايب الهوا و بدلت زيت (شيل 5000) و حطيت اس تي بي تنظيف بالزيت .. بس قالولي الاس تي بي مو منيح للمتور غيرته بعد اسبوع المهم انحلت و راحت المشكلة بس الريحة من الاكزوزت موجودة على الخفيف جدا مو زي قبل

كان عندي تسريب زيت و مي من قدام السيارة .. طلع الرديتر بخلط و منسم و الحرارة صارت تزيد .. المهم صلحته تصليح .. المهم تخربط عزم السيارة و رجع خرب الريديتر بعد فترة و خربت مروحة التكيف كمان
طلع ثيرموستات الحرارة خلف الريديتر يسموه الول خربان و بدلته و بدلة مروحة المكيف و البايبات حقت الرديتر(على الجنبين ) لانها كانت مضغوطة كثير من اليمين و اليسار ما في شي و رديتر جديد والحمدلله .. لا حرارة .. طبعا على مدار اسبوعين كان الموضوع و التصليح .... و من كثر ما عانيت من الحرارة لحد الان بضل اطلع على عداد الحرارة
وصحيح اذا حميت معك السيارة وقطعتك و بدك توصل لاقرب مكان وتمشيك السيارة ( خليها تبرد شوي ونفس الرديتر من المصلب الي جنب فتحة الماء تبعت الرديتر و عبيها مي كامل )
وانتبه بس في حرارة او في ضغط في بايبات الماء على جنبين الرديتر عالي و بكون صوت المتور عالي و المروحة اذا خربانة بطلع صوت كمان و بزيد ضوجان الماكينة .. المقصود بتقدر تحس و تداراك المشكلة

وكان عندي مشكلة تقطيع بالسيارة ( احيانا بتدعس ما بزيد الار بي ام ) .. طلع من الطرمبة و خراب الطرمبة اله صوت ونه او زنه بتقدر تسمعها .... بدلتها والحمدلله مشي الحال

وكان عندي مشكلة بالقومة و تاخير بالقير وضعف تسارع ( قالولي جير وقالولي كمبيوتر الي عليها فئة سابعة .. علما انو ضلت عند الكراج اسبوع فحص .. اخر شي اخذتها و ما بدي اسويها.. اعطيتها لصاحبنا .. بنشر .. فك ساعه الهوا
صارت ماشالله .. طلع من ساعة الهوا ايرماس سنسر

واخر شي لاتودي سيارتك عند ميكانيكي ما بيفهم او نصاب .. لانو بصلحلك شي و بخربلك شي ثاني

تحياتي للجميع
yas BMW غير متواجد حالياً